مشاهدة النسخة كاملة : بصفتي معلما مساعدا لا مشرفا علي المنتدي اتكلم

محمدطعيمة
02-07-2010, 04:01 PM
إخواني أعضاء منتدي الثانوية العامة بوجه عام
والسادة المعلمين المساعدين (( المتعاقدون )) بوجه خاص
أحيكم جميعا ، وأتمني أن تكونوا في أفضل حال وأتم صحة .
الأفاضل نظرا لقدوم شهر يوليو وعدم حدوث جديد من وجهة نظر الغالبية العظمي فيما يخص قضية تثبيت المعلم المساعد المستوفي لشروط التثبيت ، فقد وجدنا حالة من الهياج والثورة لدي السادة الأعضاء ممثلة فيما يكتبونه من موضوعات ويقترحونه من حلول لتلك المشكلة .
وعليه نقول للجميع : نحن معكم قلبا وقالبا في المطالبة بحقوقكم المشروعة ،ولا يلمونكم أحد علي ذلك أبدا .
ولكن نذكركم بأنكم معلمون أفاضل ومربون للأجيال ومنزلتكم عالية وأنتم ورثة الأنبياء شاء من شاء وأبي من أبي .
ولكن يا إخواني عليكم حسن التصرف واستخدام العقل والحكمة فطالبوا بحقوقكم عن طريق القنوات الرسمية والمشروعة فأفعالكم محسوبة عليكم وينظر إليكم نظرة مختلفة عن بقية طوائف وشرائح المجتمع الآخري (( مع احترامنا للجميع )) .
ولذلك عليكم استخدام العقل كأن توكلوا من يتحدث باسمكم أو يوصل أصواتكم لمن يهمه الأمر ، وطرق أبواب المسئولين عن طريق وسائل الإعلام ............ إلخ
وطبعا الموضوع مفتوح لأية اقتراحات أخري إيجابية من السادة الأعضاء .
فقط ما أخافه بل أراه يلوح في الأفق هو أن تستغل قضيتنا من قبل المهرجين والمنتفعين وهم كثر .
فعندما نخرج إلي الشارع ونقف ونهتف ونقول يعيش ويسقط فنحن في الشارع وينطبق علينا قانونه
ستجدون من يندس بينكم ويتحدث باسمكم وهو في الأصل يروج لنفسه ولأغراضه الشخصية فهناك من يريد أن يحكم وهناك من يريد أن يغير وهناك من يريد أن يملك وهناك من يريد أن يصلح وهناك وهناك وهكذا ولكل رايته ولكل أبواقه ،وعندها سنجد أنفسنا ندور في حلقة مفرغة ونتوه وتفرق بنا السبل مع التائهين .
ولذلك يا أفاضل نريد أن نجبر المسئولين علي تنفيذ مطالبنا بالذوق وبالأصول وبكل الوسائل المشروعة فقط لا غير .
هذا اقتراح فقط ،ومن يزايد أحيله العنوان بأنني اتكلم الآن بصفتي واحدا منكم أي طرفا في القضية وطبعا لا يوجد عاقلا لا يتمني التثبيت والاستقرار والسعة في الرزق . أليس كذلك ؟! أعتقد أن الإجابة ((بلي )).
رجاء أخير
بناء علي تعليمات إدارة المنتدي : للجميع الحق في التعبير ،والمشاركة كما يحب وكيفما يشاء مع مراعاة القواعد واللوائح والأصول وذلك حتي لا يعترض أحد علي حذف موضوع أو مشاركة فكل عضو سيد قراره .
وأخيرا وفقكم الله وحقق لكم كل ما تتمنونه وجعلكم سببا في رقي ونهضة هذه البلد الطيبة والمظلومة ببعض أبنائها .

love_kadry
02-07-2010, 04:10 PM
ابدا بنفسك وقول افكارك واقتراحاتك

محمدطعيمة
02-07-2010, 04:13 PM
ابدا بنفسك وقول افكارك واقتراحاتك

العضو المحترم
وعندما أقول ((ولذلك عليكم استخدام العقل كأن توكلوا من يتحدث باسمكم أو يوصل أصواتكم لمن يهمه الأمر ، وطرق أبواب المسئولين عن طريق وسائل الإعلام ............ إلخ ))
ألا يكفيني هذا وأترك المجال لبقية الأعضاء وهم بالمئات

اشرف عبد الحى
02-07-2010, 04:16 PM
الأستاذ الفاضل مع كل الإحترام لكلامك/
نحن متأكدون أن الحكومة تعلم بغضبنا و سخطنا,
و لكن لسان حالها يقول "يولعوا بجاز هؤلاء المعلمين" و "لتذهب العملية التعليمية برمتها إلى الجحيم"
لقد أثبتت التجارب -عبر العقود- أنها حكومة لا ترغب البتة فى أى إصلاح لحال التعليم فى بلادنا.
و أفكرك أن الحكومة لا تحترم أحكام القضاء فى كثير من الأحيان.
نحن نحتاج إلى شكل أخر من أشكال الضغط الشعبى السلمى. هذا هو ما يقلق الحكومة. و يجعلها تستجيب.

محمدطعيمة
02-07-2010, 04:21 PM
الأستاذ الفاضل مع كل الإحترام لكلامك/
نحن متأكدون أن الحكومة تعلم بغضبنا و سخطنا,
و لكن لسان حالها يقول "يولعوا بجاز هؤلاء المعلمين" و "لتذهب العملية التعليمية برمتها إلى الجحيم"
لقد أثبتت التجارب -عبر العقود- أنها حكومة لا ترغب البتة فى أى إصلاح لحال التعليم فى بلادنا.
و أفكرك أن الحكومة لا تحترم أحكام القضاء فى كثير من الأحيان.
نحن نحتاج إلى شكل أخر من أشكال الضغط الشعبى السلمى. هذا هو ما يقلق الحكومة. و يجعلها تستجيب.
بقولك الضغط الشعبي السلمي لا أستطيع إلا أن أوافقك الرأي
ولكن عليك أن تحدد كيفية الضغط الشعبي السلمي ؟!!!!!!!!!
حتي لا يفسره كل علي هواه .

love_kadry
02-07-2010, 04:24 PM
انا اسف على الرد استاذ محمد طعيمه
اولا : مش بيعجبنى حاجه فيك انك بتمسح مواضيع بمزاجك معنها بتبقى مواضيع مفيده وبرده فى مواضيع بتبقى تستحق الحذف
ثانيا : بتتكلم عن حاجه صعبه شويه بقالنا كتير بنبعت ايميات واتصالات لناس مسئولين وبنطالب بقعده فى برنامج نشرح ظروفنا ومحدش سأل فينا وتيجى تقول حضرتك ( عليكم استخدام العقل ) مش هرد عليك
متنساش تحذف الرد

محمدطعيمة
02-07-2010, 04:33 PM
انا اسف على الرد استاذ محمد طعيمه
اولا : مش بيعجبنى حاجه فيك انك بتمسح مواضيع بمزاجك معنها بتبقى مواضيع مفيده وبرده فى مواضيع بتبقى تستحق الحذف
ثانيا : بتتكلم عن حاجه صعبه شويه بقالنا كتير بنبعت ايميات واتصالات لناس مسئولين وبنطالب بقعده فى برنامج نشرح ظروفنا ومحدش سأل فينا وتيجى تقول حضرتك ( عليكم استخدام العقل ) مش هرد عليك
متنساش تحذف الرد

لن أحذف ردك طبعا لأنني لست متسلطا
وهداني الله وإياك ، وأنت حر في رأيك
وعليك اتخاذ ما تراه مناسبا للمطالبة بحقك
ولكن تحمل نتيجة ما تختار فالحرية مشروطة
وللديمقراطية أنياب كما قال الراحل السادات
والفرق بين الديمقراطية والفوضي شعرة رفيعة جدا

اشرف عبد الحى
02-07-2010, 04:34 PM
إن الحكومة يقلقها أن يكون هناك رأى عام ذو صوت عالى.
لأن الحكومة لا تريد أن يعرف أحد أنه هناك فشل لسياساتها.
إن تظاهر ألاف المعلمين فى وسط البلد من كافة محافظات مصر,
سيحرج حكومتنا بشدة و يؤكد للمجتمع كله أن الحكومة لا ترغب فى إصلاح التعليم
أو على الأقل فشلت فى هذا.
سيدى القضية ليست مجرد تثبيتنا و رواتبنا المتدنية,
القضية هى أحوال التعليم فى مصر, و أنت تعرف ما هى أهمية التعليم لهذا المجتمع النازل الى هاوية الجهل و التخلف.
و كم تغنت الحكومة بتطوير التعليم و إصلاح أحوال المعلمين فى مصر!
يجب أن تكشف حكومتنا على حقيقتها أو تستجيب فى الحال.

محمدطعيمة
02-07-2010, 05:22 PM
وانا معاك تماما هذا المشرف قمه فى التسلط وحذف لى مواضيه هامه كثيره رغم التفاعل السريع معها وياريت يتنحى عن هذا العمل لانى والكثير معى زقنا وقد نترك المنتدى كله بسببه

سامحك الله
وهذا هو أحد الموضوعات المهمة التي كتبها الأستاذ ميدو أحياء

http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=222645
وهو مازال موجود في الصفحة الرئيسية
وعموما سوف أجهز لك موضوع وسأرسله لك علي الخاص يا أستاذ ميدو
بروابط كل موضوعاتك الهامة والهادفة .
وأما عن تهديدك بترك المنتدي فأقول لك الرزق علي الله سبحانه وتعالي .

أ/سلوى
02-07-2010, 05:45 PM
استاذ محمد
نقدر وجهة نظرك لكن جميع القنوات الشرعية التى تتحدث عنها من وسائل الاعلام وبرامج وفاكسات الى المسئولين
لم تجدى نفعا ولا فائدة ولم تجد اى صدى او استجابة على مدى الشهور السابقة
فكم ارسلنا وكم تحدثنا والنتيجة الواضحة هى التكتم والتجاهل حتى بالاجابة عن الاسئلة وليس تحقيق مطالبنا
لذلك فان الوقفات الاحتجاجية هى طريقة تجبر الحكومة على الاقل للرد وتحديد مواعيد واجابات شافية لأسئلة كثيرة
اما اذا كان تنظيم هذه الوقفة يبدأ من منتدى بوابة الثانوية وفى هذا اى ضرر للمنتدى ويكون مخالفا لقواعده
فهذه نقطة اخرى

لكن لا مجال سوى المطالبة بحقوق المتعاقدين فى التعيين

الأستاذة أم شاهندة
02-07-2010, 05:49 PM
وانا معاك تماما هذا المشرف قمه فى التسلط وحذف لى مواضيه هامه كثيره رغم التفاعل السريع معها وياريت يتنحى عن هذا العمل لانى والكثير معى زقنا وقد نترك المنتدى كله بسببه

استاذ ميدو
لأن حضرتك طبعاً لن تصدق كلام أستاذ محمد بالدفاع عن نفسه
ما دمت إعتبرته خصم لك بإتهامك له بحذف موضوعات حضرتك
وأنا أقسم أمام حضرتك وأمام أعضاء قسمكم الموقر قسماً أحاسب عليه أمام الله
سبحانه وتعالى يوم الحساب
أن الأستاذ محمد طعيمة لم يحذف لك موضوع واحد ولم ينقل لك موضوع واحد
فمن صلاحياتى كمشرف عام إمكانية معرفة من المشرف المسئول عن النقل أو الحذف من خلال لوحة التحكم بالموضوعات
وأكرر مرة أخرى لم يحدث هذا من أستاذ محمد طعيمة فى أى من موضعات حضرتك والبالغ عددها 12 موضوع (غير المشاركات طبعاً )
أتمنى لسوء الفهم هذا أن يزول بعد مشاركتى هذه
ولتبدوا صفحة جديدة بعد إتضاح تلك الأمور

أستاذ ميدو فكرت أبعت لحضرتك رسالة على الخاص أشرح فيها الموضوع
ولكن ضميرى لم يسمح أن أرى شخص برئ يتهم بما لم يفعله
خالص تحياتى لكم جميعاً

محمدطعيمة
02-07-2010, 06:02 PM
الأستاذة أم شاهندة تحياتي لك وبارك الله فيك
كلام العضو أحزنني جدا ، فقلت ربما أكون مخطئا
وهو علي الصواب ، عدت لصفحته الشخصية بنفسي
وأنفقت ساعتين بالتمام والكمال بتجهيز الرد ،وكما اتضح لحضرتك
وعندما وجدت الحق معي قلت عفي الله عما سلف وأرسلته إليه له وحده علي الخاص
فأنا لست تافها ولا متسلطا والله المطلع .

أ/محمد على عاشور
02-07-2010, 06:07 PM
مش عاوزين نبعد عن صلب الموضوع
الاستاذ محمد مننا تعبان زينا معلم مساعد نفس احلامنا
حذف الموضوعات وتثبتها دة مش مجالة الان
استاذ محمد انا مش معاك احنا بقالنا شهور تبعت ونطلب ولا اة لمن تنادى والله انا حسيت ان المسئولين
بيتعمدوا يتجاهلونا او مش عارفين عنا حاجة خالص لازم وقفة قوية

محمدطعيمة
02-07-2010, 06:14 PM
شكرا علي مرورك أخ محمد عاشور
وأذكرك بأن هذا رأي يخطيء ويصيب
فهو ليس قانونا أو أمرا ، وتذكر أنني قلت
نحن في انتظار كل أفكار و حلول يراها السادة الأعضاء
وعموما يا أخي العزيز انطلق وأنا معك
وما ضاع حق وراءه مطالب

أ/محمد على عاشور
02-07-2010, 06:16 PM
شكرا علي مرورك أخ محمد عاشور
وأذكرك بأن هذا رأي يخطيء ويصيب
فهو ليس قانونا أو أمرا ، وتذكر أنني قلت
نحن في انتظار كل أفكار و حلول يراها السادة الأعضاء
وعموما يا أخي العزيز انطلق وأنا معك
وما ضاع حق وراءه مطالب

ننطلق جمييعا 100000 معلم امام الوزارة لنقول لهم نحن هنا

Mr Ahmed lotfy
02-07-2010, 06:17 PM
اخوانى التزموا الحكمه اريد شئ اقوله ان الحكومه هى التى اقرت قانون الكادر وهى التى الفته برمته وهى التى اخترعت شئ اسمه المعلم المساعد وهى التى وضعت القوانين الملزمه لتثبيته فلماذا هؤلاء الجبناء لا يلتزمون بما وعدوا به فليذهبوا الى الجحيم واؤود ان اقول ان هذا العام الدراسى لو بدأ بدون تثبيتنا فستحدث ثوره بين جموع المساعدون فلابد ا نسارع الى المطالبة بحقنا ولا ننتظر الكثير لسبب واحد ان وزير الصحه اعلن تثبيت المؤقتين بالتامين ووزير الزراعه قبل حلول شهر 7 فأذا انتظرنا كثيرا فسيضيع حقنا فى كل شى فى المرحله الثانية وفى التثبيت السرعه مطلوبه فى هذا المجال ولابد ان نتكاتف ازهر وتربية وتعليم

بطوط55
02-07-2010, 06:17 PM
اقترح علي السادة المشرفين علي المنتدي ان يتركونا نعبر عن اراءنا لان هذا المنتدي هو المتنفس الوحيد لنا ولهمومنا الي نعانيهامنذ سنة 2006 ومن الافضل ان تقوموا بدعوة احد المسئولين الكبار في المنتدي لمناقشته في قضايانا او عرض مشكلتنا في الاعلام والضغط بسلاح الاعلام ليعلم المسئولون انهم لابد ان ينصروا المظلوم
والله ولي التوفيق

محمدطعيمة
02-07-2010, 06:26 PM
اقترح علي السادة المشرفين علي المنتدي ان يتركونا نعبر عن اراءنا لان هذا المنتدي هو المتنفس الوحيد لنا ولهمومنا الي نعانيهامنذ سنة 2006 ومن الافضل ان تقوموا بدعوة احد المسئولين الكبار في المنتدي لمناقشته في قضايانا او عرض مشكلتنا في الاعلام والضغط بسلاح الاعلام ليعلم المسئولون انهم لابد ان ينصروا المظلوم
والله ولي التوفيق

عبر وتنفس براحتك أخي الكريم
طالما تراعي القواعد والنظام للمنتدي
وبالنسبة لاقتراحك باستضافة أحد المسئولين الكبار للمنتدي
فأقول لك هذا عين العقل وهذا هو الصواب وسأسطر حالا لإدارة
المنتدي وأحيل الاقتراح إليهم لنري كيفية وإمكانية حدوث ذلك .

Le Samurai
02-07-2010, 06:30 PM
اتمني أن تكون رسالتي قد وصلت وفهم محتواها جيداً

MUSTAFAEGYPT
02-07-2010, 07:22 PM
العضو المحترم
وعندما أقول ((ولذلك عليكم استخدام العقل كأن توكلوا من يتحدث باسمكم أو يوصل أصواتكم لمن يهمه الأمر ، وطرق أبواب المسئولين عن طريق وسائل الإعلام ............ إلخ ))
ألا يكفيني هذا وأترك المجال لبقية الأعضاء وهم بالمئات

احنا وكلناك ياريس

أ/محمد على عاشور
02-07-2010, 07:22 PM
لالالا اسلوب يحتاج الى التهذيب

MUSTAFAEGYPT
02-07-2010, 07:29 PM
اه ده يالا مش معقول تعمل كدة احنا ممكن نوجه كلام لزميلنا بس مش بالأسلوب بتاعك ده يامحترم

وبعدين احنا برده هنا عمالقة وانا عندى استطاعة اسقطلك منتداك من السيرفر فاسكت ولم الدور

الأستاذة أم شاهندة
02-07-2010, 07:47 PM
تم وقف العضوle samurai
لمدة اسبوع
لتجاوزه فى اللفظ وخروجه عن لغة الحوار المحترمة فى الحديث

بحر العرب
02-07-2010, 08:22 PM
سبحان اله بيتكلموا فى وسيلة للمطالبة بالتثبيت وهم لايعرفون كيف يتعاملون مع بعضهم البعض اللهم احفظ علينا العقل والدين
معلمين آخر زمن

الأستاذة أم شاهندة
02-07-2010, 08:25 PM
على فكره اول مره يظل موضوع لى اكثر من ربع ساعه وموضوع قمة العشوائيه لم يكن مكرر

عشان تتأكد حضرتك من كلامى

أ/سلوى
02-07-2010, 08:28 PM
انا لله وانا اليه راجعون

محمدطعيمة
02-07-2010, 08:41 PM
آسف إخوتي الأفاضل
سأقوم بغلق الموضوع لأن بصلته قد انحرفت عما وضع الموضوع من أجله أصلا
ولا يغضب أحد من ذلك ، فيبدو من كثرة ظلم الناس لنا أصبحنا نظلم نحن أيضا أنفسنا
وأصبحنا لا نراعي أنفسنا ، ونتحد من أجل قضيتنا فكيف يحترمنا ويراعينا الأخرون
حيث حول كل عضو مشاركته ، إلي مشكلته الشخصية ويا ليته معه الحق .
أسف لكم جميعا وشكرا وهداني الله وإياكم .