مشاهدة النسخة كاملة : التحقيق مع وكيل الوزارة بالإسكندرية.. لمخالفته القانون

osamaabdsalam
12-04-2010, 04:00 PM
أصدر د. أحمد زكي بدر توجيهاته بالتحقيق مع سمير الخشن وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية لقيامه بتفصيل كنترول تحت مسمي لجنة النظام والمراقبة للطلبة الوافدين لمدارس اللغات بشرق ووسط الإسكندرية مع العلم بأن هذا مخالف لقانون التعليم مع تشغيل الأعضاء من المكلفين في كنترول الصم بالإدارتين شرق ووسط الإسكندرية.
كشف مصدر مسئول أن وكيل الوزارة بالاتفاق مع محمد نجيب مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية تفتق ذهنهما في عمل هذا الكنترول مع مجدي فريد بحسابات مدير التعليم بالإسكندرية.
أكد المصدر أنه باستخراج شيك مكافأة الامتحانات بكنترول الصم للمرحلة الأولي بالشهادة الإعدادية تم إضافة مكافأة العاملين بلجنة النظام والمراقبة الوافدين ليصبح أعضاء كنترول الصم هم أنفسهم أعضاء تشكيل كنترول الوافدين "الوهمي".
كما أصدر الوزير توجيهاته لإحدي الجهات الرقابية للكشف عن الشيك رقم 7240314 الصادر في 20 فبراير 2010 بقيمة 126 ألفا و239 جنيها و60 قرشا باسم محمد عبد الله موظف الخزنة بالمديرية لمعرفة سبب إصدار الشيك والمستندات التي بموجبها تم تحرير الشيك والأسماء التي تم صرف قيمة الشيك لهم وحقيقة الأعمال التي قاموا بها لاستحقاق ما تم صرفه.
وكشف مصدر مسئول بالإدارة العامة للامتحانات أنه لا يوجد كنترول للوافدين إلا بالإدارة العامة للامتحانات بالقاهرة.

™Myth D™
12-04-2010, 05:21 PM
خبر رائع بس ممكن اقول حاجة انا عارف ان دة مش فى صالحى بس مش لازم د.احمد بدر يهدة شوية انا مش عارف رايكوا بس دة رايى معلش الاراء مفتوحة وانا بئول رايي تقبل مرورى