مشاهدة النسخة كاملة : نتائج امتحانات "التصفية" بجامعة الأزهر .. "منسية"!!


الاستاذ عوض على
29-10-2010, 04:49 PM
نتائج امتحانات "التصفية" بجامعة الأزهر .. "منسية"!!
الطلاب: المسئولية تاهت .. بين الكليات والإدارة!!
كتب حسام حسين:
صدق أو لا تصدق ما يردده طلاب السنوات النهائية بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم الذين دخلوا امتحانات "التصفية" هذا العام التي انتهت في 25 سبتمبر الماضي.

يقول هؤلاء الطلاب ان نتائج امتحانات "التصفية" "منسية".. بعد أن تاهت مسئولية تأخير إعلانها بين عمداء ووكلاء الكليات والجهات المختصة بالمراجعة والاعتماد في الإدارة المركزية للجامعة!!
ناشدوا فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر التدخل لتحريك المياه الراكدة في جامعة الأزهر حتي يتم إعلان نتائج امتحانات "التصفية" بسرعة قبل ان يضيع مستقبل أبنائه الطلاب.

فوجئ الطلاب بمختلف الفرق الدراسية هذا العام بقرار غريب للجامعة بحظر اعتماد أي اشتراكات للمترو أو القطارات أو أي أوراق أخري للطالب إلا بعد سداد المصروفات الدراسية.
قالوا إن مصاريف "الانتساب" تجاوزت 300 جنيه والبعض ظروفه لا تسمح بسدادها في بداية العام الدراسي .. وقد فوجئوا بحرمانهم من اشتراكات المواصلات مما يزيد أعباءهم!!

شكا طلبة وطالبات الشريعة والقانون من ان تأخر إعلان نتائج الامتحانات أدي إلي زيادة الأعباء علي كاهلهم حيث إن قيمة الاشترك في عضوية نقابة المحامين ارتفعت من 1250 جنيهاً إلي 2250 جنيهاً في 3 أكتوبر الماضي.
أكد مصدر مسئول في جامعة الأزهر ان رئيس الجامعة كلما عرضوا عليه أي أمر يكون رده : "سيبوني شوية" مما أدي إلي تعطيل الكثير من الأمور فهناك ما يحتاج إلي قرارت سريعة وحاسمة!!