مشاهدة النسخة كاملة : يوم من خيالك...!!

مسلمة متفائلة
02-09-2010, 07:09 PM
يوم من خيالك

! ! ! ! ! ! ! !

هي خلاصة فكر ,, وخيال جامح ...

يرصد لنا من خلاله ,

أحداث يوم يقضيها بأ ي مكان شاء خياله أن يبحر,

على شرط أن يروي لنا يومه هذا ....... !!

ربما نلتقي بالأمكنة أحيانا

وربما أحداثنا تتشابة ,, ولا ضير في الإختلاف !

فقط دعونا نجرب ......

قضاء أيام معا ..........

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
من اول من يبدأ و يروى لنا يوم من خياله
......؟؟؟
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دعونا نجرب ونبحر فى عالم الخيال...

انتظر التفاعل...

و ان شاء الله فكرة الموضوع تعجبكم..!!!

LoOoLy El Treikawya
02-09-2010, 08:01 PM
الفكرة جميلة جدا

وانا اكتر واحدة بغرق فى بحر الخيال وأغوص واطلع وياخدنى الشوق ليه تانى وارجع اغوص

بس بالنسبة لانى اقول يوم من خيالى هدخل اكتبه ان شاء الله بس مش دلوقتى

اسمحيلى بالعودة

ضياء الدين سعيد
02-09-2010, 08:55 PM
شكراً للموضوع
وتلك الفكرة الجميلة

الفراق

أصعب شيء في الحياة وهو الفراق . أهوال تحيط بنا "عالم الوحدة "

http://www.moqatel.com/openshare/Behoth/Ektesad8/SaudiAirLi/pic02.jpg

استيقظت من نومي مبكراً للذهاب إلى عملي كالعادة قمت فتوضأ وصليت صلاة الصبح كانت الساعة ما تزال السابعة صباحاً. وإذ بى أجد على الفاكس ورقه أتت لي من الشركة الأم وكان النص فيها كالأتي :
" عزيزي ضياء الدين سعيد نظراً للمجهود الذي تقدمة للشركة فقد أقر مجلس إدارة الشركة بالإجماع على إعطائك يومين أجازة وتذكرة الطيران ذهاب وعودة من مطار الدمام إلى مطار القاهرة ومرفق طيه رقم الرحلة ورقم تذكرة السفر الخاص وذلك لقضاء أجازة العيد مع أعز الناس والله ولى التوفيق "

انقلب وجهي يا الله فهذا ما كنت أتمناه لقد اشتقت للأهل والأحباب . أسرعت إلى غرفتي مرة أخرى وأتيت بجواز السفر وهيأت نفسي وقمت بالاتصال على الشركة لأشكر المدير ولله الحمد لقد كان الخبر صحيح وقال لي أنك تستحق كل التقدير .

سارعت إلى الخارج أخذت سيارتي الخاصة واتجهت إلى أقرب مول اشتريت بعض الأغراض كهداية لأهلي ولحبيبتي الذي قد طال شوقي لها ومنه إلى المطار وأنتظر إقلاع الطائرة . انتهيت من جميع الإجراءات وصعدت سلم الطائرة وجلست على المقعد الخاص بى وجلست أفكر في كل من تفتقدهم عيناي وأرى نفسي في أحضان أمي الحبيبة التي تمنيت أن تكون أول من تراها عيناي ، تذكرت أبى وأخي الصغير خالد الذي لا أطلق عليه سوى لولو فهو أخ وأبن وصديق وكل شيء وتذكرت بقية أخوتي وهنا وقف العقل عن التفكير ورأيتها أمام عيناي ها هي حبيبتي أراها تلوح لى بيدها وتأتيني مسرعه فاتحة زراعيها وهى تقول لي لقد اشتقت إلك أين أنت ................. وإذ بالوقت يمر كأسرع من البرق هاهي الطائرة قد هبطت مطار القاهرة سارعت ونزلت وأتممت كل الإجراءات وخرجت إلى الخارج وأنا أحمل تلك الحقيبة التي تحتوى على أغراضي ، أخذت تاكسي إلى بلدي . أخذ الطريق وقت حوالي ساعتين ونصف . نزلت على باب المنزل وقمت بدق الجرس وإذ بى أسمع صوت والدتي ها هي يا الله هي ما تزال كما هي سارعت بفتح الباب وأخذتني في حضنها وهى تبكى لقد اشتقت إليك جداً كيف حالك يا صغيري ................. وأنا سعيد جداً وأذ بأبي وجميع أخوتي جلست بينهم جميعاً وقضيت يوماً من أجمل الأوقات . وجاء الليل قفص الذكريات سارعت بشراء خط اتصالات وقمت بالاتصال على حبيبة قلبي تلك التي تهز كياني ومشاعري ودار حوار طويل دام حتى طلوع الصباح وكل منا يشكو حاله للأخر.
قمت وذهبت إلى سريري الذي أفتقده منذ حوالي ستة أشهر ونمت ولكن لم انم كثيرا . حوالى ساعتين وأخذت سيارتي الخاصة وذهبت إلى حبيبتي وتقابلنا وكان الشوق هو عنوان لقائنا ، تزايد في المشاعر والأنات وحب ليس له مثيل شعرت وكأني لم أكن أعيش من قبل وكأني لم أولد قبل اليوم . وجاء الليل فودعتها ورجعت مرة أخرى إلى بيتي . وجهزت حقيبة سفري وجلست مع أهلي بعض من الوقت وأخذ لولو السيارة وذهب هو وبقية الأسرة معي إلى المطار .
وجلسوا معي حتى جاء موعد الرحيل مرة أخرى ، فصعدت إلى سلم الطائرة وهم يلوحون لي بأيديهم وكانت الدمعة أقرب إلى من أي شيء . ركبت الطائرة وجلست على مقعدي الخاص بى ورجعت من حيث أتيت .

http://www.air.flyingway.com/airplane/Saudi-Arabian-Royal-Flight-b707.jpg

أنتظروا عودتى فى أحلام الخيال التى أشتاق إليها مرة أخرى ،،،

LoOoLy El Treikawya
02-09-2010, 09:00 PM
دة تخيل مؤثر جدا

دة يقرب الامنية

بجد حاجة صعبة

اتمنى تقضى العيد مع اهل حضرتك من كل قلبى

مسلمة متفائلة
02-09-2010, 11:02 PM
الفكرة جميلة جدا

وانا اكتر واحدة بغرق فى بحر الخيال وأغوص واطلع وياخدنى الشوق ليه تانى وارجع اغوص

بس بالنسبة لانى اقول يوم من خيالى هدخل اكتبه ان شاء الله بس مش دلوقتى

اسمحيلى بالعودة

ماشى يا حبيبتى مستنياكى

فى اجمل قصة خيال...

شكرا لمرورك..

شكراً للموضوع
وتلك الفكرة الجميلة

الفراق

http://www.moqatel.com/openshare/behoth/ektesad8/saudiairli/pic02.jpg

استيقظت من نومي مبكراً للذهاب إلى عملي كالعادة قمت فتوضأ وصليت صلاة الصبح كانت الساعة ما تزال السابعة صباحاً. وإذ بى أجد على الفاكس ورقه أتت لي من الشركة الأم وكان النص فيها كالأتي :
" عزيزي ضياء الدين سعيد نظراً للمجهود الذي تقدمة للشركة فقد أقر مجلس إدارة الشركة بالإجماع على إعطائك يومين أجازة وتذكرة الطيران ذهاب وعودة من مطار الدمام إلى مطار القاهرة ومرفق طيه رقم الرحلة ورقم تذكرة السفر الخاص وذلك لقضاء أجازة العيد مع أعز الناس والله ولى التوفيق "

انقلب وجهي يا الله فهذا ما كنت أتمناه لقد اشتقت للأهل والأحباب . أسرعت إلى غرفتي مرة أخرى وأتيت بجواز السفر وهيأت نفسي وقمت بالاتصال على الشركة لأشكر المدير ولله الحمد لقد كان الخبر صحيح وقال لي أنك تستحق كل التقدير .

سارعت إلى الخارج أخذت سيارتي الخاصة واتجهت إلى أقرب مول اشتريت بعض الأغراض كهداية لأهلي ولحبيبتي الذي قد طال شوقي لها ومنه إلى المطار وأنتظر إقلاع الطائرة . انتهيت من جميع الإجراءات وصعدت سلم الطائرة وجلست على المقعد الخاص بى وجلست أفكر في كل من تفتقدهم عيناي وأرى نفسي في أحضان أمي الحبيبة التي تمنيت أن تكون أول من تراها عيناي ، تذكرت أبى وأخي الصغير خالد الذي لا أطلق عليه سوى لولو فهو أخ وأبن وصديق وكل شيء وتذكرت بقية أخوتي وهنا وقف العقل عن التفكير ورأيتها أمام عيناي ها هي حبيبتي أراها تلوح لى بيدها وتأتيني مسرعه فاتحة زراعيها وهى تقول لي لقد اشتقت إلك أين أنت ................. وإذ بالوقت يمر كأسرع من البرق هاهي الطائرة قد هبطت مطار القاهرة سارعت ونزلت وأتممت كل الإجراءات وخرجت إلى الخارج وأنا أحمل تلك الحقيبة التي تحتوى على أغراضي ، أخذت تاكسي إلى بلدي . أخذ الطريق وقت حوالي ساعتين ونصف . نزلت على باب المنزل وقمت بدق الجرس وإذ بى أسمع صوت والدتي ها هي يا الله هي ما تزال كما هي سارعت بفتح الباب وأخذتني في حضنها وهى تبكى لقد اشتقت إليك جداً كيف حالك يا صغيري ................. وأنا سعيد جداً وأذ بأبي وجميع أخوتي جلست بينهم جميعاً وقضيت يوماً من أجمل الأوقات . وجاء الليل قفص الذكريات سارعت بشراء خط اتصالات وقمت بالاتصال على حبيبة قلبي تلك التي تهز كياني ومشاعري ودار حوار طويل دام حتى طلوع الصباح وكل منا يشكو حاله للأخر.
قمت وذهبت إلى سريري الذي أفتقده منذ حوالي ستة أشهر ونمت ولكن لم انم كثيرا . حوالى ساعتين وأخذت سيارتي الخاصة وذهبت إلى حبيبتي وتقابلنا وكان الشوق هو عنوان لقائنا ، تزايد في المشاعر والأنات وحب ليس له مثيل شعرت وكأني لم أكن أعيش من قبل وكأني لم أولد قبل اليوم . وجاء الليل فودعتها ورجعت مرة أخرى إلى بيتي . وجهزت حقيبة سفري وجلست مع أهلي بعض من الوقت وأخذ لولو السيارة وذهب هو وبقية الأسرة معي إلى المطار .
وجلسوا معي حتى جاء موعد الرحيل مرة أخرى ، فصعدت إلى سلم الطائرة وهم يلوحون لي بأيديهم وكانت الدمعة أقرب إلى من أي شيء . ركبت الطائرة وجلست على مقعدي الخاص بى ورجعت من حيث أتيت .

http://www.air.flyingway.com/airplane/saudi-arabian-royal-flight-b707.jpg

مؤثرة فعلا زى ما الاء قالت

لا ان شاء الله ترجع بالسلامة يا استاذ ضياء

و تقضى احلى عيد السنة دى

و كل سنة و انتم طيبين

شكرا لمرورك..

بارك الله فيكم

samar saad
03-09-2010, 04:58 PM
شكراً للموضوع
وتلك الفكرة الجميلة

الفراق

http://www.moqatel.com/openshare/behoth/ektesad8/saudiairli/pic02.jpg

http://www.air.flyingway.com/airplane/saudi-arabian-royal-flight-b707.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم
بجد قصة جميلة يا ضياء وفعلا اصعب شى ءالفراق وخاصة الله
والفراق عمتا شىء صعب بس تخيل انك مفارق عقول ناس وانت قدام عنيهم
ربنا يوفقك ويرجعك بألف سلامة لبلدك واهلك وكل اللى بتحبهم
تحياتى لك وتقبل مرورى

LoOoLy El Treikawya
03-09-2010, 07:19 PM
يللا يا جماعة مسلمة متفائلة طلبت يوم من خيال كل شاعر

عاوزة اقرا خيالات تانية

بس معذرة مش هينفع أكتب انا دلوقتى

مسلمة متفائلة
03-09-2010, 09:51 PM
يللا يا جماعة مسلمة متفائلة طلبت يوم من خيال كل شاعر

عاوزة اقرا خيالات تانية

بس معذرة مش هينفع أكتب انا دلوقتى

و انا زيك و الله عايزة اشوف موضوعات

بس الظاهر ان الفكرة ماعجبتهمش:(

انا مستنياكى انتى باذن الله:)

بسم الله الرحمن الرحيم
بجد قصة جميلة يا ضياء وفعلا اصعب شى ءالفراق وخاصة الله
والفراق عمتا شىء صعب بس تخيل انك مفارق عقول ناس وانت قدام عنيهم
ربنا يوفقك ويرجعك بألف سلامة لبلدك واهلك وكل اللى بتحبهم
تحياتى لك وتقبل مرورى

ان شاء الله يا سمر
بس قوليلى بقى ما تكتبى انتى
و لا انتى مش بتتخيلى...http://www.thanwya.com/vb/images/icons/icon5.gif
ع العموم شكرا لمرورك

LoOoLy El Treikawya
04-09-2010, 05:27 AM
و انا زيك و الله عايزة اشوف موضوعات

بس الظاهر ان الفكرة ماعجبتهمش:(

انا مستنياكى انتى باذن الله:)

اكيد الفكرة عجباهم طبعا يا رضوى

بس بالنسبة ليا انا بصراحة صعب شوية مع انى خيلاتى ما اكثرها (( بس اصلى هتكثف بصراحة احكيها))

فانا هستنى شوية كدة يمكن اتشجع

الاء نجيب
17-09-2010, 01:10 PM
انا مش بحب اتخيل اوى لانى برتبط بتخيلاتى ولو مش حصلت بتبق صعبه جداااااااااااا عليا علشان كده مش بحب اتخيل علشان مش اتعب انا يمكن بحلم او ليا اهداف اما اتخيل مش اظن

اشكرك يا رودى

مسلمة متفائلة
17-09-2010, 02:08 PM
انا مش بحب اتخيل اوى لانى برتبط بتخيلاتى ولو مش حصلت بتبق صعبه جداااااااااااا عليا علشان كده مش بحب اتخيل علشان مش اتعب انا يمكن بحلم او ليا اهداف اما اتخيل مش اظن

اشكرك يا رودى

ليه ده كله ده مجرد احلام
و لازم بردو نتوقع انها ممكن مانحصلش

شكرا يا الاء
اكيد الفكرة عجباهم طبعا يا رضوى

بس بالنسبة ليا انا بصراحة صعب شوية مع انى خيلاتى ما اكثرها (( بس اصلى هتكثف بصراحة احكيها))

فانا هستنى شوية كدة يمكن اتشجع

هتكثفى من ايه يا ستى عادى

يلا كلنا نشجعك(( يلا الاء اكتبى يا لولى تخيلات موفقه ان شاء الله ))

فى انتظارك

الأستاذة ام فيصل
17-09-2010, 06:20 PM
موضوع جميل جدا وهو يساعد على كتابة القصة القصيره
ودائما نحلق في بحر الخيال ولكن هناك صعوبة بترجمة خيالاتنا
وكتابتها على الورق وسوف اكتب فيما بعد شيئ من خيالي
لك تحياتي