مشاهدة النسخة كاملة : قرارات النقل بتعليم بور سعيد 000 أزمة


medomatrex
23-09-2010, 12:11 AM
بورسعيد رفيق ياسين:
لازالت قرارات نقل المدرسين بين مختلف المدارس بمحافظة بورسعيد.. تمثل أزمة كبيرة بين المنقولين وبين المسئولين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.. بالرغم من اقتراب المدارس والاحياء بعضها البعض نظراً لصغر المدينة.
أرجع بعض المدرسين المنقولين سبب افتعال تلك الازمة إلي إحساسهم وعلمهم التام بأن قرارات النقل تم بدون شفافية. دائما مجاملة لناس. علي حساب آخرين.. مما يتسبب في زرع بذور الشك والريبة في نفوس العاملين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
وآخر قرارات النقل "الجزافي" التي أثارت نوعا من البلبلة والرفض.. القرار الصادر بنقل "6" مدرسين من مدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية للبنات إلي مدارس أخري.. حيث أكد عدد من المدرسين المنقولين. أنهم إكتشفوا نقلهم مع زميل آخر يستحق النقل هو مدرس مادة الرياضيات. الذي اعتاد التأخير ن موعدة الصباحي والتعدي علي مديرة المدرسة. ووكيل الوزارة. في واقعة تحدثت عنها بورسعيد في شهر ابريل الماضي. وعندما أراد المسئولو بمديرية التعليم عقابة بالنفل من المدرسة.. قاموا بنقل "5" آخرين معه.. رغم أنهم لم يرتكبوا ذنباً طوال العام الدراسي الماضي.

kokomarmar
02-10-2010, 10:04 PM
قرارات النقل شغالة على ودنةفى الغربية ويقابلها تاشيرات بالزوفة من وسايط السيد المحافظ والنتيجة الكوسة داخل المدينة بالتاشيرات والى مش كوسة خارج المدينة بصرف النظر عن اى شىء

mr_moh555555
03-10-2010, 06:34 AM
الكوسة في كل حتة بتجيب اجوال

هيهيهيهيهيهيههييههيهيه