مشاهدة النسخة كاملة : ارجوا قراءة اول مشاركاتى (الرجاء من كل معاق القراءة للاهمية

ابو الفاروق
30-10-2010, 03:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذه اول مشاركة لى فى المنتدى ونظرا لاهميتها قررت كتابتها
انا عادة لا احب التعليق عن اى خبر غير موثق مثل كافة الاخبار الموجودة فى المنتدى طوال الفترة الماضية ، ولذلك وبأختصار شديد سوف اقص عليكم موضوع تعاقدى بدايتة ونهايتة فقط لانة لا يهم الكثيرون منا (ولكن النهاية تخصنا جميعا ) .
تعاقدت بعد عناء بالاجر دام 7 سنوات وتعاقدى تم بناءا على نسبة ال 5% لذوى الاحتياجات الخاصة (معاقين) وانا الان اخصائى مكتبات مساعد منذ 1/3/2009 الخلاصة وبما اننى من ذوى الاحتياجات الخاصة فمن حقى التعيين مباشرة وانا للعلم خريج 1999 وعمرى الان 33 سنة ومتزوج واعول طفل بارك الله فية .
عندما بدأت التعاقدات كانت الكوسة شغالة فيها علنى ولكن وبعد ذلك عندما اصبح لهذه التعاقدات اهمية لفتت انظار الجميع اصبح هناك بعض الحذر من الادارات التعليمية والمديريات فأصبحوا ينفذوا القانون وشروط التعاقد خوفا من المسائلة وبناءا علية تم التعاقد معى دون الخضوع لاى شروط للتعاقد سوى شروط ذوى الاحتياجات الخاصة ، ومن بعدها ارسلت مجموعة من الالتماسات والشكاوى لجهات مختلفة رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء والقوى العاملة والتنمية الادارية والتنظيم والادارة لكى يتم تعيينى او حتى على الاقل دخولى لاختبارات الكادر دون الخضوع لشروط الاختبار واهمها التربوى لانة وفى ظل ظروف اعاقتى صعب جدا
الخلاصة تم الرد على احدى هذه الشكاوى والتى كنت قد ارسلتها للسيدة سوزان مبارك وارسلت التماسى الى الجهاز المركزى للتنظيم والادارة لانة الجهة المنوطة بتعيينى ضمن النسبة ، وبدورة ارسل الى مديرية بنها التعليمية التابعة لها ادارتى وارسلت المديرية الى الادارة ----- شئون العاملين - ترقيات لحظوا التنظيم والادارة خاطب مين قسم شئون العاملين ترقيات وقال بالنص فى خطابة بناءا على الالتماس المقدم من السيد/محمد فاروق محمد الذى يعمل لديكم اخصائى مكتبات مساعد ضمن نسبة ال 5% لذوى الاحتياجات البدنية الخاصة والذى يطلب فية ترقيتة من معلم مساعد الى معلم الرجاء من سيادتكم ادراج اسمة ضمن كشوف المعينين ، وذلك لانة ضمن نسبة ال 5% لذوى الاحتياجات الخاصة ، وقد اعطاة قانون تشغيل المعاقين الحق فى ذلك
مع هذا الكلام ان هناك كشوف ارسلت او سترسل للادارات بأسماء المعينين والذين خاضوا اختبارات الاكاديمية العام الماضى ، وهذا خلاصة خطاب التنظيم والادارة للمديرية والادارة

لاحظوا اخوانى ان التنظيم والادارة هى جهة البت فى التعيين لانها المسئولة عن تنظيم الدرجات المالية ، وهى المسئولة عن اعطاء الوزارات تقارير بالاماكن الشاغرة فى كل وحدات وقطاعات الدولة المختلفة وهى المسئولة ايضا عن تعيين ذوى الاحتياجات الخاصة
هذا الكلام موثق وبأذن الله سوف ارفع هذا الخطاب على المنتدى لكى يستطيع الجميع قراءة ولولا ان مدير الادارة خاف من اعطائى هذا الخطاب لكى اقوم بتصويرة لكنت رفعة مع كلامى هذا للجميع ولكن بالتظبيط مع من لدية الخطاب فى الادارة سوف اقوم بتصويرة كلنا طبعا عارفين يعنى اية تظبيط ههههههههههههه

ابن الأكرمين
30-10-2010, 04:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا ًأخي الفاضل وبارك الله لنا فيك
كل ماقيل في موضوع التعيين لم يذكر فيه التنظيم والإدارة أبداً
والأمور علشان كده مش مريحه لأحد
لذا أشك في التعيين
والله الموفق ،،،

ابو الفاروق
30-10-2010, 04:09 PM
اخى الفاضل الجهاز المركزى للتنظيم والادارة هو الجهة المنوطة فى الدولة بعملية تنظيم الدرجات المالية وبناءا علية اتخاذ قرار بتعيين اى دفعة يكون بعد موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والادارة ، لانة المسئول عن حصر الدرجات المالية الشاغرة ومن ثم اعطاء الموافقة على شغلها بالتعيين

ابن الأكرمين
30-10-2010, 04:14 PM
اخى الفاضل الجهاز المركزى للتنظيم والادارة هو الجهة المنوطة فى الدولة بعملية تنظيم الدرجات المالية وبناءا علية اتخاذ قرار بتعيين اى دفعة يكون بعد موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والادارة ، لانة المسئول عن حصر الدرجات المالية الشاغرة ومن ثم اعطاء الموافقة على شغلها بالتعيين

أخي الفاضل:
أقصد في كلامي السابق أن المعلمين المساعدين لم يذكر لهم أن التنظيم والإدارة ستقوم بتوجيه أوراقهم لم أقصدك أنت ولذا فأنا أشك في التعيين بالنسبة لهم .

أما أنت فألف مليون مبرووووووووووووك على التعين وربنا يخليك الفاروق آمين

ابو الفاروق
30-10-2010, 04:36 PM
اخى ابن الاكرمين
التنظيم والادارة هى التى اعدت الدرجات المالية وهى التى افتت بان هناك درجات مالية شاغرة للمعلمين المساعدين بناءا على الاستمارات التى كانت تأتى للمدارس والتى كان يطلب فيها كتابة صحيفة احوال كل من يعملون فيها سواء اساسيين او متعاقدين انا شخصيا كتبت اكتر من ورقة على مدار السنتين الماضيتين
وذلك للوقوف على اعداد المعلمين المساعدين على ارض الواقع والتوفيق بين اعدادهم وبين الدرجات الشاغرة تمهيدا لتسكينهم فيها

وشكرا لدعائك لابنى

ابو الفاروق
30-10-2010, 05:06 PM
يا جماعة ياريت كل معاق يقرأ الكلام يطالب بحقة فى التعيين بدون اى شروط وياريت كمان من كل الزملاء اللى يعرفوا حد معاق ومتعاقد وعندة نفس المشكلة يقولة على الخبر دة علشان كلنا نطالب بحقنا

ابو الفاروق
31-10-2010, 03:58 PM
يا جماعة ياريت كل اللى يعرف حد معاق ومتعاقد ضمن النسبة فى اى ادارة تعليمية يخبرة بما كتبت لاننا سوف ننظم وقفة واعتصام بالوزارة للمطالبة بحقنا

ابن الأكرمين
31-10-2010, 04:45 PM
ان شاء الله يأبو الفاروق