مشاهدة النسخة كاملة : ألمانيا تهزم مالطة بثلاثية ودية استعدادا لكأس العالم 2010


ابو سند
13-05-2010, 11:29 PM
تغلب المنتخب الألماني ، بصفوف غير مكتملة ، على نظيره منتخب مالطة 3/صفر اليوم الخميس في مباراة ودية جمعت الفريقين ضمن استعدادات المنتخب الألماني لخوض نهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

وافتتح كاكاو لاعب شتوتجارت ، التسجيل للمنتخب الألماني في الدقيقة 16 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 58 .

وبعدها سجل كينيث سيكلونا لاعب منتخب مالطة الهدف الثالث لألمانيا عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 61 .

وكاد المنتخب الألماني أن يحقق الفوز بعدد أكبر من الأهداف لكن شتيفان كيسلينج لاعب باير ليفركوزن أهدر عددا من الفرص التهديفية.

وهدد منتخب مالطة مرمى الفريق الألماني مرتين في الشوط الأول عن طريق أندرو كوهين ، لكن مانويل نيوير حارس مرمى شالكه دافع عن الشباك الألمانية ببراعة.

وافتقد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني في مباراة اليوم جهود 12 لاعبا في مقدمتهم القائد مايكل بالاك ، الذي سينضم إلى المنتخب في وقت لاحق لانشغاله مع ناديه خلال الفترة الحالية.

وجاء الغياب المتكررليمنح الفرصة لدينيس آوجو الظهير الأيسر بفريق هامبورج للمشاركة للمرة الأولى مع المنتخب ، وقد قدم أداء جيدا ومرر الكرة التي سجل منها كاكاو الهدف الأول.

وقال لوف الذي دفع أيضا بعدد من الوجوه الشابة الواعدة "صنعنا فرص تهديفية ولكننا أهدرنا العديد منهم. بالطبع غاب بعد اللاعبين. ليس لدينا خيار آخر ، لكنني بالطبع أفضل أن يكون لدينا جميع لاعبينا الذين يمثلون المنتخب بشكل أفضل.

وشارك في المباراة أيضا لوكاس بودولسكي لاعب كولون ، حيث دفع به لوف رغم موسمه المتواضع وقد ساعد كاكاو في إحراز الهدف الثاني.

وقال بودولسكي "كان الوضع صعبا بالنسبة لي مع كولون في الشهور الأخيرة لكنني أتمنى استعادة مستواي من أجل كأس العالم. إننا سنعمل الآن بجدية من أجل لعب كأس عالم جيدة.

ويغادر المنتخب الألماني لإقامة معسكر تدريبي في جزيرة صقلية غدا الجمعة وبعدها يقيم معسكرا آخر في شمال إيطاليا إلى جانب مباراتين وديتين أمام منتخبي المجر والبوسنة والهرسك.

ويسافر المنتخب الألماني الحائز على لقب كأس العالم ثلاث مرات ، إلى جنوب أفريقيا في السادس من حزيران/يونيو المقبل.

وسيتنافس المنتخب الألماني في الدور الأول بكأس العالم 2010 في المجموعة الرابعة مع منتخبات أستراليا وصربيا وغانا.


http://www.thanwya.com/vb/images/icon_blank.gif
http://www.thanwya.com/vb/images/icon_blank.gif
http://www.thanwya.com/vb/images/icon_blank.gif