مشاهدة النسخة كاملة : أرسنال يحدد 40 مليون إسترليني ثمناً لفبريجاس

Elgnral
10-07-2009, 03:38 PM
http://www.haddaf.com/Images/englishleague/arsenal/cesck-fabregas.jpg سيسك فابريجاس

حدد مسئولي نادي أرسنال الإنجليزي مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات اللاعب الدولي الإسباني سيسك فبريجاس صاحب الـ22 عام.

وأضافت صحيفة "THE SUN" الإنجليزية أن مسئولي أرسنال أقدموا علي هذه الخطوة بعدما صرح اللاعب أكثر من مرة عن رغبته في الرحيل عن النادي الإنجليزي والعودة إلي الدولي الإسباني.

وفي نفس السياق أضاف أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أنه لا يمانع في انتقال فابريجاس من صفوف الفريق خاصة وأن المقابل المادي يتيح له تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وتحدث فابريجاس عن إمكانية عودته للدوري الإسباني قائلاً: "علمت بمفاوضات ريال مدريد وبرشلونة من أجل التعاقد معي، لا أخفي أني أفكر في الرحيل عن صفوف أرسنال بعدما فشل الفريق في تحقيق أي بطولات منذ فترة كبيرة، رونالدو تحدث عند انتقاله من مانشستر يونايتد لريال مدريد قائلاً لم يعد لدي المزيد لأكسبه مع الفريق وأنا الآن أقول العكس تماماً أحتاج للفوز بالبطولات".

وعن عودته لناديه القديم برشلونة الإسباني أضاف فابريجاس: "بالطبع أنا أنتمي لعائلة تعشق برشلونة لكني أعتقد أنهم سيتفهموا وجهة نظري ويساندوني في حالة انضمامي لأي من الناديين".

وتحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن فابريجاس قائلاً: "برشلونة يسري في دم فابريجاس أعتقد أنه يجب أن يعود لصفوف الفريق".

وأضاف: "الجميع في برشلونة يحب فابريجاس من إداريين ومدير فني ومشجعين، شخصياً أتمني عودته إلي بيته القديم".

يذكر أن أنديه برشلونة وريال مدريد الإسبانيين دخلوا في صراع جديد من أجل الحصول علي خدمات اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريجاس لتدعيم صفوف أي من الفريقين بداية من الموسم الجديد.

MuHaMeD kHaLeD
11-07-2009, 10:32 PM
شكرا علي الموضوع

و اعتقد ان فابريجاس سوف يلمع نجمه في الاياام القاادمه