مشاهدة النسخة كاملة : حازم إمام : الزمالك يجدد للتوءم عامين في أول اجتماع مجلس إدارة


الاستاذ عوض على
20-04-2010, 03:03 PM
http://dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/10/Apr/16/mainimage/2.jpg
حازم إمام : الزمالك يجدد للتوءم عامين في أول اجتماع مجلس إدارة
طمأن حازم إمام - عضو مجلس إدارة نادي الزمالك - جماهير القلعة البيضاء علي مصير الجهاز الفني بقياده حسام وإبراهيم حسن والذي يضم طارق سليمان وعبدالحليم علي وعماد المندوه مدرب حراس المرمي مؤكدًا أن مجلس الإدارة اتفق علي تجديد عقودهم لمدة موسمين في أول اجتماع رسمي بداية الشهر المقبل، وأضاف أن هناك اتفاقًا لضرورة الحفاظ علي استقرار الفريق وصحوته والروح التي عادت إليه منذ تولي التوءم المسئولية في نهاية شهر نوفمبر الماضي، وهو ما يتطلب إنهاء موضوع التجديد في أسرع وقت خاصة أن الجهاز الفني بدأ يخطط للموسم المقبل بالاتفاق علي معسكر الإعداد في ألمانيا وتحديد الصفقات الجديدة والأسماء المطلوب التعاقد معها.

وقال الثعلب إنه فتح خط اتصال مع إدارة نادي هال سيتي الإنجليزي لإنهاء إعارة عمرو زكي مهاجم الفريق وديًا التي تستمر طبقًا للعقد حتي يوم 30 يونيو المقبل وإرسال بطاقته الدولية بعد رفض المدير الفني بقاءه في الفريق وعودته إلي مصر حتي يتمكن البلدوزر من المشاركة في مباريات الزمالك المتبقية في بطولتي الدوري والكأس للاستفادة من جهوده وإمكاناته الهجومية العالية.

وعن واقعة الإشارات الخارجة التي قام بها محمد بركات بعد هدفه الثالث في مباراة القمة يوم الجمعة الماضي قال حازم إمام إن ناديه لن يتحدث عن واقعة بركات، لأنها لا تخصه وإنما تخص اتحاد الكرة المسئول عن المسابقة مطالبًا الجبلاية بتطبيق العدل في كل شيء والمساواة بين الأندية حتي لا يساهم اتحاد الكرة في إشعال الفتنة بين جماهير الكرة المصرية.

في السياق ذاته علمت الدستور أن حسام حسن سيحصل علي 120 ألف جنيه راتبًا شهريا في عقده الجديد في الوقت الذي يحصل فيه إبراهيم حسن علي 45 ألف جنيه شهريًا ورفض حازم إمام التعليق علي هذه الأرقام مؤكدًا أنها تخص مجلس الإدارة والجهاز الفني.

في سياق آخر حذر حسام حسن لاعبيه من ضياع المركز الثاني في بطولة الدوري المؤهل للعودة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد غياب القلعة البيضاء عنها في آخر موسمين لوجود صراع شرس مع فريق بتروجت علي لقب الوصيف.

من ناحية أخري ضرب أحمد جعفر مهاجم الفريق بعرض الحائط تعليمات الجهاز الفني الذي حذره من السهر وأصحاب السوء، وحصل إبراهيم حسن علي معلومات مؤكدة بأن جعفر يواصل سهراته وغير مهتم بتعليمات مديره الفني وهو ما ينذر بتوقيع عقوبات مشددة علي اللاعب قد تصل إلي تجميده، ولكن المشكلة أن حسام حسن غير مقتنع بشريف أشرف وسيد مسعد وأحمد فتحي «بوجي» .

كان ويستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد أن حصل علي ثلاثة أيام راحة عقب مباراة الأهلي وسيحدد الجهاز الفني برنامج التوقف خاصة أن أول مباراة رسمية للفريق يوم 3 مايو المقبل مع المصري في الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري وسيلعب الفريق مباراتين وديتين لمنح فرصة أخيرة للبدلاء والمرشحين للرحيل للتعبير عن إمكاناتهم قبل قرار الاستغناء عن خدماتهم مثل الغاني إبراهيم أيو وسيد مسعد واحمد فتحي «بوجي» والإيفواري أديكو وأحمد عبدالرؤوف وأحمد الميرغني.

من ناحية أخري تأكد غياب أحمد غانم سلطان ظهير أيمن الفريق عن المباريات لمدة ثلاثة أسابيع بعد إصابته بمزق في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثالثة نتيجة لالتحام بركات القوي معه في مباراة الأهلي، ومن المقرر الإعلان عن تجديد عقد غانم مع الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة بعد شائعات توقيعه للنادي الأهلي.