مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل تجديد خماسى الأهلى أوشك على النهاية .. وإينو يوقع على بياض


مجدى سليمان عطيه داود
01-09-2009, 06:15 AM
أوشك مسلسل تجديد عقود خماسى لاعبى الأهلى التى تنتهى بنهاية الموسم الجارى عماد متعب وأحمد بلال ومعتز إينو وأحمد السيد ومحمد بركات على الوصول إلى محطته الأخيرة خلال الساعات القليلة القادمة وإن كان سيتم تأجيل التجديد لعماد متعب خلال الأيام القادمة بعد الاتفاق على ذلك بين الطرفين.
جاء ذلك بعدما اتفق هادى خشبة مدير الكرة على جميع التفاصيل التعاقدية لجميع اللاعبين حيث بدأ بالتفاوض مع أحمد السيد والتجديد لثلاث سنوات بواقع 850 ألف جنيه فى الموسم الأول تزداد 100 ألف جنيه فى الموسم الثانى و50 ألفا فى الموسم الأخير وطلب اللاعب زيادة العرض 250 ألف جنيه مع الاحتفاظ بنفس معدل الزيادة أى يحصل على مليون و100 ألف فى الموسم الأول.
ووافق الأهلى على طلب أحمد السيد بوصفه أحد اللاعبين الأساسيين للفريق بالإضافة إلى أن المقابل المادى الذى تم التوصل إليه يقل بكثير عن عقود العديد من لاعبى الفريق، ومن المنتظر الإعلان عن تجديد عقد أحمد السيد خلال الساعات القليلة القادمة بعدما أبدى مرونة شديدة خلال مرحلة التفاوض.
ولم يختلف الأمر كثيرا مع معتز إينو حيث عرض هادى خشبة التجديد عليه أمس الأول واكد اللاعب أنه على استعداد تام التوقيع للأهلى على عقد جديد دون التفاوض حول القيمة المادية التى سيتم الاتفاق عليها ورد خشبة عليه أنه اعتبر هذه الموافقة تجديدا وسيتم عقد جلسة تجمعه مع عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار نهاية الأسبوع الجارى للتوقيع على العقود والإعلان عنها.
أما أحمد بلال فكان التفاوض معه سهلا بوصفه من المقربين إلى هادى خشبة وأكد أنه لا يمانع فى التجديد إلى الأهلى لثلاثة مواسم مقبلة مع زيادة القيمة المالية لعقده عن العقد المنتهى، جاء ذلك بعدما عقد حسام البدرى المدير الفنى جلسة معه وأكد أنه سيكون إحدى الدعائم الرئيسية فى هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وسيكون عماد متعب كعادته آخر، حلقات مسلسل التجديد بعدما تم الاتفاق بينه وبين هادى خشبة على التهدئة والتصريح للرأى العام على أنه يوافق مبدئيا على التجديد للأهلى وأنه لن يكون لاعبا إلا فى صفوف الأهلى وذلك عن طريق الموقع الرسمى للنادى ووسائل الإعلام الأخرى، ذلك بالإضافة لاتفاق متعب مع وكيله على عدم الحديث عن هذا الأمر فى الأيام القادمة بالإضافة إلى عروض الاحتراف وهو ما حرص عليه الوكيل بالتصريح بعدم تدخله فى مسألة تجديد عقد عماد متعب مع ناديه لأن هذا الأمر لا يقبل المزايدة.
يأتى هذا الاتفاق لحين التوصل لصيغة نهائية تقضى بتجديد عقد عماد متعب خلال الفترة المقبلة وإقناعه بالتخلى عن فكرة الاحتراف التى يصر على خوضها على الرغم من عدم امتلاكه أى عروض خارجية.
ولم يبتعد هادى خشبة عن محمد بركات بداعى التركيز فى مباراة رواندا مع المنتخب كما تردد مؤخرا وإنما بعد الاتفاق على الخطوط العريضة على التجديد ولم يتبق سوى التفاوض حول القيمة المادية التى سيتقاضاها بركات، وذلك بعدما أصر محمد بركات على تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات وليس عامين كما كان عرض خشبة عليه.
وعلى صعيد استعدادات الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر خوضها فى الحادى عشر من الشهر المقبل قام حسام البدرى المدير الفنى بزيادة الجرعات البدنية للاعبين بهدف استغلال الفترة الحالية فى زيادة معدلات اللياقة البدنية، بجانب التركيز على النواحى الفنية حيث عمد فى مران الفريق خلال الأيام الماضية إلى تخصيص جزء من المران للمدافعين وتدريبهم على كيفية تغطية المرمى فى الكرات العرضية وهى أكثر نقاط الضعف لدى الفريق على مدار المواسم الأخيرة والتى يحاول البدرى التغلب عليها.
من ناحية أخرى، تألق محمد فضل فى أول تدريب جماعى له عقب تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها منذ انضمامه إلى صفوف الفريق بنهاية الموسم الماضى وسيخضع فضل لبرنامج تأهيل بدنى مكثف لتجهيزه لمباراة طلائع الجيش.
ويعود اليوم أحمد السيد مدافع الفريق بعدما ابتعد فى اليومين الماضيين بناء على نصيحة إيهاب على طبيب الفريق بعدما شكا اللاعب من آلام فى عضلات الظهر.

fathyabdelhamed
02-09-2009, 11:45 AM
مشكوووووووووور على هذا الخبر يانجم