مشاهدة النسخة كاملة : هل تعرفين


postan algana
24-02-2007, 05:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشعر الصحي


الشعر الصحي هو الشعر الرطب، المرن، غير المقصف، وسهل التسريح. عندما يتوقف الشعر عن امتصاص الرطوبة، يصبح جافاً وخشناً؛ أي يبدو في حالة سيئة.



فروة الرأس الصحية هي أحد العوامل الأساسية للحصول على شعر جميل، وبها نعني أنها تحتقظ بالرطوبة داخلها فتترك الشعر لامعاً وكثيفاً.http://beauty.arabia.msn.com/Images/silkysofthair_tcm35-955323.jpg


لكن فروة الرأس الصحية لا تستطيع حماية الشعر من مخاطر التوتر إن لم تكن محمية بدورها بخلايا قوية. يبدأ الخلل عندما تبتعد الخلايا عن بعضها بالتدريج حتى تظهر القشرة. ومن ضمن الأشياء التي تساعد على التسبب في هذا الضرر هو الاحتكاك، ونوعية مستحضرات الشعر التي تستعملينها، وعدد مرات استعمالها، والمواد الكيماوية المستخدمة في فرد الشعر وتشقيره. وهذا المعلومة توصل لها خبراء التجميل بشركة "أوكسفورد هير".

أعراض الشعر التالف:• التكسر
• النهايات المتقصفة
• جفاف الشعرة
• خلوها من الحياة
• مشاكل التصفيف
• قلة كثافة الشعر
قومي بتفتيح خصل شعرك في البيت
هل ترغبين بتفتيح خصل شعرك بخطوات سهلة وسريعة؟ هل تريدين الحصول على خصلات كالتي تحصلين عليها في صالونات تصفيف الشعر، وأنت في منزلك؟ http://beauty.arabia.msn.com/Images/redhead_tcm35-955602.jpg


الآن أصبح بإمكانك ذلك مع Viva Easy Highlights ، نظام تفتيح خصلات الشعر للاستخدام الشخصي الجديد من ويلا. والأهم من ذلك كله، هو أن هذا النظام مزوّد بطريقة تطبيق "مضمونة" بفضل مشط الشعر الجديد Guide and Glide والتركيبة الخاصة لتلوين الشعر Color Guide Formula.


فمشط Guide and Glide يسمح لك بوضع صبغة الشعر على خصلات متوازية البعد. فهو سهل الاستعمال لدرجة أنه يجعل من عملية تفتيح الشعر سهلة مثل عملية وضع الماكياج (للواتي يعانين من هذا الأمر، فسيجدونه أسهل بكثير).
أما تركيبة دليل اللون، فهي بلون لافت لتظهر لك الخصلات المفتحة تحديداً.


ولكن كيف يعمل Viva Easy Highlights بالتحديد؟ ما عليك سوى إفراغ بودرة تفتيح الشعر في قارورة المستحلب ومزجها جيداً. ثم قومي بإفراغ جل التفتيح في القارورة نفسها وامزجيها لمدة 15 ثانية للحصول على مزيج متماسك. فيصبح لديك لوناً مشرقاً يساعدك على تحديد مكان الخصلات المفتحة، وهنا يبدأ السحر مفعوله...


أفرغي التركيبة الملونة في جوانب مشط Guide and Glide ثم اختاري الجزء الذي تريدين تفتيحه في شعرك، وضعي المشط على رأس خصلة الشعر، وبحركة واحدة غير متقطعة، مرري المشط حتى أطراف الشعر. ولدى الانتهاء، قومي بتعبئة أطراف المشط من جديد وكرري العملية من جديد.


وإن شعرت بأنك قد وضعت مادة الصبغة أكثر من اللازم أو أنك لا تحبذين المسافة التي تفصل بين خصلة وأخرى، بكل بساطة قومي بمسح الصبغة عن الشعر بقطعة من القماش، وعودي فضعي المزيج كما يحلو لك.
وقد تم ابتكار Viva Easy Highlights من ويلا للمساعدة على التخفيف من التعقيدات التي تسببها عملية تفتيح خصلات الشعر من دون اللجوء إلى مساعدة أخصائي. فكل النساء يرغبن بالحصول على شعر طبيعي ، والآن أصبح بإمكانهن وهن في المنزل، تفتيح خصل الشعر بثلاثة ألوان مختلفة وهي: Cool Blonde، Golden Blonde وRich Copper.



ولطالما اعتبرت عملية تفتيح خصلات الشعر مفيدة لزيادة الإشراق على مظهرك. فهي تساعد على إبراز وجهك وتمنحك اللماعية التي تسعين إليها. فاحصلي على مظهر مشرق وصحي من دون تغيير لون شعرك بالكامل.
كما تساعدك Viva Easy Highlights على إضفاء بعض الحيوية إلى شعرك، وإبراز جمالك بتركيبة خفيفة وسهلة الاستعمال. فيصبح لديك طريقة سهلة لتحصلي على المظهر الذي تريدينه.


وتحتوي تركيبة Viva Easy Highlights على مرطب مغذٍ للشعر وملمع يساعد على حماية شعرك ويحافظ على لمعانه أطول مدة ممكنة.
فامنحي نفسك مظهراً رائعاً يليق بالمحترفين وأنت في المنزل مع Viva Easy Highlights من ويلا!

كفايه عليكم كده النهارده

ayooosh
24-02-2007, 11:34 PM
جميل اوى يا سميه الموضوع

شكراااا يا قمر