مشاهدة النسخة كاملة : بنك الحسنات


جمال حمدان حماد
23-12-2010, 08:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


بنك الحسنات


أخي المسلم أنت مدعو لفتح حساب استثمار وادخار ومساهمة في بنك الحسنات بربح مضمون , باءذن الله تعالى وفي مشاريع استثمارية عالية الربح وبمعدل سريع ليس له منافس على الإطلاق , فبادر أخي المسلم وأختي المسلمه الى فتح هذا الحساب فورا وبلا تردد حتى تتمتع بالأرباح التي ليس لها حساب ولا حد باءذن الله سبحانه وتعالي .

شروط فتح الحساب الإستثماري في البنك :-
---------------------------------------------------------------------
• أن يكون المتقدم مسلما حاملا لشهادة أن لااله الا الله وأن محمدا رسول الله .
• أن يكون ممن يؤدون الصلوات الخمس في أوقاتها ويفضل جماعة في المساجد .
• أن يكون مخلصا لله في جميع أعماله ونياته بعيدا عن الرياء والسمعة والعجب .
• أن يكون عمله حسب ماجاء بالكتاب والسنة غير مغال ولا مبتدع .
• أن يكون بعيد النظر ولديه رؤية مستقبلية والقدرة على البذل والعطاء المستمر .
• أن يكون خاليا من الأمراض الوبائية كالحسد والحقد والكذب والغيبه والنميمه .
• أن يكون لديه موهبة الأيثار ومحبة فعل الخير ومساعدة الغير لوجه الله تعالى .
• أن يكون لديه عزيمة قوية وايمان راسخ ونية صادقه بهذا المشروع الناجح .

المشاريع الأستثمارية وحساب أرباحها :-
-----------------------------------------------------------
1- قراءة سورة الفاتحة مرة واحدة تعادل 1400حسنة .
2- قراءة سورة الأخلاص مرة واحدة تعدل قراءة ثلث القرآن .
3- أن تقول : لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير عشرين مرة فلك أجرها كعتق 8 رقاب في سبيل الله من ولد اسماعيل .
4- أن تقول سبحان الله وبحمده 100مره في يوم فأن ذنوبك يغفرها لك الله وان كانت مثل زبد البحر .
5- اذا أردت أن يسمع الله أحب كلام اليه ويغفر لك خطاياك وان كانت مثل زبد البحر فقل عقب كل صلاة : سبحان الله ثلاثا وثلاثين والحمد لله ثلاثا وثلاثين والله أكبر ثلاثا وثلاثين فتلك تسع وتسعون وقال تمام المائة لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قديرغفرت خطاياك وان كانت مثل زبد البحر
6- اذاصليت على النبي محمد صلى الله عليه وسلم مرة صلى الله عليك بها عشرة .وحطت عنك عشر خطيئات ورفعت لك عشر درجات أو كتبت لك عشر حسنات
7- اذا أردت النطق بأعظم كلمة نطقها لسان فقل لااله الا الله . فهي كلمة التوحيد التي خلق الكون لأجلها وأصدق كلمة قيلت ومن كانت آخر كلامه من الدنيا دخل الجنة .
8- اذا أردت أن يشفع لك رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم القيامة فقل عقب كل أذان ( اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت محمدا الوسيلة والفضيلة وابعثه مقاما محمودا الذي وعدته ) .
9- اذا أردت أن تفتح لك أبواب الجنة الثمانية تدخل من أيها تشاء فقل بعد كل وضوء ( أشهد أن لااله الا الله وأن محمدا عبدالله ورسوله) .
10- اذا أردت أن تخرج خطاياك من جسدك فأحسن الوضوء ( من توضأ فأحسن الوضوء خرجت خطاياه من جسده حتى تخرج من تحت أظفاره ) .
11- اذا أردت محو السيئات وكتابة الحسنات فعليك بكثرة الخطى الى المساجد( من راح الى مسجد الجماعة فخطوة تمحو سيئة وخطوة تكتب حسنة ذاهبا وراجعا)
12- اذا أردت أجر ستوات كثيرة بصيامها وقيامها بدقائق معدودة فعليك بالذهاب الى المسجد من يوم الجمعة ماشيا وليس راكبا ( من غسل يوم الجمعة واغتسل ثم بكر وابتكر ومشى ولم يركب ودنا من الأمام فاستمع ولم يلغ كان له بكل خطوة عمل سنة أجر صيامها وقيامها ) .
13- هل تريد أن يبنى لك بيت في الجنة ( من صلى في يوم وليلة ثنتي عشرة ركعة بني له بيت في الجنة , أربعا قبل الظهر وركعتين بعدها وركعتين بعد المغرب وركعتين بعد العشاء وركعتين قبل صلاة القجر ) .
14- هل تريد أن يكتب لك براءتان : براءة من النار وبراءة من النفاق ( من صلى لله أربعين يوما في جماعة يدرك التكبيرة الأولى كتبت له براءتان : براءة من النار وبراءة من النفاق ) .
15- هل تريد أن يكون لك قيراطان من الأجر, والقيراط مثل الجبل العظيم ( من شهد الجنازة حتى يصلي فله قيراط , ومن شهد حتى تدفن كان له قيراطان . قيل ومالقيراطان ؟ قال مثل الجبلين العظيمين . ) .
16- هل تريد أن لا يمنعك من دخول الجنة الا الموت , اذن فاقرأ آية الكرسي دبر كل صلاة مفروضة ( من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة مكتوبة لم يمنعه من دخول الجنة الا الموت ) .
17- هل تريد أن يكتب لك عدل عشر رقاب وتكتب لك مائة حسنة وتمحى عنك مائة سيئة وأن يكون لك حرز من الشيطان في يومك . اذن فقل ( لااله الا الله وحده لاشريك له , له الملك , وله الحمد , وهو على كل شئ قدير مائة مرة ) فلن يأت أحد بأفضل مما جئت به الا أحد عمل أكثر من ذلك ..
18- هل تريد أن يكفر عنك السنة الماضية والسنة الباقية اذن فعليك بصيام يوم عرفه , وصيام يوم عاشوراء يكفر السنة الماضية , وصيام ثلاثة أيام من كل شهر ورمضان الى رمضان صوم الدهر أو صوم رمضان واتباعه بست من شوال .
19- هل تريد أن تصبح أو تمسي من أهل الجنة اذا مت صباحا أو مساء , اذن فقل عندما تصبح وعندما تمسي كل يوم ( اللهم أنت ربي لااله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي قاغفرلي قأنه لايغفر الذنوب الا أنت , قال : ومن قالها من النهار موقنا بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة , ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة .) . وهذا هو سيد الأستغفار .
20- اذا أردت أن تسبح الله تسبيحا لايعد ولا يحصى فقل سبحان الله وبحمده ععد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته .
21- اذا أردت أن تكتشف كنزا من كنوز الجنة فقل ( لاحول ولا قوة الا بالله ) فهي كنز من كنوز الجنة كما فال صلى الله عليه وسلم .
22- اذا أردت أن يكتب لك ألف حسنة أو يمحى عنك ألف خطيئة فقل ( سبحان الله مائة مرة ) .
23- اذا أردت أن يغفر لك ولأخيك المسلم فصافحه عند اللقاء ( مامن مسلمين يلتقيان فيتصافحان الا غفر لهما قبل أن يفترقا ) .
24- اذا أردت أن يغفر لك اذا جلست مجلسا كثر لغطه فقل قبل أن تقوم من مجلسك ذلك ( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لااله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك . الاغفر لك ماكان في مجلسك ) .
25- اذا أردت أن يصلي عليك سبعون ألف ملك , اذن عليك بزيارة مريض . ( ما من مسلم يعود مسلما غدوة الا صلى عليه سبعون ألف ملك حتى يمسي , وان عاده عشية الا صلى عليه سبعون ألف ملك ختى يصبح وكان له خريف في الجنة )
26- اذا أردت أن تثقـل ميزانك بأقل مجهود فقل كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..
27- اذا أردت أن تكون من أصحاب الأسهم الرابحة فعلا فعليك أن تصلي في الصف الأول وتبكر الى الصلاة .0 ( لو يعلم الناس مافي النداء والصف الأول ثم لم يجدوا الا أن يستهموا عليه لاستهموا , قلو مثلنا من الواقع وقلنا ان الأراضي التى تقع على الشارع العام أو على الساحل هي من نصيب من يحضر المزاد أولا فان كثيرا من الناس يتسابقون للحضور والمزايدة وذلك للحصول على الموقع المميز . اذن فأن الصف الأول من الصلاة هو الموقع المميز عند الله سبحانه وتعالى لأتهم يقفون أمام الله وبين يديه وليس أمامهم أحد غيره . ولله المثل الأعلى سبحانه وتعالى . والله أعلم .
28- اذا أردت أن يكتب لك صدقة من قرض قأنه ( مامن مسلم يقرض مسلما قرضا مرتين الا كان كصدقتها مرة ) .
29- اذا أردت أن يوسع لك في رزقك وأن يمد لك في أجلك فصل رحمك . ( من سره أن يبسط له في رزقه أو ينسأ له في أثره فليصل رحمه ) .
30- هل تريد أن يكون لك مزارع من نخيل في الجنة اذن فقل سبحان الله العظيم وبحمده . ( من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخله في الجنة ) .
31- اذا أردت أن يعد الله لك نزلا في الجنة فعليك بالمداومة على الصلاة في المسجد ( من غدا الى المسجد أو راح أعد الله له في الجنة نزلا كلما غدا أو راح ) .
32- هل تريد أن يدعو لك ملك كلما أصبحت اذن فعليك بالأنفاق ( مامن يوم يصبح العباد فيه الا ملكان ينزلان , فيقول أحدهما : اللهم أعط منفقا خلفا , ويقول الآخر اللهم أعط ممسكا تلفا ).
33- هل تريد أن تنفذ وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم اذن اسمع ( عن أبي هريرة رضي الله عنه قال أوصاني خليلي صلى الله عليه وسلم : بصيام ثلاثة أيام من كل شهر وركعتي الضحى وأن أوتر قبل أن أرقد) .

34- هل تريد استمرار عملك الصالح بعد الموت اذن فعليك بالمساعدة بفعل ماتستطيع من بناء المساجد , حفر الآبار , تربية الولد على الصلاح , نشر العلم كطباعة الكتب ونشرها ونسخ الأشرطة الدينيه وتوزيعها ودعمها ماليا , أو غيرها من سبل الخير الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى ( اذا مات الأنسان انقطع عمله الا من ثلاث : الا من صدقة جاريه , أو علم ينتفع به , أو ولد صالح يدعو له ) .
35- هل تريد أن تكون مستجاب الدعوة اذن فعليك بالدعاء لأخيك المسلم في ظهر الغيب ( مامن عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب الا قال الملك ولك بمثل ) .
36- هل تريد أن تكون قريبا جدا من ربك جل وعلا اذن فعليك بكثرة السجود ( أقرب مايكون العبد من ربه وهو ساجد فأكثروا الدعاء ) .



37- هل تريد أن تنزل عليك السكينة وتغشاك رحمة ربك وتحفك الملائكة ويذكرك الله فيمن عنده اذن فعليك بكثرة الذهاب الى مجالس العلم والذكر ( لايقعد قوم يذكرون الله الا حفتهم الملائكة وغشيتهم الرحمة ونزلت عليهم السكينة وذكرهم الله فيمن عنده ) .
38- لاتحزن بعد اليوم مهما حدث لك من المنغصات والمكدرات ولا الهموم والأحزان ( ما يصيب المسلم من نصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها الا كفر الله بها عن خطاياه ) .
39- هل تريد أن تكتب من القائمين اذن فعليك بصلاة العشاء والفجر جماعة ( من صلى العشاء في جماعة فكأنما قام نصف الليل , ومن صلى الصبح في جماعة فكأنما صلى الليل كله ) .
40- هل تريد أن تكون في حفظ الله اذن فعليك بصلاة الصبح في وقتها ( من صلى الصبح فهو في ذمة الله ) ..
41- هل تريد أن يباعد الله بينك وبين النار سبعين خريفا اذن فعليك بالصيام يوما في سبيل الله ( مامن عبد يصوم يوما في سبيل الله الا باعد الله بذلك اليوم وجهه عن النار سبعين خريفا ) .
42- هل تريد أن تسلك طريقا يوصلك الى الجنة اذن فعليك بطلب العلم النافع ( من سلك طريقا يلتمس فيه علما , سهل الله له به طريقا الى الجنة ) ..
43- هل تريد أن يكون لك مثل أجر الصائم أوالقائم أو المجاهد . اذن فعليك بالسعي على الأرملة والمسكين . ( الساعي عللى الأرملة والمسكين كالمجاهد في سبيل الله , وأحسبه قال وكالقائم لايفتر وكالصائم لا يفطر) .
44- هل تريد أن يكتب الله لك مليون حسنة ويمحو عنك مليون سيئه ويرفع لك مليون درجة اذن فاسمع ( من دخل السوق فقال لا اله الا الله وحده لاشريك له , له الملك وله الحمد , يحي ويميت , وهو حي لايموت , بيده الخير , وهو على كل شئ قدير : كتب الله له ألف ألف حسنة , ومحا عنه ألف ألف سيئة , ورفع له ألف ألف درجة ) ..
45- هل تريد أن تكون رفيقا للرسول صلى الله عليه وسلم في الجنة . اذن فعليك بكفالة اليتيم ( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار بالسبابة والوسطى ) .
46- هل تريد أن يوجب الله لك الجنة , اذن فقل رضيت بالله ربا وبالأسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا . ( من قال رضيت بالله ربا وبالأسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولا وجبت له الجنة ) .
47- هل تريد أن يجعل الله لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ويرزقك من حيث لاتحتسب اذن فالزم الأستغفــــــــــار ( من لزم الأستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا , ومن كل هم فرجا , ورزقه من حيث لايحتسب ) ….
48- هل تبحث عن خير الأعمال وأزكاها عند الله وأرفعها في درجاتك وخير لك من انفاق الذهب والفضة ( ألا أنبئكم بخير أعمالكم , وأزكاها عند مليككم . وخير لكم من انفاق الذهب والفضة , وخير لكم من أن تلقو عدوكم , فتضربوا أعناقهم , ويضربوا أعناقكم ؟ قالوا بلى : قال ذكر الله تعالى ) ..
49- هل تريد أن يظلك الله بظله يوم لا ظل الا ظله اذن فعليك أن تحب المسلمين بجلال الله . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ان الله يقول يوم القيامة : أين المتحابون في جلالي اليوم أظلهم في ظلي يوم لاظل الا ظلي ) .
50- هل تريد أن تكسب في خمس دفائق ألف حسنة اذن فسبح الله مائة تسبيحة ( أيعجز أخدكم أن يكسب كل يوم ألف حسنة , يسبح مائة تسبيحة , فيكتب له ألف حسنة أو يحط عنه ألف خطيئة ) ..


عرض خـــاص :

ألا أدلكم على كلمه تقولونها بدقيقة واحدة فقط فتحصلون على أكثر من ( مليار ) حسنه بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء ..


قل : ( أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين وللمسلمات وللمؤمنين وللمؤمنات الأحياء منهم والاموات الى يوم الدين ) .


فقد قال الرسول - صلى الله عليه وسلم - في حديثه الشريف : ( من استغفر للمؤمنين وللمؤمنات كتب له بكل مؤمن ومؤمنه حسنه ) . رواه الطبراني عن عباده رضي الله عنه



هذا والله أعلم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
إعداد العبد الفقير الى عفو ربه جوهر غفر الله له ولوالديه ولجميع المسلمين

tones
23-12-2010, 08:48 PM
( أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين وللمسلمات وللمؤمنين وللمؤمنات الأحياء منهم والاموات الى يوم الدين )