مشاهدة النسخة كاملة : يوفنتوس يوقع مع البرازيلي فيليب ميلو


Elgnral
10-07-2009, 03:23 PM
http://www7.0zz0.com/2009/07/10/13/242847291.jpg (http://www7.0zz0.com/2009/07/10/13/242847291.jpg)

أشارت شبكة السكاي سبورت الإيطالية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي وقع مع النجم البرازيلي فيليب ميلو لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي بصفقة تقدر بعشرون مليون يورو بالإضافة إلى خدمات اللاعب الإيطالي ماركو ماركيوني .

الصفقت تمت حسب ما تشير إليه المصادر ، و الإعلان الرسمي سوف يصدر اليوم " الأربعاء " ، مجموع الكامل للصفقة يقدر بخمسة و عشرون مليون يورو ، و يذكر أن ميلو قد جدد عقده رسمياً مع فيورنتينا في الأسبوع الماضية لمدة خمسة سنوات و براتب يقدر ب2.6 مليون يورو للموسم الواحد .

إدارة يوفنتوس كانت تبحث عن لاعب خط وسط مميز خلال الفترة الماضية ، و قد إرتبط الفريق بشكل كبير بلاعب نادي أودينيزي غايتانو دي أغوستينو ، على أي حال فإن الصفقة لم تتم و لم تستطع إدارة يوفنتوس أن تصل إلى أي إتفاق مع نادي أودينيزي ، حتى إتجهت إدارة يوفنتوس إلى البدلاء .

و خلال الأيام الماضية إرتبط الفريق بالنجم البرازيلي فيليب ميلو المطلوب بشكل كبير في نادي آرسنال الإنجليزي ، و يذكر بأن خلال يوم السبت الماضي أعلنت شبكة السكاي سبورت الإيطالية بأن وكيل أعمال اللاعب فيليب ميلو قد أشار بأنه توصل إلى إتفاق مع نادي يوفنتوس و أن إداري اليوفي قد قابلوا مسؤولي فيورنتينا و أكدوا بأن الصفقة سوف تحسم خلال يوم الثلاثاء .

و بعد ذلك ظهر إعلان رسمي في بيان في موقع فيورنتينا الإيطالي بأن الفريق إستلم عرضاً رسمياً واحد من إدارة آرسنال ، و العرض يقدر بدفع مبلغ من المال بالإضافة إلى خدمات اللاعب إيمانويل إيبوي حتى تحصل إدارة الفريق الإنجليزي على البرازيلي ميلو .

و لكن لم يتوضح كل شيء ، و يوم أمس أعلن بانتاليو كورفينو مدير نادي فيورنتينا بأن يوفنتوس لم يقدم أي عرض رسمي ، و آرسنال النادي الوحيد الموجود بذلك المركز ، على أي حال أشارت شبكة السكاي سبورت الإيطالية و التي تعد أحد المصادر الموثوقة للغاية بأن فيليب ميلو أصبح الآن لاعب جديد في صفوف نادي يوفنتوس ، و سيكون اللاعب صاحب ال25 عاماً اللاعب الثالث البرازيلي في صفوف نادي يوفنتوس مع كل من دييغو و أماوري .

الاسطورة
10-07-2009, 03:26 PM
تمام يا يوفى
اليوفى حاليآ بيحاول يعمل فريق برازيلى متكامل
اللى انا منتظر اشوه بفارغ الصبر هو دييجو
ربنا يسهل
شكرآ على الخبر