مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يخاطب المنصورة رسمياً من أجل التعاقد مع محمود أبو السعود


الاستاذ عوض على
26-04-2010, 12:46 PM
http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/20053-Abu_341491j.jpg

أرسل النادي الأهلي فاكساً رسمياً لنادي المنصورة من أجل الدخول في مفاوضات لضم حارس مرمى الفريق محمود أبو السعود للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

النادي الأهلي قرر الدخول في مفاوضات مباشرة مع مسئولي المنصورة من أجل الوصول الى رقم يناسب امكانيات الحارس الذي يرغب الأهلي في التعاقد معه .

ولم يحدد النادي الأهلي مبلغ مالي محدد في الفاكس مقرراً فتح باب التفاوض مع مسئولي المنصورة خلال الأيام القليلة القادمة لحسم الصفقة بشكل نهائي .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يسعى للبحث عن حارس ليحل أزمة مركز حراسة المرمى الذي يتبادل عليه الثنائي أحمد عادل عبد المنعم وشريف اكرامي .

الاستاذ عوض على
26-04-2010, 12:52 PM
http://www.goalfmradio.com/Content/News/Images/9793/Image.jpg
حدد اللواء ابراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة مطالبه بشأن المبلغ المطلوب نظير بيع أبو السعود حارس مرمى فريقه مؤكدا أن من يرغب فى ضم الحارس الدولى عليه أن يدفع 15 مليون جنيه ، فما كان من مدحت شلبى مقدم البرنامج إلا أن رد قائلا " يانهار أبيض ، دايماً بتبدأ من العالى أوى " .

وقال رئيس نادى المنصورة فى تصريحات تلفزيونية " سنحصل على هذا المبلغ أو رقم مقارب له سواء قمنا ببيع الحارس داخل مصر أو خارجها ، و مازلنا نتلقى الكثير من العروض لضم الحارس " .

وأضاف مجاهد : هناك أحدى الشركات النمساوية عرضت علينا مبلغ مليون ونصف يورو من أجل ضم أبو السعود ، ونُفضل رغبة اللاعب فى الانضمام إلى النادى الذى يرغب فى اللعب له " .

وأكد رئيس المنصورة أن هناك عدة عروض لضم الحارس أبرزها من الأهلى والزمالك وبعض أندية البترول مؤكدا أن الحارس سيصنع تاريخاً ناصعاً فى حراسة المرمى على المستوى المصرى .

وقال رئيس نادى المنصورة " نمتلك تفويضاً من اللاعب بالتصرف فى العروض المقدمة له والموافقة على أنسبها وأكثرها إفادة بالنسبة للاعب وللنادى " .

وعن لاعب الفريق أحمد الساعى قال مجاهد " هناك اعتراضات كثيرة داخل إدارة النادى من أجل عدم التفريط فى اللاعب خاصة أننا نعد العدة للعودة مجددا إلى الدورى الممتاز بعد الموسم القادم " .

يذكر أن النادى الأهلى يسعى بجدية للحصول على خدمات الحارس الصاعد بعدما أرسل فاكسا رسميا مساء اليوم إلى المنصورة لضمه ، بينما يسعى مسئولى ناديه إلى تحقيق أكبر إفادة من وراء بيع اللاعب من خلال الدفع بأسماء العديد من الأندية الراغبة فى شراء اللاعب وتأجيل الاعلان عن الصفة الرسمية فى المخاطبات المهتمة بضم اللاعب .