مشاهدة النسخة كاملة : تؤامة بين الاهلي وبرشلونة


fatac2
24-07-2009, 11:53 PM
يسعي النادي الأهلي لإبرام إتفاقية توأمة مع نظيره الإسباني برشلونة خلال المرحلة المقبلة لتفعيل أوجه التعاون المشترك بين الطرفين علي الصعيد الرياضي والإداري خلال الجلسة التي ستجمع خالد مرتجي رئيس بعثة الأهلي في إنجلترا وخوان لابورتا رئيس البلو جرانا مساء السبت علي هامش إجتماعات مسئولي الفرق المشاركة في دورة ويمبلي .

وتجمع إدارة الناديين علاقات مميزة منذ اللقاء الذي أقيم في 2007 بين الفريقين في إطار إحتفالات الأهلي بمرور مائة عام علي إنشاءه حيث لعب مرتجي دورا كبيرا في تطور هذه العلاقات من خلال وجوده في لجنة الأندية التابعة بالإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

الجلسة ستشهد تركيزا من جانب الأهلي علي الحوار مع الأندية الثلاثة المشاركة إلي جواره وهم سلتيك الأسكتلندي وتوتنهام الإنجليزي وبرشلونة الإسباني لوضع خطط التعاون بين الأندية بصفة عامة والبارسا بصفة خاصة سواء بالنسبة لإقامة المعسكرات الإعدادية للفرق الرياضية أو التعرف علي نظم الإدارة المعمول بها في كل نادي وذلك في إطار سعي الإدارة الحمراء للتطوير من نفسها بشكل كبير في المرحلة المقبلة .

ومن جانبه أكد مرتجي أنه سعيد بهذه الخطوة التي من شأنها أن تضيف الكثير للقلعة الحمراء علي الصعيد الرياضي والإداري نظرا لما يتمتع به النادي الكتالوني من قدرات رائعة وإمتلاكه لبنية تحتية علي أعلي مستوي من التطور .

وأضاف أن الأهلي يسعي في كل وقت للتقدم خطوة أوسع نحو اللحاق بركب الأندية الكبري في أوروبا والعالم كله إيمانا منه بالدور الريادي الذي يضطلع به في المنقطة العربية وأفريقيا وهو ما يضع علي كاهله مسئوليات ضخمة

fatac2
25-07-2009, 12:47 AM
يعتزم نادي برشلونة الإسباني تقديم ميزانيته للعام المالي الجديد والتي ينتظر أن تصبح الأضخم على الإطلاق في تاريخه حيث يبلغ حجمها 405 ملايين يورو، بعد أن حقق صافي أرباح دورية بلغت قيمتها تسعة ملايين يورو.

وكشفت مصادر من النادي الكتالوني لـ(وكالة الأنباء الإسبانية) أن ميزانية برشلونة زادت خلال الموسم الأخير بنسبة 6% بينما لم يطرأ على حجم صافي الأرباح تغيرات كبرى على الرغم من الفوز بثلاثية دوري الأبطال والدوري والكأس المحليين.

ومن المنتظر أن يقوم نائب رئيس برشلونة للشئون الاقتصادية خوان بويكس بالكشف عن تفاصيل الميزانية الجديدة في مؤتمر صحفي الأحد.



الاهلي ايضا هو صاحب اضخم ميزاينية بين الاندية المصرية والافريقية