مشاهدة النسخة كاملة : عباس: زكي مع الزمالك في الكأس.. ولا يوجد شخص في ذكاء حسام حسن


الاستاذ عوض على
22-04-2010, 06:39 PM
http://www.elaosboa.com/elaosboaonline/news/fesalhussien/2242010/3abas.jpg
أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك عودة المهاجم الدولي عمرو زكي لصفوف الفريق الكروي الأول للاستفادة من إمكانياته في كأس مصر عقب انتهاء فترة إعارته..
لنادي هال سيتي الانجليزي، مشيراً إلي أن النادي سيخاطب نظيره الإنجليزي لإنهاء إجراءات فسخ العقد حتي يشارك اللاعب في المباريات عقب شفائه من الإصابة. وقال عباس أن عمرو يحتاج لتجهيز نفسي وبدني، وسيكون إضافة قوية للفريق، مؤكداً أن اللاعب لم يحسن اختيار التوقيت المناسب للانتقال للدوري الإنجليزي، لكنه قادر علي استعادة مستواه المتميز عقب خضوعه لبرنامج تأهيلي مناسب. وأشاد رئيس الزمالك،بالمدير الفني للفريق حسام حسن معترفاً بالجهد الذي بذله طوال الفترة الماضية، قالاً "العميد رجل مخلص ويتمتع بكفاءة نادرة وقدرات فنية وذكاء لا يوجد في شخص آخر"، مؤكداً ثقته في قدرته علي إعادة الزمالك إلي عصر البطولات، وطالب جماهير النادي بمؤازرة الفريق والجهاز الفني، وقال إن مجلس الإدارة سيلبي جميع احتياجات الجهاز الفني لحصد البطولات سواء بتجهيز معسكر إعداد جيد مع بداية الموسم الجديد أو بالتعاقد مع لاعبين سوبر أصحاب خبرة للاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة. ورحب عباس بعودة المهاجم الدولي أحمد حسام "ميدو"، لاعب ويستهام الإنجليزي، لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل، مؤكداً أنه أحد المهاجمين المتميزين، ويتمتع بانتماء كبير لنادي الزمالك، وأوضح أن ميدو وزكي لعبا للفريق في ظل ظروف صعبة، ولو كانا متواجدين حاليا لاستفاد حسام حسن من قدراتهما، مؤكداً أنهما إضافة قوية لأي فريق إذا استعادا مستواهما الفني والبدني وركزا في المباريات. وأكد عباس ثقته في قدرة حسام حسن، المدير الفني، بما لديه من موهبة فذة وخبرة كبيرة علي احتوائهما كما فعل مع الفريق عندما انتشله من كبوته وأعاد له البريق. ورفض عباس الإفصاح عن أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق، لكنه أكد أنهم سيكونون إضافة قوية في حالة إتمام صفقاتهم، وأوضح أنه لم يشاهد لقاء القمة الأخير مع الأهلي بناء علي تعليمات الأطباء، لكنه شاهد بعد ذلك أجزاء من المباراة، مؤكدا أن الزمالك أضاع الفوز بغرابة شديدة بسب قلة خبرة بعض اللاعبين التي خدمت المنافس، وأكد أن هذه المباراة كانت الأفضل للفريقين منذ فترة طويلة، خصوصا الزمالك، وأكد أن الفريق يمتلك مدرباً ذكياً وقوياً هو حسام حسن، الذي سيحقق مجدا كبيرا مع الفريق. وقال ممدوح عباس إن الفريق بدأ يستعيد قوته وعافيته سواء في الأداء الجماعي أو الانسجام بين اللاعبين داخل الملعب، مشيراً إلي أن التوأم حسن لعبا دورا بارزا بهذا المستوي المتميز، وأكد أن المجلس سيظل مساندا للجهاز حتي يستعيد البطولات، لإسعاد جماهير الزمالك التي تحملت الكثير طوال السنوات الماضية.

الاستاذ عوض على
22-04-2010, 06:42 PM
http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s5200910201812.jpg
قرر إبراهيم حسن المنسق العام لنادى الزمالك مقاضاة اتحاد الكرة بسبب منعه من دخول أى مباراة لناديه حتى نهاية الموسم الكروى المقبل.

وقال إبراهيم حسن إنه سيطالب بتعويض مليون جنيه، خاصة بعدما تم منعه من حضور لقاء القمة أمام الأهلى.

وكشف المنسق العام للزمالك عن أنه حصل على تذكرة لحضور المباراة وذهب إلى الاستاد كمواطن عادى وتم منعه من أقل حقوقه كواحد من أبناء هذا الشعب لمتابعة المباراة.

وأضاف حسن: "بصراحة فاض بى الكيل لما يحدث معى أنا وشقيقى حسام منذ أن ارتبطت اسمانا بالقلعة البيضاء سواء كلاعبين، أو بعد أن تم التعاقد معنا لتولى تدريب الفريق، ولن نسكت على حقوقنا من الآن".

Bent 3bdo
24-04-2010, 10:15 AM
الحمد لله عباس ماقلش الزمالك هياخد الكاس

الاستاذ عوض على
24-04-2010, 11:48 AM
شكرا لمرورك الكريم