مشاهدة النسخة كاملة : انتي ماذا تكون خاتمتك تمسكي فبل الحساب


postan algana
20-11-2006, 01:22 PM
<div align="center">صرخت وهي تغرق لن اخرج حتى البس حجابي

--------------------------------------------------------------------------------



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي في الله


احببت ان انقل لكم هذه القصة المعبرة واتمنى من كل الاعضاء قراءتها و اخذ
العبرة منها ..زوج نجاه الله من الغرق في حادث الباخرة ' سالم اكسبريس ' يحكي قصة زوجته التي غرقت : يقول: صرخ الجميع ( إن الباخرة تغرق ) وصرخت فيها هيا اخرجي.

فقالت : والله لن أخرج حتى ألبس حجابي كله

فقال : هذا وقت حجاب !!! اخرجي!! فإننا سنهلك !!!.

قالت : والله لن أخرج إلا وقد ارتديت حجابي بكامله فإن مت ألقى الله على طاعة

فلبست ثيابها وخرجت مع زوجها

فلما تحقق الجميع من الغرق تعلقت به وقالت استحلفك بالله هل أنت راضٍ عني ؟

فبكى الزوج.

قالت هل أنت راضٍ عنى ؟


فبكى.



قالت أريد أن أسمعها.



قال والله إني راضٍ عنك.



فبكت المرأة الشابة وقالت : أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله



، وظلت تردد الشهادة حتى غرقت .



فبكى الزوج وهو يقول : أرجو من الله أن يجمعنا بها فى الآخرة فى جنات النعيم .



اليكم هذه القصه تمسكت بحجابها في لحظة الموت
خافت انت تموت وهي علي غير حجاب ونحن
ماذا سيكون مصيرنا ماذا نتظرر
أختـي الحبيـبة عندما تأملت حال هذه المرأة في محافظتها على حجابها والتمسك به



وهي في لجة البحر!!!!



وحال كثير من النساء إلا من رحم الله



في تهاونهن لأمر الحجاب فبعض النساء هداهن الله عندما تذهب إلى الطبيب



بمجرد الدخول عليه ترفع غطاء وجهها وإن كان ما تشتكي منه ليس في الوجه وبعض النساء عندما تذهب إلى السوق وتدخل المحل ترفع غطاء وجهها امام البائع وكأن البائع ليس برجل وإذا دخل مشتر أسدلت غطاءها



يا سبحان الله !! اليس هذا وذاك من الرجال ؟



كما أن بعض النساء عندما تسافر خارج البلاد ما إن تركب الطائرة حتى تلملم بقايا حجابها وتضعه في حقيبتها ! اليس هنا وهناك ربٌ مطلعٌ عليك أم أن الحجاب



أصبح الحجاب عادةً وليس عبادة .

منقووووووووووووووووووول لالاعظه</div>

شاعرالحب
20-11-2006, 02:47 PM
شكرا على المواضيع الجميله دى

postan algana
20-11-2006, 04:56 PM
انا بشكرك ياشاعر الحب عليي رودك الجميله

المجاهد فى سبيل الله
20-11-2006, 08:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكى الله كل خير اختى فى الله
بجد موضوع اكثر من رائع
بس ايه حكاية الموت الاخير دى هو فيه موت قبل الاخير وقبل قبله ما طبيعى هو موت واحد
ملحوظه : انا بهزر معاكى

postan algana
21-11-2006, 11:09 AM
<div align="center">[[اخي المجاهد في سبيل الله))]
اولا احب اشكرك علي مرورك علي موضوعي
وكلامك الجميل :D
ثانيا بالنسبه لسولك عن الموت الاخير ارد عليك واقولك
طبعا في حاجه اسمها الموت الاخير وطبيعي جدااااااااااا</div>

المجاهد فى سبيل الله
22-11-2006, 06:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى فى الله
مفيش حاجه اسمها الموت الاخير والموت قبل الاخير
هما ميتتان ميته صغره وهى النوم
وميته كبرى وهو الموت ولا يوجد لهم ثالث
يبقى انتى باه طبيعى ازاى يعنى انتى شوفتى حد مات مرتين قبل كده وقال خلاص باه انا زهقت حروح اموت اخر موته ولا ايه فهمينا برضه ؟؟
وعلى فكره الاسم حلو اوى علشان هو غريب بس واول مره اشوف حد عامل الاسم ده بجد

المخلص الي الابد
22-11-2006, 09:43 AM
موضوع رائع اختي جزاكي الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك

postan algana
22-11-2006, 11:19 AM
وعليك السلام
اخي المجاهد والله انا سعيده بردك بس هقولك يوجد حاجه اسمها الموت الاخير
علي فكره بالنسبه لهذا الاسم فهو حقيقي وانا عارفا كلكم عاوزين تعرفو ماسر هذا الاسم
انا قررت ان اعمل موضوع عن الموت الاخير متستغربش لما هتقراه الموضوع هتصدق وهتقتنع
مرسي لحضرتك