مشاهدة النسخة كاملة : طرائف زوجيه

الأستاذة ام فيصل
30-12-2009, 02:28 AM
طرائف زوجيه
ذهب رجل إلى قسم الشرطة وهو يريد أن يتحدث مع اللص الذي اقتحم منزله أمس ليلاً والشرطة أمسكته ... فقال له الضابط سوف تأخذ فرصتك في الكلام معه أمام النيابة ... فرد الرجل، لا إني أريد أن أسأله سؤال واحد .... كيف استطاع دخول المنزل بدون أن تستيقظ زوجتي، إنني أحاول فعل ذلك منذ سنوات ودائماَ أفشل.

بينما كان الرجل وزوجته يتجولون في مول تجاري ضخم.. تاهت عنه زوجته ولم يستطع أن يجدها وسط الزحام.. وفجأة رأى إمرأة جميلة فتقدم منها وقال لها.. هل تسمحين لي بالحديث معك ولو دقيقة واحدة.. فقالت له لماذا.. فرد عليها، لأني بمجرد أن أتحدث إلى أي إمرأة جميلة أجد زوجتي أمامي ولا أعلم من أين تأتي.

خلال حفل زواج .... سأل طفل صغير أمه ... لماذا تلبس العروس فستاناً أبيض؟ فردت عليه الأم ...لأن اليوم هو أجمل يوم في حياتها... فأخذ الصغير يفكر قليلاً ثم سألها... ولماذا إذن يرتدي العريس بدلة سوداء؟

استيقظت إمرأة ذات يوم وهي تقول لزوجها، اليوم عيد الحب وقد حلمت بأنك أهديتني قلادة ذهبية مرصعة بالماس.... ما معنى هذا الحلم؟ فقال لها زوجها في المساء سوف تعرفين.. وعندما أتى المساء وجدت زوجها يحمل علبة أنيقة وأعطاها لها بمناسبة عيد الحب وعندما فتحتها وجدت كتاب مكتوب عليه... تفسير الأحلام.

إيمان على
30-12-2009, 10:44 AM
بينما كان الرجل وزوجته يتجولون في مول تجاري ضخم.. تاهت عنه زوجته ولم يستطع أن يجدها وسط الزحام.. وفجأة رأى إمرأة جميلة فتقدم منها وقال لها.. هل تسمحين لي بالحديث معك ولو دقيقة واحدة.. فقالت له لماذا.. فرد عليها، لأني بمجرد أن أتحدث إلى أي إمرأة جميلة أجد زوجتي أمامي ولا أعلم من أين تأتي
رائعه جدا ودمها خفيف.. شكرا لكى نغم على رسمه الابتسامه على شفاهننا

بوبوسا
30-12-2009, 02:31 PM
هههههههههه
حلوين أوي
شكرا على التوبيك اللذيذ

هانى الشرقاوى
31-12-2009, 05:41 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
أنا هموت من الضحك

دمعةالربيع
31-12-2009, 05:50 PM
هههههههههههههههههههههههه يسلمو

الأستاذة ام فيصل
31-12-2009, 06:24 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
أنا هموت من الضحك

بعد الشر
يارب مواضيع القسم تعجبك ديما
نورت الصفحه تقبل تحياتي

الأستاذة ام فيصل
31-12-2009, 06:28 PM
هههههههههه

حلوين أوي

شكرا على التوبيك اللذيذ

شكرا على مرورك
وشكرا على المواضيع الجميله
التي تختاريها
تقبلي تحياتي

الأستاذة ام فيصل
31-12-2009, 06:31 PM
هههههههههههههههههههههههه يسلمو

وتسلمي حبيبتي وردة الربيع
الف شكر على مرورك
وشكرا على الموقع الالكتروني
جزاك الله خيرا

الأستاذة ام فيصل
31-12-2009, 06:36 PM
بينما كان الرجل وزوجته يتجولون في مول تجاري ضخم.. تاهت عنه زوجته ولم يستطع أن يجدها وسط الزحام.. وفجأة رأى إمرأة جميلة فتقدم منها وقال لها.. هل تسمحين لي بالحديث معك ولو دقيقة واحدة.. فقالت له لماذا.. فرد عليها، لأني بمجرد أن أتحدث إلى أي إمرأة جميلة أجد زوجتي أمامي ولا أعلم من أين تأتي
رائعه جدا ودمها خفيف.. شكرا لكى نغم على رسمه الابتسامه على شفاهننا

شكر لك ياايمان
على مرورك العطر
ربنا يديم الابتسامه على شفايفك
تقبلي تحياتي

totta2101
13-03-2012, 12:16 AM
هههههه حلوين اوي اوي وخصوصاااااا
بتاعت الحرامي
بارك الله فيك

صوت العقل
13-03-2012, 10:11 PM
ههههههههههههههههه .. جزاكى الله خيرااااااا استاذتى الغالية ..
حقيقى كلها جميلة .. شكراااااااا لمجهود حضرتك ..

الاستاذة نجلاء علي
13-03-2012, 11:06 PM
هههه رائع تسلم الأيادي

بينكى زون
13-03-2012, 11:19 PM
هههههههههه

جميلة يا نغم والله

محمد حسن ضبعون
13-03-2012, 11:23 PM
تشاجرا الزوجان وفى لحظة يأس قال الزوج روحى دار أبوك وأخذى أغلى حاجة بس إمشـــــــــــــــى !
وذهب لأعداد شراب بارد (يهدى أعصابه) فغفل الزوج ونام -- وعندما أستيقظ وجد نفسه فى منزل حماه ( والد الزوجه) فصاح من الذى أتى بى الى هنــــــــــــــا ( من ، من )
فأبتسمت الزوجة وقالت له أنـــــــــــا % ألم تقل لى خذى أغلى شىء بس أمشى روحى دار أبوك : وأنــــت أغلى شىء عندى !!!!!!! فوضعت لك مهدأ بالشراب وساعدنى الجيران فى حملك وأتيت بك الى هنـــا ... فأحتضنها الزوج وقال لها هيا نعود لمنزلنا يأغلى شــــــــــــــــــــــىء عندى .
شكرا جزيلا للأستاذة نغم

Mr.Hani
19-03-2012, 10:43 AM
شكرا على الموضوع الظريف

totta2101
19-03-2012, 11:44 AM
تشاجرا الزوجان وفى لحظة يأس قال الزوج روحى دار أبوك وأخذى أغلى حاجة بس إمشـــــــــــــــى !
وذهب لأعداد شراب بارد (يهدى أعصابه) فغفل الزوج ونام -- وعندما أستيقظ وجد نفسه فى منزل حماه ( والد الزوجه) فصاح من الذى أتى بى الى هنــــــــــــــا ( من ، من )
فأبتسمت الزوجة وقالت له أنـــــــــــا % ألم تقل لى خذى أغلى شىء بس أمشى روحى دار أبوك : وأنــــت أغلى شىء عندى !!!!!!! فوضعت لك مهدأ بالشراب وساعدنى الجيران فى حملك وأتيت بك الى هنـــا ... فأحتضنها الزوج وقال لها هيا نعود لمنزلنا يأغلى شــــــــــــــــــــــىء عندى .

قصه رائعه فعلااااااا لازم يكون الزوج اغلي شئ عن زوجته
بارك الله فيك

كليوباترا مصر
19-03-2012, 12:09 PM
طرائف زوجيه
ذهب رجل إلى قسم الشرطة وهو يريد أن يتحدث مع اللص الذي اقتحم منزله أمس ليلاً والشرطة أمسكته ... فقال له الضابط سوف تأخذ فرصتك في الكلام معه أمام النيابة ... فرد الرجل، لا إني أريد أن أسأله سؤال واحد .... كيف استطاع دخول المنزل بدون أن تستيقظ زوجتي، إنني أحاول فعل ذلك منذ سنوات ودائماَ أفشل.

بينما كان الرجل وزوجته يتجولون في مول تجاري ضخم.. تاهت عنه زوجته ولم يستطع أن يجدها وسط الزحام.. وفجأة رأى إمرأة جميلة فتقدم منها وقال لها.. هل تسمحين لي بالحديث معك ولو دقيقة واحدة.. فقالت له لماذا.. فرد عليها، لأني بمجرد أن أتحدث إلى أي إمرأة جميلة أجد زوجتي أمامي ولا أعلم من أين تأتي.

خلال حفل زواج .... سأل طفل صغير أمه ... لماذا تلبس العروس فستاناً أبيض؟ فردت عليه الأم ...لأن اليوم هو أجمل يوم في حياتها... فأخذ الصغير يفكر قليلاً ثم سألها... ولماذا إذن يرتدي العريس بدلة سوداء؟

استيقظت إمرأة ذات يوم وهي تقول لزوجها، اليوم عيد الحب وقد حلمت بأنك أهديتني قلادة ذهبية مرصعة بالماس.... ما معنى هذا الحلم؟ فقال لها زوجها في المساء سوف تعرفين.. وعندما أتى المساء وجدت زوجها يحمل علبة أنيقة وأعطاها لها بمناسبة عيد الحب وعندما فتحتها وجدت كتاب مكتوب عليه... تفسير الأحلام.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
حلوين اوووووووووووووووووووووووي

عبد الرحمن منتصر
20-03-2012, 08:26 PM
بجد موضوع ظريف بوركت

إليزابيث
02-04-2012, 03:02 AM
ههههههههههههههههه كلهم حلوين بس دي احلى وحدة :d:d:d:d

إليزابيث
02-04-2012, 03:05 AM

شكرا جزيلا للأستاذة نغم

قصة جميلة :022yb4::022yb4:
عشان اللي بيحكوا ديما ان الست اللي وحشة :d:d:d

الملكة اية
02-04-2012, 03:23 AM
ههههههههههههههههههههههههه حلوين اوييييييييييييييى

محمد حسن ضبعون
02-04-2012, 10:47 AM
الحب معادلة بين طرفين
ولا يوجد بها أحادية
نواتج التفاعل
تشعرين بالقلق عندما يتذمر زوجك من شيء