مشاهدة النسخة كاملة : الى متى هذا الظلم

جمال صابر ابوالمجد خليفة
12-09-2010, 01:19 PM
الا من وقفة عاجلة وعادلةلرفع هذه الغمة والظلمة العاتية الا من يقول الحق ووقفة حق وصدق من العاملين وخاصة المدرسين حتى يصل الحق الى الفنيين والاداريين والعمال وحيث انهم تم اعدامهم بهذا القانون الظالم المسمى بكادر المعلمين فنحن تحملنا اعباء المسئولية لسنوات عديدة والى الان والله لم نبخل ونكل لان هذه مسئولية وضمير وحب للوطن لمن يقدر هذا المكان وقدسيته ولكن للاسف بعض الزملاء من المدرسين ضعاف النفوس المريضة يحاربون حتى لو وصل الامر حرمانهم من الكادر المهم ان لاياخذ الاداريين والفنيين اى شىء وكاننا اصبحنا عبيدا وليس من حقنا حتى التحدث او المطالبة صدقونى هذه الحقيقه هل نطالب من لايريد ان يعطيناولكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا ينتقم من الذين وضعوا هذا القانون وصنعوا الفتنة

جمال صابر ابوالمجد خليفة
13-09-2010, 11:21 AM
ارجو المشاركة والتعليق والرد على الى متى هذا الظلم

توفيق رفعت عجيز
15-09-2010, 08:08 AM
بصراحة يا استاذ جمال الموضوع ده اصبح يمثل نقطة سوداء في تاريخ التربية والتعليم وللاسف احنا ايلي سالبين علي الاخر

جمال صابر ابوالمجد خليفة
15-09-2010, 08:02 PM
الى الاستاذ الفاضل توفيق تحياتى انا عن نفسى رافع قضية واتمنى من النقابة ان تساندنا وان نجد الدعم والمشاركة من القيادات الوسطىمن مديرى المدارس وهم فى ميادين العمل التنفيذيةوالمديرين العموم ووكلاء الوزارات كل هؤلاء لهم راى وكلمة حق معنا وانصاف والحكاية مش انا اخذت كادر وانا مالى هؤلاء مسئولين وقيادات

alkateem12
20-09-2010, 04:27 PM
أنتوا عارفين المشكلة فين ا
المشكله فى تأخير قضايا الدولة والقضايا التى تخص الغلابة الموظفين ولو الدولة لها عندك جنية واحد أو خمسة جنيهات فورا" تأخذ حقها منك وممكن هذا المبلغ يدخلك السجن
أبو فياض
وبرضة نقول أملنــــــــــــــــــــــــــــــــــا فى أحكم الحاكمين الذى لا يغفل ولاينام سبحانة

alkateem12
23-09-2010, 03:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى كل أخوتى الأفاضل مشرفى الأنشطة أنا لم أذكر فى تعلايقاتى أو مداخلاتى بأنه قد تم صرف الكادر لأى واحد وخاصة الذين صدر لهم حكم قضائى وبالنسبة لإحكام محكمة أسيوط سالفة الذكر باقى على تنفيذ الحكم موافقة مفوضى الدولة وطبعا" سوف تتم الموافقة وسوف أفيدكم غدا" أو الاسبوع القادم على أقل تقدير بما تم فى هذة القضايا حتى تاريخة وبالنسبة لقضية محكمة الدقى أتمنى من زملائنا المتواجدين بالقاهرة والجيزة أن يتابعوا الموضوع ويحضر أحد منهم الجلسة لكى نستطيع معرفة نتيجة الحكم وأنا شخصيا" رافع قضية ومحدد لها هذا الشهر وسوف أفيدكم بماهو جديد وعلى فكرة أنا كنت متقدم بشكواى للوزير السابق ولرئاسة الجمهورية وذهبت للوزارة تحديدا" فى شهر 12 الماضى وسلمت فى أدارة الشئون القانونية بالوزارة قسم الفتوى والتشريع كل مايثبت أنى كنت ومازلت أقوم بالتدريس وكذلك نتيجة النجاح بالأكاديمية المهنية لكادر المعلم واليوم تحديدا" أتصلت عليهم تليفونيا" على هذا الرقم 227944659 وأجابونى بأن القضية رقم 580 كادر تحولت برمتها إلى أدارة التحقيقات بالوزارة بتاريخ 29/4/2010 تحت رقم 929+29/4
وسوف أنتهز أى فرصة قريبة وأذهب وأشوف آيه تم وماهو المقصود من تحويلها إلى قسم التحقيقات
أخيكم فى الله
أبوفياض

ahmedsinna
03-06-2011, 09:46 PM
حسبى الله ونعم الوكيل.........عليهم كلهم