مشاهدة النسخة كاملة : المريخ والهلال " حبايب " في أول مواجهة أفريقية بينهما في التاريخ


fatac2
18-07-2009, 09:06 PM
المريخ والهلال " حبايب " في أول مواجهة أفريقية بينهما في التاريخ (http://www.elmal3b.com/4064.aspx)
حقق الهـلال السوداني تعادلاً هامًا مع مضيفه المريخ بعد أن تعادل الفريقان سلبيًا بلا أهـداف ضمن مجريات الجولة الأولى من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blankhttp://www.elmal3b.com/up/files/elmal3b-Bi0K9.jpg (http://www.elmal3b.com/4064.aspx) </SPAN>http://www.elmal3b.com/images/photo-d.gifويُذكر أن المباراة هي الأولى في التاريخ بين الفريقين على الصعيد الأفريقي .

حيث لم يتواجه الفريقان من قبل أفريقيًا ، حيث كان يذهب كل فريق منهما إلى إحدى البطولتين الأفريقيتين ، ولكن بعد أن زادت مقاعد السودان بالبطولة الأفريقية أصبح للقبطان السودانيان حضورًا في البطولة الأفريقية لأبطال الدوري .

بدأ اللقاء ساخنًا و شهد ضغطًا مريخيًا كبيرًا ، ولكن بعد مرور العشرين دقيقة الأولى ساد الهدوء المشوب بهجمات خطيرة على فترات قصيرة طوال أحداث المباراة .

وبهذا يتقاسم جميع فرق المجموعة الصدارة بنقطة وحيدة في رصيد كل فريق بعد تعادل زيسكو الزامبي وكانو بيلارز النيجيري ، والهلال والمريخ السودانيين .

fatac2
18-07-2009, 09:13 PM
تعد النتيجة طيبة لفريق الهلال كون المباراة أقيمت خارج ملعبه، فيما خسر المريخ نقطتين ثمينتين في ظل صراعه للتحصل على احدي بطاقتي المجموعة للدور نصف النهائى.
ويخرج المريخ في الجولة المقبلة الأحد 2 أغسطس لمقابلة كانوبيلارز النيجيري، فيما يستضيف الهلال في ذات التاريخ زيسكو يونايتد الزامبي.
جاءت المباراة متوسطة المستوى لم يستطع أي من الفريقين فرض سطوته علي اللقاء، ليخرج اللقاء الأول بين الفريقين علي الصعيد الأفريقي دون فوز أي منهما.

MIdo.
20-01-2010, 09:25 AM
مجهود متميز جدا جدا ياصحبي

الي الامام

منتظرين الاحسن دايما من ايدك .............


في امان الله