مشاهدة النسخة كاملة : يا خبر بفلوس


mahmoud ahmed2
13-09-2009, 04:25 PM
ان شاء الله هيبقى الموضوع بعيد شويه عن الصيدله والطب بس شويه يعنى
هو هيبقى بيحمل لينكات اهم الاخبار اللى ممكن تفيدنا يعنى اخبار عن كل شىء
وهيبقى موثوق بيها ان شاء الله
وهتبقى اخبار فى كل المجالات واهمها المجالات الطبيه
يارب تعجبكم الفكره اللى شويه هتخرجكم من موووووووووود الصيدله وموادها
والطموح والمذاكره والحيره اللى احنا فيها

mahmoud ahmed2
13-09-2009, 04:29 PM
اتمنى الموضوع يعجبك وانتظرونى ان شاء الله

Drsara
14-09-2009, 03:51 AM
شكراا دوك محمود وياريت تفيدنا كدة وتفيد اصحبنا على المنتدى بتاعنا

علي11
14-09-2009, 04:01 AM
حلو اوى فكرة الموضوع ده

ريهام4
14-09-2009, 05:08 AM
جميل جدا
مستنين بداية الموضوع

Dr.KaJoo
14-09-2009, 06:16 AM
مستنيين الاخبار

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 04:36 PM
احنا طبعا يا جماعه قلنا ان الموضوع هيحمل اخبار فى جميع المجالات يعنى نعرف العالم حولينا عامل ازاى والمجالات فنيه واجتماعيه وسياسيه وعلميه وكمان استفتاءات عن مواضيع وكلها هتبقى منقوله من مواقع موثوق بيها باذن الله

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 04:38 PM
وان شاء الله برتب الاخبار وبكتب عن كل خبر هو فى اى مجال ويارب نستفيد كلنا
وممكن تعليقتنا هتبقى على الاخبار اللى عجب وايه لا

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 04:42 PM
هنبدا باهم الاخبار على الساحه واول خبر يمكن خاص بالاطباء اللى مقيمين بالخارج
وانا اسهل عليكم بدل دخول اللينكات بنقلكم الخبر ويارب نستفيد جميعا

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 04:50 PM
الخارجية تتابع عن كثب حالة طبيبين مصريين تعرضا للاعتداء فى السعودية والكويت

davy jones
14-09-2009, 05:22 PM
موضوع رائع

احنا منتظرين باقى الاخبار

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 05:33 PM
بالنسبه يا جماعه لتفاصيل الخبر الخاص بالاطباء المقيمين بالخارج

القاهرة - أكد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية السفير محمد عبد الحكم أن وزارة الخارجية تتابع عن كثب الحالة الصحية للطبيبين المصريين محمد هانى الذى تعرض لحادث اطلاق نار خلال ممارسته لعمله بالمملكة السعودية، ومحمد سمير عبدالفتاح الذى تعرض لاعتداء من جانب بعض أفراد عائلة احدى المريضات الكويتيات بالكويت (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/8/kuwat.aspx).
وقال السفير عبدالحكيم إنه " فيما يتعلق بإحالة الطبيب محمد هانى فقد قامت قنصليتنا العامة فى جدة فور علمها بالحادث بالاتصال ومخاطبة السلطات السعودية لموافاتها بتقرير شامل عن الحادث، واتخاذ الاجراءات العاجلة؛ لتوفير وتأمين الحماية اللازمة للاطباء المصريين العاملين فى المستشفى وهم 25 طبيبا".
وأشار إلى أن القنصلية قامت بمتابعة حالة الطبيب وتكثيف الاتصالات مع السلطات السعودية المختصة، حيث تم نقله الى مستشفى مدينة الملك فهد الطبية فى الرياض بطائرة خاصة.
وأضاف السفير عبدالحكم أنه فى هذا الخصوص فقد قامت السلطات السعودية بالقاء القبض على الجانى، حيث يجرى التحقيق معه حاليا وتتابع قنصليتنا فى جدة والرياض هذه التحقيقات، مشيرا إلى أن ممثل قنصلية المصرية فى الرياض قام بزيارة الطبيب فى مدينة الملك فهد الطبية عدة مرات، كما قام بزيارته الاحد، حيث اجتمع مع الطاقم الطبى المعالج للطبيب.
كما أكد أن الطبيب المصرى (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2008/november/2/egsaudia.aspx) يلقى الرعاية الكاملة فى مركز الحالات الحرجة بالمستشفى، لافتا إلى أن قضية الطبيب تلقى اهتمام كافة المسئولين السعوديين.
وأشار الى قيام محافظ تثليث بزيارة الطبيب فى المستشفى، فضلا عن قيام وزير الصحة السعودية وأمير المنطقة بالاتصال بالمستشفى عدة مرات للاطمئنان على حالته.
وتابع مساعد الوزير انه استقبل الاحد بمكتبه شقيق زوجة الطبيب، والذى قدم الشكر على الجهود التى قامت بها قنصليتنا فى كل من جدة والرياض ومتابعتهم المستمرة للموقف منذ وقوع الحادث.
ونوه السفير عبد الحكم بان وزارة الخارجية قامت كذلك بمخاطبة سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة لمنح زوجة الطبيب وشقيقها تأشيرتى دخول للسعودية للبقاء بجانب الطبيب.
فى الوقت نفسه، قال مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية السفير محمد عبدالحكم إنه" فيما يتعلق بحالة الطبيب المصرى محمد سمير عبدالفتاح فقد قامت قنصليتنا العامة فى الكويت وفور علمها بحادث الإعتداء عليه بإيفاد أحد ممثليها لزيارته فى المستشفى الذى يعالج به للاطمئنان على سلامته ، والتأكد من قيام السلطات الكويتية بالقاء القبض على الجناة".
وأشار السفير عبدالحليم إلى أن الحادث قد لقى إهتماما كبيرا من كافة المسئولين الكويتيين، كما قامت وزارة الداخلية الكويتية بإصدار بيان إستنكرت فيه الإعتداء على الطبيب المصرى.
وأدان وزير الصحة الكويتى الإعتداء، مؤكدا على أن وزارته لن تدخر جهدا فى ردع ووقف الإعتداءات المتواصلة على الأطباء، كما إستنكرت الجمعية الطبية الكويتية الإعتداء وطالبت مجلس الأمة الكويتى بتبنى تطبيق قانون لحماية الأطباء من الإعتداءات المستمرة عليهم خلال ممارستهم لأعمالهم.
وأوضح مساعد وزير الخارجية أنه تم عرض المتهمين فى هذا الحادث على النيابة، وتم قيد محضر جنحة ضدهم وأحيلوا للمحاكمة، حيث ستنظر القضية خلال شهر أكتوبر القادم عقب الأجازة القضائية، مؤكدا أن القنصلية العامة فى الكويت تتابع بكل إهتمام وبشكل مستمر التحقيقات التى تجريها السلطات الكويتية مع المتهمين.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 05:37 PM
وتانى خبر من الاخبار الهامه المتداوله على الساحه هو

ضبط 10 انفاق للتهريب برفح ارشد عنها مهرب فلسطينى معتقل لدى مصر

وبالنسبه لتفاصيل الخبر

واصلت اجهزة الامن المصرية تحقيقاتها مع المتهم الفلسطينى محمد الشاعر الذى سقط فى قبضة الامن المصرى وهو منتحل شخصية شقيقه هانى خلال عودته الاسبوع الماضى من السعودية وتعرف عليه الامن المصرى والقى القبض عليه بمعبر رفح حاملا جواز سفر شقيقه.
وقالت مصادر امنية لمصراوي ان اسم الشاعر مدرج على قوائم الممنوعين من السفر وتتهمه السلطات المصرية بانه من اخطر مهربى الانفاق ويمتلك عدد كبير من الانفاق باماكن متفرقة على الجانب الفلسطينى وله صلات قوية بشبكات التهريب على الجانبين المصرى والفلسطينى.
ومن خلال تحقيقات الاجهزة الامنية المصرية مع المهرب الفلسطينى ارشد عن عشرة انفاق للتهريب بين مصر وقطاع غزة حتى الان.
وقد رافقته قوة امنية الاحد بمنطقتى صلاح الدين الحدودية وكشف فيها عن ستة فتحات انفاق بينما كشف عن اربعة فتحات انفاق اخرين بمنطقة حى البرازيل.
وتطالب الاجهزة الامنية المصرية فى تحقيقاتها مع المهرب الفلسطينى بان يرشدها عن شبكات التهريب الذى يتعامل معها على الجانب المصرى وانفاق اخرى للتهريب.
وتوقعت المصادر ان تخرج السلطات المصرية بمعلومات هامة من المهرب الفلسطينى الذى يدير عمليات تهريب كبيرة (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/march/23/tunnels.aspx) عبر الانفاق على الجانبين المصرى والفلسطينى.
واكدت مصادر امنية مصرية لمصراوى بان جميع المهربين الفلسطينيين اخلوا جميع الانفاق ليلة الاحد فور علمهم باكتشاف السلطات المصرية عشرة انفاق للتهريب تحسبا لقيام الامن المصرى بتفجيرها مما يشكل خطورة على تواجدهم داخلها او تحسبا لقيام الطيران الاسرائيلى (http://www.masrawy.com/News/MidEast/Reuters/2009/February/3/705500.aspx) بقصف هذه الانفاق.
ومازالت التحقيقات جارية مع المهرب الفلسطينى للكشف عن المزيد من الانفاق وكشف شبكات التهريب على الجانب المصرى

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 05:54 PM
اما تالت خبر فهو عن الصحفى العراقى منتظر الزيدى وما فعله فى زياره الوداع التى قام بها الرئيس بوش للعراق
وقد اكتسب الزيدى شهرته بين مؤيد ومعارض لموقفه من القاء الحذاء مؤيد بانه انتقام بسيط للعرب واهانه لبوش ومعارض بانه مخالف لتقاليدنا فى اكرام الضيف وبعد الاعلان عن قرب الافراج عن الزيدى تجمع الكثير من الاباء وعرضوا بناتهم للزواج من الزيدى وقد تم تقديم ملايين الاموال هديه له وكذلك السيارات والبيوت وذلك من قبل جهات عربيه وغير عربيه وبدا التخطيط لترشيحه لاحتلال منصب سياسى مهم فى العراق وبعد ذذلك تنظره اسرته وعنوان الخبر


أسرة الزيدي تستعد للاحتفال بقرار الإفراج عنه

وتفاصيل الخبر
على أحر من الجمر تستعد عائلة الصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي قذف حذاءه باتجاه الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش للاحتفال بعد أن صدر قرار بالإفراج عنه بعد عام من سجنه.
اكتسب الزيدي شهرة عالمية عندما القى فردتي حذائه على الرئيس الامريكي السابق جورج بوش خلال زيارة الوداع التي قام بها لبغداد في ديسمبر عام ألفين وثمانية.
وحكم علي الزيدي بالسجن ثلاث سنوات لاهانته رئيس دولة زائر وذلك بعدما ادانته الحكومة العراقية بسبب تصرفه خلال مؤتمر صحفي عقده بوش مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي. وخفف الحكم لاحقا إلى عام.
وتقول اسرة منتظر ان الصحفي يعاني من مشاكل صحية ناجمة عن تعرضه للضرب خلال احتجازه لدى السلطات العراقية

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 06:02 PM
بالنسبه للجزء الثانى هيبقى فنون ومنوعات للناس هواه قراءه الاخبار الفنيه والمنوعه واول خبر فى الجزء ده هو خاص بالفن وبالتحديد جرائم الفن واللى شغلت الراى العام وهو م*** سوزان تميم وعنوان الخبر هو

والد سوزان تميم يقرر اللجوء للقضاء ضد صناع مسلسل ليالي


وبالنسبه لتفاصيل الخبر
ـ قرر عبدالستار تميم والد المطربة اللبنانية الراحلة سوزان تميم (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/june/25/hisham_mohsen.aspx) إقامة دعوى قضائية ضد الشركة المنتجه لمسلسل (ليالي) يطالب فيها بوقف عرض المسلسل بالإضافة لتعويض مادي كبير نتيجة الأضرار البالغة التي لحقت بكل أفراد الاسرة وذلك لقيامهم بتقديم قصة حياة ابنته دون الحصول على تصريح مسبق منه بهذا.
عبدالستار تميم أكد أنه رغم الأقاويل والأخبار العديدة التي تناثرت حول المسلسل (http://www.masrawy.com/News/Arts/Stars/2009/march/16/shot.aspx) منذ بدء تصويره بأنه صورة كربونية من قصة حياة ابنته إلا أنه فضل الصمت الكامل طيلة الفترة الماضية وعدم اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد الشركة المنتجة للمسلسل أو أبطاله وذلك حتى يشاهد العمل بنفسه ويحكم عليه خاصة وأن الشركة ظلت تؤكد أن ما يقال لا يتجاوز حدود الشائعات.
وواصل عبدالستار تميم (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/july/2/suzane_father.aspx?ref=rss) القول بأنه فوجئ مع تتابع أحداث المسلسل بأنه بالفعل يطرح جوانب هامة وخطيرة من حياة ابنته وهو ما دفعه لتكليف محاميه باتخاذ كافة الإجراءات لإقامة الدعوى مدعومة بكافة المستندات والأدلة التي تؤكد عدم صحة ما قاله مؤلف العمل أيمن سلامة بأنه قام بكتابته قبل وقوع حادثة سوزان تميم حيث انه من المستحيل أن يقوم بكتابة هذا العمل من بنات أفكاره – على حد قوله.

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 06:07 PM
الخبر التانى فى جزء فنون ومنوعات عن حاجه غريبه ممكن كتير منا مسمعش عنا وهيا الحجاب المغناطيسى ايه هو الحجاب المغناطيسى وعنوان الخبر هو

الحجاب المغناطيسي أحدث صيحة في اندونيسيا..


وبالنسبه لتفاصيل الخبر
سيدة الأعمال الاندونيسية هيراواتي ويدودو تقدم أحدث صيحة للمسلمات.. "حجاب مغناطيسي صحي" يهدف الى علاج أمراض من الصداع الى الارهاق.
ينتج مصنع ويدودو في جاوة الوسطى أغطية الرأس الجديدة بحياكة خيوط ممغنطة في نسيج الحجاب ثم يصدرها الى ماليزيا وسنغافورة والشرق الأوسط.
وتوصلت ويدودو للفكرة بعد قراءة بحث يشير الى أن الأجهزة المغناطيسية يمكنها التقليل من آلام الجسم وتعزيز تدفق الدم.
وبالرغم من أنه ليس هناك دليل طبي مباشر إلا أن مبيعات أغطية الرأس هذه تلقى رواجا كبيرا خاصة خلال شهر رمضان.
وقالت ويدودو لرويترز "ابتكرنا هذا الحجاب المغناطيسي خلال شهر رمضان من العام الماضي. كنا نريد التوصل لغطاء للرأس لا يكون جميلا في الشكل فقط وانما صحي أيضا.
"لدينا 21 موديلا وننتج أكثر من ألفي قطعة في الشهر."
وأضافت أن في المتوسط تباع أكثر من ثلاثة الاف قطعة خلال شهر رمضان مشيرة الى أن بعض الموديلات نفدت بالفعل.
ويتراوح سعر غطاء الرأس بين 60 ألفا و150 ألف روبية (بين ستة و15 دولارا).
وتحدثت بعض ممن اشترين هذا الحجاب عن فائدته اذ تقول آري استياني وهي تشتري رابع حجاب مغناطيسي "أعاني من الصداع النصفي ولم أعد أشعر به منذ أن ارتديت هذا الحجاب.

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 06:43 PM
بالنسبه للجزء الثالث واللى هو تقريبا هيبقى اسبوعى هيبقى خاص باستطلاع الاراء واللى هنقول راينا فيها من خلال الردود اللى حضراتكم هتكتبوها وهيشمل جزئين جزء خاص باستطلاع الراى وجزء خاص بمشاركه الاراء
اولا الجزء الخاص باستطلاع الراى

هل تؤيد تأجيل الدراسة هذا العام بسبب أنفلونزا الخنازير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1/نعم
2/لا
3/لا اهتم

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 06:47 PM
اما الجزء التانى الخاص بمشاركه الرأى السؤال هو

شارك برأيك: كيف نحل مشكلة النظافة في مصر؟



تفاقمت في الأسابيع الأخيرة مشكلة الأكوام المكدسة من القمامة في شوارع محافظتي القاهرة والجيزة والتي نتجت عن امتناع شركات النظافة وجامعي القمامة عن القيام بعملهم ورفع المخلفات التي قد تتسبب في الكثير من المشكلات والأمراض.
وأمهل الرئيس حسني مبارك الحكومة أسبوعا واحدا للتعامل الحاسم مع هذه المشكلة.
وطالب رئيس مجلس الوزراء (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/2/ramadan.aspx) إتخاذ ثلاث خطوات على المدى الطويل لتلافى حدوث أية مشكلة فى تزايد المخلفات تتمثل فى تجميع المخلفات من المنازل ونقلها إلى مناطق فرز قريبة من الكتلة السكنية بدلا من فرزها بالشوارع، والقيام بعملية تدوير المخلفات بحيث يمكن الاستفادة منها، وتوفير مدافن صحية آمنة وفقا للمعايير العالمية لدفن المخلفات التى لا يمكن تدويرها.
وانطلقت من شارع جامعة الدول العربية بحي المهندسين حملة نظافة يقوم بها مجموعة من الشباب الذين تطوعوا لنظافة بعض شوارع محافظة الجيزة.‏
وكان قد انضم إلى الحملة التي لقيت رواجا على الفيس بوك أكثر من عشرين شابا وفتاة من خريجي الجامعات حيث أحضروا أدوات النظافة على نفقاتهم الخاصة وارتدوا الملابس الجينز والتيشيريات والكابات والقفازات البلاستيك والكمامات حتى يبدأوا في رفع أطنان القمامة من الشوارع.
فما رأيك انت، ما هي اقتراحاتك لحل مشكلة النظافة في مصر؟ (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/5/cairo.aspx)
وهل ستشارك في الحملة التي يقودها الشباب لتنظيف الشوارع؟، أم ستنتظر حتى تستأنف شركات النظافة القيام بعملها؟.
وهل ترى أن الحكومة هي المسئولة عن تفاقم المشكلة؟، أم أن سلوكيات المواطنين تحتاج إلى تغيير؟
شارك برأيك الآن من خلال التعليق على هذا الموضوع.

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 06:54 PM
اما الجزء الرابع فهيبقى خاص بالدكاتره هواه الرياضه واول خبر فيه بعنوان

مباريات كأس العالم للشباب لن تذاع على القنوات الأرضية


وبالنسبه لتفاصيل الخبر
أعلنت شبكة راديو وتليفزيون العرب ايه ار تي صاحبة الحق في بث مباريات (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/july/16/onair.aspx) كأس العالم للشباب التي تنطلق بعد أيام في مصر عدم إذاعة مباريات المونديال على القنوات الأرضية المصرية‏.
وقال الشركة ان قرارها جاء كرد فعل سريع لمماطلة وروتين التليفزيون المصري.
وكان رئيس الشركة قد أعلن في وقت سابق عقب قرعة المونديال أنه سيهدي بث البطولة للقنوات الأرضية بالتليفزيون المصري حبا في شعبها ودعما للجنة المنظمة للبطولة‏.‏
المصدر: وكالة أنباء الشرق الاوسط.

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 06:58 PM
وتانى خبر هيكون بخصوص عشاق النادى الاهلى وعنوانه

الجهاز الفني للأهلي يحسم مصير أبو تريكة وبركات من اللحاق بلقاء المصري


وبالنسبه لتفاصيل الخبر
يترقب الجهاز الفني للنادي الاهلي عودة النجمين محمد أبو تريكة ومحمد بركات لصفوف الفريق لما سيكون لهما من أثر كبير في زيادة القدرة الفنية عن طريق الاداء الجماعي‏.‏
ويحسم الجهاز الفني الاثنين مصير أبو تريكة (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/february/22/trikawounded.aspx) وبركات من اللحاق بلقاء المصري البورسعيدي الذي سيقام الاربعاء المقبل ببورسعيد ضمن منافسات الاسبوع الخامس‏.‏
ويخضع أبو تريكة وبركات لاختبار طبي من جانب الجهاز الطبي لتحديد موقفهما خاصة أن ابو تريكة خضع لبرنامج تأهيلي منذ العودة من رواندا بعد اصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة إلا أن حالة اللاعب تحسنت كثيرا وبد في حالة جيدة‏.
أما بالنسبة لبركات فقد تسببت نزلة برد شديدة في حرمانه من اللحاق بلقاء الطلائع (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/september/10/badry.aspx) السابق وبالرغم من ذلك فإن المؤشرات تؤكد ارتفاع أسهم الثنائي في الدخول في التشكيلة الأساسية إلا اذا رأى الجهاز الفني اللعب بنفس تشكيل مباراة طلائع الجيش.
المصدر: صحيفة الاهرام

salsapeel
14-09-2009, 07:01 PM
ميرسى ع الاخبار وبجد الفكرة تحفة واحسن خبر هو خروج الصحفىمنتظر الزيدى

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 07:01 PM
وتالت خبر فى جزء الرياضه خاص بالزملكاويه وهو بعنوان


ميشيل يرفض مشاركة الزمالك في بطولة شمال إفريقيا‏

وبالنسبه للتفاصيل
رفض الفرنسي هنري ميشيل (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/september/1/henery.aspx) المدير الفني للزمالك مشاركة النادي في بطولة شمال افريقيا.
ورفع ميشيل تقريرا لمجلس الإدارة يتضمن قراره بالرفض مبررا ذلك بالتعارض بين مباريات بطولة شمال إفريقيا‏ مع بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
ويدرس مجلس الإدارة قرار ميشيل قبل اتخاذ قراره النهائي والذي سيتم عرضه علي اتحاد الكرة‏.‏
ومن المفترض أن يناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه الاثنين برئاسة ممدوح عباس توصية هنري ميشيل لاتخاذ قرار يتم عرضه علي مجلس الإدارة ولكن في الأغلب سيتم اعتماد توصية هنري ميشيل بعدم المشاركة في البطولة‏.‏

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 07:09 PM
اما الجزء الخامس معانا هيبققى خاص بنصائح عامه ممكن الاستفاده منها فى حياتنا وهيا نصائح من خلال اخبار عالميه وتقارير مصرح بها وهو جزء شويه خاص بالمراه واول خبر معانا بعنوان

التهاب الجيوب الانفيه اسبابه وعلاجه
ويمكن ده اطول خبر بس ملىء بالنصائح الهامه جدا جدا ومعلومات مفيده للدكاتره
وبالنسبه للتفاصيل
اكثر من 20 مليون يعانون من نوبة واحدة على الاقل من نوبات التهاب الجيوب الانفية sinusitis هذا العام.
وسوف يعاني اغلبهم من الشعور بعدم الارتياح، ويتغيبون عن العمل او الدراسة، الا ان اكثرهم سيشفون .. لكن القليل منهم ستظهر لديهم مضاعفات خطيرة.
ان فهم التهاب الجيوب الانفية سوف يمكنك من تقليل فرص ظهور الحالة لديك- وحتى ان تعرضت لهجمة التهاب الجيوب الانفية، فانك ستكون على علم بالكيفية التي تعجل فيها بالشفاء وتقلل من اخطار المضاعفات.
الجيوب الأنفية sinuses هي حجيرات مملوءة بالهواء توجد داخل عظام وجهك. ولأنها تحيط بالأنف، فإنها تعرف أيضا باسم الجيوب المحاذية للأنف paranasal sinuses. ولدى كل منا أربعة أزواج من الجيوب (انظر الشكل).
ويبطن كل من هذه الجيوب، بغشاء يفرز المخاط. وعندما تكون سليم الجسم، فإن المخاط، السائل المائي الخفيف، يمر بحرية من الجيوب نحو الجزء الأعلى من الأنف. ولكن، وعندما تلتهب الجيوب الأنفية، يصبح المخاط ثخينا ولزجا، ولذلك لا يمكنه المرور من الفتحات الصغيرة جدا المسماة ostia، التي تقود نحو الأنف. وبهذا يتراكم السائل في الجيوب، مؤديا إلى زيادة الضغط وحدوث الألم- وبذلك تصبح مصابا بالتهاب الجيوب الأنفية.
أسباب التهاب الجيوب الأنفية
التهاب الجيوب الأنفية هو عدوى تسببها البكتريا. وتوجد في أنف كل منا ملايين البكتريا، كما توجد ولدى الكثيرين منا الجراثيم التي تسبب عدوى الجيوب الأنفية.
هذه البكتريا في الأنف ليست ضارة، كما أنها لا تتسبب في حدوث المشاكل عندما تتغلغل نحو الجيوب الأنفية، ما دامت تنحدر بعد تغلغلها نحو الأنف مجددا. ولكن، إن كانت ممرات تفريغ الجيوب الأنفية مسدودة، فإن البكتريا تتكاثر مسببة العدوى.
ولذلك فإن انسداد قنوات التفريغ الرفيعة للجيوب الأنفية هو السبب الرئيسي في حدوث التهاب الجيوب الأنفية، وإعادة فتح ممرات التفريغ هو مفتاح العلاج.
مثيرات التهاب الجيوب الأنفية
البرد هو أحد الأمور التي تثير أو تحفز التهاب الجيوب الأنفية. والشخص البالغ يصاب في المتوسط بنزلتين إلى ثلاث نزلات من البرد سنويا، أما الطفل فيصاب بست إلى عشر نزلات.
ونزلات البرد تنجم عن الإصابة بالفيروسات، وليس البكتريا، ولذلك فإن المضادات الحيوية غير مفيدة في علاجها.
إلا أن الفيروسات تتسبب في تورم أنسجة الأنف، الأمر الذي يؤدي أحيانا إلى انسداد الجيوب الأنفية. كما أن البرد يغير أيضا شكل المخاط، إذ يمنعه من تأدية دوره العادي في اصطياد البكتريا.
وقد تشعر بشيء من الضغط في الجيوب الأنفية عند إصابتك بالبرد، إلا أن ذلك لا يعني أنك أصبت بالتهابها، أو أنك بحاجة إلى مضادات حيوية. ولا تقود إلا واحدة من 100 نزلة برد إلى التهاب الجيوب الأنفية.
وبمقدورك تحاشي وقوع الالتهاب، بعملية تفريغ الجيوب الأنفية (انظر لاحقا). كما يمكنك تحسين الأمر بالتمخط بشكل رقيق من الأنف، إذ إن التمخط القوي بمقدوره دفع البكتريا إلى الأعلى نحو الجيوب الأنفية.
والكثير من الأمور الأخرى بمقدورها سدّ الجيوب الأنفية وأن تقود إلى حدوث العدوى فيها. وتضم القائمة، المواد المثيرة للحساسية، دخان السجائر والأدخنة الأخرى، التغير في الضغط الجوي عند الطيران أو الغوص في المياه، الزوائد الأنفية، وانزياح غشاء الأنف.
الأعراض
الضغط المؤلم هو العرض الرئيسي، ويعتمد الألم على موضع الجيوب الملتهبة، إذ يكون الألم في الجبهة عندما تلتهب الجيوب الأمامية، وفوق الوجنتين أو في الفك الأعلى والأسنان (الجيوب الفكية)، وخلف العينين (الجيوب المصفوية والوتدية) أو في أعلى الرأس (الجيوب الوتدية)، ويزداد ألم الجيوب الأنفية عادة عند الانحناء إلى الأمام.
كما تشيع أعراض احتقان الأنف، وظهور إفرازات بألوان غامقة من الأنف. وعندما تنزل قطرات المخاط من خلف الأنف إلى البلعوم، فسوف تشعر بطعم كريه، وقد تظهر لديك رائحة كريهة في الفم أو سعال. كما قد تفقد مؤقتا حاسة الشم أو التذوق، وأخيرا فقد تشعر بالحمى، والأوجاع، والتعب.
التشخيص
في غالب الحالات، يمكن للطبيب تشخيص التهاب الجيوب الأنفية، بالسؤال عن أعراضها. وإن كان الضغط على الجيوب يسبب الألم، فإنك مصاب على الأكثر بالتهابها.
ويؤدي التصوير الطبقي المقطعي دوره المساعد في التشخيص إن كان التهاب الجيوب الأنفية شديدا بشكل غير استثنائي، وإن بدأ الطبيب يشك بوجود مضاعفات له، اما أشعة إكس فهي أقل فائدة. كما يمكن لأطباء الأنف والأذن والحنجرة تشخيص التهاب الجيوب الأنفية بمنظار الأنف.
العلاج: التفريغ
الكثير من المصابين بالتهاب الجيوب الأنفية سيشفون بسرعة نهائيا، من دون تناول المضادات الحيوية، بل وببساطة باتباع طريقة التفريغ.
وفي ما يلي ما يجب عليهم عمله:
- اشرب كميات كبيرة من الماء، فالتروية المائية تساعد على إبقاء المخاط خفيفا وسائلا.
- تنشّق البخار. استحم فترة أطول في المرش (الدوش) الحار. اغل الماء في إبريق، ثم صبه في قدر، وانحنِ فوق القدر بعد تغطية رأسك بمنشفة. استنشق البخار. وحتى الشاي الحار أو شوربة الدجاج تكون مساعدة. والعناصر السرية هنا هي في البخار. حاول أن تتنشق البخار 3 إلى 4 مرات يوميا.
- نم ورأسك مرتفع. إن كان الألم لديك في جانب واحد فقط، نم بوضع جانب وجهك الخالي من الألم على الوسادة.
- استخدم مزيلات الاحتقان. فالحبوب الحاوية على مواد pseudoephedrine أو phenylephrine مساعدة جدا، إلا أنها تقود في أحيان كثيرة إلى رفع ضغط الدم، وتسريع نبضات القلب، أو تحدث التشويش وتصيبك بالأرق.
إلا أن بخاخات (سبراي) الأنف الحاوية لـ phenylephrine أو oxymetazoline ليس لديها هذه الأعراض الجانبية.
ولكن إن أكثرت استعمالها ولفترات طويلة فقد يؤدي ذلك إلى تخريش الأنف أو أن تصبح معتمدا دائما عليها.
- استشر الطبيب حول وصفات البخاخات الحاوية على الاسترويدات، خصوصا إن كنت تعاني من الحساسية أو إن كان التهاب الجيوب الأنفية لديك من النوع «العنيد».
- استعمل بخاخات الماء المالح لتسييل المخاط وغسل الجيوب الأنفية.
- تجنب مضادات الهستامين. إنها عظيمة للحساسية، وعند سيلان الأنف في نزلات البرد، إلا أنها تزيد من ثخن المخاط، الذي يصعب تفريغه، وهذا هو آخر الأمور التي ترغب فيها لدى الإصابة بالتهاب الجيوب.
- كمادات دافئة على وجهك قد تخفف من الألم. والأدوية المخففة للآلام التي تباع من دون وصفة طبية مثل الاسبرين، أو الأسستامينوفين تساعد في تخفيف الألم، والحمى.
المضادات الحيوية
قد تصاب بالدهشة إن علمت أن المضادات الحيوية لا توضع في قائمة أولى علاجات التهاب الجيوب الأنفية.
ولكن وبفضل الإعلانات التلفزيونية والصحافية المتتالية فإن غالبية المصابين بالتهاب الجيوب الأنفية يتوقعون تسلمهم للمضادات الحيوية، فيما يقوم أغلب الأطباء بتزويدها لهم.
وبالفعل فقد شكلت المضادات الحيوية خطوة عظمى إلى الأمام في علاج التهاب الجيوب الأنفية- إلا أنها لا تؤدي مهمتها إلا إذا تم التوصل إلى عملية تفريغ جيدة للجيوب.
وإن تم التوصل إلى تفريغ جيد فليس هناك ضرورة للمضادات الحيوية.
ورعم جودتها فإن المضادات الحيوية لها نواقص محتملة. إذ إنها يمكن أن تثير ردات فعل الحساسية أو تقود إلى ظهور أعراض جانبية.
كما أن الاستعمال المتزايد للمضادات الحيوية أدى إلى انتشار البكتريا المضادة للمضادات الحيوية (البكتريا المتفوقة). وأخيرا فإن الكثير من هذه الأدوية غالي الثمن.
ومع ذلك، إن حدث وأن التهاب الجيوب الأنفية لم يتحسن خلال يومين إلى أربعة أيام من العلاج بالتفريغ – أو أن الالتهاب كان شديدا منذ البداية- فإن الطبيب سيصف المضادات الحيوية. ولأن البكتريا المقاومة غالبا ما تعيش في الأنف والجيوب الأنفية فإن من المنطقي استعمال واحد من المضادات الحيوية الجديدة الموجهة ضد هذه البكتريا.
ولكن، منطقيا أم غير منطقي، فإن عددا من الدراسات أشار إلى أن المضادات الحيوية القديمة الأقل ثمنا، فعالة أيضا مثلها مثل الأدوية الجديدة التي تهاجم البكتريا المقاومة.
والسبب في ذلك هو أن التفريغ هو أكثر أهمية من المضادات الحيوية في غالبية حالات التهاب الجيوب الأنفية غير المعقدة.
ولنفس هذا السبب فقد أظهرت التجارب أن العلاج بالمضادات الحيوية لمدة 3 إلى 7 أيام هو عموما فعال بمثل فاعلية العلاج التقليدي لمدة 10 إلى 14 يوما لحالات التهاب الجيوب الأنفية غير المعقدة.
الكثير من البكتريا يمكنها أن تسبب التهاب الجيوب الأنفية الحاد. وأكثر الأسماء شيوعا هي أسماء مخيفة للبكتريا مثل جرثومة ذات الرئة الفصيّة Pneumococcus، المكورات العقدية Streptococcus و Hemophilus وMoraxella ، وما لم يكن لديك انثقاب في الجيوب الأنفية (بسبب فحص تدخلي نادر يجريه أطباء الأنف والأذن والحنجرة، أو أحياء مجهرية غير معروفة أو مضاعفات)، فإنه لا يمكن التعرف بأي طريقة، على نوع البكتريا المسببة لالتهاب الجيوب الأنفية.
ومحتويات المخاط أو الأنف المزروعة مختبريا لا تساعد كثيرا هنا لأنها مليئة دوما بالبكتريا التي تعيش داخل الأنف.
ومع هذه التصورات الموجودة، فإن الكثير من الاختصاصيين في الأمراض المعدية يوصون بالعلاج ببعض الأدوية المتوفرة مثل trimethoprim-sulfamethoxazole (وهو دواء مدمج يضم عقار السلفا)، وamoxicillin (وهو نوع من البنسلين) أو doxycycline (وهو نوع من التيتراسايكلين).
وإن أخفقت هذه الأدوية في مهمتها- أو كان المرض شديدا في بدايته- فإن الأطباء يتحولون لوصف amoxicillin-clavulanic acid أو أحد أدوية quinolone (مثل دواء levofloxacin)، أو أحد أدوية Macrolide (مثل دواء azithromycin)، أو أحد أدوية cephalosporin (مثل دواء cefuroxime).
المضاعفات
الجيوب الأنفية محاطة بهياكل مهمة جدا، منها المخ، العينان، والجمجمة. وفي حالات نادرة فإن التهاب الجيوب الأنفية بمقدوره الانتشار نحو واحدة من هذه المناطق.
أخبر الطبيب فور شعورك بتدهور حالة التهاب الجيوب الأنفية، لدى ظهور واحد من هذه الأعراض أو أكثر:
- حمى شديدة
- صداع شديد
- تشوش ذهني أو تيبس الرقبة
- تورم الخد، الجبهة، أو سقف الحلق
- تورم واحمرار وألم العين
- تشوش البصر
- صعوبة التنفس، البلع، أو الكلام.
ولحسن الحظ فإن مثل هذه المشاكل نادرة، ومع ذلك فإنها تذكرنا دائما بأن التهاب الجيوب الأنفية ليس نزلة عابرة من رشح الأنف، وعلى المرضى من الذين يعانون من ضعف المناعة الخضوع لعناية طبية أكبر عند علاج التهاب الجيوب الأنفية لديهم.
التهاب الجيوب الأنفية المزمن
التهاب الجيوب الأنفية الذي يدوم لفترة تزيد على ثلاثة أسابيع، أو الذي يتكرر ظهوره ثلاث مرات في السنة يسمى التهاب الجيوب الأنفية المزمن.
والسبب الأكثر شيوعا لحدوث التهاب الجيوب الأنفية المزمن هو المعالجة غير الملائمة لالتهاب الجيوب الأنفية الحاد - وبما أن التشخيص والعلاج لحالات التهاب الجيوب الأنفية الحاد قد تحسنا كثيرا فقد أصبح التهاب الجيوب الأنفية المزمن أقل شيوعا مما كان عليه في الماضي.
غالبية المصابين بالتهاب الجيوب الأنفية المزمن يمكنهم الاستفادة من تقييم أطباء الأنف والأذن والحنجرة، ومنها الفحص بالمنظار، والتصوير الطبقي المقطعي.
وذلك لأن المشاكل التشريحية مثل الزوائد الأنفية أو انزياح الحواجز في الأنف هي المسؤولة في الغالب عنها. وبما أن الحساسية تكون مسؤولة أيضا عن كثير من حالات المرض، فإن فحص الحساسية قد يكون مفيدا.
إن إفرازات الأنف المتواصلة واحتقانه، هي أهم أعراض التهاب الجيوب الأنفية المزمن. وما عدا ظهور نوبات مفاجئة من حالات التهاب الجيوب الأنفية، فإن الصداع أو الحمى لا يحدثان في الحالات المزمنة إلا قليلا.
وبالإضافة إلى البكتريا التي تسبب التهاب الجيوب الأنفية الحاد، فإن المكورات العنقودية Staphylococcus، والبكتريا اللاهوائية، والفطريات قد تسبب التهاب الجيوب الأنفية المزمن.
والمضادات الحيوية قد تكون مفيدة خصوصا لعلاج النوبات، إلا أنها أقل أهمية مقارنة بعملية ريّ الأنف، ومزيلات الاحتقان، وبخاخات الأنف الموصوفة طبيا. وإن كان هناك حساسية، فإن مضادات الهستامين تكون مساعدة.
وفي الحالات الشديدة يكون من الضروري استخدام الاسترويدات عن طريق الفم. وكما هو الحال مع حالات التهاب الجيوب الأنفية الحاد فإن العلاج الناجح هنا هو التفريغ.
وفي حالات التهاب الجيوب الأنفية المزمن، قد تكون الجراحة ضرورية. وبمقدور طبيب الأنف والأذن والحنجرة أيضا إزالة الزوائد الأنفية، أو تقويم الغشاء، أو توظيف المنظار لفتح قناة للتفريغ بين الجيوب الأنفية وبين الأنف.
الجيوب الأنفية .. وأنواعها
توجد أربعة أزواج من جيوبك الأنفية المملوءة بالهواء في العظام المحيطة بأنفك.
1- الجيوب الأمامية sinuses frontal توجد خلف جبهة الرأس.
2- أما الجيوب الفكية maxillary sinuses فإنها تقع خلف عظام الوجنتين.
3- والجيوب المصفوية ethmoid sinuses تقع خلف جسر الأنف.
4- والجيوب الوتدية sphenoid sinuses تقع عميقا داخل الجمجمة، خلف الأنف.
تعايش مع التهاب الجيوب الأنفية
من اللطيف أن نعرف أن المسح الطبقي المقطعي والفحص بالمنظار والجراحة أصبحت متوفرة سواء لتقييم التهاب الجيوب الأنفية الحاد أو المزمن، أو لعلاجهما. إلا أن من حسن الحظ أن التهاب الجيوب الأنفية الحاد يستجيب لعلاجات أبسط بكثير.
ولكي تحمي جيوبك الأنفية، حافظ على تروية الجسم بالماء. تجنب دخان التبغ والأدخنة المؤذية. وإن كانت لديك حساسية، تجنب الأمور التي تثيرها. تجنب الوقوع في نزلات البرد ، بتكرار غسل اليدين جيدا والابتعاد عن المصابين بالبرد.
وعندما تحدث لديك نزلة برد، تمخط بشكل مناسب لمنع البكتريا من التغلغل نحو الجيوب الأنفية. عالج أعراض التهاب الجيوب الأنفية بشكل سريع بتنشّق البخار، ومزيلات الاحتقان، وريّ الأنف.
وإن لم يتم شفاؤك كما كان مقدرا له - أو كان لديك التهاب شديد في الجيوب الأنفية أو أعراض خطيرة- راجع الطبيب للحصول على المضادات الحيوية، وربما على الاستريودات الأنفية.
إن الأطباء يعرفون جيدا لماذا نصاب بالتهاب الجيوب الأنفية، وما هو الدور الذي تقدمه لنا، إلا أنهم لا يعرفون ما هي الامور السيئة التي قد تحدث بسبب التهابها. والتهاب الجيوب الأنفية الحاد شائع وغير مريح.
إلا أن معرفتك بكيفية العمل على إبقاء جيوبك الأنفية مفتوحة وإفراغها بحرية، فإن بإمكانك أن تحافظ عليها سليمة وبصحة جيدة.

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 07:21 PM
اما الجزء السادس فخاص بموضوع بيعتبر بعضنا قرائته هوايه وبيلاقى فيها معانى انسانيه كتير من حزن وفرح وتشويق وده الجزء الخاص بالحوادث والقضايا واول خبر معانا بعنوان

السجن 3 سنوات و10 آلاف جنيه غرامة لمدرس إمبابة لإدانته بهتك عرض طالبات وتصويرهن


وبالنسبه لتفاصيل الخبر
أصدرت محكمة جنح إمبابة الأحد في أول جلسة حكمها في قضية مدرس إمبابة المتهم بهتك عرض عدد من الطالبات القاصرات وتصويرهن إثناء ممارساته الجنسيه معهم
قضت المحكمة بمعاقبة المدرس رضا عيد محمود "33 سنة" المدرس بأحدي المدارس التجارية للبنات بالحبس 3 سنوات مع النفاذ وتغريمه 10 آلاف جنيه.
في بداية الجلسة منعت المحكمة التصوير داخل القاعة وأودع المتهم قفص الاتهام في حراسة مشددة، ثم تقدم دفاعه وطلب أجلا للاطلاع علي أوراق الدعوي لأنه لم يتسن له حتي الآن الاطلاع علي التحقيقات. وقدم مذكرة تحتوي علي طلباته مصمما عليها.
وقد طلب رئيس المحكمة منه ان يترافع فأجاب أنه غير جاهز فقال له القاضي انه سيفصل في القضية بالجلسة ، فرد الدفاع وطلب رد المحكمة فرد القاضي: حكمت المحكمة بحبس المتهم 3 سنوات مع النفاذ وتغريمه 10 آلاف جنيه.
وقالت المحكمة في أسباب حكمها انها اطمأنت لصحة الإسناد وتشددت في العقوبة لان الواقعة اعتداء علي قيم وأخلاق وحرمات ولا يوجد دين من الأديان السماوية الثلاثة يسمح بذلك وان المتهم اعترف في 54 صفحة هي تحقيقات النيابة بارتكابه الواقعة كاملة وتقرير خبير الإذاعة والتليفزيون اثبت ان الصور والأصوات حقيقية وغير مدبلجة وان دفاع المتهم اطلع أكثر من مرة علي تحقيقات النيابة ولا توجد جدية في طلبه للاطلاع.
ترجع الواقعة ليونيو 2009 عندما تلقت مباحث الآداب بلاغا بوجود اسطوانات مدمجة تتضمن مشاهد مخلة بين بعض الفتيات والمتهم تبين ان المتهم يعمل مدرسا بالمواد الفلسفية وانه قام بتصوير طالباته اثناء ارتكابه معهم الأفعال المخلة سواء بمنازلهم او بمنزله اثناء إعطائهن الدروس الخصوصية، ألقي القبض عليه واعترف بانه كان يقوم بتصوير المشاهد عبر التليفون المحمول ونقلها علي اسطوانات وروجها فوجهت له النيابة تهمة ممارسة الأفعال الفاضحة والاستغلال الجنسي لفتيات دون سن الـ 18.

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 07:27 PM
والخبر التانى فى موضوع حوادث وقضايا بعنوان

إصابة ربة منزل بنزيف أثناء قيام زوجها بإجراء عملية ختان لها


وبالنسبه لتفاصيل الخبر
إصيبت ربة منزل بنزيف حاد أثناء قيام زوج المجني عليها وشقيقته وزوجها الحلاق بإجراء عملية ختان (http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2009/august/12/khetan.aspx) للزوجة داخل منزلها وتم نقلها الى المستشفى فى حالة خطيرة .
كانت أجهزة الامن بالقليوبية قد تلقت بلاغا بوصول ربة منزل 22 سنه الى مستشفى ناصر العام مصابة بنزيف حاد .
تبين من التحريات ان المجنى عليها متزوجة من فران 25 سنه منذ 3 سنوات وأنه علم أن زوجته لم تجرى عملية ختان أثناء طفولتها وأنها كانت دائم تطلب من زوجها ممارسة الحياة الزوجية باستمرار وعندما علم الزوج أتفق مع شقيقته وزوجها الحلاق على إجراء عملية ختان لزوجته داخل المنزل فأصيبت بنزيف حاد وتم نقلها الى المستشفى فى حالة خطيرة .

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 07:37 PM
وبكده افتكر انا قدمت فكره عن موضوعى ووفرت عليكم تصفح المواقع وجيت باهم الاخبار اللى هتفيدنا فى معرفه الاحداث الجاريه واحب انبه حضراتكم ان شاء الله يتم تغيير الاخبار كل10_12 ساعه من وقت اضافه اخر خبر
وبكده موضوعنا اتقسم لاجزاء

اولا/اخر الاخبار على الساحه
ثانيا/فنون ومنوعات
ثالثا/استطلاع ومشاركه الرأى (ومستنى المشاركه والاستطلاع من خلال الردود)
رابعا/رياضه
خامسا/نصائح عامه (خاصه فى الاغلب بالصحه العامه)
سادسا/حوادث وقضايا

وقريبا باذن الله سيتم اضافه
سابعا/فكاهه
ثامنا/ملفات مفتوحه
تاسعا/ثقافه دينيه
عاشرا/علوم وتكنولوجيا
مع تحيات اخوكم طموح الفارما د/محمود احمد

lobna24
14-09-2009, 07:37 PM
شكراااااااااااااااااااا ع الاخبار الجامده دى
وننتظر كل جديد

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 07:39 PM
اتمنى الموضوع يعجبكم وكمان الاخبار تعجبكم ومستنى الردود وان شاء الله يتم تجديد الاخبار الساعه السادسه صباحا
اتمنى الافاده للجميع وسلامى لكا من كلف نفسه وزار موضوعى

lobna24
14-09-2009, 07:41 PM
بالنسبه للجزء الثالث واللى هو تقريبا هيبقى اسبوعى هيبقى خاص باستطلاع الاراء واللى هنقول راينا فيها من خلال الردود اللى حضراتكم هتكتبوها وهيشمل جزئين جزء خاص باستطلاع الراى وجزء خاص بمشاركه الاراء
اولا الجزء الخاص باستطلاع الراى

هل تؤيد تأجيل الدراسة هذا العام بسبب أنفلونزا الخنازير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1/نعم
2/لا
3/لا اهتم
اكيد طبعا اوؤيد لان ده بيحافظ ع صحتنا
وبعدين لو انفلونزا الطيور الواحد لو مات بيها له الشرف اما الخنازير ده حتى الواحد يقرف :angry2:

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 07:43 PM
يا جماع بليز اللى يقرا الاخبار يكتب رايه فى الاستطلاع اللى موجود واللى هيستمر اسبوع ان شاء الله وتكون اجابه واحده من 3 المذكورين

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 07:44 PM
يارب وفقنا لما تحبه وترضاه

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 07:48 PM
ميرسى اوى يا دوك على رايك اللى انا بحترمه جدا وتبقى حضرتك اول واحده قالت رايها وربنا يحمينا ويحميكى من انفلونزا الطيور والخنازير

اتمنى يبقى الرد على الاستفتاء بنفس الصوره اللى الدوك لبنى عملتها
يعنى اقتباس السؤال والرد تحته
لاننا ان شاء الله بنهايه الاسبوع هنعلن عن نسبه المؤيد والمعارض واللى مش مهتم
وكمان عاوزين كل واحد يكتب حل من الحلول المقترحه لمشكله النظافه عشان نشوف اكتر حل تم الموافقه عليه من الحلول المطروحه ونطرحه واكيد هيبقى اسلم حل
ساعدونى يا جماعه لان ده يعتبر احد النشطات الجامده والمفيده جدا

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 09:03 PM
ان شاء الله انا هضيف حالا الجزء السابع وهو جزء الفكاهه واللى هيتقسم ل3 اشياء
اولهم( نكته اليوم )
التانى( كاريكاتير)
التالت (اطرف تعليق)
وطبعا الجزء ده هيحتاج تعليقات عن طريق تقييم النكته والكاريكاتير واضافه تعليق عن الصور ليتم كتابه افضل تعليق عنها والجزء اللى هيتم تجديده يوميا ان شاء الله هو النكته
اما بالنسبه للتعليق على الكاريكاتير والصوره فيتم التجديد بوصول عدد التعليقات على كل كاريكاتير وصوره عشره تعليقات

DR/ASMAA
14-09-2009, 09:09 PM
بصراحه الفكره حلوه والاخبار جديده
بس الخبر اللى اثر فيا هو الخبر الاخير اللى هو خبر الختان بصراحه الراجل ده قليل العقل
يعنى ايه ي*** زوجته لانها
وكمان فرحت بخبر خروج منتظر الزيدى
واتمنى ان الاخبار تكون متجدده دايما
بس انا ليا تعليق واحد يعنى مش لازم تحط كل التفاصيل ممكن تحط الموجز
لان مش كل الناس هتقرا المكتوب
بس فى النهايه الموضوع جميل

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 09:12 PM
بالنسبه لرقم واحد بعنوان نكته اليوم

:av4056bb7jp3:مره واحد ندل قعد شهرين يتحايل على حبيبته تخرج معاه ولما وافقت راح قال لابوها :av4056bb7jp3:
بالنسبه للتقييم
1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 09:24 PM
بالنسبه لاطرف تعليق عالصوره انا فى انتظار التعليقات ليتم نشر افضل تعليق
http://www.3mints.info/upload/uploads/a1bf221cc0.jpg

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 09:29 PM
وبالنسبه بقى لزحمه العيد والشراء وكده يعنى الدنيا نار ومن ضمن المشتريات بتبقى الاحذيه فنشوف الكاريكاتير ده ومستنى رايكم
http://img183.imageshack.us/img183/7650/as3arrelhzaaamcq5.jpg

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 09:43 PM
والنبى يا جماعه لكل الزوار ارجووووووووووووووو اضافه التعليقات على الموضوعات التى يوجد يها استطلاع للراى والتى تتطلب اضافه تعليق
ارجوكم تلبوا هذا الطلب

mahmoud ahmed2
14-09-2009, 10:11 PM
ايه يا جماعه انتم فين وفين الردود والتعليقات هيا الناس بتدخل تقرا وخلاص ارجوا ترك التعليقات
سلامى للجميع

lobna24
14-09-2009, 11:23 PM
بالنسبه لرقم واحد بعنوان نكته اليوم

:av4056bb7jp3:مره واحد ندل قعد شهرين يتحايل على حبيبته تخرج معاه ولما وافقت راح قال لابوها :av4056bb7jp3:
بالنسبه للتقييم
1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

هى الصراحه حلوه 2
بس عااااوزين نكت جديده عشان ...........
لسنا نحن الوحيدون ولكننا متميزون
والا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)

lobna24
14-09-2009, 11:25 PM
وبالنسبه بقى لزحمه العيد والشراء وكده يعنى الدنيا نار ومن ضمن المشتريات بتبقى الاحذيه فنشوف الكاريكاتير ده ومستنى رايكم
http://img183.imageshack.us/img183/7650/as3arrelhzaaamcq5.jpg

ههههههههههههههههههههههه
هى وصلت لحد كده حتى الطمع بقى ف الجزم
استغفر الله العظيم ;)

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 02:40 AM
ميرسى اوى يا دكتور لبنى على التعليق على النكته والكاريكاتير واتمنى من حضرتك تعلقى عالصوره

lobna24
15-09-2009, 03:14 AM
بالنسبه لاطرف تعليق عالصوره انا فى انتظار التعليقات ليتم نشر افضل تعليق
http://www.3mints.info/upload/uploads/a1bf221cc0.jpg

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
no comment :excl:

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 03:25 AM
يعنى انا بقول افضل تعليق نقوم نقول نو كومنت ونضحك على العموم ان محدش تانى كتب تعليق تعليق حضرتك ياخد افضل تعليق بالتذكيه وانتظرى الاخبار الجديده ان شاء الله

lobna24
15-09-2009, 03:25 AM
ميرسى اوى يا دكتور لبنى على التعليق على النكته والكاريكاتير واتمنى من حضرتك تعلقى عالصوره
لا شكر ع واجب اكيد ده حق علينا :)

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 04:08 AM
ان شاء الله يا جماعه نبدا الجوله التانيه من اخبارنا واللى ملحقش شوف اخبار الجوله الاولى يرجعلها لان هيستمر معانا منها ان شاء الله ليوم الاحد القادم حاجات كتير وهى
اولا استطلاع الراى والمشاركه فيه
ثانيا ما يخص الفكاهه(الكاريكاتير والصوره التى يتم التعليق عليها)ودول هيستمروا معانا لحد ما يوصل التعليق عليهم 10 تعليقات ويتم اختيار افضلهم وان لم يتم الوصول للعشره تعليقات يتم التغيير فى خلال اسبوع

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 04:18 AM
:av4056bb7jp3:الجوله الثانيه:av4056bb7jp3:
ونبدا بالجزء الاول الخاص باهم الاخبار المتداوله عالساحه
واول خبر عندنا بعنوان
الجولة الأولي اليوم لاختيار مدير عام المنظمة
فاروق حسني يعرض برنامجه لإدارة اليونسكو
ومرشح مصر مصمم علي الفوز رغم المؤامرات

وبالنسبه لتفاصيل الخبر
يلقي فاروق حسني وزير الثقافة كلمة مهمة أمام المجلس التنفيذي لليونسكو اليوم يستعرض خلالها استراتيجيته وبرنامجه لإدارة المنظمة في حال فوزه بهذا المنصب الدولي المهم والذي يدعو إلي التسامح بين الأديان والأشخاص والتصالح والحوار بين الثقافات والحضارات وذلك استعداداً لانطلاق انتخابات اليونسكو يوم 17 سبتمبر الحالي والتي يخوضها فاروق حسني كمرشح مصر والعرب.
تبدأ الجولة الأولي من الانتخابات 17 سبتمبر الحالي بين المرشحين الثمانية الذين يتنافسون علي كسب أصوات 58 دولة يمثلون أعضاء الجهاز التنفيذي لليونسكو يفوز مباشرة من يحصل علي 30 صوتاً فيما يعاد الاقتراع والتصويت السري أيام 19 و20 و21 سبتمبر في حال عدم حصول أي من المرشحين علي 30 صوتاً وتتم الإعادة يوم 22 سبتمبر بين أعلي اثنين حصولا علي الأصوات ويتم إعلان الفائز منهما يوم 23 سبتمبر علي أن يتم اقرار النتيجة بصفة نهائية في ختام اجتماع المؤتمر العام للمنظمة يوم 18 أكتوبر المقبل.
أكد حسام نصار مستشار وزير الثقافة للعلاقات الخارجية ومسئول ملف اليونسكو أن المرشح المصري يسعي للفوز بالمنصب علي الرغم من ضراوة المنافسة والمؤامرات. "التي أصبحت تحكمها حسابات واعتبارات خاصة".. مشيرا إلي أنه علي الرغم من ضراوة المنافسة والمعركة الانتخابية. إلا أنه حريص علي الفوز بالمنصب. والذي سيكون في حال تحقيقه. هو الأول من نوعه للعالم العربي. وهو الأوفر حظاً في الفوز. في ظل الوعود الدولية بالعمل علي التصويت علي المرشح المصري. الذي صار عليه توافق عربي وأفريقي.
أضاف أنه للمرة الأولي في تاريخ المنظمة أن تشهد فيها انتخابات المدير العام هذا الكم من ال*** والعمليات المضادة لترشيح المرشح المصري.
وصف نصار الجهود التي بذلتها الدولة المصرية خاصة وزارتي الخارجية والتعليم بأنها جهود جبارة وقوية من أجل تأمين أكبر عدد من الأصوات المؤيدة لمصر للفوز بهذا الموقع الدولي المهم.. مؤكداً أن هناك حسابات دقيقة ومصالح سياسية واقتصادية وثقافية لكل الدول الأعضاء. بمنظمة اليونسكو. للوقوف وراء هذا المرشح أو غيره إلا أنه في ظل هذه الحسابات المعقدة والعقبات التي تعرضت لها حملة المرشح المصري الانتخابية. وخصوصا من جانب بعض المنظمات اليهودية.. فإنه سيبذل قصاري جهده ليكون عند حسن ثقة القيادة السياسية في مصر والتوافق العربي والإفريقي وفق ما أقرته القمة العربية في الدوحة في مارس الماضي وقمة الاتحاد الإفريقي في أديس أبابا وأخيراً في مدينة سرت الليبية.

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 04:21 AM
وبالنسبه لخبرنا التانى فهو بعنوان

حسام زكي: مصر تمارس حقها السيادي في تأمين حدودها

وعن تفاصيل الخبر
صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير حسام زكي بأن الحديث عن موضوع إطلاق قوات حرس الحدود المصرية النار علي الأشخاص الذين يتسللون عبر الحدود المصرية لإسرائيل يشوبه قدر من عدم الإلمام بالوقائع والظروف التي تحيط بهذه المسألة.. وقال إن منطقة الحدود بين مصر وإسرائيل بها حساسية خاصة وتشهد أعمالاً إجرامية متنوعة من بينها تهريب السلاح والمخدرات والبضائع والأفراد. وأن أفراد حراسة الجنود المنتشرين علي خط الحدود لا يتاح لهم توقيف المتسللين للتعرف علي هويتهم وتقدير درجة خطورتهم. وأن التعامل مع هؤلاء يتم من أجل تأمين الحدود المصرية وحماية الأمن القومي للبلاد وأمن وسلامة القوات المصرية. فضلاً عن تنفيذ التزامات مصر الدولية في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه.
وأشار إلي أن القوات المصرية تطبق إجراءات متدرجة من أجل تفادي *** أي من المتسللين, أوقات ليلية تكون الرؤية فيها غير واضحة.
وشدد السفير حسام زكي علي أن حماية الحدود المصرية تتم في إطار من احترام مصر للقانون الدولي والتزاماتها الدولية وأن السلطات المصرية تمارس حقها السيادي في تأمين حدودها في ضوء ذلك.

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 04:27 AM
وعن بعض عنوايين الاخبار المتعلقه بهذا الجزء

1/الغاز الطبيعي في أسوان قبل نهاية العام بتكلفة 5.7 مليار جنيه
2/في احتفال مصر بليلة القدر مبارك يتحدث للأمة الإسلامية ويكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 04:31 AM
بعد كده هنقول اهم اخبار الجزء التانى واللى خاصه بالفنون والمنوعات
واول خبر بعنوان

مطالبات الكترونية تطالب عمرو دياب بقراءة القرآن بصوته

وعن تفاصيل الخبر
دشن عدد من جمهور ومعجبي الفنان عمرو دياب (http://www.masrawy.com/News/Arts/Music/2009/june/2/amr_diab.aspx) مجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تطالبه فيه بقراءة القرآن بصوته وتسجيل هذه القراءة وبثّها على الإنترنت أو طرحها على "سي دي" وكاسيت.
وقال أعضاء المجموعة " نحن كشباب نحلم بأن نستمع للقرآن الكريم بصوت عمرو دياب (http://www.masrawy.com/music//Music/Artist.aspx?ID=25) فنحن نحبه ونحب صوته، وإذا قرأ عمرو القرآن بصوته فسيكون وسيلة جيدة لتقريب عدد كبير من الشباب من قراءة القرآن الكريم، خاصة وأن كثيراً من الشباب لا يقرؤن القرآن إلا نادراً وإذا تذكروه يتذكروه في رمضان فقط".
وأضافت المجموعة " فكرنا باعتبارنا في شهر رمضان الكريم وفيه ناس كتير ما بتعرفش تستفيد بهذا الشهر الاستفادة الصح في وسط الهوجة الإعلامية من مسلسلات وبرامج لا حصر لها، وفيه ناس كتير بتبقى بعيدة عن القرآن ومش بتسمعه ولا بتقراه باستمرار، خاصة في ظل سيطرة الأغاني على شوارعنا ومعظم بيوتنا.. وكمان مع انتشار قرّاء القرآن اللى ممكن تكون أصواتهم لا تثير إعجاب الناس بهم لذلك فكرنا إزاي نعكس الأمر ونفكر في طريقة تخلي الناس تسمع القرآن من حد كلنا بنحبه أو على الأقل له شعبية كبيرة بين جمهور الشباب".
وأكدوا "علشان كده إحنا بنوجه دعوتنا للفنان عمرو دياب (http://www.masrawy.com/music//Music/Artist.aspx?ID=25) في أن يُفكر في قراءة القرآن بصوته وتسجيله علشان يكون هو حلقة الوصل أو الطريق اللي يوصلنا لهدفنا بين أننا نسمع القرآن دايماً في كل مكان وبين أننا نسمعه من حد بنحبه .. وأكيد لو سمعناه مرة علشان صوته هو هنسمعه بعد كده علشان قيمة وعظمة القرآن نفسه


بصراحه يا جماعه انا اضايقت من الخبر ده جدا لان انا حاسس انه عيب وحبيت اشوف رايكم فيه

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 04:39 AM
وبالنسبه للخبر التانى فى جزء الفنون والمنوعات والخاص بالمنوعات
الخبر بعنوان

ماليزية تبلغ 107 اعوام تبحث عن الزوج رقم 23

وعن تفاصيل الخبر
قالت ماليزية تبلغ 107 اعوام انها جاهزة للزواج للمرة الثالثة والعشرين لأنها تخشى ان يهجرها زوجها الحالي المدمن من اجل امرأة تصغرها سنا، على ما ذكر تقرير اعلامي محلي.
وكانت ووك كوندور تصدرت عناوين الصحف طيلة اربع سنوات حين تزوجت من محمد نور شيخ موسى الذي يصغرها بسبعين عاما في شمال ولاية تيرينغانو، وتناقلت الصحف صور زفاف العروسين في ارجاء البلاد.
لكن هذه السيدة تبحث الان عن حب جديد، حيث تخشى ان يهجرها محمد (37 عاما) الذي يخضع بارادته لعلاج من الادمان في العاصمة الماليزية كولالمبور بمجرد انتهاء علاجه، على ما نقلت عنها صحيفة "ستار" المحلية.
وقالت كوندور "اشعر في داخلي بعدم الامان مؤخرا"، ونشرت لها الصحيفة صورة باسمة بوجه متغضن ورأس مغطى بالحجاب.
وقالت المرأة المئوية "ادرك انني امرأة مسنة، ليس لدي جسد جذاب ولا انا بامرأة شابة يمكن ان تجذب اي كان". واوضحت "ان نيتي بالزواج مجددا هي لتعويض حزن الفراق لا اكثر"، مضيفة انها تشعر بالوحدة في غياب زوجها عن الاحتفال معها بعيد الفطر في الاسبوع المقبل.
وقالت ووك انها تخطط لزيارة زوجها في ثاني ايام العيد اذا ما وافق جيرانها على اصطحابها الى العاصمة.وكان محمد، المستأجر السابق في منزل ووك، قال سابقا ان "مشيئة الله" هي التي زرعت الحب في قلبيهما
ودى صوره الست الماليزيه
http://productnews.link.net/AFP/arabic/divers/14-09-2009/photo_1252941645004-1-0.jpg

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 04:45 AM
ربنا يستر علينا

وبالنسبه للخبر التالت اللى هو بعنوان

حاليا بالاسواق السورية .. غشاء بكارة صيني

وعن تفاصيل الخبر
- قالت تقارير صحفية ان الاسوق السورية استقبلت في الايام الاخيرة "أغشية بكارة صناعية" مستوردة من الصين.
واشار تقرير لوكالة انباء دي برس السورية ان غشاء بكارة الصينى يباع في العاصمة السورية دمشق مقابل 15 دولار.
ونقلت الوكالة نص الإعلان الشائع في شوارع المدن الصينية الذي يقول "استعيدي عذريتك في خمس دقائق ، المنتج التكنولوجي الراقي.. سرك المفزع يختفي للأبد ، استعيدي عذريتك بخمسة عشر دولارا ، بلا جراحة، ولا حقن، ولا أدوية ولا آثار جانبية بخمسة عشر دولارا فقط".
وتوقعت الوكالة السورية رواجا للمنتج في سوريا حيث يحظى بطلب كبير، كما يؤكد العديد من أطباء النساء (http://www.masrawy.com/News/Technology/Reuters/2008/December/12/667941.aspx) الذين يرون أن مثل هذه المنتجات لم تكن يوماً بحاجة إلى حملة تسويقية خاصة، لأنها معدة لهذه المجتمعات وزبائنها قادرون على التقاطها مباشرة.
وقالت ان المنتج الذي مكث في الصين فترة تصنيعه فقط دخل الأسواق العربية وبطرق غير شرعية بحثاً عن مشترين بعد ان عانى الركود في بلد المنشأ.
واشارت دي برس الى ان هذا الغشاء الصناعي يشكل أحدث التطورات في عالم ترقيع غشاء البكارة والذي يتم عادة في عيادات نسائية شبه سرية متخصصة في هذا المجال، ما سينعكس بشكل كبير على سوق هؤلاء الأطباء الذين طالما احتكروا سوق المتاجرة بغشاء البكارة وبأسعار يحكمها ضعف المرأة وحاجتها لمثل هذه العملية.

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 04:46 AM
http://productnews.link.net/general/News/14-09-2009/hymen_L.jpg
ودى الصوره الخاصه بالخبر اللى فات وربنا يستر علينا من الصين وعامايلهم

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 04:49 AM
اما بالنسبه للجزء الثالث الخاص بمشاركه واستطلاع الراى فهو ثابت حتى الجوله السابعه
واتمنى اضافه الاستطلاع يا جماعه

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 04:55 AM
وبالنسبه للجزء الرابع والخاص بالدكاتره هواه الرياضه وبالاخص كره القدم
اول خبر بعنوان

البدري: المسئولية تزداد صعوبة أمام المصري بعد الإجادة أمام الطلائع

وعن تفاصيل الخبر

قال الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/september/10/badry.aspx) ان المباراة القادمة والتي سيخوضها الفريق أمام المصري صعبة للغاية خاصة بعد الأداء الجيد والفوز الكبير الذي تحقق علي طلائع الجيش الأخيرة.

وصرح البدري في حديث له نقله الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان مباراة المصري والمقرر لها ان تقام علي استاد بورسعيد مساء الأربعاء مواجهة صعبة خاصة ان الفريق البورسعيدي سيلعب علي ارضه وبين جماهيره.

وأوضح البدري ان الأهلي استعد جيدا لتلك المباراة التي يعد الفوز بنقاطها الثلاث غاية في الأهمية، وانه قام بدراسة فريق المصري جيدا للتعرف علي أهم نقاط الضعف والقوة بين صفوفه من اجل تحديد مهمة كل لاعب.

وأكد البدري ان الصراع الذي سيدور عيل ارض الملعب بين الفريق من اجل الظفر بالنقاط الثلاثة، سيضفي اثارة علي اللقاء بصرف النظر عن موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري.

وشدد البدري علي ان المصري حاليا يقوده مدير فني كفأ هو الكابتن أنور سلامة، وسيسعى جاهدا للفوز وتحقيق النقاط الثلاث في أول مهمة له مع الفريق البورسعيدي.

واخيرا وصف البدري فوز فريقه علي طلائع الجيش (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/september/9/trika.aspx) مصحوبا بالاداء الجيد وضع الفريق في خانة الاستمرار علي هذا المستوي وهي مسئولية تزيد من حالة التركيز من اجل الحفاظ علي نفس الشكل امام المصري.

وطالب البدري جماهير الاهلي الكبيرة الوقوف خلف الفريق في مباراة المصري من اجل العودة بنقاط المباراة الثلاثة والاستمرار علي قمة الدوري.

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 05:01 AM
وعن بعض العناويين الرياضيه

1/لقاء الاسماعيلي والزمالك يوم 22 سبتمبر بالكلية الحربية والإياب بالإسماعيلية
2/حمص يجدد عقده مع الاسماعيلي .. وصبحي يرفض 1.3 مليون في الموسمhttp://productnews.link.net/reuters/OLMESPORT_iptc/19-06-2009/2009-06-18T222524Z_01_ACAE55H1QAH00_RTROPTP_3_OEGSP-SOC-CONF-EG-AB6.JPG

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 05:06 AM
وبالنسبه للجزء الخامس المتعلق بالنصائح المهمه حول الصحه العامه

الخبر بعنوان

مضغ اللبان بدون سكر أثناء الدراسة يساعد الطلبة فى التركيز

وعن تفاصيل الخبر
نيويورك - اكتشف فريق من الباحثين الامريكيين أن الطلاب الذين يمضغون اللبان أثناء تأدية وجباتهم المدرسية يحصلون على درجات أفضل من غيرهم خاصة فى مادة الحساب.
وأجرى باحثون دراساتهم على مجموعة مختلفة من طلاب المدارس الذين تعودوا على مضغ اللبان بدون سكر أثناء عملية الاستذكار فتبين أن مضغ اللبان يحسن من نتائج الخصائص الفكرية لدى الطلاب.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 05:10 AM
وبالنسبه للجزء السادس الخاص بموضوع قضايا وحوادث

فأول خبر عندنا بعنوان

15 سنة سجنا لطالب الحقوق المتهم بالاستيلاء على 26.5 مليون جنيه عن طريق النصب

وعن تفاصيل الخير
- أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية الاقتصادية (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/april/21/loran.aspx) حكمها في قضية طالب كلية الحقوق السيد احمد محمد حسن المتهم بالاستيلاء علي 26 مليون و422 ألف جنيها من عدد من المواطنين وقضت بمعاقبته بالسجن لمدة 15 سنه وإلزامه برد قيمة المبالغ التي قام بالاستيلاء عليها لضحاياه وتغريمه نفس قيمتها.
اصدر الحكم المستشار عادل عثمان وعضوية المستشارين خالد محمد وعصام محمد وسكرتارية محمود عمارة.
كان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/august/30/hoda_travel.aspx) قد وافق علي مذكرة الاتهام بإحالة السيد احمد محمد حسن طالب بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية الي محكمة جنايات الإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال علي 25 شخصا والاستيلاء علي مبلغ 26 مليون و422 ألف جنيها منهم بزعم توظيفها في مجالات تجارة وبيع كروت شحن التليفونات المحمولة وتجارة الأدوية والمعدات الثقيلة وخام الفضة.
وأكدت التحقيقات التي اشرف عليها المستشار ياسر رفاعي المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية بان الطالب المتهم وعد ضحاياه بصرف نسبة من الارباح لهم ما بين 10 و20% إلا انه قام بالاستيلاء علي المبالغ المالية.
كشفت التحقيقات التي باشرها محمد مشرف مدير نيابة الشئون المالية والتجارية بالإسكندرية بإشراف المستشار اشرف حسن المحامي العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية أن الطالب بكلية الحقوق قام بالنصب علي ضحاياه والاستيلاء على المبالغ المالية منهم ولم يصرف لهم نسبه الربح المتفق عليها أو رد أصل المبالغ لهم وتمكن من الهروب الي ليبيا وغادر البلاد كما أفادت مصلحة الجوازات والهجرة الجنسية حيث القي القبض عليه بعد تنسيق بين السلطات الأمنية المصرية والليبية وأحيل للمحاكمة وبعد سماع مرافعة الدفاع والنيابة خلال عدة جلسات صدر الحكم المتقدم.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 05:16 AM
وبالنسبه للخبر التانى الخاص بالحوادث والقضايا
فهو بعنوان

شقيقان ي***ان أخاهما بسبب الخلافات على منزل

وعن تفاصيل الخبر
لقى شخص مصرعه يوم الأحد على يد شقيقيه بعد أن قاما بطعنه بواسطة سكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ، بسبب محاولة المجنى عليه طردهما من منزل مقام حديثا ليتمكن من الزواج فيه ورغبته فى إقامتهما بالمنزل القديم بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
وكان اللواء مجدى أبو قمر مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بمصرع محمد سطوحى (34 عاما) على يد شقيقيه محمود (32 عاما) وأحمد (26 عاما) عقب حدوث مشادة كلامية بين الأشقاء الثلاثة لمحاولة المجنى عليه طرد شقيقيه من المنزل ليتمكن من الزواج.
وتبين من التحقيقات أن المشاجرة تطورت ، وقاما الشقيقان على إثرها بطعن شقيقهما الأكبر بعدة طعنات نافذة بالصدر والفخذ والذراع الأيسر ، والتى أودت بحياته فى الحال.
تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم فى الحادث (http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2009/august/13/suicide.aspx) ، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط،

Moky
15-09-2009, 05:18 AM
عجبتني فكرة الموضوع :)
بس مش حلحق أعلق على كل حاجة دلوقتي



بالنسبه لرقم واحد بعنوان نكته اليوم

:av4056bb7jp3:مره واحد ندل قعد شهرين يتحايل على حبيبته تخرج معاه ولما وافقت راح قال لابوها :av4056bb7jp3:
بالنسبه للتقييم
1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

بالنسبه لاطرف تعليق عالصوره انا فى انتظار التعليقات ليتم نشر افضل تعليق
http://www.3mints.info/upload/uploads/a1bf221cc0.jpg[/
خلاص خلاص حطلع الخمسة جنية
quote]

[quote=mahmoud ahmed2;1601587]وبالنسبه بقى لزحمه العيد والشراء وكده يعنى الدنيا نار ومن ضمن المشتريات بتبقى الاحذيه فنشوف الكاريكاتير ده ومستنى رايكم
http://img183.imageshack.us/img183/7650/as3arrelhzaaamcq5.jpg

بعد كده حيتخنقوا الأحذية على العروسة وله على العريس مه ده اللي ناقص

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 05:21 AM
وعن الجزء السابع اللى هو بعنوان فكاهه واللى هيتجدد منه فقط فى هذه الجوله النكته
نكته الجوله الثانيه خاصه بالازواج
:av4056bb7jp3:واحد نايم جنب مراته فسمعت صوت، بتقوله يا راجل قوم يا راجل فى حرامى فى الصاله، قالها يا شيخه نامى جنبك سبع، قالتله يا راجل فى حرامى فى اوضه النوم قالها يا شيخه نامى جنبك سبع، وبعدين قالتله يا راجل حرامى شالنى وماشى قالها روحى ماتخفيش سايبة فى البيت سبع:av4056bb7jp3:
هذه النكته
1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 05:29 AM
ميرسى اوى يا موكى على تعليقاتك الظريفه
وانت كده علقت عن كل حاجه مطلوبه فى الجوله الاولى ماعدا رايك فى الاستفتاء اللى هو فى الجزء الثالث من موضوعنا والخاص بطرح السؤال اتمنى اشوف اجابتك بنعم او لا وقدامك اسبوع ليوم الاحد ليتم نشر النسبه على التصويت
وبكده يا جماعه بعد ماتم كتابه الجوله التانيه من الاخبار
نتيجه التعليق على نكته الجوله الاولى من الاخبار (حلوه) وده من قبل لبنى وموكى وينتهى التعليق على هذه النكته فقط
واتمنى الزوار يعلقوا بقى على نكته الجوله التانيه قبل نشر اخبار الجوله التالته
ويارب اخبار الجوله التانيه تعجبكم ومتنسوش يا جماعه التعلييق مستمر فقط فى الجوله الاولى على الكاريكاتير والصوره حتى يوم الاحد يتم اختيار افضل التعليقات

Moky
15-09-2009, 05:33 AM
هل تؤيد تأجيل الدراسة هذا العام بسبب أنفلونزا الخنازير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1/نعم
2/لا
3/لا اهتم[/
لانه قرار عشوائي غير مدروس يعني مش متاخد على اساس وبعدين حيقعودوا يأجلوها لحد امتى يعني لو اجلوها كتير حنلحق ناخد حاجة وله نمتحن وله كده؟ مش عارفة الوضع حيبقى الزاي ومش بعيد بعد كده يرجعوا يقولو ده كان قرار غلط
quote]

[quote=mahmoud ahmed2;1603275]بعد كده هنقول اهم اخبار الجزء التانى واللى خاصه بالفنون والمنوعات
واول خبر بعنوان

مطالبات الكترونية تطالب عمرو دياب بقراءة القرآن بصوته

وعن تفاصيل الخبر
دشن عدد من جمهور ومعجبي الفنان عمرو دياب (http://www.masrawy.com/News/Arts/Music/2009/june/2/amr_diab.aspx) مجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تطالبه فيه بقراءة القرآن بصوته وتسجيل هذه القراءة وبثّها على الإنترنت أو طرحها على "سي دي" وكاسيت.
وقال أعضاء المجموعة " نحن كشباب نحلم بأن نستمع للقرآن الكريم بصوت عمرو دياب (http://www.masrawy.com/music//Music/Artist.aspx?ID=25) فنحن نحبه ونحب صوته، وإذا قرأ عمرو القرآن بصوته فسيكون وسيلة جيدة لتقريب عدد كبير من الشباب من قراءة القرآن الكريم، خاصة وأن كثيراً من الشباب لا يقرؤن القرآن إلا نادراً وإذا تذكروه يتذكروه في رمضان فقط".
وأضافت المجموعة " فكرنا باعتبارنا في شهر رمضان الكريم وفيه ناس كتير ما بتعرفش تستفيد بهذا الشهر الاستفادة الصح في وسط الهوجة الإعلامية من مسلسلات وبرامج لا حصر لها، وفيه ناس كتير بتبقى بعيدة عن القرآن ومش بتسمعه ولا بتقراه باستمرار، خاصة في ظل سيطرة الأغاني على شوارعنا ومعظم بيوتنا.. وكمان مع انتشار قرّاء القرآن اللى ممكن تكون أصواتهم لا تثير إعجاب الناس بهم لذلك فكرنا إزاي نعكس الأمر ونفكر في طريقة تخلي الناس تسمع القرآن من حد كلنا بنحبه أو على الأقل له شعبية كبيرة بين جمهور الشباب".
وأكدوا "علشان كده إحنا بنوجه دعوتنا للفنان عمرو دياب (http://www.masrawy.com/music//Music/Artist.aspx?ID=25) في أن يُفكر في قراءة القرآن بصوته وتسجيله علشان يكون هو حلقة الوصل أو الطريق اللي يوصلنا لهدفنا بين أننا نسمع القرآن دايماً في كل مكان وبين أننا نسمعه من حد بنحبه .. وأكيد لو سمعناه مرة علشان صوته هو هنسمعه بعد كده علشان قيمة وعظمة القرآن نفسه


بصراحه يا جماعه انا اضايقت من الخبر ده جدا لان انا حاسس انه عيب وحبيت اشوف رايكم فيه
انا برضة اضايقت من الخبر ده لان عمرو دياب حتلقيه ما يعرفش يقرأ بالتجويد،
القرآن مش زي أي حاجة بنقرأها في شروط وآداب في القراءة
وكمان شايفه ان ده مش حيقرب الشباب و له حاجة من القرآن لانهم حينشغلوا بالصوت واللي بيقرأ أكتر من القرآن ،وما شاء الله في قراء للقرآن اصواتهم جميلة وقراءتهم صحيحة زي الشيخ مشاري بن راشد يعني فيه الأقدر من عمرو دياب بكتير
لي عودة إن شاء الله

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 05:36 AM
انتظروا الجوله الثالثه من الاخبار ان شاء الله فى تمام الساعه الرابعه عصرا مع تمنياتى بالتوفيق للجميع
اخوكم طموح الفارما د/محمود احمد

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 05:43 AM
ميرسى يا موكى على اهتمامك بالموضوع وتعليقاتك والتصويت كمان
وميرسى اوى لكل الناس اللى شجعونى وعجبتهم فكره الموضوع

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 12:50 PM
ايه يا جماعه انتم كسلانين كده ليه الناس بتدخل تقرا وخلاص بدون ما تضيف التعليق والتعليق ده هو اللى هيخلينى اذا كنت اكمل ولا لا لانكم بتشجعونى بيه وبتحسسونى ان الموضوع عجبك اتمنى من كل الناس اضافه التعليقات المطلوبه
وجزاكم الله كل خير

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 01:04 PM
مستنى الردود يا جماعه ومينفعش اضيف اخبار جديد الا لما احسن ان السابقه لها اتقرت وانا متهيالى اللى عجبته الفكره بيزور الموضوع اكتر من مره ويارب دايما يفضل الموضوع عند حسن ظنكم

mahmoud ahmed2
15-09-2009, 05:29 PM
لسه يا جماعه لم يتم اضافه اى تعليقات جديده
ولم اشعر بان فى ناس مهتمه بالتعليق على الموضوع
مع انه هيبقى احد النشاطات الطلابيه الهامه فى الجامعه
وادينا بندرب نفسنا عليه
وبالتالى انا هضطر مضفش اى اخبار جديده الا بعد التعليقات
يعنى ممكن نضيف اخبار كل 12 ساعه مثلا يعنى مرتين يوميا على ما الزوار الكرام يزورو الموضوع

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 01:32 AM
يعنى ينفع كده يا جماعه هو ده تشجيعكم للموضوع
من الساعه 6 صباحا لم يتم اضافه اى تعليق مطلوب او حتى غير مطلوب
بجد انا زعلان
زى مايكون الموضوع مش عاجبكم

ahmed_nadder2003
16-09-2009, 03:49 AM
انت بجد عملت مجهود كبير اوى اوى يا محمد ربنا يجزيك ان شاء الله خير على قد نيتك والسلام عليكم

ahmed_nadder2003
16-09-2009, 03:54 AM
معلش انت اسمك محمود مش محمد احوليت انا شوية معلش متخدش فى بالك

lobna24
16-09-2009, 04:04 AM
وعن الجزء السابع اللى هو بعنوان فكاهه واللى هيتجدد منه فقط فى هذه الجوله النكته
نكته الجوله الثانيه خاصه بالازواج
:av4056bb7jp3:واحد نايم جنب مراته فسمعت صوت، بتقوله يا راجل قوم يا راجل فى حرامى فى الصاله، قالها يا شيخه نامى جنبك سبع، قالتله يا راجل فى حرامى فى اوضه النوم قالها يا شيخه نامى جنبك سبع، وبعدين قالتله يا راجل حرامى شالنى وماشى قالها روحى ماتخفيش سايبة فى البيت سبع:av4056bb7jp3:
هذه النكته
1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى
هههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه اوووى والله

lobna24
16-09-2009, 05:07 AM
الف شكر ع الموضوع وع المجهود

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 11:30 AM
ميرسى اوى يا لبنه انت بتعليقك عالنكته تبقى قفلتى باب التعليق عالجوله التانيه ويتم اضافه الجوله التالته من الاخبار عاوزك معايا كده يا دوك على طول بترفعى من روحى المعنويه

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 11:33 AM
وبالنسبه للدكتور احمد نادر بليز طبعا بعد ما اشكرك على ردك
اتمنى من حضرتك انك تضييف تعليقاتك على الكاريكاتير والصوره والنكته الجديده اللى هتبقى فى الجوله التالته ويمكن تعليقك يبقى اظرف تعليق
واتمنى كمان اضافه اجابه عالسؤال الخاص باستطلاع الراى
يارب تفهمنى وارجو من حضرتك تنفذ طلبى

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 11:38 AM
ان شاء الله بضيف الجوله التالته من الاخبار واللى هتبدا زى العاده
باهم الاخبار الموجوده عالساحه
واول خبر عندنا بعنوان

هشام طلعت مصطفى رصد مليار دولار للنجاة من حبل المشنقة

وبالنسبه لتفاصيل الخبر
قالت تقارير صحفية ان مصدر مقرب من عائلة ملياردير المقاولات هشام طلعت مصطفى (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/may/21/suzancase.aspx) المحكوم بالاعدام بتهمة التحريض على *** المطربة سوزان تميم رصد منذ أن تم القبض عليه وتوجيه الإتهام له مليار دولار للإنفاق على جميع مسارات القضية للحيلولة دون إدانته.
ونقلت صحيفة القدس العربي عن المصدر قوله بأنه بالرغم من ضخامة المبلغ إلا أن تشعب مسالك القضية بالإضافة لوجود العديد من الأطراف فضلاً عن سعى بعض دوائر السلطة طرح فكرة دفع الدية لأسرة القتيلة بالإضافة لرصد مبالغ مالية ضخمة لإنفاقها في غسيل سمعة رجل الأعمال وشركاته التي تعرضت لضرر بالغ.
وفي ذات السياق قررت عائلة رجل الأعمال التبرع ببناء ثلاثة آلاف شقة للشباب من محدودي الدخل.
وتسعى العائلة التي كانت من أكثر عائلات مصر ثراءاً إلى إعادة البريق لوجه رجل الأعمال الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على منصب وزاري قبل عامين غير أن توابع القضية دفعت به في نهاية الأمر لأن تنشر صوره في صفحات الحوادث.
جدير بالذكر أن رئيس فريق الدفاع عن هشام المحامي بهاء الدين أبو شقة قرر التفرغ التام للقضية.
وكان أبو شقة (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/august/15/tamem.aspx) قد تقدم لمحكمة إستئناف القاهرة وأوضحت مذكرة النقض على الحكم الصادر بإعدام رجل الأعمال وتضمنت المذكرة 31 سببا لنقض الحكم، من أهمها أن الحكم شابه قصور في التسبيب وفساد في الإستدلال وعسف في الإستدلال عند محاولاته إثبات قيام هشام طلعت مصطفى بتحريض السكري على *** سوزان تميم، وانه - أي الحكم - استند في ذلك إلى افتراضات وأسانيد ما كان لها أن تخلص إلى النتيجة التي وصلت إليها المحكمة، إلى جانب أنه أسرف في تصديق شهادة ضباط الشرطة الذين قاموا بعملية القبض على السكري من انه اعترف لهم بارتكابه الجريمة، رغم عدم إثبات الشهود لهذا الاعتراف بمحضر الضبط وعدم الادلاء به بتحقيقات النيابة.
وجاء فى مذكرة الطعن أن الحكم المطعون فيه شابه القصور، إذ استند إلى الدليل المستمد من شهادة والد المجني عليها (عبد الستار خليل تميم) وبالإنابة القضائية ببيروت دون ان يورد مؤدا هاتين الشهادتين في الحكم.
وأشارأبوشقة في نفس المذكرة إلى أن المحكمة أغفلت الدفاع الجوهري لهشام طلعت مصطفى بإستحالة حدوث الواقعة وفقا للتصوير الوارد، كما أغفل دفاعه الجوهري بنفي إشتراكه في الجريمة وبان المحادثات الخمس المسجلة له بمعرفة السكري ملفقة بدلالة صوت الصفير المسموع الذي يصدر عن الهاتف الخاص بالسكري والمسجل عليه تلك المحادثات، بما يجزم بإستحالة إجراء هذا التسجيل دون إستماع هشام طلعت لصوت الصفير المشار إليه بما يؤكد تلفيق تلك المحادثات التي تتضمن تحريضا من هشام للسكري على *** سوزان تميم.

وقالت الصحيفة ان عدد من رجال الأعمال ونواب في البرلمان يسعون في الوقت الراهن لتكوين رأي عام متعاطف مع إمبراطور المقاولات تحت قبة البرلمان كما يسعى هؤلاء لتغيير مواد القانون التي تهدد رقبة هشام من قانون العقوبات قبل بدء إستئناف نظر القضية خلال المرحلة المقبلة.
المصدر: صحيفة القدس العربي

http://productnews.link.net/reuters/OLMETOPNEWS_iptc/21-05-2009/2009-05-21T083218Z_01_ACAE54K0NPZ00_RTROPTP_3_OEGTP-EGY-TRIAL-MH6.JPG

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 11:45 AM
وبالنسبه للخبر التانى فى الجزء الاول
الخبر بعنوان

حاخام إسرائيلي يسلم مبارك كتاب صلوات يهودية لتوصيله إلى شاليط

وبالنسبه لتفاصيل الخبر
- كشفت صحيفة معاريف الاسرائيلية الاثنين ان إيلي يشاي زعيم حزب شاس المتطرف قام بتسليم كتاب "الصلوات اليهودية" للرئيس مبارك.
واوضحت الصحيفة أن الرئيس مبارك (http://www.masrawy.com/News/MidEast/Reuters/2009/May/13/792240.aspx) قام بدوره بتقديم الكتاب لعمر سليمان- رئيس جهاز المخابرات - بهدف تسليمه إلى الجندي جلعاد شاليط المأسور بقطاع غزة منذ ثلاثة أعوام وتطالب تل أبيب بإطلاق سراحه مقابل الإفراج عن مئات الأسري الفلسطينيين.
وأضافت أن يشاي حصل على كتاب الصلوات الخاص بشاليط من الحاخام عوفدياهو يوسف كبير حاخامي حركة شاس اليمينية المتطرفة.
ولفتت الصحيفة العبرية إلى أن يشاي قال لمبارك خلال تسليم الكتاب: باسم الحاخام عوفدياهو أرجو منك تسليم هذا الكتاب لشاليط.
واشارت إلى أن وزير الداخلية قام بتسليم مبارك أيضاً خطاباً من يوسف طالب فيه الرئيس مبارك باستخدام كل نفوذه من أجل تحرير الجندي المأسور من قبل أشخاص لا يتوقفون عن الحرب في إشارة للفصائل الفلسطينية.
وأوضحت التقارير أن مبارك (http://www.masrawy.com/News/MidEast/BBC/2009/August/17/921428.aspx) تعهد بتسليم الكتاب إلى شاليط بالقطاع، وطالب سليمان بإيصاله إلى الجندي.
من ناحية اخرى ذكرت صحيفة يسرائيل هيوم الاثنين أن لقاء مبارك ونتنياهو كان يهدف للتنسيق بشأن تجميد الاستيطان والاتصالات بشأن الإفراج عن الجندي الإسرائيلي الأسير جلعاد شاليط.
وأبرزت أن اللقاء كان عاجلاً بدليل عقده في رمضان وخلال اللقاء أطلع رئيس الوزراء الإسرائيلي الرئيس مبارك على تفاصيل نبأ سقوط طائرة حربية إسرائيلية من طراز إف 16 ومصرع قائدها فكان تعليق الرئيس مبارك- وفقاً للصحيفة - إنه لأمر فظيع أن تفقد ابناً.
ودعا نتنياهو الرئيس مبارك إلى ممارسة ضغوط على السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس لاستئناف المفاوضات مع إسرائيل والتخلي عن شرط تجميد الاستيطان بشكل كلي لتجديد تلك المفاوضات.
وأضافت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن نتنياهو يتوقع من القاهرة إقناع الدول العربية أيضاً بممارسة دور فعال والمساهمة في الجهود لتجديد المحادثات مع الفلسطينيين وفقاً لما أوردته في تقاريرها.
المصدر: صحيفة الدستور،

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 11:51 AM
وبالنسبه لبعض عنواين الاخبار المتعلقه بالجزء الاول


1/نواب الاخوان يحذرون الحكومة من دخول أغشية البكارة الصيني لمصر
2/النائب العام يحيل المتهمين بدهس وكيل وزارة الإعلام إلى محكمة الجنايات

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:00 PM
اما بالنسبه للجزء الثانى الخاص بالفنون والمنوعات
فاول خبر هيكون بعنوان

بالنسبه للخبر الخاص بالفن

رانيا فريد شوقى ترفض التدخل فى ازمة شقيقتها وزوجها

وعن تفاصيل الخبر
رفضت الفنانة رانيا فريد شوقي التدخل في الأزمة التي اشتعلت مؤخراً بين زوجها الفنان مصطفى فهمي وشقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي والتي تطورت بدرجة كبيرة ووصلت لساحات المحاكم وذلك بعد قيام مصطفى بإقامة دعوى قضائية ضد ناهد فريد شوقي يتهمها فيها بخداعه وعدم إعطائه حقوقة المادية عن المشاهد التي قام بتصويرها ضمن أحداث مسلسل (http://www.masrawy.com/News/Arts/Stars/2009/september/14/suzan.aspx) (الوديعة والذئاب) والذي تشارك في بطولته أيضاً رانيا فريد شوقي.
رانيا أكدت لبعض أفراد الأسرة الذين سعوا لإقناعها بضرورة التدخل في الأمر من منطلق أنها الوحيدة في العائلة القادرة على احتواء الأزمة قبل تفاقمها أكثر من ذلك، وأكدت أن موقفها في غاية الحساسية خاصة وأنها لا تريد أن تكون طرفاً في الموضوع في هذا الوقت تحديداً ومن ثم فإن الموضوع برمته كما قالت في يد ناهد ولا أحد غيرها.
يذكر أن مصطفى فهمي قام مؤخراً بالتقدم ببلاغ (http://www.masrawy.com/News/Arts/Stars/2009/september/1/ramadan-series.aspx) ضد ناهد فريد شوقي طالب فيه بحذف المشاهد التي قام بتصويرها في مسلسل الوديعة والذئاب والذي تنتجه ناهد بالمشاركة مع شركة صوت القاهرة لكونه - كما قال - لم يقم بتوقيع أي عقود خاصة بهذا العمل وأيضاً لم يتقاضى أجره عن المشاهد التي قام بتصويرها كضيف شرف ليس أكثر ثم فوجئ بناهد تقوم بتسويق العمل على أنه أحد أبطاله وهو ما يمثل خداعا له وللمشاهدين والقنوات التي تعاقدت على المسلسل.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث قام مصطفى فهمي بتصعيد الأمر لنقابة الممثلين (http://www.masrawy.com/News/Arts/Cinema/2008/november/2/ashrfzaki.aspx) متهماً شقيقة زوجته أيضاً بخداعه واستغلال اسمه فى العمل وأكد أشرف زكي نقيب الممثلين أن النقابة بدأت بالفعل في التحقيق في الأمر من كافة جوانبه

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:04 PM
وبالنسبه لتانى خبر والخاص بالمنوعات
هيكون بعنوان

الشرطة الكورية الجنوبية تفتح تحقيقا في حق...فيل قذف سيدة بحجر

وعن تفاصيل الخبر
فتحت الشرطة الكورية الجنوبية تحقيقا في حق فيل في حديقة حيوانات في سيول يشتبه في انه قذف رأس زائرة بحجر بواسطة خرطومه على ما ذكرت الصحف المحلية.
وتتهم الضحية السيدة كيم الفيل بانه ارتكب فعلته عندما كانت تتنزه الاثنين في "حديقة الاطفال الكبرى".
والفيل البالغ 35 عاما واسمه "نايساني" متهم بانه التقط بخرطومه حجرا كبيرا واستهدف ظهر الزائرة.
وقد اشتكت كيم الى مركز الشرطة في غوانجين قائلة انها اصيبت في الرأس. وقد فتحت الشرطة تحقيقا في الحادث.
لكن بداية التحقيق تبدو شائكة اذ ان كاميرات المراقبة لم تلتقط حادث الاعتداء المفترض.
ونقلت صحيفة "دونغ-ا ايلبو" عن مصدر مطلع على مجريات التحقيق قوله "حتى لو اعتبرت السيدة كيم ان الفيل قذفها بحجر فمن الصعب التحقق من ذلك في غياب شهود وادلة".

http://productnews.link.net/AFP/arabic/divers/16-09-2009/photo_1253091314688-1-0.jpg


وبجد بجد بجد
عشنا وشوقنا بكره لما يلاقوا الشهود يودوه ابو زعبل

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:12 PM
وبالنسبه للجزء التالت الخاص باستطلاع الراى
احنا قلنا وبكرر تانى هيتم نشر النسبه على الاجابه المختاره سواء نعم او لا او غير مهتم يوم الاحد
فرجاء رجاء رجاء ارجو كتابه اجابه من الثلاثه لكل مين بيقرا الموضوع وده رجاء
والسؤال تانى اهو
هل تؤيد تاجيل الدراسه هذا العام بسبب انفلونزا الخنازير؟؟؟؟؟؟؟؟
1/نعم
2/لا
3/لا اهتم

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:18 PM
الخبر بتاع النهارده فى الجزء الطبى شويه والخاص بالصحه العامه تحت عنوان نصائح وهو الجزء الرابع
الخبر عندنا بعنوان

الإيدز وأمل جديد

وعن تفاصيل الخبر
باريس - جزيئية جديدة قادرة على تعطيل دخول فيروس الإيدز الى الخلايا جسم الانسان.
فقد توصل فريق من الباحثين الفرنسيين إلى جزيئية جديدة قادرة على تعطيل دخول فيروس الإيدز الى الخلايا خلافا للعلاجات المتوافرة حاليا والتى تهدف الى وقف تناسخ الفيروس.
وتوصل الى هذه الجزيئية التي أطلق عليها اسم "سي دي4 - إتش إتش" باحثون في خمس هيئات هي معهد باستور والمركز الوطني للبحث العلمي وجامعة جوزيف فورييه وجامعة باريس- سود 11 ومفوضية الطاقة النووية، ونشرت أعمالهم التي أشرفت عليها فرنسواز بالو في مجلة "نيتشر كيميكال بايولوجي".
وأفاد البحث بأن "هذا التحالف غير المألوف بين سكر وبين ببتيد (مادة بروتينية) يشكل استراتيجية علاجية جديدة واعدة تهدف الى التحرك قبل دخول الفيروس الى الخلية بكثير".
وأشار الباحثون إلى التوصل الى حوالى 25 جزيئية علاجية منذ انتشار هذا الوباء ما زاد من فرص المرضى في البقاء على قيد الحياة،لكن غالبية العلاجات تترافق مع تأثيرات جانبية كبيرة وتؤدي الى "مقاومات عديدة".
ويهدف بعض الاستراتيجيات العلاجية الجديدة الى تعطيل دخول الفيروس الى الخلية. وأوضح الباحثون أنه في هذا الاطار "يمكن أن تكون الجليسوبروتين +جي بي 120+ الواقعة على غشاء الفيروس هدفا مثاليا للادوية لأنها تسمح للفيروس بالتعرف على متلقي على الخلية هو الجزيئية +سي دي 4+".
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:21 PM
وبالنسبه للجزء الخامس الخاص بعشاق الرياضه وهو خاص بالاهلويه
اول خبر عندنا هيكون بعنوان


أبوتريكة يواصل غيابه عن الأهلي أمام المصري.. واستبعاد سعيود


وعن تفاصيل الخبر
- واصل محمد أبوتريكة (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/september/14/abotrika.aspx) غيابه عن قائمة الأهلي التي اختارها حسام البدري لخوض لقاء المصري الأربعاء، فيما استبعد المدير الفني للفريق اللاعب الجزائري أمير سعيود وضم الحارس أمير عبدالحميد. ولم يشارك أبوتريكة أيضا في لقاء الأهلي السابق أمام طلائع الجيش بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء منتخب مصر أمام رواندا بتصفيات كأس العالم.
واشار طبيب الفريق إيهاب علي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأحمر ان حالة ابوتريكه تحسنت تماماً (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/september/2/barakat_abotrika.aspx) وكان يستطع المشاركة فى مباراة المصرى ولكن الجهاز الفنى فضل عدم اصطحابه الى بورسعيد حرصا على سلامته.
وضم البدري أمير عبد الحميد بدلاً من الفلسطيني رمزي صالح الذي جلس احتياطيا في المباراة الماضية.
وفيما يلي قائمة الـ 18 لاعباً التي اختارها البدري كما جاءت على الموقع الرسمي للنادي الأهلي:
في حراسة المرمى: احمد عادل عبد المنعم وامير عبد الحميد.
في الدفاع: وائل جمعة وشريف عبد الفضيل واحمد السيد وسيد معوض واحمد على.
في الوسط: جيلبرتو واحمد حسن وحسام عاشور ومعتز اينو وحسين ياسر المحمدي ومصطفى شبيطة ومحمد بركات.
في الهجوم: اسامة حسنى وفرانسيس دو وهانى العجيزى.
http://productnews.link.net/AFP/arabic/sport/17-01-2009/SGE.RLP99.170109111538.photo00.photo.default-282x345.jpg

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:28 PM
وعن عنواين بعض الاخبار المتعلقه بجزء الرياضه


1/الاربعاء: ‏4‏ مباريات في الدوري اهمها المصري مع الأهلي والاتحاد امام الاسماعيلي
2/حازم امام يوافق على التجديد للزمالك.. والضرائب تؤجل موافقة الميرغني

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:34 PM
بالنسبه للجزء السادس الخاص بالحوادث والقضايا
اول خبر بعنوان


إحباط تهريب 9 ألاف مجلة جنسية للبلاد بميناء الاسكندرية


وعن تفاصيل الخبر
احبطت مباحث الجمارك (http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2009/september/4/viagra.aspx) بميناء الاسكندرية محاولة أحد المستوردين إدخال حوالى 9 ألاف مجلة جنسية داخل شحنة ورق (دشت) قادمة من إحدى الدول الاوروبية الى ميناء الاسكندرية وذلك لبيعها على الشباب فى الاعياد.
تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.
كانت معلومات قد وردت الى مباحث ميناء الاسكندرية بقيام أحد الاشخاص بإخفاء كمية من المجلات والأسطوانات الجنسية داخل رسالة ورق قادمة من إحدى الدول الاوروبية.
تم تفتيش الشحنة والعثور على المجلات والاسطوانات الجنسية.
تم التحفظ عليها وإحيل المتهم الى النيابة للتحقيق.

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:37 PM
وبالنسبه للخبر التانى
هيكون بعنوان

رفض إعادة خطبة إبنته ف***ه بالرصاص

وعن تفاصيل الخبر
- لقى مزارع بمحافظة الفيوم مصرعه بعد أن أطلق عليه عامل النار من مسدسه لرفضه إعادة خطبة إبنته مرة أخرى.
كان المجني عليه قد قام بخطبة الفتاة منذ فترة وتم فسخ الخطبة ورفض اعادة الخطبة مرة ثانية فقام المتهم بإطلاق الرصاص (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/9/african.aspx) عليه فلقى مصرعه وهرب المتهم.
وعندما علم نجل المتوفى بالواقعة قام بطعن العامل عدة طعنات بالمطواة وتم نقله فى حالة خطيرة الى المستشفى وتم إلقاء القبض على المتهم.
كانت أجهزة الامن بالفيوم قد تلقت بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة محمود إسماعيل 55 سنة مزارع امام منزله بمنطقة الصوفى بالفيوم .
تبين من التحريات حدوث مشاجرة بين المجنى عليه وعامل يدعى حافظ إسماعيل بسبب رفض المزارع إعادة خطبة المتهم الى نجلته نهله بعد أن تم فسخ الخطوبة منذ فترة فقام المتهم بإطلاق الرصاص على المزارع فلقى مصرعه فى الحال .
وعندما علم نجل المزارع بالواقعة قام بالتوجه الى المتهم وطعنه عدة طعنات بالسكين وتم نقله الى المستشفى فى حالة خطيرة.
تم إلقاء القبض على المتهم وإحيل الى النيابة للتحقيق.

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:40 PM
وبالنسبه للخبر التالت عندنا
هيكون بعنوان

أهانها صديقها ف***ته بالمطواة أمام والده

وعن تفاصيل الخبر
- ***ت فتاة مسجلة خطر (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/8/prisoners.aspx) بمنطقة إمبابة صديقها المسجل خطر بعد حدوث مشاجرة بينهما.
قامت المتهمة بطعنه عدة طعنات بالمطواة فى أنحاء متفرقة بالجسم فلقى مصرعه فى الحال قبل نقله الى مستشفى الموظفين بإمبابة.
تم إلقاء القبض على المتهمة وإحيلت الى النيابة للتحقيق.
كانت مباحث إمبابة قد تلقت بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة سامح عبد الهادى محمد 30 سنة فرارجى مسجل شقى خطر مصابا بجرح نافذ بالبطن والصدر وتوفى فور وصوله الى المستشفى.
تبين من التحريات أن وراء *** المجنى عليه صديقته مسجلة خطر وانها تعرفت عليه منذ عام تقريبا ويوم الحادث حدثت بينهما مشادة كلامية امام موقف سيارات المنيرة وقام المجنى عليها بالتعدى عليها بالضرب أمام السائقين والمارة فقررت المتهمة الانتقام منه.
وقام والد المجنى عليه بإصطحابها لمحاولة الصلح مع نجله لكنها كانت تخفى مطواه فى طيات ملابسها فأخرجتها وقامت بطعن المجنى عليه بها فلقى مصرعه فى الحال.

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:43 PM
وبالنسبه للخبر الرابع واللى زعلنى جدا
هيكون بعنوان

ي*** جاره بسبب اسبقية الوقوف فى طابور العيش

وعن تفاصيل الخبر
شهدت محافظة الشرقية واقعة مؤسفة بعد ان *** (http://www.masrawy.com/News/World/AFP/2009/September/15/977189.aspx) عامل محارة جاره طالب الاعدادى بسبب أسبقية الوقوف فى طابور الخبز قبل إنطلاق مدفع الافطار.
قام العامل بطعن جاره عدة طعنات فى أنحاء متفرقة بالجسم فلقى مصرعه فى الحال.
كانت أجهزة الامن بالشرقية قد تلقت بلاغا من الاهالى بحدوث مشاجرة بين وائل على 15 سنه وعامل محارة يدعى محمد أحمد 35 سنة فقام عامل المحارة بطعن جاره بالسكين فلقى مصرعه فى الحال.
تبين من التحريات ان المجنى عليه تشاجر مع المتهم بسبب أولوية الوقوف فى طابور الخبز بعد ان أصر المجنى عليه أنه دوره ورفض المتهم السماح له بالوقوف أمامه.
قام المتهم بإخراج سكين من ملابسه وطعنه عدة طعنات فى أحاء متفرقة بالجسم فلفظ أنفاسه الاخيرة.
تم إلقاء القبض على العامل المتهم وإعترف بإرتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:47 PM
وبالنسبه للجزء السابع والاخير
الخاص بالفكاهه
وزى المعروف ان التعليق على الكاريكاتير والصوره المنشور فى الجوله الاولى ثابت ليوم الاحد اتمنى التعليقات
ونكته الجوله دى خاصه بالمساطيل

مرة واحد مسطول ماشي بالليل الظابط قاله اركب ياض قاله شكرا البيت قريب

النكته دى
1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

اتمنى اتمنى اضافه التعليق واختيار اجابه

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:54 PM
عشان خاطرى يا جماعه لو انتم شايفين انى بتعب فى تقديم الموضوع ده
فارجو منكم انكم تتعبوا وتشاركونى العمل ده
وتقوموا بالتعليق على الحاجات المطلوبه ولا يقتصر دوركم فقط على القراءه
وشكر لكل النس اللى علقوا
وانا كده قدمت الجول التالته من الاخبار انتظرونى فى الجوله الرابعه ان شاء الله
وبعد تعليق الدكتوره لبنه واضافه اخر خبر فى الجوله التالته
يتوقف باب التعليق على نكته الجوله التانيه وكان الراى انها(حلوه اووووى)
ميرسى اوى ليكم واتمنى اشوف التعليقات
مع تحيات اخوكم طموح الفارما الدكتور/محمود احمد

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 12:56 PM
يعنى انا شايف ان الدوك نانسى موجوده حاليا اتمنى اضافه الاجابه على استطلاع الراى والتعليق عالنكته والصوره والكاريكاتير اللى فى الجوله الاولى وسلامى لحضرتك

lobna24
16-09-2009, 02:25 PM
وبالنسبه للجزء السابع والاخير
الخاص بالفكاهه
وزى المعروف ان التعليق على الكاريكاتير والصوره المنشور فى الجوله الاولى ثابت ليوم الاحد اتمنى التعليقات
ونكته الجوله دى خاصه بالمساطيل

مرة واحد مسطول ماشي بالليل الظابط قاله اركب ياض قاله شكرا البيت قريب

النكته دى
1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

اتمنى اتمنى اضافه التعليق واختيار اجابه

ههههههههههههههههههههههههههههه
والله مش مش حلوه اوووى
دى جااااااااااااااااااااااااااااااااامده
اوووووووووووى:d

Drsara
16-09-2009, 04:09 PM
انا شقت الموضوع يا دكتور محمود واتمنالك الخير ان شاء الله وموضوع اكثر من رائع جزاكالله خيرااا

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 08:19 PM
طيب انا مستنى ردود حضرتك يا دكتور ساره وهيا اللى هتثبتلى ان الموضوع عجبك
ولا انت صيادله مصر شغلك عن هنا
وميرسى اوى ياا دوك لبنى ربنا يخليكى

mahmoud ahmed2
16-09-2009, 08:20 PM
وطالب من حضرتك يا دوك لبنى زى اوى تعليق حضرتك كتبتيه تقولى ايه اكتر خبر ضايقك وايه اكتر خبر عجبك

العمييد
17-09-2009, 12:04 AM
انت انسان غريب يا دكتور محمد
و اختيارك للموضوع ؟؟؟؟؟
يا ريت التخصص فى الخبر بدل العشوائيه
يعنى خبر ثقافى علمى ترفيهى حوادث قضايا عامه رياضى درامى
افتح جرنان احسن و ابقى رئيس تحرير
بس خد بالك كل جرنان ليه خط سياسى معين
فيه الحكومى و المعارض و الوطنى و الانتهازى و الاخوانى

mahmoud ahmed2
17-09-2009, 04:24 AM
والله يا جماعه اتمنى نبطل الحقد ده الناس انتقدوك فى كل موضوع داخل هنا عشان انتقدك
استنى لما ابقى اعملها جزء
والله اول ما شفت ان شاركت وانا بفتح الصفحه اتمنيت ان اللى انت كاتبه ميكنش نقد
والنبى افهم الموضوع كويس
وابعدوا عننا بقى طالما موضوعنا مش عاجبكم
وانا بخص العميد بكلامى
وفى ناس كتير جدا عاجبهم الموضوع خليك فى حالك انت بس
وللعلم انا محمود مش محمد مع ان الاتنين واحد
بس اقرا الانجلش صح يا صيدلى

mahmoud ahmed2
17-09-2009, 04:27 AM
ثم ان اصلا حياتنا قايمه على التنوع وازاى اتخصص فى الاخبار وانا اصلا عارض الفكره واستطلاع راى وكده اللى انا عامله ده بعيد عن عقلك شويه يعنى مش هقولك هيبقى نشاط طلابى فى الجامعه وادينا بندرب انت مش بتبصلها الا من الجهه السلبيه وده شخصيتك عادى انت ملقتش اى حاجه سيئه عن الموضوع فقلت ادخل واخبط وخلاص بس المهم حضرتك تشرف وتعلق بالمطلوب غير كده بلاش تثير مشاكل هنا
وانا بقولها لو الناس مش عاجبهم الموضوع مكنوش زروه من الاساس مش علقوا عليه

Dr.KaJoo
17-09-2009, 08:48 AM
شكرا يا دكتور على المجهود ده

بس نفسى اطلب منك طلب بس كاخ

بلاش تدخل شمال كده فى اى حد

و حاول تبعد عن المشاكل شويه

mahmoud ahmed2
17-09-2009, 01:59 PM
لا انا مش بدخل شمال فى اى حد بس بعرف اخد حقى بكلام جارح شويه مع الغلطان
وانا شايف انه غلطان وده المنطق والعقل واللى يقول غير كده معرفش يقى ايه

العمييد
17-09-2009, 04:16 PM
واضح فى كلامك يا دكتور.... انك انسان متكبر و مغرور و عدم تفبل النصيحه شئ فيه تعالى
فى حاجه نقصاك و بتحاول تعوضها
تتملك فكرة التسلط و القيادة و احنا وراك مينفعش نعدل على جنابك او ننتقدك
لانك فوق ذلك
بس انا مصر على ان الموضوع عشوائى ممكن غيرى يسميها حماسة شاب فى مقتبل العمر
و بعدين فكرة جريدة الكترونيه مش وحشه و لا هى شتيمه و لا حتى نقد مجرد فكرة

mahmoud ahmed2
17-09-2009, 05:09 PM
اوك انا برده مصر على كلامى انك بتدخل تبعد الناس عن افكارها يا عم لو حضرتى مش عاجبك لما تلاقى اسمى على موضوع بلاش تتعب نفسك بافكار سطحيه مش يمكن الموضوع عجب الناس واسمى اللى فيك حقد
وانت مشفتنيش ولا عرفتنى عشان تقول عليا متكبر ولا انت كاهن ههههههههههههههههه فاكرها
وانا الحمد لله طريقتى كويسه جدا كفايه من وجهه نظرى وايه ان شاء الله اللى هيبقى ناقصنى غير انى اعمل حاجه مبقاش زى ناس فى مهنتهم وبيقولوا على نفسهم بياعين شويه وقال ايه واقع ومره يقولوا على نفسم مش بياعين
مجاوبتنيش التناقض اللى فى شخصيتك ده نابع منين

mahmoud ahmed2
17-09-2009, 05:13 PM
وبالنسبه لانها فكره هو انا قلت غير كده بلاش تظلمنى
وتسلط وتعالى ايه بس انت محسنى انى ماسك عليك حاجه والله حاجه
ياعم انت فوق راسى وفوق الكل وافتكر نصيحتك بالخصوصيه متنفعش نمشى على روتين واحد لان حياتنا قائمه عالتنوع وده اللى انا قلته
وميرسى على نصايحكالجاده اوى

mahmoud ahmed2
17-09-2009, 05:14 PM
وانا متهيالى لو انت حاسس انى غلطت فى حقك مع انه لو حصل والله ما اقصد
انا قلتلك اسف ان كنت اوفر معاك شويه
وكمان مره اسف اسف ان موضوعى معجبكش

Drsara
17-09-2009, 06:24 PM
ارجو انسحاب الطرفين من المناقشة والهدوء فى الراىء وارجو من زميلى دكتور محمود تجنب المناقشة لحين قصد السبيل

lobna24
17-09-2009, 09:38 PM
يا جماعه ما يحصش المناقشات دى داخل الموضوع
ولابد ان نحترم الرأى والرأى الاخر

العمييد
18-09-2009, 03:28 AM
فى حاجه لسه يا دكتورة سارة عايز اقوله بعد اذنك
مثال الكاهن مجرد مثال و لا اقصدك به انت مسلم
الفكرة ان الكاهن بيدى نفسه حق مش حقه

بالنسبه لموضوع الحقد
على ايه بالظبط؟
مش عايز ادخل فى كلام جانبى عشان الاعضاء بيضقيوا
بس كلمة حقد! ممكن ارد عليك رد مش حلو

Dr.KaJoo
18-09-2009, 09:43 AM
بصراحه يا محمود انا مش فاهم انت مالك كده

دا تالت او رابع موضوع تعمل فيه مشكله

اتوقفت مرتين و برده مفيش فايده

قولتلك قبل كده بلاش ترد على حد رد مش عاجبك

و انت عامل موضوع عشان الناس تقول رايها مش لازم كل الاراء تبقى حلوه يعنى

بصراحه انا مش عارف انت بتعمل ليه كده

و خد بالك انا بتكلم باحترام و لو انت رديت رد مش كويس للاسف مش هرد عليك

ارجو انك تقبل كلامى ده

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 10:21 AM
والله قابل الكلام عادى خالص
وانتم مكبرين الموضوع اوى اوى
وافتكر ان مش انا اللى بعمل مشاكل
ويا دوك جاكو الكلمه دى اتكررت كتير وانا كل مره بعمل نفسى مش بقراها
لان الناس هيا اللى بتعمل مشاكل فانا برد الرد بس تقيل شويه ولو على حساب عضويتى اوك
وبمناسبه المشاكل مش انا اللى هقولك الدوك العميد عامل ايه والناس بترد عليه ازاى فى باقى المواضيع

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 10:35 AM
ان شاء الله عشان نخرج من مود الاراء البعيده دى وننساه انا هكتب ااخبار الجديده
ويارب تعجبك يا دوك العميد
وابوس ايديك ما تزعل منى وانا اسف اسف اسف اسف
ولو زعلان مش عاوزك تزعل منى حتى لو انا غلطان او مش غلطان
وانت زى ما قلت اخويا الكبير وانا يشرفنى ده
سلامى ليك
ولدوك ساره والدوك كاجو

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 10:44 AM
بالنسبه لاول جزء والخاص بالاخبار المتداوله عالساحه اول خبر هيكون بعنوان

مد أجل النطق بالحكم في قضية أكياس الدم الملوثة لجلسة 19 نوفمبر القادم


وعن تفاصيل الخبر
لقاهرة - قررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة الخميس برئاسة المستشار محمدي قنصوه مد أجل النطق بالحكم في قضية توريد شركة (هايدلينا) المملوكة للدكتور هاني سرور عضو مجلس الشعب لأكياس دم ملوثة (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/15/haildena.aspx) ومعدات طبية فاسدة لوزارة الصحة، لجلسة 19 نوفمبر المقبل، فيما تغيب المتهمون جميعا عن حضور جلسة المحاكمة.والمتهمون السبعة في القضية هم حلمي صلاح الدين، مدير الإدارة العامة لشئون الدم ومشتقاته بوزارة الصحة - محمد وجدان، رئيس إدارة التوجيه الفني بالإدارة العامة لشئون الدم ومشتقاته بالوزارة - هاني سرور، عضو مجلس الشعب (الغرفة الأعلى في البرلمان) ورئيس مجلس إدارة شركة هايديلينا للمستلزمات الطبية - نيفان سرور، مهندسة والعضو المنتدب لشركة هايديلينا - وفاء عبد الرحيم، مديرة مصنع هايديلينا - أشرف اسحق، مدير إنتاج مصنع هايديلينا - فتحية أحمد عبد الرحيم، مديرة الرقابة على الجودة بمصنع هايديلينا.
ونسبت النيابة العامة إلى المتهمين السبعة في قضية أكياس الدم الملوثة تهم التربح والغش فى توريد أكياس الدم الملوثة إلى وزارة الصحة، مشيرة إلى أن اللجان الفنية المختصة أعدت تقريرا كشفت فيه عن وجود عيوب فنية فى الأكياس الموردة مما يؤدى إلى تعرض المتبرعين للأغماء لزيادة معدل تدفق الدم عن المعدل الطبيعى وحدوث تجلطات بالدم وتعرض قرب الدم للانفجار أثناء فصل مكونات الدم وزيادة تركيز الكلوريد عن الحد المسموح به وزيادة نسبة القلوية الكلية عن المعدل القياسى مما يؤدى إلى تكسير كرات الدم وفقدان الدم لخواصه.
كما أشارت النيابة إلى أن التحقيقات كشفت عن وجود ميكروبات وفطر وعفن داكن داخل قرب الدم وإنبعاث رائحة من بعضها مما يؤدى إلى تسلل الباكتيريا إلى دماء المريض وإصابته بتسمم بكتيرى قد يؤدى للوفاة.
وقالت النيابة، في أمر الإحالة، إن العيوب فى أكياس الدم جميعها ترجع لعدم مطابقة الخامات المستخدمة للمواصفات القياسية، وسوء التصنيع، وانها غير صالحة للغرض المعدة من أجله.
وأوضحت النيابة أن المتهمين لم يستوردوا خامات الأكياس (http://www.masrawy.com/news/egypt/politics/2008/april/15/blood.aspx) فى وقت سابق لتقديم الشركة عيناتها فى المناقصة مما يؤكد أنهم لجأوا إلى الخداع والغش فى تقديم عينة ليست من انتاج الشركة لإتمام إرساء الصفقة عليها دون حق.
وأكدت النيابة أن إرساء مناقصة وزارة الصحة فى صنف أكياس الدم على شركة هايدلينا جاء خلافا للقواعد الصحيحة التى نصت عليها أحكام القانون والمزايدات، وأن الشركة لم تراع الاشتراطات الفنية لانتاجها قرب الدم قبل عرضها فى السوق المحلى.
وكان قد سبق لإحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة أن قضت ببراءة جميع المتهمين السبعة في القضية، إلا أن النيابة العامة أقامت طعنا بالنقض على الحكم، فقررت محكمة النقض إعادة محاكمة المتهمين أمام دائرة محاكمة أخرى.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 10:47 AM
وبالنسبه للخبر التانى فهو بعنوان

السجن من عامين إلى خمسة لأحد عشر متهما أدينوا بالاتجار في البشر



وعن تفاصيل الخبر
القاهرة - قضت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها المنعقدة الخميس برئاسة المستشار محمدى قنصوة بمعاقبة 3 متهمين بالسجن لمدة 5 سنوات و8 متهمين بالحبس لمدة عامين مع الشغل وذلك لادانتهم بالاتجار فى البشر (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/june/18/egyptamerica.aspx) ببيع وشراء الاطفال حديثى الولادة والعمل على تهريبهم للخارج.
والذين قضي بمعاقبتهم بالسجن 5 سنوات وتغريم كل منهم مائة ألف جنيه هم كل من : مريم راغب مشرقي رزق الله ( مديرة ملجأ - محبوسة)- جورج سعد لويس غالى (طبيب جراح - محبوس) - جميل خليل بخيت جاد الله ( موظف بأحد البنوك - محبوس ).
أما الذين قضي بمعاقبتهم بالحبس لمدة عامين مع الشغل هم كل من: ايريس نبيل عبدالمسيح بطرس (محبوسة) - لويس كونستنتين أندراوس (محبوس) - رأفت عطاالله ( طبيب نساء وتوليد -هارب) - سوزان جين هاجلوف ( ربة منزل - محبوسة) - مدحت متياس بسادة يوسف (محبوس) - جوزفين القس متى جرجس (هاربة) - عاطف رشدي امين حنا (هارب) - أشرف حسن مصطفى مصطفى ( طبيب نساء وتوليد - محبوس)، مع تغريم 4 متهمين مائة ألف جنيه لكل منهم وهم كل من ايريس نبيل وزوجها لويس كونستنتين وجوزفين القس متى وعاطف رشدي.
كما قضت المحكمة بمصادرة المحررات المزورة المضبوطة، وعدم اختصاصها بنظر الدعوى المدنية بالتعويض المقامة من أحد المحامين ضد المتهمين، وقررت إحالتها للمحكمة المدنية المختصة.
وكان المتهمون قد حضروا إلى المحكمة منذ الصباح يرتدون ملابس الحبس الإحتياطي البيضاء ينتابهم حالة من الارتباك الشديد.
وشهدت الجلسة حضورا إعلاميا وصحفيا طاغيا اذ احتشد مراسلو وكالات الأنباء العالمية ومصورو الفضائيات الإخبارية المحلية والعالمية والصحفيون والمصورون منذ الصباح الباكر داخل قاعة "السادات" بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية - والتي اكتظت بهم تماما.
ونسبت النيابة العامة إلى المدانين في القضية التي تم كشف النقاب عنها في الربع الأخير من العام الماضى انهم كونوا فيما بينهم جماعة إجرامية منظمة عبر الحدود الوطنية، وباعوا وسهلوا بيع وشراء 4 أطفال حديثي الولادة، بغرض التبني المحظور قانونا في مصر، وكذا التزوير في محررات رسمية وعرفية عبارة عن إخطارات ولادة وشهادات ميلاد وسجلات قيد مواليد وجوازات سفر، واستعمالها في إثبات بنوة هؤلاء الأطفال على خلاف الحقيقة لغير آبائهم وأمهاتهم واستخراج شهادات ميلاد وجوازات سفر مزورة ومحاولة تسفيرهم خارج البلاد.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 10:52 AM
وعن بعض العناوين المتعلقه بالجزء الاول


1/تحقيق دولي يدين إسرائيل والفلسطينيين بارتكاب جرائم حرب في غزة

2/الجمل يستعرض إنجازات العام الأول من تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم بمصر

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 11:01 AM
اما بالنسبه للجزء الثانى والخاص بالفنون والمنوعات اول خبر عندنا بعنوان

عمرو دياب يقدم قلبه عيدية لجمهوره ..وعشاقه يطالبون بإقامة تمثال له في رمسيس



وعن تفاصيل الخبر
- يقدم الفنان عمرو دياب (http://www.masrawy.com/music/Music/Album.aspx?ID=4892#ArticleClip) "عيدية " خاصة لعشاقه ومحبيه من خلال طرحه كليبه الثاني من ألبومه الجديد "وياه (http://www.masrawy.com/music//music/Album.aspx?ID=4892#Article)" في عيد الفطر المبارك الكليب الجديد لأغنية " بقدم قلبي " التي انتهى دياب من تصويرها مؤخراً وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفي وتوزيع حسن الشافعي.يذكر أن آخر كليبات عمرو دياب "وياه" و قد تم تصوير الأغنية تحت إدارة المخرج كاميرون كاسي وهى الأغنية الهيد للألبوم، ومن المقرر أن يقوم دياب بتصوير أكثر من أغنية خلال الفترة المقبلة من بينها " اه من الفراق و"يهمك في ايه ".
من ناحية أخرى أطلق عدد من محبي عمرو دياب صفحة علي "فيس بوك" يطالبون فيها بإقامة تمثال لعمرو دياب في ميدان رمسيس وقد أكد محمود البيطار مشرف الجروب أن عمرو دياب يستحق إقامة تمثال له مثلما يحدث في الدول الكبري لأنه شرف بلده ووطنه وأصبح العالم كله يقلده بعد أن وصل للعالمية مبررين سبب اختياره لميدان رمسيس بأنه من أشهر الميادين وكان يوجد به تمثال أشهر الفراعنة "رمسيس الثاني".
الجدير بالذكر أن عمرو دياب قد تم ترشيحه مؤخراً للحصول على عدة جوائز هي إفريقيا ميوزيك اوورد وأفضل أغنية "وياه (http://www.masrawy.com/music/Music/Album.aspx?ID=4892#ArticleClip) " وأفضل فيديو كليب " وياه " ليكون المطرب العربي الوحيد بالقارة الذي يظهر اسمه عدة مرات في ترشيحات مسابقة واحدة .

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 11:04 AM
وبالنسبه للخبر التانى فهو بعنوان

لا فائز من الجولة الاولى بمنصب مدير عام اليونسكو



وعن تفاصيل الخبر
لم ينل اي مرشح لمنصب المدير العام لمنظمة الامم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) عددا كافيا من الاصوات للفوز بهذا المنصب من الجولة الاولى التي كان المصري فاروق حسني المرشح الاوفر حظا فيها، كما اعلن رسميا الخميس.وقال رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة الولابيي بابالولا جوزف ياي (بنين) "لم يحصل اي من المرشحين على غالبية الاصوات المطلوبة لانتخابه. سنستانف العملية الانتخابية مع جولة ثانية غدا" الجمعة.
وذكر مصدر في اليونسكو ان فاروق حسني، الذي اثار ترشيحه جدلا بسبب تصريحات في الماضي اعتبرت معادية لليهود، حصل على 22 من الاصوات الثلاثين المطلوبة للفوز بالمنصب من الجولة الاولى.
واوضح انه تقدم بذلك على المرشحة البلغارية ايرينا بوكوفا (ثمانية اصوات) والمفوضة الاوروبية النمسوية بنيتا فيريرو فالدنر (سبعة اصوات) والاكوادورية ايفون باكي (سبعة اصوات ايضا).
ويستطيع جميع المرشحين التقدم للجولة الثانية السبت. ويمكن تنظيم خمس جولات حتى الثلاثاء.

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 11:16 AM
وعن بعض العناوين المتعلق بهذا الجزء

1/
طونى خليفة: سمية الخشاب وغادة عبدالرازق خشين من التسجيل معي


2/
حسام حبيب يقرر دخول عالم السينما قريبا

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 11:20 AM
وبالنسبه لنصيحه النهارده


أسباب خفية تؤدى الى تمدد المعدة وظهور الكرش



وبالنسبه للتفاصيل
سوف نتعرف على الأنواع الخاطئة من التمرينات وانواع الأطعمة الضارة التى تسبب نمو المظهر السىء للبطن.
يقدمها لنا أخصائى التغذية والتدريب الشخصى (مايك جيرى)
1- إن العديد من الأطعمة التى تدعى بالأطعمة الصحية إنها فى الحقيقة اطعمة ضارة ولكنها متخفية وغير ملحوظة حيث تتسبب فى زيادة الدهون الضارة فى الجسم.
فمثلا الأطعمة التى تباع فى الأسواق ومكتوب عليها انها للحمية او (دايت) هى فى الحقيقة تمد الجسم بما لا يرغب من الدهون والسعرات الحرارية الزائدة لإحتوائها على مداد محلية صناعية وسكريات كحولية وإضافات اخرى تتسبب فى إضطرابات وفوضى هرمونية داخل جسمك، وتحفز الجسم على تخزين دهون اكثر فى المعدة وزيادة الشهوة للطعام.
كما يجب ان نعرف ان الأطعمة المكتوب عليها أنها تحتوى على الحبوب الكاملة بدون إزالة القشور تحتوى على النشا الصافى الذى يؤدى الى زيادة السكر فى الدم بسرعة تفوق السكر الطبيعى ومع ذلك تقوم المصانع بإنتاجها لزيادة ارباحها المادية دون النظر الى الضرر العائد من إستخدامها.
2- إن تمارين البطن المعروفة بالقيام والجلوس وكذلك الآلات المخصصة لذلك هى أقل الطرق فاعلية للحصول على عضلات بطن مشدودة.
3- إن التمارين المتكررة والمملة الخاصة بالقلب ليست افضل الطرق للتخلص من دهون الجسم.
4- انت لست بحاجة لتضيع أمولك على الأقراص الطبية المخصصة لحرق الدهون لأنها فى الحقيقة ليس لها اى فائدة تذكر إنها عقاقير مزيفة المفعول وما يشبهها من مستحضرات. وعليك بإتباع نظام غذائى خاص من التغذية الطبيعية.
5- كل أحزمة البطن والكراسى الهزازة والحيل التجارية كلها مضيعة للوقت والجهد والمال، إن ما يفيد الجسم حقا هى التمارين الفعالة والتغذية الحقيقية.

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 11:31 AM
وبالنسبه للاخبار المتعلقه بالرياضه
اول خبر بعنوان


الأهلي يغرم فرانسيس بعد طرده أمام المصري ..ويستأنف تدريباته استعدادا لمباراة بترول أسيوط



وعن تفاصيل الخبر
قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بقيادة الكابتن حسام البدرى المدير الفنى توقيع عقوبة مالية بخصم 10 آلاف دولار من مستحقات الليبيرى فرانسيس دو فوركى مهاجم الفريق الأول بعد طرده فى مباراة المصرى التى أقيمت مساء الاربعاء فى إطار مباريات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1 .ووجه الكابتن حسام البدرى تحذيرات شديدة اللهجة بتوقيع عقوبات مالية كبيرة على أى لاعب يحصل على كارت أصفر أو يتعرض للطرد خلال أى مباراة، مشيرا إلى أن الفريق يتأثر بفقد جهود أى لاعب وهو ما حدث خلال مباراة المصرى التى فقد خلالها الفريق نقطتين مهمتين فى مشوار الفريق للدفاع عن لقب الدورى .
وكان الحكم الدولى عصام عبد الفتاح قد أشهر البطاقة الحمراء فى وجه الليبيري فرانسيس دو مهاجم الأهلى لتعديه بالضرب على عاشور الأدهم لاعب المصرى ليكمل الأهلى بعشرة لاعبين فقط وذلك من الدقيقة 26 من الشوط الأول .
ويعود فريق الاهلى لاستئناف تدريباته مساء الجمعة فى إطار الاستعداد لمباراة بترول أسيوط المقرر لها يوم الأربعاء المقبل فى الأسبوع السادس للدورى الممتاز .
ورفض الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للفريق التعليق على قرارات التحكيم فى مباراة الأسبوع الخامس من الدورى والتى جمعت الأهلى بالنادى المصرى (http://www.masrawy.com/News/Sports/Reuters/2009/September/17/980566Update.aspx) على إستاد بورسعيد وانتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1 ، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأخطاء التى حدثت أثناء المباراة والتى أثرت على أداء الفريق وطلب ميهوب من الجميع إعادة مشاهدة اللقاء مرة اخرى .
وأشار ميهوب إلى أن طرد فرانسسيس أثر على أداء الفريق وقلب كل الموازين ، وبالرغم من ذلك بذل لاعبو الأهلي جهدا كبيرا لتعويض النقص فى الصفوف وقدموا مباراة جيدة خاصة فى الشوط الثانى وتمكنوا من احراز هدف التقدم .
وأكد المدرب العام أن الجهاز الفنى توقع صعوبة المباراة نظرا لإقامتها على ملعب المصري وبين جماهيره، فضلا عن أن المصرى يقوده جهاز فنى جديد بقيادة الكابتن أنور سلامة ، ويسعى إلى تحقيق نتيجة جيدة بالاضافة إلى أن مباريات الاهلى والمصرى دائما ما تتسم بالندية والاثارة .
وأضاف أن الفريق حضر إلى بورسعيد من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط ، وهو الهدف الذى يسعى اليه الأهلى دائما بصرف النظر إذا ما كانت المباراة تقام على ملعبه أو خارج ملعبه .
وأكد ميهوب أن الفريق أدى مباراة جيدة فى الشوط الأول لكن طرد فرانسيس قلب موازين المباراة ومع بداية الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى تغيير بنزول محمد بركات للاستفادة من تحركاتة وهو ما أسفر عن إحراز هدف التقدم قبل أن يتمكن المصرى من التعادل بضربة حرة اعتقد أنها غير صحيحة وأطالب الجميع أن يشاهدوها مرة أخرى .
وأشاد ميهوب بالجهد المبذول من لاعبى الأهلى طوال المبارة ، مشيرا إلى أنهم كانوا عند حسن الظن بهم وبذلوا جهدا كبيرا "لكن هذه هي كرة القدم" .
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 11:37 AM
وبالنسبه لبعض العناوين المتعلقه بالرياضه


1/
هنرى ميشيل: خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش ليست نهاية المطاف


بتروجيت يتعادل بشق الانفس مع الانتاج الحربي ويتشبث بالمركز الثاني بالدوري

2/

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 11:44 AM
وبالنسبه للحوادث والقضايا
اول خبر بعنوان

(http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2009/september/16/pictures.aspx#)


تنشر صور فاضحة لزوجها على الانترنت لوجود خلافات زوجية بينهما



وعن تفاصيل الخبر
تقدم رجل أعمال ببلاغ الى نيابة الدقى بتهم فيه زوجته ورئيس مجلس إدارة إحدى المجلات الرياضية بالتشهير به على الانترنت بسبب وجود خلافات زوجية بينهما منذ فترة وإقامة كلاهما دعاوى قضائية ضد الاخر.كانت مباحث الجيزة قد تلقت بلاغا من رجل الاعمال 47 سنة بقيام زوجته بمساعدة رئيس مجلس إدارة مجلة رياضية بالتشهير به على الانترنت ونشر صور فاضحة له لوجود خلافات بينهما.
تم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بإستدعاء المشكو فى حقهما للاستماع الى أقوالهما

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 11:50 AM
والنسبه للخبر التانى فهو بعنوان



عاطل ي*** طالب بسبب شائعة عن وجود علاقة مع شقيقته




وعن تفاصيل الخبر
بسبب شائعة عن وجود علاقة غير شرعية بين شقيقته واحد الاطلاب قام شقيق الفتاة ب*** الطالب المجنى عليه بعد ان نشبت بينهما مشاجرة فى الشارع بمنطقة الهرم.كانت أجهزة الامن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغا من الاهالى بمنطقة شارع سعد زغلول بالعثور على جثة طالب يدعى أ م ج 18 سنة غارق فى دمائه فى الشارع.
تبين من التحريات حدوث مشاجرة بين المجني عليه وعاطل بعد ان ترددت شائعات عن وجود علاقة غير مشروعة بين المجني عليه وشقيقة المتهم.
تم إلقاء القبض على المتهم وإحيل الى النيابة للتحقيق.

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 11:57 AM
وبالنسبه لنكته النهارده
خاصه بالاغبيه


واحد غبي عنده ارق ومش عارف ينام....قال له صاحبه عندي لك طريقة للنوم مؤكدة...عد من واحد الى خمسميه... أخونا مكدبش خبر... وأول ما الدنيا ليلت راح للسرير وبدا يعد .. واحد .. اثنين .. ولما وصـل الى ميه وتسعة وتسعين ...كبس عليه النوم … قـام جري غـسـل وشه ورجــع للـسـريـر يـكـمـل الـعـد

النكته دى
1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

mahmoud ahmed2
18-09-2009, 11:58 AM
اتمنى اضافه التعليق وبكده الاخبار خلصت النهارده
وشكرا ليكم جدا
وسلامى للجميع

Drsara
19-09-2009, 06:28 AM
انا هارد ع النكتة واحد صاحبنا كان قيلها ع المنتدى وحلوة جداا وبالنسبة لاخبار الدورى الزمالك ربنا يعنا على ما ابتلانا

dr.boody
19-09-2009, 09:45 AM
عايزين اكتر من كدا ان شاء الله

Dr.KaJoo
19-09-2009, 10:33 AM
ولا يهمك يا دوك محمود

و كمل اخبارك يا عم براحتك :d

mahmoud ahmed2
19-09-2009, 08:21 PM
ميرسى اوى لحضرتك

mahmoud ahmed2
19-09-2009, 08:23 PM
والله يا دوك ساره انا بجيب النكت من كتاب معايا معرفش اذا كان حد قالها ولا لا وميرسى ليكى
وميرسى ليك يا دوك بودى
وكل عام وحضراتكم بخير بمناسبه عيد الفطر المبارك

Dr/yara
20-09-2009, 07:33 AM
كل سنه وانتم طيببن وعيد سعيد علينا كلنا وان اشاء الله السنه الجايه يكون كل واحد حقق اللى عايزه

mahmoud harbia
20-09-2009, 09:43 AM
كل سنة وانتوا طيبين يا جماعة وعيد سعيد عليكو

انا لسه شايف الموضوع ده يا دوك محمود والله بجد فكرة تحفة وعجبتنى اوى اوى وانشاء الله هبى معاك علطول ف الموضوع ده
استمر انته بس

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:02 AM
ان شاء الله يا جماعه بعد ما عيدنا هيتم نشر اهم الاخبار الجديده واول خبر فى جزءنا الاول
هيكون بعنوان


محامي مصري قبطي يسعى للترشح لمنصب رئيس الجمهورية في انتخابات 2011


وعن تفاصيل الخبر
أعلن المحامي المصري القبطي ممدوح رمزي سعيه لترشيح نفسه لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات المقرر إجراؤها عام 2011.
وقال رمزى ، الذي يشغل منصب نائب رئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر ورئيس المنظمة المصرية لمناهضة التمييز في لقاء مع "راديو سوا" الأمريكي، ان القرار جاء للرد على الفتاوى الأخيرة المتعلقة بالانتخابات والتي تمنع ترشيح غير المسلم للانتخابات الرئاسية .
وأكد رمزى ان الدستور المصري كفل حق المواطنة وساوى بين كل أفراد الشعب ، مشيرا الى ان المادة رقم 40 من الدستور المصري أكدت على ان المواطنون لدى القانون سواء، وهم متساوون فى الحقوق والواجبات العامة، لا تمييز بينهم فى ذلك بسبب الجنس أو الأصل أو اللغة أو الدين أو العقيدة.
وقلل رمزي، من أهمية تصريحات البابا شنودة الثالث التي استبعد فيها ترشيح قبطي لأعلى مركزٍ في البلاد بسبب فشل الأقباط في انتخابات نقابة المحامين وقال ان رأى البابا هو راى شخصي لا يلزمنا ولا يقيدنا .
وأشار المحامي رمزي إلى أن إعلانه الذي يؤكد أن البلاد تتمتع بالفعل بالديمقراطية، لقي ترحيبا في مصر.
وعن الأنباء التي تتحدث عن احتمال توريث الحكم في البلاد، (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/august/15/globe.aspx) قال رمزي "جمال مبارك هو مواطن مصري عادى له كافة الحقوق ، أهلا به اذا جاء عن طريقة دستورية او انتخاب حر ومباشر ، لكن احنا ما عندناش توريث فى مصر ".
ونفى رمزي بشدة تلقيه إشارة خضراء من جهات عليا للترشح قائلا: "أنا رجل معارض ولا أتلقى إشارات من أحد".
وأكد رمزى أنه ضد أن تعمل جماعة الإخوان المسلمين بالسياسة، وقال "نحن ضد أى عمل محظور، وجماعة الإخوان المسلمين جماعة محظورة ولا يحق لها الترشيح، وإذا أرادوا ذلك فعليهم العمل من خلال أحزاب".
من جانبه سخر النائب الإخواني الدكتور محمد البلتاجي من اعتزام رمزي ترشيح نفسه قائلا: "وهل سينجح قبطي أو غير قبطي في الانتخابات، النتيجة محسومة لشخص معين ولحزب بعينه"، مشيرا إلى أن الإخوان ليسوا أوصياء على الشعب المصري ومن حق أي فرد أن يترشح للانتخابات وعلى الشعب أن يختار.
وكان رمزي قد أعلن عزمه ترشيح نفسه للرئاسة في خطوة غير مسبوقة في مصر، معتمداً على المادة 76 من الدستور المصري التي قال إنها تكفل له هذا الحق، خاصة وأنه عضو هيئة عليا في الحزب الدستوري الحر.
يشار إلى أن الانتخابات الرئاسية المصرية ستجري عام 2011، ويعتقد عدد من المحللين أنها قد تشهد فرصة تقدم نجل الرئيس المصري، جمال مبارك، أو شخصية أخرى مقربة من الرئيس الحالي، حسني مبارك، إن لم يرغب الأخير في ولاية جديدة، ويسبق ذلك السباق حصول انتخابات برلمانية في نهاية 2010

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:08 AM
وبالنسبه للخبر التانى فى جزء اهم الاخبار المتداوله عالساحه
هيمون بعنوان


29صوتا لحسني في انتخابات اليونسكو متعادلا مع بوكوفا .. والجولة الحاسمة الثلاثاء


وعن تفاصيل الخبر
حصل فاروق حسنى المرشح المصرى لانتخابات منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو) (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/12/hawas.aspx) على 29 صوتا فى الجولة الرابعة للانتخابات التى أجراها المجلس التنفيذى للمنظمة مساء الاثنين على منصب المدير العام.
كما حصلت المرشحة البلغارية للمنصب إيرينا بوكوفا على 29 صوتا ، متساوية بذلك مع المرشح المصرى.
ومن المقرر أن تجرى جولة خامسة وأخيرة مساء الثلاثاء بين المرشحين المصرى والبلغارية التي احتدمت المنافسة بينهما بصورة حادة.
واعتبر حسام نصار مستشار وزير الثقافة والمسئول عن حملته الانتخابية أن النتيجة التي حققها فاروق حسني الاثنين تمثل انتصارا كبيرا جدا في ظل ما يواجهه المرشح المصري الذي يمثل طموحا عربيا إسلاميا جنوبيا من تحالف مضاد من قوى عظمى.
وقال "إن هناك تحالفا واضحا وصريحا ضد فاروق حسني لمنعه من الوصول إلى المنصب من جانب العديد من القوى العظمى وبدون أي مبرر"، مشيرا إلى أن فاروق حسني يمثل بلدان الجنوب كما أنه ملم بثقافات الشمال وهو خير من يمثل الحوار بين الشمال والجنوب .. معربا عن اسفه لأن دول الشمال ترفض الموقف الذي يمثله فاروق حسني.
وأضاف نصار "إن من يتغنون بالحوار بين الشمال والجنوب حولوا الأمر إلى مبارزة بين الجانبين بلا أي مبرر، وحاولوا التحالف ضدنا"، وقال أنه يكتفى بذلك القول الآن و"لكن الحقيقة ستنكشف يوما ما"، على حد تعبيره.
ووجه التحية إلى الدول الأوروبية المطلة على البحر المتوسط (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/21/unisco.aspx) بالكامل وكذلك بعض دول أوروبا الشرقية التي تدرك المعنى الحقيقي للحوار بين الشمال والجنوب، وهي الدول المؤهلة بالفعل لإقامة هذا الحوار.
وقال نصار "إن دولا كبرى دبرت انسحابات مفاجئة من أجل انهاء المنافسة في الجولة الرابعة الاثنين غير أن فاروق حسني استطاع الحصول على 4 أصوات إضافية بالمقارنة بالجولة السابقة في مواجهة تحالفات قوى عظمى، رافضا في الوقت نفسه تسمية هذه الدول.
وأشاد نصار بمواقف الدول العربية والافريقية الداعمة لفاروق حسني في السباق على الحصول على منصب مدير عام منظمة اليونسكو.
ومن جانبه قال الدكتور أحمد رفعت سفير مصر السابق في اليونسكو انه من المهم لمصر في هذه المرحلة التربيط والتفاوض مع مجموعة دول الـ"58 " الأعضاء في المجلس التنفيذي لمنظمة اليونيسكو والمقسمين إلى 5 مجموعات، لضمان فوز فاروق حسني وزير الثقافة في الجولة الخامسة والأخيرة في الانتخابات على منصب مدير عام منظمة اليونسكو والتي ستجري الثلاثاء.
وأشار رفعت ـفي تصريحات للقناة الأولى بالتليفزيون المصري مساء الاثنين، إلى أن مصر استطاعت الحصول على أصوات المجموعة العربية وجزء كبير من أصوات المجموعة الإفريقية والأسيوية.
ودعا رفعت إلى ضرورة قيام الوفد المصري في اليونيسكو بالتفاوض مع سفراء الدول الأعضاء في المجلس التنفيذي للمنظمة من أجل تأمين مجموع الأصوات التي حصل عليها المرشح المصري في الجولة الرابعة وإضافة أصوات أخرى إلى تلك الأصوات.
وكان فاروق حسنى المرشح المصرى لانتخابات منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو) قد حصل في الجولة الرابعة من انتخابات اليونسكو التي جرت الاثنين على 29 صوتا متعادلا بذلك مع المرشحة البلغارية للمنصب إيرينا بوكوفا.
ومن المقرر أن تجرى جولة خامسة وأخيرة مساء الثلاثاء بين المرشحين المصرى والبلغارية، وسط منافسة شرسة للفوز بالمنصب.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

http://productnews.link.net/reuters/OLMEWORLD_iptc/21-09-2009/2009-09-21T193521Z_01_ACAE58K1IFB00_RTROPTP_3_OEGWD-UNISCO-HEAD-AT3.JPG

العمييد
22-09-2009, 01:16 AM
انا بدعى ربنا ان فاروق حسنى يخسر عشان فبل كده انتقد الحجاب و قال ان ده تخلف و هو المتخلف

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:17 AM
وبالنسبه للجزء الخاص بالفنون والمنوعات اول خبر هيكون بعنوان


أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان ..أبرزها لاب توب وموبايل في حرب الجواسيس


وعن تفاصيل الخبر
- تواصلت الأخطاء الفنية والأحداث غير المنطقية التي تتضمنها المسلسلات التلفزيونية (http://www.masrawy.com/ramadaniat/Category.aspx?catid=3) التي تعرضها الفضائيات العربية في شهر رمضان، واحتوت المسلسلات، التي تدور في سنوات ماضية، على عدد كبير من الأخطاء والملاحظات، ففي المسلسل المصري "حرب الجواسيس" للمخرج نادر جلال الذي تدور أحداثه في نهاية ستينات القرن الماضي، ظهر الهاتف المحمول في أحد المشاهد والكمبيوتر الشخصي "لاب توب" في مشهد آخر، على الرغم من أن الجهازين تم اختراعهما بعد تلك الفترة بـ 30 عاماً على الأقل.
وفي المسلسل نفسه ظهرت مدينتا روما ونابولي الإيطاليتان كما تبدوان في الوقت الحالي، على الرغم من الفارق الزمني الكبير، كما لاحظ كل من تابعوا المسلسل أن معظم السيارات التي تظهر في مشاهده سيارات حديثة لم تكن موجودة في تلك الفترة.
ومن الناحية الدرامية، لم يبدأ رجال المخابرات الإسرائيلية عملية تجنيد الصحفية المصرية إلا بعد مرور 27 حلقة من أحداث المسلسل تمت إضاعتها في أمور لا علاقة لها بقضية التخابر التي يدور حولها المسلسل في الأساس.
متخافوش
وتكرر الأمر نفسه في مسلسل "متخافوش" (http://www.masrawy.com/News/Arts/Stars/2009/february/10/maynour.aspx) للنجم نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين، إذ إن القضية الأساسية للمسلسل الخاصة وهي أن جد البطل يهودي الأصل، لم يتم الكشف عنها إلا في الحلقة 27 في حين تضمنت الحلقات السابقة إطالة واضحة، وفي حلقات عدة قدم البطل مقدم البرامج المرموق حلقات من برنامجه التلفزيوني كانت تمتد أحياناً لتستغرق الحلقة بأكملها.
وشهد المسلسل حالات اقتباس عدة من أعمال أخرى، أبرزها حلقة كاملة منقولة من أحداث الفيلم الأميركي الشهير "الأب الشجاع" للنجم ميل غيبسون، هي الحلقة رقم 22 التي تم فيها اختطاف ابنة أخت البطل على يد أشرار طلبوا فدية يحضرها البطل بنفسه ليتم اقتباس سيناريو الفيلم بكل تفاصيله على مدار الحلقة.
الرحايا
بينما حقق مسلسل نور الشريف الآخر "الرحايا" (http://www.masrawy.com/News/Arts/Stars/2009/september/6/rahaya.aspx) إخراج حسني صالح، نجاحاً يفوق بكثير مسلسله الأول، غير أنه لم يسلم من الأخطاء أيضاً، حيث قدمت سوسن بدر في الحلقات الأخيرة شخصية سيدة عجوز مصابة بعجز جزئي في أطرافها، وعلى الرغم من ذلك استطاعت أن تدخل بيت البطل وتخطف ابنه وتخرج به إلى بيت مهجور دون أن يلاحظها حراسه.
أفراح إبليس
وفي مسلسل "أفراح إبليس" (http://www.masrawy.com/News/Arts/Stars/2009/march/30/gamal_soliman.aspx)، تجاوز مخرجه سامي محمد علي أبرز أخطاء الحلقة الأولى التي اشتملت على مشهد إطلاق نار غير مقنع في مشهد مشابه تم تصويره بشكل أكثر احترافية، لكنه انتهى بطريقة تخالف المنطق، حيث تم *** كبير العائلة المنافسة لعائلة البطل، الذي قام بدوره السوري جمال سليمان، بمنتهى البساطة، بعد أن انشغل عنه بلا داعٍ كل مرافقيه الذين تنحصر مهمتهم في حمايته.
أنا قلبي دليلي
أما مسلسل "أنا قلبي دليلي"، الذي يحكي سيرة المطربة الراحلة ليلى مراد، فإنه شهد أخطاء تاريخية وزمنية عدة بينها اختفاء خالة البطلة، التي قامت بدورها هالة فاخر طوال الحلقات الأولى، ثم ظهورها فجأة، إضافة إلى الصورة المعكوسة التي قدمها العمل عن علاقة ليلى مراد بالملك فاروق التي كانت، حسب المعروف عنها، صديقة مقربة منه، بينما ظهرت في المسلسل ترفض دعواته المتكررة للغناء في القصر.
وعانى المسلسل طوال أيام عرضه الكثير من الاعتراضات على أداء بطليه الرئيسين السورية صفاء سلطان "ليلى" والمصري أحمد فلوكس "أنور وجدي"، حيث اعتبرهما النقاد يسيئان إلى النجمين الراحلين، فيظهرانهما كأنهما شخصيتين كاريكاتوريتين مضحكتين، حتى إن الناقد طارق الشناوي شبههما في المسلسل ببطلي مسلسل الأطفال الشهير "بوجي وطمطم".
أبوضحكة جنان
الوضع نفسه انطبق على مسلسل "أبوضحكة جنان" عن سيرة الراحل إسماعيل ياسين، الذي أخرجه محمد عبدالعزيز، والذي عاب عليه كل من شاهده الاستهزاء بالنجم الراحل وتقديمه كأنه مجرد مخبول لا يفهم شيئاً، حتى إنه يستشير ابنه الطفل الصغير في كل شؤونه، إضافة إلى تقليد بطله أشرف عبدالباقي طريقة تحدث ياسين في أفلامه الشهيرة، على الرغم من أنه لم يكن يتحدث بتلك الطريقة في الواقع وفقاً لتسجيلات نادرة له.
باب الحارة
وفي المسلسل السوري "باب الحارة" سيطر غياب الأبطال المتكرر على الجزء الرابع، الذي غاب عنه "العقيد أبوشهاب" تماماً عقب خلاف الفنان سامر المصري مع المخرج بسام الملا، ليتم تصعيد شخصيتي "أبوحاتم" و"معتز"، وتظهر شخصيات "مأمون بيك" و"النمس" و"أم جوزيف" ، والأخيرة قدمتها النجمة منى واصف التي ظهرت بشخصية أخرى في الجزء الثاني من المسلسل نفسه بما يخالف التسلسل الدرامي.
وشهدت الأحداث ظهوراً مبهماً للعقيد أبوشهاب في الحلقة الأولى دون أن يظهر وجهه، كما ظهر في حلقات أخرى بالطريقة نفسها من دون أن يكون له دور حقيقي في الأحداث، وهو أمر يخالف المنطق باعتباره زعيم الحارة التي مرت بأحداث جسام طوال الحلقات.
بيني وبينك
وفي المسلسل السعودي "بيني وبينك"، عاب الجمهور على الحلقات الكثير من الأحداث غير المنطقية، بيد أن الأزمة الكبرى تمثلت في الخلاف بين بطليه فايز المالكي وحسن عسيري، وهو منتج المسلسل أيضا، حيث اعترض المالكي على حذف مشاهد عدة له شوهت البناء الدرامي للأحداث.
المصدر: صحيفة الإمارات اليوم

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:19 AM
بس والله احنا نفسنا يمثل مصر بعيدا عن اى قضيه اخرى بس اهو منصب مشرف

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:24 AM
وبالنسبه للخبر التانى هيكون بعنوان


طوارئ فنية استعدادا لحفل كاظم الساهر ونانسي عجرم بالساحل الشمالي


وعن تفاصيل الخبر
على قدم وساق تجري حاليا الاستعداد للحفل الغنائي الضخم الذي يحييه المطرب العراقي كاظم الساهر والمطربة اللبنانية نانسي عجرم (http://www.masrawy.com/music//Music/Artist.aspx) والمقرر اقامته الخميس المقبل بالساحل الشمالي.
وقد تراوحت اسعار تذاكر الحفل مابين 100 والف جنيه، وقد اعلنت شركة "mega agency" المنظمة للحفل انها استعدت استعدادا خاصا يليق بنجمي الغناء والطرب عبر تجهيز مسرح ضخم يتسع لنحو 4 الاف متفرج.
وقد تحدد برنامج الحفل بعرض فني وغنائي ويختتم الحفل بصعود نانسي عجرم تليها كاظم الساهر . (http://www.masrawy.com/News/Arts/Music/2009/september/18/kazim.aspx)
وسوف يتم نقل وقائع الحفل عبر القناة الفضائية المصرية وقناة "nile life".
وأكد بيان الشركة ان كاظم سيغني باقة من أجمل اغانيه تتضم بعض قصائده الشهيرة بالاضافة الي اغاني البومه الاخير، والمفاجأة انه سيغني عدد من اغاني البومه الجديد، اما نانسي عجرم التي تعود للحفلات اللايف بعد فترة انقطاع قضتها لرعاية مولودتها "ميلا " فسوف تغني باقة من أشهر أغانيها والبومها الأخير "لمسة ايد

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:33 AM
وبالنسبه للجزء الثالث والخاص باستطلاع الرأى
هيكون السؤال المطروح واللى اتمنى الاجابه عليه هو


هل ترى ان مصر دوله تطبق فيها الديموقراطيه بمعنى الكلمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1/نعم
2/لا
3/ لا اهتم

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:35 AM
وبالنسبه لنتيجه التصويت على السؤال السابق والذى بلغ عدد الاراء اربعه فقط
والسؤال هو
هل تؤيد تاجيل الدراسه بسبب انفلونزا الخنازير؟؟؟؟؟؟
كان فى 3 اجابات نعم واجابه واحده بس هيا اللى لا
اتمنى التصويت على سؤالنا الجديد واللى هيستمر لمده اسبوع يكون اكتر من اربعه

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:41 AM
وبالنسبه للخبر الخاص بالجزء الرابع وهو الصحه العامه وما يخصها من نصائح
الخبر بعنوان

لحم النعام .. من أروع اللحوم الحمراء على الإطلاق


وعن تفاصيل الخبر
(لحم الملوك) تلك هي التسمية التي يطلقونها على لحم النعام نظراً لغلاء ثمنه، لكنه وعلى الرغم من ذلك بات مفضلاً لدى الكثيرين في عالمنا العربي الذي عرف النعام في لغته وأشعاره منذ مئات السنين، لكنه لم يعرفه كطعام مميز إلا منذ سنوات قليلة بعدما اتجهت أنظار العالم إلى لحمه قليل الدهون.
البداية مع طائر النعام كانت في دولة جنوب أفريقيا التي تشتهر بوجود كميات كبيرة منه بها، لكن كان تعاملها مع النعام من أجل ريشه فقط، حيث يدخل في عدد من الصناعات الخاصة بالزينة والديكور. بعد ذلك تنبه السكان في جنوب إفريقيا الى جلد النعام الذي يشبه جلد التمساح الى حد كبير من حيث المتانة، فصنعوا منه الملابس والحقائب والأحذية.
واستمر الوضع على هذا الحال حتى عرف العالم الطريق للحم النعام في صناعة أطباق مميزة، لا من حيث الطعم فقط ولكن لما فيه من فوائد غذائية أهمها انخفاض نسبة الأحماض الدهنية الموجودة به، والتي توصف بأنها ذات معدل ترسيب منخفض للكليسترول في الشرايين. لا يتوقف الامر عند هذا الحد حيث يستخدم بيض النعام في صناعة أعمال فنية كصناعة النجف، وتطعيم الخشب، بالإضافة إلى أطباق الأومليت من بيض النعام
ولحم النعام من أروع اللحوم الحمراء على الإطلاق وذلك لسهولة هضمها وسرعة طهوها حيث لا يتراوح زمن إعدادها بين 8 و10 دقائق على الاكثر، سواء استخدم لطهوها اسلوب الشواء، أو التحمير، أو السوتيه.
عموماً فإنه لا يؤكل من النعامة سوى نصفها الخلفي فقط، ومعظم لحومها تمثل قطعيات متميزة تعطينا نحو 40% فيليه،40% إستيك. ولهذا يصنع منه العديد من الاطباق اللذيذة التي قد تستخدم مع أنواع اللحوم الأخرى. من بين هذه الأطباق كباب لحم النعام بصوص ترياكي، إيمانسيه كبدة النعام، اسكالوب لحم النعام، شرائح لحم النعام المشوية، شرائح كبدة النعام المشوية، وأخيرا كباب كبدة لحم النعام المشوية.

http://productnews.link.net/general/Women/30-10-2008/Ostrich_150.jpg

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:44 AM
وبالنسبه للجزء الخامس الخاص بالرياضه فاول خبر بعنوان


ميدو خارج قائمة الزمالك أمام الاسماعيلي.. وعودة شيكابالا


وعن تفاصيل الخبر
- خرج أحمد حسام "ميدو" (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/april/2/midozaki.aspx) من قائمة الزمالك التي اختارها الفرنسي هنري ميشيل لخوض لقاء الاسماعيلي بالأسبوع السادس من الدوري مساء الثلاثاء بسبب الإصابة، فيما شهدت القائمة عودة صانع ألعاب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن ميدو تعرض لإصابة في عضلة الفخذ اليسرى أثناء استعدادات الفريق للمباراة.

وحل أحمد جعفر بديلاً لميدو (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/june/5/zmalak.aspx) في القائمة، في المقابل تم استبعاد سيد مسعد، بالإضافة لغياب علاء علي ومحمود فتح الله للإصابة.

وفيما يلي قائمة الزمالك التي أعلنها ميشيل عبر الموقع الرسمي للنادي الأبيض لخوض لقاء الاسماعيلي:

في حراسة المرمى: محمد عبدالمنصف وعبدالواحد السيد.

في الدفاع: هانى سعيد وأحمد مجدى وعمرو عادل وعمرو الصفتى وأحمد غانم سلطان وصبرى رحيل وحازم إمام ومحمد عبدالشافى.

في الوسط: رحيم أيو وأحمد عبدالرؤوف وأحمد الميرغنى وإبراهيم صلاح وحسن مصطفى ومحمود عبدالرازق "شيكابالا".

في الهجوم: مارسيل أديكو وشريف أشرف وعمرو زكى وأحمد جعفر

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:46 AM
وبالنسبه للخبر التانى الخاص بالرياضه
هيكون بعنوان


بطولة مصر: مواجهة قوية بين الزمالك والاسماعيلي ومهمة سهلة للاهلي


وعن تفاصيل الخبر
- تبرز في المرحلة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم المواجهة القوية بين الزمالك والاسماعيلي غدا الثلاثاء، في حين تبدو مهمة الاهلي المتصدر وحامل اللقب سهلة ضد بترول اسيوط قبل الاخير الاربعاء.
ويلعب غدا ايضا غزل المحلة مع بتروجيت والانتاج الحربي مع المقاولون العرب وطلائع الجيش مع المصري، وبعد غد في ختام المرحلة حرس الحدود مع المنصورة واتحاد الشرطة مع انبي والجونة مع الاتحاد السكندري.
ويأمل الزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشال في العودة الى المستوى الذي يؤهله للمنافسة على اللقب الغائب عنه منذ سنوات رغم الدعم المادي والفني والاستقرار الاداري والزخم بالنجوم امثال أحمد حسام ميدو وعمرو زكي العائدين من الدوري الانكليزي، الى جانب شيكابالا والغاني وابراهيم ايوا ومحمود فتح الله وهاني سعيد والحارسين محمد عبد المنصف ومحمد عبد الواحد ومجموعة من الشباب الواعدين كاحمد الميرغني وحازم أمام وعلاء علي وصبري رحيل.
وكثف عبد الرحيم محمد المدرب العام للفريق جلساته مع بعض اللاعبين لرفع معنوياتهم، كما عمل على تصحيح بعض أخطاء اللاعبين في تمركزهم والبطء في الارتداد بعد انهاء الهجمة.
المدير الفني للاسماعيلي عماد سليمان اكد في المقابل ثقته بللاعبيه رغم اصابة عناصر مؤثرة في الفريق امثال يوسف جمال وعمر جمال وعبد الله السعيد واحمد خيري والتونسي محمد السيليتي.
يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد سبع نقاط والاسماعيلي المركز الثالث بثماني نقاط.
وفي حين ينشغل الزمالك والاسماعيلي بمباراة قمة، فان الفرصة تبدو متاحة امام الاهلي للابتعاد في الصدارة نظرا لفارق المستوى عن منافسه بترول اسيوط.
يتصدر الاهلي برصيد 11 نقطة، مقابل ثلاث نقاط لبترول اسيوط.
يغيب عن الاهلي محمد ابو تريكه وحسام عاشور للاصابة والليبيري فرانسيس افوركي لطرده امام المصري.
وشدد حسام البدري المدير الفني للاهلي على اللاعبين بالالتزام بالتعليمات وعدم التخلي عن الخطة المرسومة ودور كل لاعب في الملعب والاستفادة من الاخطاء التي وقع فيها الفريق امام طلائع الجيش رغم الفوز 4-2.
ووضح من التدريبات الاخيرة احتمال عودة المهاجم عماد متعب ولو الى دكة البدلاء كأحد الحلول التهديفية التي يجهزها البدري في الفترة القادمة.
ويحل بتروجيت صاحب المركز الثاتي بثماني نقاط ضيفا على غزل المحلة الرابع عشر باربع نقاط حيث سيحاول الفوز لتعزيز رصيده والبقاء على مقربة من الصدارة التي فقدها بخسارته المفاجئة امام الجونة

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:50 AM
وبالنسبه للجزء السادس والخاص بالحوادث والقضايا
اول خبر هيكون بعنوان


إحالة طبيبين بالتأمين الصحي إلى النيابة العامة لتسببهما ببتر يد مريض

وعن تفاصيل الخبر
أحال رئيس هيئة التأمين الصحي الدكتور سعيد راتب طبيبين (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/march/7/circumsision.aspx) عن إلى النيابة العامة للتحقيق معهما لإهمالهما أحد المرضي وتركه لمدة ‏36‏ ساعة بدون الكشف عليه مما عرضه لمضاعفات خطيرة أدت إلي إصابته بغرغرينة تطلبت التدخل الجراحي لبتر يده‏.‏
وأوضح الدكتور راتب أن المريض وصل إلي مستشفي ‏6‏ أكتوبر يوم الخميس الماضي وهو مصاب بكسر في يده ولم يتم مناظرته من قبل الأطباء وفحصه ولم تتخذ الإجراءات اللازمة طبقا للأعراف الطبية المتفق عليها،‏ حيث كان لابد من فحص يده وقياس النبض والتأكد من أن الدورة الدموية تعمل بكفاءة‏.
وأشار الي ان الدورة الدموية لم تكن تعمل ولم يكتشفها احد وبعد ‏36‏ ساعة قضاها المريض بدون كشف تعرض الي مضاعفات خطيرة أدت إلي إصابته بغرغرينة في يده مما ترتب عليه ضرورة التدخل الجراحي لبترها حفاظا علي حياته‏.
وأوضح انه بمجرد ابلاغ المستشفي بما حدث اتخذه إجراءات سريعة للتحقيق مع الطبيبين المسئولين وتم إيقافهما وإبلاغ النيابة العامة‏.‏
المصدر: صحيفة الأهرام

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:53 AM
وبالنسبه للخبر التانى
هيكون بعنوان


حريق يلتهم مساحة 17 فدانا من مزرعة موز بالبحيرة بسبب عقب سيجارة

وعن تفاصيل الخبر
- نشب حريق مروع (http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2009/march/29/incident.aspx) بإحدى مزارع الموز بالبحيرة أدى إلى تدمير مساحة 17 فدانا من المزرعة وذلك عقب اشتعال عقب سيجارة بالمزرعة.
وكان اللواء مجدى أبو قمر مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من مركز شرطة بدر بنشوب حريق بإحدى مزارع الموز بالمحافظة.
وانتقلت القيادات الأمنية المختصة وقوات إدارة الحماية المدنية إلى مكان الحريق (http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2009/june/25/fire-sohag.aspx) ، وتبين من المعاينة نشوب حريق بمزرعة فى مساحة 17 فدانا بأشجار موز غير مثمرة واشتعال النيران فى كميات كبيرة من الأكياس البلاستيك وخراطيم المياه المتواجدة بالمزرعة ، حتى تمت السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لباقى المزرعة .
وأرجع صاحب المزرعة سبب الحريق إلى إلقاء مجهول عقب سيجارة مشتعل مما أدى إلى اندلاع الحريق ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحادث.
وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بالتحرى حول ظروف وملابسات الواقعة وتولت التحقيق.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 01:56 AM
وبالنسبه للخبر التالت فهو بعنوان


مصرع ربة منزل وإصابة 4 من أسرتها بسبب وجبة كشرى فاسدة


وعن تفاصيل الخبر
- بسبب وجبة كشري فاسدة لقيت ربة منزل مصرعها، وإصيب 4 آخرين من أسرتها بالتسمم بعد أن تناولوا وجبة كشري (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/july/13/wheat.aspx) من أحد المحلات بمنطقة الهرم، تم نقل الجثة الى مستشفى الهرم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتحفظ على باقى الوجبات.
وكانت أجهزة الامن بالجيزة قد تلقت بلاغا بوصول ربة منزل تدعى (فاطمة.ف.ع) جثة هامدة الى مستشفى الهرم و4 من أقاربها مصابين بإسهال وقئ، وتبين من التحريات أن المجنى عليهم تناولوا وجبة كشري فاسدة من محل مشهور بمنطقة المنصورية بالهرم، وتم إلقاء القبض على صاحب المحل ويدعى شعبان.ر.ص وتولت النيابة التحقيق

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 02:11 AM
وبالنسبه للجزء السابع الخاص بالفكاهه


ونكته اليوم واللى هتبقى خاصه بالمساطيل

واحد مسطول راكب طيارة خبط علي كتف المضيفة وسألها الحمام فين؟ قالتله الناحية التانية راح عالكتف التاني وسألها الحمام فين

بالنسبه لمن يريد التعليق
النكته دى

1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

اتمنى التعليق

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 02:19 AM
وبالنسبه للموضوع التانى فى جزء الفكاهه والخاص بالتعليق عالصوره الكاريكاتيريه واللى هو متجدد اسبوعى
الصوره الخاصه بالحجاب بس الموضه مش الدينى

http://www.alsowar.com/Upload/yousse2/199191230200813916.jpg

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 02:25 AM
وبالنسبه للموضوع التالت والخاص بافضل تعليق عالصوره واللى برده بيحتاج من حضراتكم تعليق
واللى هو اسبوعى
والصوره هيا


http://images.google.com.eg/url?source=imgres&ct=img&q=http://up.arabsgate.com/u/6434/4171/60984.jpg&usg=AFQjCNEN1YXzeZv2XufMwDGOY7BtluH4kw

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 02:29 AM
ههههههههههههههههههههههه
هى وصلت لحد كده حتى الطمع بقى ف الجزم
استغفر الله العظيم ;)

وده كان افضل تعليق بالنسبه للكاريكاتير لموجوده فى الصفحه الاولى
والتى قامت بالتعليق عليه الدوك لبنى
مع جزيل الشكر لها ولكل من قام بالتعليق على الكاريكاتير الاول
واتمنى اضافه التعليق الجديد على الكاريكاتير التانى

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 02:37 AM
[quote=Moky;1603470]





[
http://www.3mints.info/upload/uploads/a1bf221cc0.jpg[/
خلاص خلاص حطلع الخمسة جنية
quote]



زده كان اطرف تعليق عالصوره اللى اتنشرت فى الجوله الاولى
وكتبت هذا التعليق بواسطه الدوك موكى مع جزيل الشكر لمن قام ايضا بالتعليق عالصوره
واتمنى اضافه تعليقات عالصوره التانيه ليتم نشر افضل التعليقات

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 02:40 AM
اتمنى الاخبار الجديده تعجبكم وميرسى اوى لكا من ادلوا برايهم وعلقوا على نكت وكاريكاتير وصوره الاسبوع الاول
واتمنى تكون اخبار الاسبوع الاول افادتكم
واتمنى اول اخبار الاسبوع التانى تعجبكم وهيا اللى انا كتبتها النهارده واتمنى اضافه التعليقات المطلوبه لكل من يزور هذا المنتدى وده رجاء منى لحضراتكم
مع تمنياتى بالافاده للجميع

mahmoud ahmed2
22-09-2009, 02:42 AM
ومن تانى بقول لحضراتكم على الموضوعات المطلوب التعليق عليها
1/اختيار اجابه لسؤال استطلاع الراى
2/ التعليق عالنكته الاخيره
3/التعليق عالكاريكاتير
4/التعليق عالصوره
ويارب يوفقنا لما يحبه ويرضاه

mahmoud harbia
23-09-2009, 01:53 AM
وبالنسبه للجزء الثالث والخاص باستطلاع الرأى
هيكون السؤال المطروح واللى اتمنى الاجابه عليه هو


هل ترى ان مصر دوله تطبق فيها الديموقراطيه بمعنى الكلمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1/نعم
2/لا
3/ لا اهتم


الاجابة نعم

انا بصراحة شايف ان فيه ديموقراطية بس مش قوى وده الصح:blush::blush::blush:

mahmoud harbia
23-09-2009, 02:04 AM
وبالنسبه للموضوع التانى فى جزء الفكاهه والخاص بالتعليق عالصوره الكاريكاتيريه واللى هو متجدد اسبوعى
الصوره الخاصه بالحجاب بس الموضه مش الدينى

http://www.alsowar.com/upload/yousse2/199191230200813916.jpg

ههههههههههههههههه
لا ولون الجزمة كمان زى لون الشعر اخر شياكة

mahmoud harbia
23-09-2009, 02:10 AM
وبالنسبه للجزء السابع الخاص بالفكاهه


ونكته اليوم واللى هتبقى خاصه بالمساطيل

واحد مسطول راكب طيارة خبط علي كتف المضيفة وسألها الحمام فين؟ قالتله الناحية التانية راح عالكتف التاني وسألها الحمام فين

بالنسبه لمن يريد التعليق
النكته دى

1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

اتمنى التعليق


بايخة بصراحة:p

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 07:13 AM
ميرسى اوى يادوك محمود عالتقليقات الجامده دى ويارب تفضل معايا على طول كده
وانا عارف اصلا انك النكته بايخه اهو تجديد مش هنحط كله حلو يعنى
وكمان ميرسى اوى على تعليقاتك بس انت نسيت تعليق
اللى هو التعليق عالصوره
اتمنى تقولى انت فى جامعه ايه
وبكرر شكرى ليك

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 07:28 AM
ان شاء الله سيتم اضافه جوله جديده من الاخبار
واول جزء عندنا الخاص بالاخبار المتداوله عالساحه اول خبر فيه هيكون بعنوان



اليونسكو تنفي ما تردد حول دفع رشاوى لاستمالة أصوات الأعضاء ضد فاروق حسني



وعن تفاصيل الخبر
نفت المتحدثة باسم اليونسكو ما تردد حول محاولات دفع رشاوي في الساعات الأخيرة لاستمالة أصوات أعضاء الوفود المشاركة في التصويت‏ لصالح المرشحة البلغارية إيرينا بوكوفا (http://www.masrawy.com/News/MidEast/AFP/2009/September/22/990990.aspx) التي استطاعت الفوز بالمنصب.وكان مصدر في اليونسكو قد أكد لوكالة أسوشيتدبرس أن شخصا واحدا علي الأقل تم طرده من مبني المنظمة الدولية في باريس من قبل رجال الأمن الاثنين.‏
وقد ساد أوساط باريس شبه قناعة منذ نهاية اقتراع الدور الرابع بأن أوروبا والولايات المتحدة يسعيان بكل قوة لوقف زحف فاروق حسني مرشح مصر والعرب نحو منظمة اليونسكو ويدعمهم في هذا حملة إعلامية يهودية شرسة‏.‏ كما كان الموقف غير الواضح لفرنسا سببا في تردد دول فرانكوفونية إفريقيا في التصويت لفاروق حسني‏.‏
وقد سعي الوفد المصري بشراسة في الساعات الأخيرة صباح أمس إلي ضمان أصوات إفريقية وجرت اتصالات بالوفد الروسي ولكن يبدو أن التحالف الأوروبي كان قويا إلي حد الاستماتة‏.‏
وكشف الدبلوماسي الفلسطيني السابق باليونسكو عمر مصالحة‏ الذي كان قد أنشأ موقع إلكتروني بعنوان "من أجل فاروق حسني" لدعم المرشح المصري في انتخابات اليونسكو‏ أن السيدة سهي عرفات‏ قرينة الزعيم الفلسطيني الراحل‏ ياسر عرفات قد‏ أجرت اتصالات بالمرشحة الإكوادورية إيفون عبدالباقي لإقناعها بالانسحاب من السباق لصالح فاروق حسني‏.
ومن جانبه أكد سفير مصر لدى فرنسا ناصر كامل أن عدم فوز فاروق حسنى بمنصب رئاسة اليونيسكو جاء نتيجة اتفاق مجموعة من الدول ومجموعة المصالح لا تؤمن بمفهوم حوار الحضارات ومد الجسور.
وقال كامل فى تصريح خاص للقناة الأولى بالتليفزيون المصرى ليلة الثلاثاء إن حصول فاروق حسنى منذ أول جولة للتصويت على أعلى الأصوات حتى الجولة الرابعة دليل على وجود تكتل ضده كان السبب فى كسب البلغارية أرينا بوكوفا لمنصب رئاسة اليونسكو.
وتساءل هل التصويت لصالح البلغارية بوكوفا كان على أساس قدرتها وأنها الأجدر، أم كان ضد مرشح ينتمى إلى المنطقة العربية الإسلامية ويمثل دولة لها ثقل حضارى معروف فى منطقة كبرى.
وأضاف كامل أن فاروق حسنى خاض معركة قوية شريفة لمرشح قوى لدولة كبيرة ، مشيرا إلى أن هذا الترشيح كان يقف على قاعدة صلبة وقوية أفريقية عربية.
وكان المرشح المصري فاروق حسنى وزير الثقافة والمرشح المصرى لمنصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/3/farouk.aspx)، قد خسر أمام المرشحة البلغارية بايرينا بوكوفا.
وجاءت خسارة فاروق حسنى للمنصب بفارق 4 أصوات عن منافسته البلغارية، حيث حصل فاروق حسنى على 27 صوتا مقابل 31 صوتا حصلت عليها المرشحة البلغارية، وبذلك تكون بوكوفا أول امرأة تتولى منصب مدير عام منظمة اليونسكو منذ إنشائها عام 1945.
وخاض الانتخابات على منصب المدير العام لمنظمة اليونسكو منذ بداية الجولة الأولى، التى أجراها المجلس التنفيذى للمنظمة فى 17 سبتمبر الجارى، 9 مرشحين، هم: فاروق حسنى (المرشح المصرى)، ايرينا بوكوفا (بلغاريا)، بينيتا فيريرو فالدنر (النمسا)، إيفون عبد الباقى (الإكوادورية من أصل لبنانى)، الكسندر ياكوفنكو (روسيا)، اينا مارشيوليونيت (ليتوانيا)، نورينى كيجانى (بنين)، سوسبيتر موهونجو (تنزانيا)، محمد بيجاوى (الجزائرى الذى دخل مرشحا عن كمبوديا).
وحصل فاروق حسنى خلال هذه الجولة على 22 صوتا (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/18/unisco.aspx)، بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهى البلغارية ايرينا بوكوفا التى اكتفت بثمانية أصوات، فيما حلت النمساوية بينيتا فيريرو فالدنر مرشحة أوروبا الأبرز فى المركز الثالث برصيد 7 أصوات.
ويحق ل 58 دولة هى أعضاء المجلس التنفيذى التصويت ، ويجب على المرشح لمنصب المدير العام الحصول على 30 صوتا للفوز بهذا المنصب، ولأن المرشح المصرى لم يحصل على الأصوات المطلوبة خاض جولة ثانية للانتخابات.
وحصل المرشح المصرى، فى الجولة الثانية التى أجريت فى اليوم التالى مباشرة (18 سبتمبر)، على 23 صوتا، بزيادة صوت واحد عن النتيجة التى حققها فى الجولة الأولى، موسعا أيضا الفارق عن أقرب منافسيه، وكانت فالدنر (9 أصوات).
كما حصل ، فى الجولة الثالثة التى أجريت فى (19 سبتمبر)، على 25 صوتا ، بزيادة صوتين عن النتيجة التى حققها فى الجولة الثانية، موسعا الفارق عن أقرب منافسيه وكانت البلغارية ايرينا بكوفا والتى حصلت على 13 صوتا ، فيما حلت النمساوية بينيتا فيريرو فالدنر فى المركز الثالث برصيد 11 صوتا.
وشهدت هذه الجولة انسحاب مرشحى كل من روسيا وتنزانيا وليتوانيا وبنين، (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/20/binita_ferero.aspx) وبعدها توالت الانسحابات بدءا من النمساوية فالدنر وحتى الإكوادورية من أصل لبنانى إيفون عبد القادر، ليدخل الجولة الرابعة فاروق حسنى منافسا لبكوفا، ويخوض الجولة أيضا بيجاوى الذى لم يحصل على أى صوت طيلة الجولات السابقة.
وحصل فاروق حسنى ، فى الجولة الرابعة التى أجريت أمس الاثنين ، على 29 صوتا ، كما حصلت بوكوفا على عدد الأصوات نفسها.
وواجه المرشح المصرى طيلة الجولات التى خاضها تحالفا واضحا وصريحا ضده لمنعه من الوصول إلى المنصب من جانب العديد من الدول الكبرى، وعد حصوله فى هذه الجولة على 29 صوتا متعادلا مع المرشحة البلغارية إنجازا غير مسبوق .
ومن جانبها اعربت البلغارية بايرينا بوكوفا عن سعادتها بفوزها بمنصب مدير عام اليونسكو (http://www.masrawy.com/News/World/BBC/2009/September/22/991022.aspx) فى الانتخابات التى جرت على مدار 5 جولات.
ووجهت بوكوفا فى تصريح لها عقب اعلان النتيجة مساء الثلاثاء التحية للمرشخ المصرى الدكتور فاروق حسن وزير الثقافة الذى قالت انها تكن له كل احترام وصداقة، وكذلك لكافة المرشحين الاخرين فى هذه الانتخابات التى مثلت فرصة لاطلاق افكار ومبادرات من شأنها تعزيز مستقبل منظمة اليونسكو.
وأشارت الى انها تعمل مع مصر والمجموعة العربية وكافة الدول التى صوتت لصالحها او لم تصوت لتعزيز التنوع الثقافى وتجنب فكرة صدام الحضارات والثقافات الذى ليس له مكان داخل منظمة اليونسكو.
ومن جانبه ، اعلن جوزيف ياي رئيس المجلس التفيذى لليونسكو ان هذه هى المرة الثانية فى تاريخ المنظمة التى تصل فيها انتخابات مدير عام اليونسكو الى الجولة الخامسة والاخيرة حيث ترجع المرة الاولى الى عام 1987 عندما فاز بها فريدريكو مايور.
واعتبر حسام نصار مستشار وزير الثقافة (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/3/farouk.aspx) ان هزيمة فاروق حسنى فى الانتخابات التى جرت على منصب مدير عام منظمة اليونسكو تعود الى تحالف دول كبرى ضد توليه هذا المنصب وقال نصار فى تصريح عقب اعلان النتيجة ان دولا كبرى لم يسميها ارادت الا يتولى فاروق حسنى هذا المنصب.
وكان وزير الثقافة فاروق حسني وجود قد أكد في تصريحات له قبيل بدء الجولة الخامسة والاخيرة للانتخابات مساء الثلاثاء أن هناك تكتلات تعمل بسرعة شديدة فى الانتخابات الحالية على منصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، وقال إنه ضد تسييس المنظمة، معتبرا أن الموقف المعادى لترشيحه وسير الانتخابات على النحو الذى نشهده يعد تسييسا لها.
وأضاف المرشح المصرى لمنصب مدير عام اليونسكو أن عدد الأصوات التى حصل عليها الاثنين فى الجولة الرابعة يرد على كل من كان يهاجم فاروق حسني.
وقال إن نصف عدد الدول الأعضاء للمجلس التنفيذى كانت معى مما يعنى أن كل ما كان يقال فى الصحف هنا وهناك كانت كلها افتراءات وأكاذيب.
ونفى فاروق حسنى تماما الاتهامات التى طالما وجهت له بمعاداة للسامية وبتأييده للرقابة على حرية التعبير والإبداع ، مشيرا إلى أن وراء هذه الاتهامات غير الموضوعية أهداف أخرى .. وقال إن بعض المؤسسات اليهودية وليست كلها ضد ترشيحه للمنصب نتيجة الخلط بين المواقف السياسية من ناحية والأخلاقية والإنسانية من ناحية أخرى.
وقال المرشح المصرى إنه لا يمكن إتمام التبادل الثقافى وتطبيع العلاقات الإسرائيلية - العربية فى ظل استمرار النزاع الفلسطينى الإسرائيلى ، وإنما يتعين اختيار الوقت الصحيح لذلك عندما يتم إقامة السلام حيث إن الشعوب هى التى تقوم بالتطبيع وليس رؤساء الدول أو الوزراء.
واعتبر فاروق حسنى أن اليونسكو مؤسسة وآلة عظيمة لتعزيز السلام فى العالم وهناك فرصة متاحة لتعاون مع العالم كله بدون استبعاد أى طرف من الحوار بين الشمال والجنوب ، وقال إن قبول الشمال لمرشح من الجنوب يعزز كثيرا من فرص نجاح هذا الحوار.
وتابع قائلا إنه ضد تسييس منظمة اليونسكو ، إلا أنه اعتبر أن الموقف المعادى لترشيحه وسير الانتخابات على النحو الذى نشهده يعد تسييسا للمنظمة.
المصدر: صحيفة الاهرام، وكالة انباء الشرق الأوسط

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 07:31 AM
اما بالنسبه لتانى خبر هيكون بعنوان


في المهندسين .. ماكينات الصراف الالى تقذف اموالا على المواطنين



وعن تفاصيل الخبر
واقعة طريفة شهدتها محافظة الجيزة حيث فوجئ شرطيان يتوليان حراسة بنكين مختلفين بأن ماكينة الصراف الالى تمطر أوراق وعملات مالية من مختلف الفئات.المشهد أثار إنتباه الجنديان وقام بإخطار أجهزة الامن بالجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
كان الشرطى عادل حسين المعين لخدمة بنك بشارع البطل احمد عبد العزيز بالمهندسين قد فوجئ بماكينة الصرف (http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2008/october/23/alex.aspx) تخرج أوراق مالية بفئات مختلفة بعد إنصراف أحد العملاء من أمامها.
تبين أن المبلغ الذى أخرجت الماكينة 3 ألاف جنيه.
وفى شارع محى الدين أبو العز بالمهندسين ايضا فوجئ الشرطى أشرف حسنى المعين لخدمة أحد البنوك بنفس الموقف مع ماكينة اخرى ووجدها تخرج مبلغ ألفى جنيه.
قام الشرطيان على الفور بتسليم المبالغ الى أجهزة الامن بالجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وقرر مدير الامن صرف مكافأة مالية للشرطيين.

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 07:34 AM
والخبر التالت عندنا هيكون بعنوان


إسرائيل تعتزم فتح تحقق في رفع أسعار تصدير الغاز المصري



وعن تفاصيل الخبر
- قررت السلطات الإسرائيلية فتح تحقيقات في عقود الغاز الجديدة المبرمة بين شركة EMG المسؤولة عن تصدير الغاز المصري لإسرائيل، (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/january/11/ga***port.aspx) وشركة الكهرباء الحكومية الإسرائيلية، التى نصت على رفع أسعار الغاز 300 مليون دولار مقابل تصدير 1.7 مليار قدم مكعب سنويا.وكشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن القاضي "ميخا ليندشتراوس" الرقيب العام على مؤسسات دولة إسرائيل أمر ببدء التحقيق في القضية على خلفية الاتهامات التى وجهتها شركات إسرائيلية موردة للغاز الطبيعي، إلى مجلس إدارة شركة الكهرباء، برفع أسعار الغاز المصري دون الأخذ في الاعتبار مصالح المستهلك الإسرائيلي.
وقالت الشركات إنه كان في إمكان الشركة التمسك بالأسعار المثبتة في العقود القديمة أو اللجوء للقضاء والحصول على تعويضات مالية.
وتوقعت مصادر قضائية واقتصادية إسرائيلية أن يصدر الرقيب العام على مؤسسات دولة إسرائيل المستشار ميخا ليندشترواس، قرار البدء في التحقيقات الرسمية قريبا، الأمر الذي يحد من قدرة شركة الكهرباء والحكومة الإسرائيلية في التصديق على عقود الأسعار الجديدة الموقعة مع شركة EMG والتي أقرها مجلس إدارة شركة الكهرباء مؤخرا، وما زالت معلقة حتى تصادق عليها الجمعية العمومية للشركة في أكتوبر المقبل، ثم وزارتي المالية والبنية التحتية.
كان اتفاق إعادة تسعير الغاز المصري المصدر لإسرائيل (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Economy/2009/february/23/egygas.aspx) قد أثار عاصفة كبيرة مؤخرا في تل أبيب، وصلت ذروتها عندما هددت شركة "يام تاطيس" الإسرائيلية المنافسة لشركة EMG، بتحريك دعوى قضائية ضد الاتفاق الجديد بحجة أن شركة الكهرباء كان يجب أن تلزم المورد المصري بالأسعار القديمة المثبتة في عقود طويلة الأمد، أو أن ترفع أسعار الغاز الطبيعي الذي تورده شركة "يام تاطيس" أسوة بالمصريين.
المصدر: صحيفة "الشروق".

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 07:42 AM
بالنسبه للجزءالتانى الخاص بالفنون والمنوعات
اول خبر هيكون بعنوان


المطربون العرب يسيطرون على سوق الكاسيت في عيد الفطر



وعن تفاصيل الخبر
من سيفوز في سباق عيد الفطر الغنائي؟سؤال يطرح نفسه هذه الأيام بعد الإعلان عن طرح عشرة ألبومات غنائية دفعة واحدة في الأسواق، والملفت في الأمر حقاًً أن أكثر من نصف هذه الألبومات لمطربين (http://www.masrawy.com/News/Arts/Music/2009/august/7/sigers.aspx) ومطربات من دول وأقطار عربية مختلفة في حين تراجعت نسبة مشاركة المطربين المصريين وذلك بعد إعلان أكثر من مطرب ومطربة الانسحاب من هذا السباق دون أسباب مفهومة.
وبين أبرز وأهم الألبومات التي تتنافس في سباق هذا العام كانت جولتنا

المطربون العرب
يأتى في مقدمة المطربين العرب الذين يتنافسون في سباق هذا العام المطرب الكويتي الكبير نبيل شعيل (http://www.masrawy.com/news/arts/music/2009/march/19/nabil.aspx) الملقب ببلبل الخليج والذي اختار لألبومه عنوان (شعيل 2009) كعادته في كل المواسم والأعوام الماضية حيث يفضل إطلاق العام الذي يقوم فيه بإصدار الألبوم عن اختيار عنوان له مثل بقية المطربين والمطربات.

كما يدخل السباق المطرب الكبير حسين الجسمى بألبوم جديد يتضمن 16 أغنية دفعة واحدة من بينها ولأول مرة ثلاث أغنيات باللهجة المصرية وقع اختياره على إحداها ليتم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب.

كما تدخل اللبنانية كارول سماحة السباق بألبوم جديد يضم تسعة أغنيات من بينها ستة أغنيات متنوعة ودويتو قامت بتسجيله مع ماريو ريبس بالاضافة إلى 3 أغنيات قديمة سبق أن طرحتها (سنجل) فى كليبات غنائية وهي (ياما ليالى) و(على) و(مجنونة).

و تدخل الأردنية مي سليم السباق بألبوم يحمل عنوان (كلام كتير) يضم 10 أغنيات جديدة ومختلفة ومن المتوقع كما يؤكد خبراء الكاسيت أن تكون الحصان الأسود في السباق.
ومن العراق يدخل سباق هذا العام المطرب المميز ماجد المهندس (http://www.masrawy.com/News/Arts/Music/2009/september/18/maged.aspx) بألبومه الجديد (اذكريني) والذي يضم 13 أغنية جديدة من بينها الأغنية التي قام بتصويرها بأسلوب الفيديو كليب وتم طرحها في سباق الصيف الماضي بعدما تأكد ماجد وقتها من تأجيل طرح الألبوم.
ويتنافس في السباق المطرب رامي عياش بألبوم جديد يتضمن 10 اغنيات متنوعة ومختلفة يسعى بها رامي لاستعادة مكانته بعد غياب عن الساحة قارب العامين لم يقم خلالهما بإصدار ألبومات جديدة على عكس بدايته القوية والمؤثرة.
المطربون المصريون
بينما وعلى الطرف الآخر اقتصر وجود المطربين المصريين على ثلاثة فقط أولهم المطرب المحبوب خالد سليم (http://www.masrawy.com/News/Arts/Stars/2009/september/9/sleem.aspx) والذي يسعى بألبومه الجديد (قابلت عينيك) لاستعادة توازنه من جديد في سباق الكاسيت بعد اهتزاز مكانته بشكل ملحوظ في المواسم الماضية عقب بدايته القوية والمؤثرة كمطرب وممثل أيضاً.

أما الثاني فهو المطرب الشاب أحمد فهمي الذي يدخل السباق بألبوم يتضمن 10 أغنيات جديدة ومتنوعة ويسعى به لتثبيت أقدامه في سوق الكاسيت والساحة الغنائية بعد سلسلة النجاحات التي حققها في الموسمين الماضيين.

أما الألبوم الثالث والأخير فهو للمطرب الشاب سعيد فارس بعنوان (رنيت غلط) ويحتوى على عشر أغنيات جديدة.

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 07:44 AM
وبالنسبه للخبر التانى
هيكون بعنوان


قائمة أجور المطربين في حفلات العيد



وعن تفاصيل الخبر
100 ألف دولار أي ما يزيد عن نصف مليون جنيه بالعملة المصرية قيمة الأجر الذي تعاقد عليه المطرب المحبوب تامر حسني (http://www.masrawy.com/News/Arts/Music/2009/september/18/tamer.aspx) نظير مشاركته في احتفالات الدورة الثانية لمهرجان دبي للتسوق والمقرر إقامته على مسرح مدينة دبى للإعلام.تامر حسنى بهذا الأجر تفوق على نانسي عجرم التي تعاقدت على المشاركة في نفس الاحتفالات بأجر قيمته 50 ألف دولار بينما تتقاضى نانسي أجر قيمته 40 الف دولار مقابل اشتراكها في حفل الساحل الشمالي الذي تشترك فيه مع المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر الذي يعود للاشتراك في الحفلات المصرية (http://www.masrawy.com/News/Arts/Stars/2009/september/19/concerts.aspx) بعد غياب طويل وتعاقد على هذا الحفل مقابل أجر قيمته 55 ألف دولار.
بينما وعلى الطرف الآخر تتقاضى شيرين عبدالوهاب 40 ألف دولار فقط في حين تحصل شيرين على 30 ألف دولار مقابل اشتراكها في حفل الكويت مع المطرب فضل شاكر الذي يحصل على الأجر نفسه.
وعلى الطرف الآخر تعاقد محمد حماقي على الاشتراك في حفل نادى جزيرة الورد بالمنصورة مقابل أجر قيمته 200 ألف جنيه مصري وتحصل مى سليم (http://www.masrawy.com/News/Arts/Music/2009/may/17/maiselim.aspx) على أجر قيمته 40 ألف جنيه مقابل اشتراكها في حفل نادي الغابة المقرر إقامته رابع أيام العيد.

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 07:49 AM
بالنسبه للخبر التالت وهو من منوعات
هيكون بعنوان


الصحافي العراقي الذي رشق بوش بحذائه يرغب في الاقامة في سويسرا




وعن تفاصيل الخبر
اكد الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي اشتهر بعدما رشق الرئيس الاميركي السابق جورج بوش بحذائه، رغبته في الاقامة في سويسرا في مقابلة مع قناة التلفزيون السويسري الناطقة بالفرنسية بثت الاثنين.وقال الزيدي للمراسل الخاص لقناة +سويس روماند+ اوليفييه كولر الذي التقاه الخميس "ارغب حقا في الاقامة الى سويسرا لانها بلد محايد ولانها لم تؤيد احتلال العراق".
واضاف ان "سويسرا تضم الكثير من المنظمات الدولية التي يدافع بعضها عن الاطفال، وسويسرا بلد له تقليد ديموقراطي عريق وهي نموذج يحتذى به".
من جهة اخرى اعلن الزيدي عزمه على "القيام بعملية كبيرة" لجمع الاسر العراقية لترفع شكوى جماعية ضد جورج بوش الذي يريد منتظر الزيدي ان يحاكم هو وكل الذين تعاونوا معه امام محكمة دولية على "جرائم الحرب التي ارتكبت خلال احتلال العراق".
واكد الزيدي، الذي اطلق سراحه الثلاثاء الماضي، للقناة انه تعرض للضرب بقضبان حديد وعذب ايضا باسلاك الكهرباء وباستخدام تقنية الايهام بالغرق.
ويعتبر الزيدي الذي حكم عليه بالسجن لمدة عام بتهمة الاعتداء على رئيس دولة خلال زيارة رسمية، بطلا في نظر كثيرين في العالم العربي. وقد اطلق سراحه بعد تسعة اشهر لحسن السير والسلوك.
وكان الزيدي قد القى بفردتي حذائه على الرئيس الاميركي السابق في 14 كانون الاول/ديسمبر الماضي خلال مؤتمر صحافي وداعي في بغداد وهو يصيح "هذه قبلة الوداع يا كلب".
وفي شباط/فبراير الماضي، اعلن محامي من جنيف انه قدم طلب لجوء سياسي في سويسرا باسم الزيدي، موضحا ان الصحافي العراقي يرغب في الاقامة في جنيف حيث يمكنه العمل كمراسل في المقر الاوروبي للامم المتحدة. الا ان شقيق اصغر للزيدي نفى انذاك ما قاله هذا المحامي مؤكدا انها "اكاذيب".

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 07:54 AM
الجزء التالت الخاص باستطلاع الراى ثابت لمده اسبوع
اما الجزء الرابع الخاص بالنصائح العامه
فنصيحه النهارده هتكون بعنوان


حمامات الشمس أحد أهم أسباب الاصابة بالسرطان



بالنسبه للتفاصيل
جذرت أبحاث طبية حديثة من أن التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة خاصة فى ساعات الظهيرة يضاعف بشكل كبير من مخاطر الاصابة بالسرطان ، نظرا لما تمثله الاشعة الفوق بنفسجية من أضرار كبيرة على الجلد.شدد الباحثون على أن الاعتياد على أخذ حمام شمس والتعرض للشمس بصورة مستمرة قبل سن الثلاثين يضاعف بنسبة 75% من مخاطر إصابة الانسان بأخطر أنواع سرطان الجلد.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 07:57 AM
اما بالنسبه للجزء الخامس الخاص بالرياضه
اول خبر بعنوان


الاسماعيلي يواصل تفوقه علي الزمالك ويهزمه في الدوري المصري




وعن تفاصيل الخبر
- واصل الاسماعيلي تفوقه الواضح علي الزمالك (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/september/21/meshel_zamalek.aspx) في السنوات الأخيرة وتمكن من الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن الأسبوع السادس للدوري المصري الممتاز.

وحقق الاسماعيلي فوزه الخامس علي التوالي علي الزمالك في لقاءاتهم بالدوري حيث كان الفريق الساحلي قد فاز ذهابا وايابا في اخر موسمين.

احرز هدف اللقاء الوحيد المدافع عمرو السولية في الدقيقة 74 من تسديدة قوية.

الفوز رفع رصيد الاسماعيلي الي 11 نقطة ليتساوي مع كل من بتروجيت والاهلي ولكن الاخيرة سيلعب مباراته لهذا الاسبوع امام بترول اسيوط الاربعاء.

واوقفت الهزيمة رصيد الزمالك عند 7 نقاط ليهبط الي المركز السابع برصيد 7 نقاط.

واضطر الزمالك لخوض المباراة بعشرة لاعبين فقط بداية من الدقيقة 28 من الشوط الأول بعد طرد مدافعه هاني سعيد في الدقيقة 28.

بداية اللقاء جاءت حذرة للغاية من الجانبين وانتظرت الجماهير المتابعة للمباراة أكثر من ربع ساعة لتشاهد اول هجمة في اللقاء والتي جاءت في صالح الضيوف.

في الدقيقة 18 تدخل احمد مجدي مدافع الزمالك ببراعة ليفسد هجمة خطيرة للضيوف كاد ان ينفرد علي اثرها محمد محسن ابوجريشة (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/august/25/ismaly.aspx) بالمرمي.

ثم أطلق احمد سمير فرج تسديدة بعيدة اصطدمت بأحد مدافعي الزمالك لتغير اتجاها ولكن محمد عبدالمنصف كان يقظا وتمكن ومن تحويل الكرة إلي خارج المرمي.

وفي الدقيقة 28، انفرد احمد علي مهاجم الدراويش بمرمي الزمالك ليضطر هاني سعيد لجذبه من الخلف الامر الذي يجعل عصام عبدالفتاح حكم اللقاء يشهر البطاقة الحمراء في وجه المدافع.

ومن الضربة الحرة المحتسبة عقب طرد سعيد، أنقذت العارضة مرمي الزمالك من هدف محقق بعدما سدد احمد صديق كرة متقنة اكتفي منصف بمشاهدتها.

أعطي النقص العددي في صفوف الزمالك المزيد من الثقة للدراويش الذين مارسوا ضغطا شديدا علي الدفاع الابيض طيلة الدقائق الباقية من الشوط.

وسدد احمد علي تسديدة قوية في الدقيقة 42 ولكن منصف امسكها بثبات.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني جاءت افضل من اوله حيث وضحت النزعة الهجومية لكل فريق رغبة منهما في اقتناص الثلاث نقاط.

وانفرد شيكابالا تماما بمرمي عصام الحضري (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/january/25/alhadry.aspx) في الدقيقة 53 ولكنه سدد في قد حارس المنتخب المصري.

ورد الاسماعيلي سريعا عن طريق احمد سمير فرج الذي انفرد هو الأخر من الجهة اليسري في الدقيقة 55 وأطلق كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمي منصف وخرجت خارج المرمي.

واصل الاسماعيلي ضغطه خاصة بعد التغييرات التي قام بها الجهاز الفني بقيادة المدرب عماد سليمان والذي أشرك مهاب سعيد لزيادة الفاعلة الهجومية.

وفي الدقيقة 74 ومن هجمة منظمة تمكن السولية من إحراز هدف الاسماعيلي الوحيد من تسديدة متقنة غالطت أيدي منصف.

لم يهدأ هجوم الاسماعيلي حتى بعد إحراز الهدف، وكاد احمد الجمل أن يحرز هدفا أكثر من رائع في الدقيقة 80 بعد جملة تكتيكية رائعة بينه وبين محمد حمص انفرد علي اثرها الجمل بمرمي الزمالك ولكنه سدد خارج الملعب.

حاول الزمالك العودة في نتيجة اللقاء في الدقائق الباقية وسنحت له فرصة ثمينة لادراك التعادل في الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع عندما انفرد شيكابالا بالمرمي ولكنه سدد مرة اخري في جسد الحضري.

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 08:00 AM
وبالنسبه للخبر التانى
هيكون بعنوان


شادى محمد يثير أزمة فى تدريبات الاتحاد بعد اشتباكه مع إدارى الفريق



وعن تفاصيل الخبر
أثار اشتباك مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى شادى محمد (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/june/4/shady.aspx) مع إدارى الفريق عادل المحجوب أثناء التدريبات حفيظة الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى كارلوس كابرال، الذى قرر فتح تحقيق عاجل فى الواقعة لمعاقبة المخطىء منهما.وقد دخل شادى فى مشادة كلامية مع إدارى الفريق بسبب اعتراض الأول على الزى الخاص بالتدريب بدعوى أنه لم يتم عرض الأمر عليه قبل الاستقرار على الزى، مما دفع الإدارى للرد على اللاعب قائلا "هذا الأمر من اختصاص كابتن الفريق" وهو ما استفز
شادى محمد ودفعه للاشتباك معه.
وأشار لاعبو فريق الاتحاد السكندرى إلى أن الأسباب التى أدت إلى اشتباك شادى مع المحجوب لا تستدعى افتعال أزمة والدخول فى اشتباكات داخل تدريبات الفريق.
من ناحية أخرى، يواصل الفريق استعداداته المكثفة للقاء فريق الجونة الأربعاء على ملعب الجونة فى إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز.
ويسعى البرازيلى كارلوس كابرال المدير الفنى للفريق لتصحيح الأخطاء السابقة التى ظهرت أمام الإسماعيلى فى الجولة الخامسة من المسابقة.
وركز كابرال - خلال تدريبات الفريق - على شرح الخطة التى ينوى تطبيقها خلال اللقاء والتى اعتمدت فى مجملها على التأمين الدفاعى واستغلال أنصاف الفرص.
كما عكف المدير الفنى على تصحيح أخطاء مدافعيه .. مشددا على ضرورة الالتزام بواجباتهم الدفاعية وعدم الاندفاع الهجومى تحسبا للهجمات المرتدة التى يجيدها لاعبو فريق الجونة.
ولم تشهد قائمة فريق الاتحاد التى اختارها الجهاز الفنى بقيادة كابرال لملاقاة الجونة أى تعديلات باستثناء تأكد غياب كل من محمد المرسى ومحمود صبحى للاصابة.
المصدر: وكالة انباء الشرق الأوسط

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 08:04 AM
وبالنسبه للجزء الخاص بالحوادث والقضايا
اول خبر هيكون بعنوان


حبس عاطل أشعل النيران فى زوجته وابنته وحماته بالشرقية




وعن تفاصيل الخبر
- قرر المستشار راضى القصاص المحامى العام لنيابات شمال الشرقية حبس أحمد عثمان أحمد إبراهيم - 33 عاما - عاطل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامه بإشعال النيران فى زوجته وابنته وحماته (http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2009/september/16/kill_water.aspx) وإصابتهن بحروق خطيرة لرفض الزوجة العودة لمنزله.كان اللواء حسين أبوشناق مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا بوصول كل من زينب محمد - 30 عاما - وابنتها ياسمين - 4 أعوام - ووالدتها فكرية فرحات محمود - 50 عاما - إلى مستشفى الحروق بههيا مصابين بحروق خطيرة من الدرجات الثلاث.
وتبين أن مرتكب الواقعة هو زوج الأولى والتى غادرت منزل الزوجية بمدينة أولاد صقر خلال شهر رمضان لوجود خلافات بينهما فتوجه لإعادتها إلا أنها رفضت وأيدت أمها موقفها فما كان منه إلا أن قام بإلقاء كمية من البنزين كانت بحوزته على الضحايا، ثم أشعل عود ثقاب فاندلعت النيران فى زوجته وابنته وحماته .. وتم تحرير محضر بالواقعة، وإلقاء القبض على المتهم، وأخطرت النيابة العامة، وتولت التحقيق.
المصدر: وكالة انباء الشرق الأوسط

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 08:07 AM
وبالنسبه للخبر التانى
هيكون بعنوان


***ت صديقتها للزواج من حبيبها



وعن تفاصيل الخبر
- قامت ربة منزل بمحافظة الغربية ب*** صديقتها للزواج (http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2009/may/10/martlkilling.aspx) من حبيبها بعد ان فشلت المتهمة فى إبعاد صديقتها عن أحد الاشخاص وتنافسهن فى الزواج منه.تم إلقاء القبض على المتهمة وإحيلت الى النيابة للتحقيق.
كانت أجهزة الامن بالغربية قد تلقت بلاغا بقيام ربة منزل 22 سنة مسجلة خطر ب*** صديقتها 20 سنة بسبب التنافس على الزواج من أحد الاشخاص بعد ان نجحت المجني عليها فى إقامة علاقة عاطفية معه للزواج وفشلت الاخرى.
حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة فقامت المتهمة بطعن صديقتها عدة طعنات بمطواة حتى لفظت أنفاسها الاخيرة تم نقل الجثة الى مشرحة النيابة وإلقت المباحث القبض على المتهمة.

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 08:10 AM
بالنسبه للخبر التالت
هيكون بعنوان


عصابة للتنقيب عن الاثار تتزعمها ربة منزل بالاقصر



وعن تفاصيل الخبر
- ألقت أجهزة الامن بالاقصر القبض عصابة تتزعمها ربة منزل للتنقيب عن الاثار (http://www.masrawy.com/News/Technology/AFP/2009/September/11/969280.aspx) بالمنطقة الاثرية بمنطقة التل الاثرى.تم إلقاء القبض على المتهمين واحيلو الى النيابة للتحقيق.
كانت معلومات قد وردت الى اجهزة الامن بالاقصر بقيام المتهمين بالتنقيب عن الاثار بالمنطقة الاثرية بالاقصر.
وتبين من التحريات أن العصابة تتزعمها ربة منزل وأنهم قاموا بالحفر مسافة 50 سم وعمق لا يزيد عن متر تقريبا للبحث عن الاثار.
تم إلقاء القبض على المتهمين وتم التحفظ على أدوات التنقيب وتولت النيابة التحقيق

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 08:16 AM
بالنسبه للجزء السابع والخاص بالفكاهه
والنكته هيا المتجدده يوميا فقط
نكته النهارده هيا


مره واحد إسمه نادر اتجوز واحده إسمها نادره خلفو واد مهدد بالإنقراض


النكته دى

1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

فى انتظار التعليق

mahmoud ahmed2
23-09-2009, 08:17 AM
اتمنى الاخبار تعجبكم وفى انتظار الردود:av4056bb7jp3:

mahmoud ahmed2
24-09-2009, 03:18 PM
ايه يا جماعه انتم فين الصيام خلص خلاص

mahmoud harbia
25-09-2009, 02:24 AM
ميرسى اوى يادوك محمود عالتقليقات الجامده دى ويارب تفضل معايا على طول كده
وانا عارف اصلا انك النكته بايخه اهو تجديد مش هنحط كله حلو يعنى
وكمان ميرسى اوى على تعليقاتك بس انت نسيت تعليق
اللى هو التعليق عالصوره
اتمنى تقولى انت فى جامعه ايه
وبكرر شكرى ليك


والله هو الموضوع عاجبنى اوى اوى انا بشكرك ع مجهودك ده ويارب انته تستمر بس
انا ف صيدله اسكندرية

mahmoud harbia
25-09-2009, 02:27 AM
بالنسبه للجزء السابع والخاص بالفكاهه
والنكته هيا المتجدده يوميا فقط
نكته النهارده هيا


مره واحد إسمه نادر اتجوز واحده إسمها نادره خلفو واد مهدد بالإنقراض


النكته دى

1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

فى انتظار التعليق

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه حلوة اوى ايوه كده

mahmoud ahmed2
25-09-2009, 04:40 PM
ميرسى اوى يا دوك محمود والله انا كان نفسى ادخل صيدله اليكس بس النصيب بقى

mahmoud harbia
26-09-2009, 02:08 AM
امال انته فى ايه يا حوداااا

mahmoud ahmed2
26-09-2009, 03:49 PM
انا فى صيدله المنصوره يا حودا برده

mahmoud ahmed2
26-09-2009, 03:57 PM
ان شاء الله هقوم بتجديد الاخبار
واول خبر فى الجزء الاول الخاص بالاخبار المتداوله عالساحه بعنوان


تأجيل محاكمة هدى عبد المنعم (المرأة الحديدية) لجلسة 21 نوفمبر مع استمرار حبسها



وعن تفاصيل الخبر
- قررت محكمة جنايات شمال القاهرة في جلستها المنعقدة السبت تأجيل محاكمة سيدة الأعمال هدى عبد المنعم (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/13/hoda.aspx) الملقبة بـ "المرأة الحديدية" لجلسة 21 نوفمبر ، وذلك في ختام أولى جلسات إعادة محاكمتها بعد عودتها للبلاد في ضوء صدور حكم غيابي ضدها بمعاقبتها بالأشغال الشاقة لمدة 10 سنوات لاتهامها بالتزوير في محررات رسمية حصلت بموجبها على قروض وتسهيلات ائتمانية من بنكي القاهرة وقناة السويس بلغت جملتها قرابة 5ر2 مليون دولار أمريكي .وقررت المحكمة برئاسة المستشار جمال القيسوني أيضا استمرار حبسها احتياطيا على ذمة القضية، فيما قررت التنبيه على المتهم الثاني في القضية سيد عسكر الموظف بشركتها "هيديكو مصر" بالحضور في موعد الجلسة القادمة.
وصرحت المحكمة للدفاع عن سيدة الأعمال بالإطلاع على كافة أوراق ومستندات القضية وأحرازها .
وكانت المحكمة قد قامت في بداية الجلسة بإخراج هدى عبد المنعم وسيد عسكر من قفص الاتهام ومثلوهما أمام هيئة المحكمة مباشرة، حيث واجهتهما بقرار الاتهام الصادر ضدهما من النيابة العامة، حيث قاما بنفي ارتكابهما لتلك الجرائم .
كما قامت المحكمة بفض حرزي القضية واللذين تضمنا كافة الأوراق والمستندات المتعلقة بحصول هدى عبد المنعم على قروض وتسهيلات ائتمانية من عدد من البنوك وكذلك 3 أختام تتعلق ببنك قناة السويس .
وطالب الدفاع عن هدى عبد المنعم بإخلاء سبيلها على ذمة القضية استنادا إلى أنها قامت بسداد جميع الأموال المستحقة عليها للبنوك والشركات والأفراد، والتي بلغت جملتها 54 مليون جنيه من بينها 4 ملايين للبنوك.
وقدم الدفاع للمحكمة صورة رسمية من حكم قضائي صدر عام 1997 من محكمة القيم بإلغاء طلب جهاز المدعي العام الاشتراكي بمصادرة أموالها وإلغاء التحفظ عليها لسدادها لكامل مديونياتها وقدم أيضا مستندات رسمية تفيد سداد هدى عبد المنعم لكافة مديونياتها لبنوك ( التمويل المصري (الأهرام سابقا) - التجارة والتنمية - العقاري العربي - مصر العربي الإفريقي - بنك القاهرة (فرع باريس) - بنك قناة السويس) إلى جانب بعض الشركات.
وقدم الدفاع عن هدى عبد المنعم حكما من محكمة التفليسة الصادر عام 2008 والذي قضى بإنهاء إجراءات التفليسة ضد هدى عبد المنعم لسدادها جميع مديونياتها، وقدم أيضا شهادة تفيد بأن المتهم الثاني سيد عسكر قام بتنفيذ العقوبة السابق صدورها ضده خلال المحاكمة السابقة التي جرى فيها محاكمته حضوريا ومحاكمة هدى عبد المنعم غيابيا.
وأكد الدفاع أن هدى عبد المنعم جاءت إلى مصر بمحض إرادتها لتثبت براءتها وأنها انتهت من سداد كافة ديونها وأنها لم تعلن بجلسات محاكمتها السابقة والتي صدر فيها حكم غيابي بإدانتها.
وأشار إلى أن رفض السلطات اليونانية تنفيذ طلب مصر بتسليم هدى عبد المنعم إلى مصر لأن الحكم الصادر ضدها كان من محكمة أمن الدولة العليا والتي رأت السلطات اليونانية وقتها أنها تمثل قضاء استثنائيا غير طبيعي، بينما تجري محاكمتها الآن أمام قاضيها الطبيعي والمتمثل في محكمة الجنايات .
وطالب الدفاع بتعديل قرار الإتهام الصادر في القضية والذي كان قد تضمن إحالتها إلى محكمة أمن دولة عليا استنادا إلى إلغاء النص القانوني الذي كان يحيل مثل هذه الجرائم إلى محاكمة أمن الدولة لكي يصبح التعديل الجديد هو إحالتها إلى محكمة الجنايات.
وطالبت النيابة العامة، تعقيبا على ما أورده الدفاع بشأن إخلاء سبيلها، باستمرار حبس هدى عبد المنعم على ذمة القضية في ضوء الاتهامات المنسوبة إليها، إلى جانب أن النيابة العامة تباشر التحقيق معها في قضية هروبها إلى خارج البلاد بطريقة غير مشروعة وبموجب جواز سفر مزور.
وكانت هدى عبد المنعم قد عادت إلى القاهرة قادمة من اليونان بعد هروبها خارج البلاد لمدة قاربت 25 عاما صدر خلالها حكم قضائي من دائرة أخرى من دوائر محكمة جنايات القاهرة بمعاقبتها بالأشغال الشاقة لمدة 10 سنوات لإدانتها بالتزوير في محررات رسمية والاستيلاء على أموال من البنوك، فيما قرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود عقب عودتها إعادة محاكمتها مرة أخرى أمام إحدى دوائر محاكم جنايات القاهرة وإدراج اسمها على قوائم الممنوعين من السفر وإبلاغ ذلك القرار لكافة المطارات والمنافذ لحين انتهاء إجراءات محاكمتها أمام محكمة الجنايات.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط،

mahmoud ahmed2
26-09-2009, 04:00 PM
بالنسبه للخبر التانى هيكون بعنوان


نحو الف مسلم تظاهروا امام الكابيتول بواشنطن احتجاجا على الاحكام المسبقة



وعن تفاصيل الخبر
تجمع اكثر من الف مسلم من رجال ونساء امام مبنى الكابيتول بواشنطن لتأدية صلاة الجمعة في تظاهرة رمزية احتجاجا على الاحكام المسبقة المرتبطة بالاسلام على ما افاد مراسل لوكالة فرانس برس.وادى المتظاهرون، الرجال من جهة والنساء من جهة اخرى، الصلاة امام الواجهة الغربية للكابيتول مقر الكونغرس الاميركي. وقد نظم الحدث مسجد دار الاسلام في اليزابيث بولاية نيوجرزي (شمال شرق). وقال لوني شباز احد المشاركين "فضلا عن انه حدث تاريخي اعتقد انه تجمع لجميع المسلمين في مكان واحد لتلبية واجب الصلاة".
واضاف "ان "الرسالة" التي يريد تمريرها المسلمون المتجمعون الجمعة "واضحة" وهي "تبيان للرأي العام الاميركي بان جميع الاحكام المسبقة المرتبطة بالمسلمين غير صحيحة. اننا لسنا متطرفين ونرفض العنصرية". وكان المنظمون ياملون مشاركة 50 الف شخص واوضحوا على موقعهم الالكتروني انهم يرغبون في "اظهار المبادىء الروحية للاسلام".
والتجمع الذي جرى في الصباح تفرق بعيد الساعة 14,00 بالتوقيت المحلي (18,00 ت غ). ثم غادر المنظمون الذين كانوا محاطين بحراس شخصيين، بسرعة المكان بعيد ذلك

mahmoud ahmed2
26-09-2009, 04:04 PM
وبالنسبه للجزء التانى الخاص بالفنون والمنوعات
اول خبر عندنا هيكون بعنوان


العائدون من العمرة يستأنفون نشاطهم الفني



وعن تفاصيل الخبر
بالرغم من انتشار المخاوف من تفشي الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير خلال موسم العمرة إلا أن عدداً كبيراً من المطربين حرص على أداء مناسك العمرة هذا العام ومنهم تامر حسني، حمادة هلال، سعد الصغير والذين بمجرد عودتهم من الأراضي الحجازية قرروا استئناف نشاطاتهم الفنية والغنائية (http://www.masrawy.com/News/Arts/Stars/2009/september/14/prices.aspx).وقام تامر حسني بإحياء حفل غنائي ضخم في أحد الفنادق الكبرى بالكويت أول أيام العيد كما يستعد للمشاركة في حفل عيد أكتوبر بأغنية جديدة بعنوان "إحنا مصريين بجد" و الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد جمعة و لحن محمد رفاعي و توزيع تميم .
كما بدأ المطرب حمادة هلال في استكمال عمليات الإعداد والتحضيرات لألبومه الجديد المقرر صدوره خلال عيد الأضحى القادم.
أما المطرب سعد الصغير فيتابع عن كثب ردود الأفعال حول أحدث أفلامه "ابقى قابلني" الذي يعرض حالياً.

mahmoud ahmed2
26-09-2009, 04:07 PM
بالنسبه للخبر التانى هيكون بعنوان


مادلين مطر تجسد شخصية شادية على الشاشة الصغيرة



وعن تفاصيل الخبر
ـ يبدو أن المطربة اللبنانية مادلين مطر قررت أن تساير موجة مسلسلات السير الذاتية والشخصيات الفنية التي تزخر بها الشاشات العربية خلال السنوات الأخيرة بعد أن أعلنت عن أملها في تجسيد شخصية الفنانة الكبيرة شادية ومشوارها الحافل سواء في مسلسل تليفزيوني أو فيلم سينمائي في أقرب فرصة ممكنة.يأتي إعلان مادلين مطر عن اعتزامها تقديم شخصية الفنانة الكبيرة شادية في عمل درامي في حال الحصول على موافقتها الخاصة بعد أن كشف لها بعض المقربين ـ بحسب قولها ـ عن وجود تشابه من عدة أوجه بينها وبين شادية سواء من حيث النواحي الشكلية أو طريقة الكلام وأسلوب الدلع المهذب بلا إسفاف أو ابتذال، إذ كانت شادية تلقب في زمن الفن الجميل بـ" دلوعة الشاشة".
أما على صعيد نشاطها الغنائي تعكف مادلين مطر على وضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد الذي قامت بإنتاجه كاملاً (http://www.masrawy.com/News/Arts/Music/2009/january/14/madline.aspx) على نفقتها الخاصة في أعقاب انفصالها عن شركة روتانا وذلك بعد أن انتهت تقريباً من تسجيل جميع أغنياته والتي تمزج فيها بين الغناء باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية.
ومن المقرر أن يكون عيد الأضحى القادم هو موعد نهائي لصدور الألبوم في الأسواق.

mahmoud ahmed2
26-09-2009, 04:13 PM
وبالنسبه للجزء الثالث الخاص باستطلاع الراى فهو ثابت لحين نتهاء المده المحدده للسؤال
اما الجزء الرابع الخاص بالنصيحه
هيكون بعنوان


أعراض ومسببات التخمة المبكرة



وعن تفاصيل الخبر
حينما تلاحظ أنك تبدأ بالشعور بامتلاء المعدة وتخمة الأكل في بطنك، سريعا بعيد تناول بضع لقيمات من الطعام، فلا تستعجل في اعتبارها شيئا جيدا يعينك على تقليل كمية الأكل ويسهم بالتالي في خفض وزن الجسم.
وهذه الحالة تسمى طبيا «التخمة المبكرة» early satiety.
وتعرض المكتبة القومية للطب بالولايات المتحدة الأسباب الشائعة المحتملة لهذه الحالة، ضمن العناصر التالية:
ـ بطء المعدة في إفراغ محتوياتها إلى الأمعاء الدقيقة لتصريف الأكل إلى منطقة إتمام الهضم وامتصاص العناصر الغذائية.
ـ وجود إصابة بحالة متلازمة القولون العصبي Irritable bowel syndrome.
ـ وجود ورم سرطاني في المعدة أو أماكن أخرى من البطن.
ـ حرقة الفؤاد نتيجة تسريب محتويات المعدة إلى منطقة أسفل المريء.
ـ وجود ضيق في فتحة مجرى خروج الطعام من المعدة إلى الأمعاء الدقيقة.

mahmoud ahmed2
26-09-2009, 04:15 PM
بالنسبه للجزء الخامس الخاص بالرياضه فخبرنا الوحيد بعنوان


مصر تنفرد بصدارة مجموعتها بعد تعادل إيطاليا وباراجواي في مونديال الشباب



وعن تفاصيل الخبر
تعادل منتخبا إيطاليا وباراجواي سلبيا عصر الجمعة في إطار منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/september/24/mobarakmondial.aspx) والتي تقام حاليا في مصر.وصب تعادل المنتخبين في مصلحة المنتخب المصري الذي انفرد بصدارة المجموعة بعدما تغلب على منتخب ترينيداد وتوباجو في المباراة الافتتاحية بنتيجة 4-1 مساء الخميس.
وتتصدر مصر برصيد 3 نقاط فيما تحل إيطاليا وباراجواي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة.
ويقبع منتخب ترينيداد وتوباجو في المركز الأخير برصيد خال من النقاط.
جاءت المباراة متوسطة المستوى في أغلب فتراتها، وقدم الفريقان أداء جيدا لكن أداء المدافعين تفوق على المهاجمين لتنتهي المباراة دون إحراز أي أهداف.
وسيلعب المنتخب المصري (http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/september/24/egy_trindan.aspx) مباراته القادمة يوم الاثنين 28 سبتمبر أمام منتخب باراجواي على استاد القاهرة الدولي في التاسعة والنصف مساء.
وسيلاقي المنتخب الإيطالي نظيره التريندادي في نفس اليوم.
وسيضمن شباب مصر التأهل إلى دور الـ16 في حال حققوا الفوز في المباراة القادمة خاصة بعد تعادل باراجواي وإيطاليا.

mahmoud ahmed2
26-09-2009, 04:19 PM
وبالنسبه للجزء السادس الخاص بالحوادث والقضايا
اول خبر بعنوان


ضبط سيارة محملة بأربعين ذبيحة بأختام مزورة قبل توزيعها على المطاعم



وعن تفاصيل الخبر
- تمكنت لجنة متابعة الاسواق المشكلة بقرار من الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة برئاسة الدكتورة سعاد الخولى مدير مديرية الشئون البيطرية لمتابعة حالة الأسواق من ضبط سيارة نقل محملة بعدد 40 ذبيحة مختومة بأختام مزورة فى طريقها للتوزيع على المحلات والمطاعم (http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2009/august/2/opis.aspx).وأوضحت الدكتورة سعاد الخولى انه بفحص اللحوم تبين انها مذبوحة خارج الم*** والاختام مزورة غير اختام المجازر الحكومية وتم مصادرتها وتحرير محضر ضد سائق السيارة والحجز على السيارة.
وأكدت مدير مديرية الشئون البيطرية بان المديرية اقامت غرفة عمليات خلال فترة اجازات عيد الفطر المبارك لتلقى أى شكاوى وتم التعامل مع كافة البلاغات الواردة لها بكل جدية خاصة مع الأسماك المدخنة والمملحة وفحص عينات من المعروض بالأسواق والمخازن والثلاجات.
وكان الدكتور عبد العظيم وزير قد اصدر تعليماته قبل بدء اجازة عيد الفطر المبارك لرؤساء الاحياء ومديريات الشئون الصحية والبيطرية والتموين وشرطة المرافق بتشديد الرقابة على الأسواق للتأكد من سلامة السلع المعروضة ومطابقتها للاشتراطات الصحية وتاريخ الانتاج ومدى صلاحياتها.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.

mahmoud ahmed2
26-09-2009, 04:22 PM
وبالنسبه للخبر التانى هيكون بعنوان


مصرع 6 أشخاص بينهم دجال أثناء التنقيب عن كنز أثرى بمنطقة نزلة السمان بالهرم



وعن تفاصيل الخبر
- لقي 5 عمال ودجال مصرعهم بمنطقة نزلة السمان بالهرم ونجا موظف من الموت المحقق بعد أن قام الموظف باستئجار المجني عليهم للحفر داخل منزله للبحث عن كنز أثرى واستعان المتهم بالدجال ليدلهم على مكان الكنز (http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2009/september/1/rape_zawiya.aspx) .كانت أجهزة الأمن بالجيزة قد تلقت بلاغا من الاهالى بسماع أصوات صراخ من منزل "ا.م" 41 سنه موظف بمنطقة نزلة السمان بالهرم .
وقد انتقلت على الفور أجهزة الأمن الى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة سقوط 6 أشخاص داخل حفرة بعمق 9 أمتار داخل منزل الموظف المتهم بعد أن قام باستئجار 5 عمال للتنقيب داخل منزله للبحث عن كنز أثرى أخبره أحد الدجالين بوجوده بمنزله كما سقط الدجال داخل الحفرة التي أقامها العمال بعمق 9 أمتار بعد ان انهالت عليهم الرمال وسقطوا جميعا .
وانتقلت على الفور قوات الدفاع المدني والإنقاذ لمحاولة انتشال جثث الضحايا ، وألقت الشرطة القبض على صاحب المنزل المتهم وأحيل الى النيابة للتحقيق.

mahmoud ahmed2
26-09-2009, 04:26 PM
وبالنسبه للجزء السابع الخاص بالفكاهه
نكته النهارده هى


عريس بيقول لعروستة لازم تعرفي ان كلمتي في البيت زي الساعه بصتلو بنظرت غضب...قالها يعني لا بتقدم ولا بتأخر

النكته دى
1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

فى انتظار التعليق

mahmoud harbia
27-09-2009, 03:00 PM
وبالنسبه للجزء السابع الخاص بالفكاهه
نكته النهارده هى


عريس بيقول لعروستة لازم تعرفي ان كلمتي في البيت زي الساعه بصتلو بنظرت غضب...قالها يعني لا بتقدم ولا بتأخر

النكته دى
1/بايخه
2/حلوه
3/حلوه اوى

فى انتظار التعليق


حلوة اوى هههههههههههههه