مشاهدة النسخة كاملة : العربية جابت جاز يا وديع (ولسه)


fatac2
21-08-2009, 01:02 AM
الزمالك يتجرع مرارة أول هزيمة بالدوري المصري على يد بتروجيت

:abdoog8::abdoog8::abdoog8:

سقط الزمالك في فخ الهزيمة أمام بتروجيت 1/ 2 في ختام منافسات الأسبوع الثاني للدوري المصري لكرة القدم و نال أبناء القلعة البيضاء أول هزيمة لهم في المسابقة ليواصل بذلك الفريق البترولي مسلسل انتصاراته ويحصد ثلاث نقاط أخرى ويرفع رصيده إلى ست نقاط وينافس الأهلي على القمة .

تقدم الزمالك بهدف عن طريق محمود عبدالرازق " شيكابالا" في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الأول ليعاقبه بتروجيت بهدفين في شوط المباراة الثاني عن طريق السيد حمدي ووليد سليمان في الدقيقتين 58 و88 من عمر المباراة .

دخل الزمالك اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة في عمر المباراة في رحلة بحث عن هدف يساهم في رفع الروح المعنوية لدى لاعبيه و تحقق المطلوب بالفعل في الدقيقة الأولى عندما سدد عمرو زكي كرة قوية اصطدمت في رأس الحارس أحمد فوزي ووجدت شيكابالا المتابع ليضعها بسهولة في الشباك محرزا الهدف الأول.

حاول بتروجيت تعويض الهدف الذي سكن مرماه وبذل السيد حمدي قصارى جهده لإحراز التعادل عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وضعها مباشرة إلا أن محمد عبدالمنصف كان لها بالمرصاد.

تلاها مباشرة فرصة أخرى من الغاني ايرك بيكوي عندما حاول أن يجرب حظه فسدد كرة من خارج منطقة الجزاء فحولها الحارس عبدالمنصف ببراعة إلى ضربة ركنية .

اعتمد الزمالك في بناء هجماته على الكرات السريعة عندما مرر أحمد غانم سلطان عرضية نموذجية سددها أحمد جعفر مباشرة إلى خارج المرمى وتوالت الفرص الضائعة من جانب عمرو زكي الذي كان غائبا طوال مجريات الشوط الأول.

وسعي لاعبو بتروجيت بشتى الطرق في شوط المباراة الثاني لإدراك التعادل و تحقق المطلوب بالفعل عندما أدرك السيد حمدي التعادل للفريق البترولي .

وفي الدقيقة 60 دفع السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للزمالك بأحمد حسام " ميدو" بدلا من أحمد جعفر على أمل تنشيط الناحية الهجومية لاحراز الهدف الثاني.

ونجح محمد عبدالمنصف في الدفاع عن مرماه ببسالة في الدقيقة 70 عندما أطلق حسن كوندي كرة صاروخية تصدى لها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 78 احتسب حكم اللقاء سمير محمود عثمان ركلة جزاء نفذها أحمد حسام " ميدو" وضعها بغرابة أرضية زاحفة إلى خارج المرمى ليحرم جماهير القلعة البيضاء من فرصة هدف ثان.

وتمكن بتروجيت من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 88 عندما نفذ فرج شلبي ضربة ركنية انقض عليها وليد سليمان برأسه في الشباك لتشتعل المباراة وتفشل جميع محاولات الزمالك في إدراك التعادل.

وفي وقت سابق اليوم ، اقتنص انبي أول ثلاث نقاط له في مشواره بالدوري المحلي وألحق بالاسماعيلي هزيمة 3/2 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الاسماعيلية.

وأحرز أهداف انبي الثلاثة أحمد رؤوف و الايفواري زيكا جوري " هدفين" في الدقائق 35 و55 و65 في حين أحرز هدفي الاسماعيلي أحمد سمير فرج من ضربتي جزاء في الدقيقتين


فشل الاسماعيلي في استغلال عاملي الأرض و الجمهور لصالحه وسقط فريسة سهلة لانبي الذي كشر عن أنيابه الحقيقية من جديد تحت قيادة ضياء السيد المدير الفني الجديد للفريق البترولي .

fatac2
21-08-2009, 02:11 AM
منسق مباريات بتروجيت: جمهور الزمالك اعتدى علينا</SPAN>
الجمعة، 21 أغسطس 2009 - 01:22



http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank </SPAN>
قال عمر آدم منسق عام مباريات بتروجيت إن جمهور الزمالك اعتدى على حضور الفريق البترولي في المدرجات أثناء لقاء الطرفين.

وفاز بتروجيت على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب مساء الخميس.

وأوضح آدم ان جمهور بتروجيت تعرض للضرب في المدرجات أثناء مباراة الزمالك وبعدها".

وتابع "أمن الاستاد حاصرنا لفترة طويلة بعد المباراة لحمايتنا من جمهور الزمالك، المشكلة أن حافلاتنا كذلك تعرضت للتكسير".

وأضاف "سنثبت حالة، سنعود بالحافلات إلى السويس على حالها، وسنقوم بإرسال مذكرة لاتحاد كرة القدم".