مشاهدة النسخة كاملة : مخاوف في الأهلي من إيقاف بركات


الاستاذ عوض على
19-04-2010, 05:01 PM
تسيطر حالة من القلق الشديد داخل الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة حسام البدري بسبب الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بخصوص قيام محمد بركات - لاعب الفريق - بعمل إشارة خارجة بإصبعه عقب إحرازه الهدف الثمين في شباك الزمالك قبيل لحظات قليلة من انتهاء مباراة القمة التي أقيمت الجمعة الماضية في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك رغم تأكيد محمد بركات أنه لم يخرج علي النص ولم يتعمد الاتجاه نحو جماهير الزمالك أو التصرف بأي شيء غير أخلاقي، لاسيما أن تاريخه الكروي ناصع البياض، ولم يرتكب أي خطأ طوال تاريخه الكروي.

ويعتبر مصدر القلق داخل الأهلي إظهار إحدي الكاميرات التي كانت خلف مرمي الزمالك للقطة مثيرة للجدل توضح إشارة بركات بالإصبع الأوسط ليده اليمني استغرفت ثانية واحدة.

من ناحية أخري، استأنف فريق الكرة بالأهلي تدريباته أمس - الأحد - باستاد التتش بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون «أمس الأول» عقب مباراة القمة.

وبدأ الأهلي استعداداته الجادة لمواجهة الاتحاد الليبي - الجمعة - المقبلة بملعبه في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد حسام البدري المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع لاعبيه قبل المران، تحدث خلالها عن الأخطاء التي حدثت في مباراة الزمالك.

وشاهد البدري مع اللاعبين ملخصا لمباراة الزمالك، وحرص علي شرح الأخطاء التي حدثت وكانت السبب في حرمان الفريق من الفوز وحسم بطولة الدوري.

وطالب البدري لاعبيه بعدم تكرار تلك الأخطاء -التي وصفها بالساذجة- خلال الفترة المقبلة لاسيما أن مواجهة الاتحاد الليبي علي ملعبه ستكون صعبة للغاية ولن تحتمل المباراة ارتكاب أي أخطاء.

وخص البدري بالذكر لاعبي خط الدفاع وائل جمعة وشريف عبدالفضيل، حيث طالبهم بالتركيز الشديد خلال الفترة المقبلة.

في الوقت نفسه اكتفي اللاعبون الذين خاضوا مباراة القمة بالجري حول الملعب فقط، بينما انخرط بقية اللاعبين في أداء تقسيمة قوية، وشهد المران عودة الحارس شريف إكرامي من الإصابة بعد غيابه عن الملاعب ثلاثة أسابيع تقريبا بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الضامة.

فيما يحاول الجهاز الطبي تجهيز أحمد السيد الذي تجددت شكواه من الإصابة التي كان يعاني منها بجزع في الأنكل خلال الفترة الماضية، وكان قاب قوسين أو أدني من المشاركة أمام الزمالك، لكن الآلام طاردته مرة أخري.

ويعاني الجهاز الفني للأهلي كابوسًا اسمه الإجهاد بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية، حيث يخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام، وجاء تأجيل مباراة المنصورة التي كان مقررا إقامتها غدا، بمثابة طوق النجاة لهم حيث منحت الفرصة للاعبين لالتقاط الأنفاس قبل المباراة المرتقبة أمام الاتحاد الليبي.

من ناحية أخري، عقد هادي خشبة - مدير الكرة بالأهلي - جلسة خاصة مع أحمد حسن - لاعب وسط الفريق وكابتن المنتخب الوطني - طالبه خلالها بضبط النفس والانتباه للتصرفات التي تصدر منه خصوصا أثناء المباريات، كي لا يتم تفسيرها بشكل سيئ.

وشهدت الفترة الماضية جدلا كبيرا بخصوص توتر العلاقة بين البدري وأحمد حسن، نتيجة اعتراض اللاعب علي عدم مشاركته أساسيا بعد حصوله علي راحة نتيجة شعوره بالإجهاد، ثم قام اللاعب بركل إحدي الحقائب التي تحمل زجاجات المياه، عقب تبديله في مباراة القمة.

وبرر الصقر سبب حالة الغضب التي ظهر عليها عقب خروجه من الملعب أنه لم يكن راضيا عن مستواه خلال المباراة لإضاعته إحدي الفرص السهلة التي كان يمكن أن يحرز منها هدفا للأهلي.

فيما حرص علاء ميهوب - المدرب العام - علي مواساة أحمد علي - الظهير الأيمن للفريق - بسبب الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة من الجماهير.

وطالب ميهوب اللاعب بالتركيز في الفترة المقبلة، لأنه يبذل مجهودًا كبيرًا في المستطيل الأخضر، لكن ينقصه بعض الأشياء البسيطة كي يكلل مجهوده بالنجاح.
http://dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/10/Apr/15/mainimage/29_0.jpg