مشاهدة النسخة كاملة : هيا بنا نذبح العالم الاسلامي

simsim elmasry
11-01-2011, 08:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله,والصلاة والسلام علي رسول الله وعلى آله وصحبه ومن ولاه
أما بعد
عندما فكرت في إختيار عنوان لهذا الموضوع,الي قررت ان أكتبه كرد فعل طبيعي لاحداث سوف أذكرها في معرض الكلام,كانت الفكرة المسيطرةعلي, أو إن صح التعبير الذاكرةالمستولية على تفكيري ,هو مقال قرأته في جريدة "أخبار الرياضة"المصرية القاهرية الرياضية الشهيرة,وكان هذا المقال قد نشر في أوائل عام 1994بعد فشل مصر كالعادة في التأهل لمونديال كاس العالم وكان هذا المقال بعنوان "هيابنا نذبح الجوهري"لهذا قمت بالاقتباس,والواقع أنني لاحظت أن هذه الحالة من التحفز لابراز أخطاء ومساوئ الجوهري في هذه الفترة يمكن اسقاطها علي المجتمع الدولي حاليا,نعم فالشعار الموجود حاليا عند المجتمع الدولي هو"هيابنا نذبح المسلمين"
نعم يا اخوة هي ليست مبالغة وانما حقيقةواقعة ,قد يكون هذا الشعار,ليس معلنا ,ولكنه مستتر خلف المواقف والتصريحات السخيفة والمستفزة لمجموعة من الرموز الدينية والسياسية في المجتمع الدولي

علي رأس هؤلاء الأشخاص"البابا بينيدكتوس السادس عشر"الذي عرف بمواقفه العدائية للعرب وللمسلمين حتي قبل ان يعتلى سدة الرئاسة الباباوية لهذا الصرح الكاثوليكي الاكبر والاعظم في العالم,وبعد ان اعتلي قداسته هذا المنصب,لم يتورع في الاساءة الي النبي الاعظم"محمد صلى الله عليه وسلم"ولما تعلت ردود الافعال ما كان من قداسته الا ان قال ان المسلمين لم يفهموا تصريحاتي!!!!,ليطل علينا الحبر الاعظم مرة أخري من شرفته الباباوية والتي تطل مباشرة علي ساحة القديس بطرس الممتلئة بالاف المسيحيين,ليلمح الي اوضاع غيرجيدة للمسيحين في مصر,ثم يعود بعد ذلك مستغلا احداث انفجار الاسكندرية,ويدعوا العالم لحماية الاقليات المسيحية خاصة الاقباط,متدخلا بشكل قبيح في شئون مصر الداخلية,ثم يعود اليوم ليكرر هذا التصريح ولكن بشكل اقبح,وكان حوادث الانفجارات لاتحدث الا في المقدسات المسيحية فقط,ونسي مئات الالاف من الفلسطينيين الذي يقتلون يوميا على مراي ومسمع من العالم ,الا يعلم قداسة البابا شئ عن هؤلاء؟,بل حتي البابا لم يتورع عن زيارة اسرائيل ولم يكلف خاطره بزيارة فلسطين مع انها كانت هي اولى بالزيارة والدعم المعنوي,أليس هؤلاء اليهود ياقداسة البابا هم انفسم اليهود الذين يمتلئ الكتاب المقدس بعبارات الذم لهم,والادانه لهم وتحميلهم المسؤلية عن كل المشاكل التي قابلها المسيح في دعوته السمحاء,تري ماهي الحلقة التالية من المسلسل السخيف لهجوم قداسة البابا على المسلمين.؟!!!!

نترك قداسة البابا,لنتجه باتجاه الغرب"الغرب بالنسبة لايطاليا طبعا"قليلا لنصل الى فرنسا والتي كانت تسمي في وقت ما"البنت البكر للكنيسة الكاثوليكية"لنتحدث عن شخص ليس اقل كرها للعرب والمسلمين انه"نيكولا ساركوزي" الذي عرف بواقفه المتشددة تجاه العرب والمسلمين في فرنسا ابتدءا بقضية الحجاب,ثم ترحيل ائمة المساجد بدعوي انهم يمثلون تهديد علي الجمهورية الفرنسية,او يدعون الي صراع الحضارات او اي شي من الاسباب المفبركة والتي يجيد السياسي المحنك تلفيقها للعرب والمسلمين,الي ترحيل حتي المواطنين العرب والمسلمين بدعوي علاقتهم بمنظمات ارهابية وهي طبعا دعوى ملفقة, والواضح ان السيد ساركوزي مصاب بداء"الاسلام فوبيا"اي داء كراهية الاسلام والمسلمين.
ليس فقط هذان النموذجان ,وانم هناك المئات الذي اجتمعوا على كراهية المسلمين حول العالم,وما اود قوله انه صدق فيه قول رسول الله (ص)حينما قال"لتتداعي عليكم الامم كما تتداعى الارضة اي قصعتها"اما ردي علي هؤلاء الكارهين للاسلام وغيرهم فلا اقول الا كما قال يعقوب عليه السلام "فأفوض أمري إلى الله والله المستعان على ماتصفون"وسلام علي المرسلين والحمد لله رب العالمين
http://www.al-maktabeh.com (http://www.al-maktabeh.com/)
رابط مفيد
انشر تؤجر

simsim elmasry
15-01-2011, 12:00 AM
ايه ياجماعة محدش بيدخل مع ان الموضوع حيوي

عاشق البلانكو الابيض
15-01-2011, 01:30 AM
شكرا لموضوعك المهم والحيوى

وعلى التوقيع اللى نفسى يبقى انتفاضة مصرية

بس ما تنتظرش ردود كثيرة علشان الناس

بتشارك فى المواضيع التافهة اكثر من المهمة

كرستال اردنية
15-01-2011, 10:06 AM
اخي بارك الله فيك
والله الواحد مش عارف شو يحكي؟
ازا هما خايفين على الاقليات المسيحية اللي عنا
طيب ليش ما حدا منا (العرب) ما نخاف على الأغلبية اللي بفلسطين او العراق او اوو
طيب بلاش هن خوفانين على كنائسن طيب ليش ما حدا خايف منا احنا العرب على الاقصى اللي قاعد بينهد شوي شوي على مرأى من الجميع , هن قاموا الدنيا وما قعدوها على مقدساتن واحنا قاعدين بنتفرج ...........
على الأقلية هما فيه ناس بتدافع عنهم ........... ويا حسرتي على المسلمين اللي بباقي الدول مين بدو يدافع عنهم........
لا وفي الاخر نروح نعمل جدار عازل حتى نساعدن على انهم يموتو او نغلق الحدود بينا وبينهن او نمنع عنن الادوية ليش؟ لانو .........ويا ويله اللي بيحكي فلسطين او يجيب سيرتا او اي دولة عربية تانية ................
اخي
خلينا ساكتين احسن ؟ لانو في بعض الاحيان السكوت ابلغ من الكلام
تقبل مروري وتحياتي

fatakat400
15-01-2011, 10:19 AM
اخى بارك الله
هذا هو حالنا الان
فهل من سبيل للتغيير
وجزاك الله خيرا

simsim elmasry
15-01-2011, 05:02 PM
شكرا لموضوعك المهم والحيوى

وعلى التوقيع اللى نفسى يبقى انتفاضة مصرية

بس ما تنتظرش ردود كثيرة علشان الناس

بتشارك فى المواضيع التافهة اكثر من المهمة
شكرا أخي علي مرورك الكريم
صدقني احنا بنكتب ,علشان نعبر عن ارائنا وعلشان نعرف الناس ان احنا مازلنا عايشين لم نمت بعدThank You***

simsim elmasry
15-01-2011, 05:17 PM
اخي بارك الله فيك

والله الواحد مش عارف شو يحكي؟
ازا هما خايفين على الاقليات المسيحية اللي عنا
طيب ليش ما حدا منا (العرب) ما نخاف على الأغلبية اللي بفلسطين او العراق او اوو
طيب بلاش هن خوفانين على كنائسن طيب ليش ما حدا خايف منا احنا العرب على الاقصى اللي قاعد بينهد شوي شوي على مرأى من الجميع , هن قاموا الدنيا وما قعدوها على مقدساتن واحنا قاعدين بنتفرج ...........
على الأقلية هما فيه ناس بتدافع عنهم ........... ويا حسرتي على المسلمين اللي بباقي الدول مين بدو يدافع عنهم........
لا وفي الاخر نروح نعمل جدار عازل حتى نساعدن على انهم يموتو او نغلق الحدود بينا وبينهن او نمنع عنن الادوية ليش؟ لانو .........ويا ويله اللي بيحكي فلسطين او يجيب سيرتا او اي دولة عربية تانية ................
اخي
خلينا ساكتين احسن ؟ لانو في بعض الاحيان السكوت ابلغ من الكلام
تقبل مروري وتحياتي

لا اعتقد يا اختي ان السكوت افضل
بل اني اعتقد ان وقت الكلام قادم باذن الله ,ولعل ماحدث في تونس الشقيقة ,دليل على ان ارادة الشعوب فوق كل شئ,اما بالنسبة للشعوب العربية فهي كالجسد الواحد ولن تتفرق مهما فرقتها الحدود والمذاهب والافكار,لا لشئ الا انها امة محمد بن عبد الله الهاشمي العربي
Thanks 4 visit

فارس المحبة
15-01-2011, 05:32 PM
بارك الله فيك كان من الفترض تسمية اعداء الاسلام

simsim elmasry
15-01-2011, 05:33 PM
اخى بارك الله
هذا هو حالنا الان
فهل من سبيل للتغيير
وجزاك الله خيرا
نعم اخي العزيز هناك امل دائما في التغيير
وهو سيحدث علي اي حال حيث يقول ربنا عز وجل:
"إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله,وتلك الأيام نداولها بين الناس"صدق الله العظيم
ولكن يجب على الانسان ان يبذل بعض المجهود لان الله لايغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم..
Thank you!!!!!dear

simsim elmasry
15-01-2011, 05:42 PM
بارك الله فيك كان من الفترض تسمية اعداء الاسلام
شكرا لك أخي العزيز علي المرور
وشكرا علي رايك ايضافي عنوان الموضوع, عنوانك بلا شك جميل وهو جه على بالي فعلا وانا بكتب الموضوع لكن أنا إخترت الاسم دا علشان ابين اعدانا بيفكروا ازاي وبعد كده يستتروا وراء قناعات منا صبهم سواء دينية اوسياسية
thank you****man

aymaan noor
15-01-2011, 08:11 PM
بارك الله فيك على هذا الموضوع ، وهذا ليس بغريب فلقد قالها بوش من قبل أنه بعد القضاء على الشيوعية ، لم يبق لنا الا الاسلام فهو العدو الذى يجب أن نحاربه الآن ، ولكن أين دور العروبة والاسلام فى الدفاع عن ديننا ، للأسف نحن ملهوون فيما لا طائل منه ، بل وللأسف أصبحنا فى قاع الأمم لا علم ولا تكنولوجيا ولا فكر ، بل أصبحنا شبه بالعالة على العالم ، يكفى نظرة واحدة لما تستخدمه فى يومك من دوات وأجهزة ستكتشف أنها جميعا ليست من صنعنا ، بل صنعها الآخرون ، فمتى نفيق

sandred
15-01-2011, 08:16 PM
شكرا علي طرح الموضوع

simsim elmasry
15-01-2011, 11:11 PM
بارك الله فيك على هذا الموضوع ، وهذا ليس بغريب فلقد قالها بوش من قبل أنه بعد القضاء على الشيوعية ، لم يبق لنا الا الاسلام فهو العدو الذى يجب أن نحاربه الآن ، ولكن أين دور العروبة والاسلام فى الدفاع عن ديننا ، للأسف نحن ملهوون فيما لا طائل منه ، بل وللأسف أصبحنا فى قاع الأمم لا علم ولا تكنولوجيا ولا فكر ، بل أصبحنا شبه بالعالة على العالم ، يكفى نظرة واحدة لما تستخدمه فى يومك من دوات وأجهزة ستكتشف أنها جميعا ليست من صنعنا ، بل صنعها الآخرون ، فمتى نفيق

مشكور أستاذ أيمن على المرور***
thank you***dear

simsim elmasry
15-01-2011, 11:20 PM
شكرا علي طرح الموضوع
لا شكر على واجب ,أخي
من أبسط واجباتنا, نوعي
أمتنا,ومن أبسط حقوقنا,
نعبر عن رأينا بكل صراحة
شكرا على المرور*****
THANK YOU ****dear