مشاهدة النسخة كاملة : هيرفي رينارد مدرب منتخب زامبيا يتوعد بهزيمة الجزائر علي ارضها (صدق ان افلح واحنا معاك


fatac2
11-07-2009, 10:28 PM
قال هيرفي رينارد مدرب منتخب زامبيا إن فوز المنتخب المصري على ضيفه الرواندي أشعل المنافسة في المجموعة الثالثة في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال في حين وعد بتحقيق الفوز على الجزائر في ملعبها.

وقال رينارد في مؤتمر صحفي أبرزته جريدة الشروق الجزائرية إن فريقه لا يزال يملك حظوظا في المنافسة مشيرا إلى أنه ينوي مباغتة الجزائريين في المباراة التي ستقام على ملعب 5 جويلية.

ولا تعد هذه المرة هي الأولى التي يتبادل فيها رينارد ورابح سعدان "مدرب الجزائر" التصريحات النارية قبل مباراتهما معا حيث بدأ هذا المسلسل قبل مباراة الفريقين في زامبيا يوم 20 يونيو الماضي والتي انتهت بفوز الجزائر 2-0


وقال رينارد "أنا واثق من نفسي حيث أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، كان ينبغي علينا الفوز في ملعبنا حيث سنحت لنا 6 فرص للتهديف، وإذا نجحنا في الفوز على الجزائر فإنه من حقنا أن نحلم بالتأهل إلى كأس العالم".

لكن المدرب الفرنسي عاد ورشح مصر والجزائر للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل الوحيدة في المجموعة الثالثة.

وتحتل الجزائر صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط وفارق أهداف +4، تليها مصر برصيد 4 نقاط وبفارق أهداف + 1، ثم زامبيا برصيد 4 نقاط وبفارق أهداف – 1 وأخيرا رواندا برصيد نقطة واحدة وبفارق أهداف – 4.

وستقام مباريات الجولة الرابعة في المجموعة يوم الخامس من سبتمبر حيث يحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره الرواندي فيما يستضيف منتخب الجزائر منتخب زامبيا في نفس اليوم.