مشاهدة النسخة كاملة : الطيب يغيب عن حفل تكريم أوائل الشهادات الأزهرية


الاستاذ عوض على
10-08-2010, 02:16 PM
أولياء الأمور يعبرون عن حزنهم لتغيبه..

شهد حفل تكريم أوائل الشهادات الأزهرية صباح اليوم الثلاثاء، غياب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد محمد الطيب شيخ الأزهر، والذى أناب عنه الدكتور محمد عبد العزيز واصل وكيل الأزهر، الذى وجه التهنئة بقدوم شهر رمضان لأوائل الطلاب وأولياء أمورهم.

وفى كلمته أكد وكيل الأزهر للطلاب أن من أراد أن يصل إلى أعلى الدرجات فليتقى الله أولا، وأن يخافه ويداوم على طاعته، وأن يحترم أساتذته والمحافظة على الصلوات والبعد عن الكذب.

وفى نهاية التكريم، سلم وكيل الأزهر الأوائل شهادات التفوق ومبلغ مالى 1000 جنيه لكل مبصر وجهاز كاسيت لكل كفيف، وشهد الحفل الشيخ إبراهيم عبد العال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والشيخ سليمان خيرى رئيس منطقة القاهرة الأزهرية ود. سيد بسيونى رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب.

من جانبهم عبر عدد من أولياء الأمور لليوم السابع عن حزنهم الشديد لعدم حضور شيخ الأزهر مناسبة تكريم ذويهم، مؤكدين أنه ليس هناك من هو اسمى من ذلك الحفل لما له من أثر كبير فى نفوس أبنائهم من أن يقال إن شيخ الأزهر والإمام الأكبر للمسلمين كرم ذويهم، مؤكدين أن شيخ الأزهر الراحل الشيخ سيد طنطاوى ما كان يترك مناسبة إلا وكان متواجداً، على عكس شيخ الأزهر الحالى الذى قليلا ما يظهر فى المناسبات.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=264235&SecID=65&IssueID=0