مشاهدة النسخة كاملة : خاص - الأهلي يرغب في إستعادة شادي محمد .. واللاعب يبدي مرونة شديدة


mody21000
26-07-2009, 09:26 AM
علم من أحد المصادر بوجود مفاوضات جادة من النادي الأهلي مع قائده السابق شادي محمد، والذي أعلن هذا الصيف انضمامه لصفوف الاتحاد السكندري، وذلك من أجل إقناعه بالعودة لصفوفه الفريق الأحمر مجدداً.

وكان الأهلي قد أعلن قبل شهرين استغنائه عن اللاعب فجأة وبدون مقدمات، غير أن الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق سواء في المباريات الودية التي خاضها مؤخراً استعداداً للموسم الجديد، أو في كأس السوبر أول لقاء رسمي في الموسم الجديد، والذي خسره أمام حرس الحدود بهدفين نظيفين، أعادت شادي للصورة مجدداً.

وقال مصدر مسئول في النادي الأهلي لن أكشف عن اسمه في الوقت الحالي أن هناك مفاوضات جادة ورغبة أكيدة داخل مجلس الإدارة من أجل عودة اللاعب، والنادي في طريقه لتحقيق ذلك بالفعل.

وأضاف المصدر نفسه :" ننتظر عودة حسام البدري من إنجلترا (التي يشارك بها في بطولة ويمبلي الودية) للتعرف على رأيه النهائي بالنسبة لعودة اللاعب، خاصة وأن الأخير أبدى مرونة كبيرة لذلك."

وأشار المصدر إلى أن اللاعب أكد له أن عقده مع الاتحاد السكندري لم يوثق بعد، وهو ما قد يفتح الطريق أمام عودته للأهلي مجدداً.

وكان شادي قد أعرب في أكثر من مناسبة عن حزنه الشديد للرحيل عن النادي الذي قضى بين جدرانه أكثر من عشر سنوات، مؤكداً أنه لن يلعب لأي نادي ينافس الأهلي على أي بطولة، وذلك تقديراً لجماهيره التي طالما ساندته ودعمته في الأوقات الحرجة.