مشاهدة النسخة كاملة : مبروك


بدر البدور وائل
24-10-2010, 01:42 PM
في مؤتمر الحاسب الآلي بالإسكندرية
درويش: تعيين المعلمين المساعدين بعد اجتياز متطلبات الكادر.. التزام قانوني
د.يسري الجمل: المسابقة الدولية للبرمجيات .. مارس القادم
افتتح د.أحمد درويش وزير الدولة للتنمية الادارية والدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم السابق المؤتمر العشرين للحاسب الآلي بين النظرية والتطبيق والذي يعقد بالاسكندرية علي مدار يومين وتنظمه الجمعية العلمية للحاسبات تحت رعاية الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وهيئة تنمية صناعات تكنولوجيا المعلومات وشركة الاكاديمية لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.
يشارك في المؤتمر ممثلو 6 دول هي مصر وانجلترا والمانيا والهند والمغرب وليبيريا لمناقشة 61 بحثا في مجالات هندسة الحاسبات ومعالجة الوثائق والصور وتأمين الشبكات وقضايا تطبيقات البرمجة الهندسية واستغلال الحاسب في التعليم والتحكم الآلي والتطبيقات التكنولوجية في الصناعة.
أكد د.يسري الجمل رئيس الجمعية ورئيس مجلس أمناء الجامعة اليابانية انه سيتم من خلال المؤتمر بحث القضايا الخاصة بالتطبيق العلمي في استخدام تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع مكتبة الاسكندرية حيث يتم توفير الاتاحة للباحثين والدارسين الاستفادة من هندسة الاتصالات من خلال المحاضرات والدراسات التي تتم في العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال موقع المكتبة وهو يعد اضافة حقيقية لمدي الاطلاع علي احدث ما توصلت إليه هندسة الاتصالات والمعلومات.
أكد د.أحمد درويش علي هامش المؤتمر ان المعلم المساعد الذي يجتاز متطلبات اكاديمية المعلمين سواء متطلبات تعيين معلما تطبيقا لنص القانون 155 فإن الدولة ملتزمة بتنفيذ نص القانون ولكن هناك قضية ادارية لتجميع البيانات والاحصاءات التي تم تجميعها من المحافظات قبل صدور القانون بشهر تشير إلي وجود 79 ألف معلم متعاقد ثم اتاحة 80 ألف فرصة للمحافظات.
أضاف ان هناك بعض الحالات يتم دراستها بدقة التي ترد من المحافظات ولذا فإن الحكومة ملتزمة بتعيين المعلمين المتعاقدين والذين يجتازون الاختبارات الخاصة بالقانون مثل الجامعات مؤكدا ان الحكومة ترعي المتعاقدين وملتزمة بتنفيذ التعاقد لاستقرار أبنائها المعلمين.
أشار د.يسري الجمل رئيس المؤتمر ورئيس مجلس أمناء الجامعة اليابانية إلي ان صناعة البرمجيات من أهم الصناعات الواعدة في العالم خاصة اننا في عصر المعرفة والذي لا يعترف إلا بالجودة والتكنولوجيا.
أوضح انه سوف يتم تنظيم المسابقة الدولية للبرمجيات في مارس القادم في شرم الشيخ وهي مسابقة برمجة الحاسبات للجامعات وسوف تشارك فيها مصر بأكثر من فريق وتمانون دول من خلال فرق الجامعات علي مستوي العالم وهي من أكبر المسابقات الدولية برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
الصفحة السابقة

hishamhassan
24-10-2010, 02:04 PM
مبروووووووووووووووووووووووك

ghoneem84
24-10-2010, 02:28 PM
اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

Mr.shawky Elkady
24-10-2010, 04:16 PM
بيقلك يسرى الجمل النا س دية نايمه يابه ولسه قايمه

جارةالوادى
24-10-2010, 04:24 PM
بيقلك يسرى الجمل النا س دية نايمه يابه ولسه قايمه
ههههههههههه اه صحيح ايه جاب سيرة يسرى الجمل

جارةالوادى
24-10-2010, 04:36 PM
وبعدين مش ملاحظين ان سيرتنا بقيت مرطرطة اوى ومالية الجرايد قومية ومستقلة ربنا يستر بقى من الحسد اللى نازل علينا زى المطر اليومين دول اه بقى تثبيت ياعم ماشية معاكم ولازميلتى اياها اللى لس مااخدتش الرخصة الدولية بتبص لى النهاردة كدة بنص عين وتقولى ماتروحى تشوفى اسمك فى المديرية مرحلة اولى ولاتانية رديت عليها وقلت لها لاء اولى انا عارفة وهو هيجى لى لغاية عندى ولسة بقى ده اولها
وكل ده واحنا لسة مشوفناش حاجة بعنينا ولااستلمنا فى ايدينا ربنا يسترها

خادم المسلمين1
24-10-2010, 06:23 PM
مبرووووووووك

هتفضل طول عمرك بركة

وهتفضل البركة والخير فى بلادنا راحة جاية ادامنا ومش عاررفين نمسكها