مشاهدة النسخة كاملة : ضوابط التحويل بين كليات جامعة الأزهر

الاستاذ عوض على
31-08-2010, 05:13 PM
قواعد وضوابط التحويل
بين كليات جامعة الأزهر للباقين للإعادة

أصدر الدكتور عبدالله الحسيني رئيس جامعة الأزهر قراراً ببدء التحويل بين كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم للطلاب والطالبات الباقين للإعادة لتستمر حتي 20 سبتمبر القادم

علي ألا ينظر في أي طلب تحويل أو نقل بعد التاريخ المحدد.
قال: لا يوجد مانع من تحويل ونقل قيد الطلاب المنتظمين والمنتسبين المقيدين بالفرقة الأولي والإعدادية أو التمهيدية الراغبين في الالتحاق بالجامعات والمعاهد والمؤسسات التعليمية الحكومية أو الخاصة سواء داخل مصر أو خارجها

كما يجوز نقل وتحويل الطلاب للفرق فوق الأولي بين الكليات المتناظرة بشرط أن يكون ناجحاً ومنقولاً إلي الفرقة الأعلي طبقاً للضوابط التي يقررها مجلس الكلية.
http://www.aqidati.net.eg/

matrex14
01-09-2010, 12:52 PM
انا مش فاهم حاجة يعني ممكن الواحد يحول من جامعة الازهر الي جامعة حكومية

حمدي سليمان مهران
03-09-2010, 11:09 AM
اخي الحبيب ابنتي في كلية البنات الاسلامية باسيوط قسم اصول دين الفرقة الاولي كانت باقية لانها في السنة الاولي حدثت لها حادثة ولم تستطيع الذهاب للكلية وانا للاسف لم اقوم بتقديم اعتذار لها وعادت هذا العام ورسبت وانا الان لااعرف ماذا افعل
هل احول لها الي كلية اخري في نفس الجامهة بطلب عادي ام اعمل لها تقديم لمكتب التنسيق مرة اخري
وان في حيرة لااعرف كيف افعل
فالرجاء اخواني من لدية مساعدة لايبخل غلي ولكم جزيل الشكر

mohamed*
19-09-2010, 04:46 PM
شكرررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااا

علاء العالم
12-06-2012, 01:43 AM
بص يا اخ حمدى انتظر تنسيق المستنفذين بيكون فى شهر 9 أول لو عايز تحولها لجامعة القاهرة ملهاش غير كليتين بس هم أداب ودار علوم والتحويل بيكون فى مكتب التحولات المركزى بجامعة القاهرة .