مشاهدة النسخة كاملة : رسالة ومظلمة

king 99
16-07-2010, 09:07 PM
( انت لاتعرف تاريخى العلمى والشهادات الحاصل عليها والتكريم من الوزير السابق عده مرات والمعلم المثالى 3 مرات

الشهادات الحاصل عليها ايها الطالب الصغير حلم لن تستطيع تحقيقه

والتعليم التجارى ليس نقمه ايها الطالب الصغير

اولياء الامور يعانوا من خلالكم لانكم ترون لهم الصعوبات والمصائب من المدرسه والمدرسين والدروس ولذلك اصبحوا ناقمين عليم بسببكم

ارجو ان تعرف ايها الطالب ان اقل مجموع طالب عندى 49 /50 ولن تصل اليه

وارجو ان ارى مجموعك فى الاحصاء والاقتصاد العام القادم ان شاء الله

عارف ليه لان اقل طالب عندنا لاياخذ فيهم درس واقل ماده عندنا لو طالب ثانويه عامه مثلك ياخذ فيها 3 دروس

ارجو ان تعلم انك لسه صغير على الرد المناسب فى الوقت المناسب )

هذه هى نص الرساله التى وردتنى من الأستاذ مصراوى22 (http://www.thanwya.com/vb/member.php?u=53718) وانا ارى ان فيها تهجم على شخصى خروج باللفظ وان لم يكن ظاهرا ضدى

ولا ادرى ماذا يريد من مجموعى او من درجاتى او من دروسى فأنا لا اخذ منه تمنا لتلك الدروس وانا قلت له بأنه لا يمكن ان تكون كل تلك الأخطاء فى التنسيق والتصحيح وفى النهاية نلوم أولياء الأمور

اتمنى عمل اللازم معه وانا فعلت ذلك ايمانا منى بأن الإدارة ستأخذ حقى كاملا واتمنى ابلاغى بما حدث كاملا دون اى نقص واتمنى ان تضعوا فى الحسبان مقدرتى على الرد ولكنى ما فعلت ذلك لان كل واحد هيتبعت له شتيمة ويرد عليها بشتيمة يبقى المنتدى هيبقى سوق انا قلت له اننى ابلغت الإدارة

King 99
طالب تالته ثانوى

الأستاذة أم شاهندة
18-07-2010, 11:23 AM
تم توجيه رسالة إلى العضو المذكور
والتنبيه عليه بعدم استخدام الرسائل الخاصة إلا لما خصصت له
وإنه يجب أن يكون التعامل من خلال الإدارة لو رأى أن أحداً ما قد أساء أو تجاوز
أما التصرف منه وحده لا يصح وغير مقبول
ونفس الحديث أوجهه لك أيها الطالب العزيز
لا داعى لنقض أو التحدث فيما يخص فسم أخر دع التعليم الفنى يتحدث عنه أصحابه ودعك من مجادلات لا قيمة لها معهم
وفقك الله وطمأن قلبك
إن شاء الله
بالتوفيق