مشاهدة النسخة كاملة : نداء إلى معلمي الإسكندرية المستوفين للشروط


eslamkobessy
23-02-2011, 09:31 PM
إلى كل معلمي الإسكندرية المستوفين لشروط التعيين رجاء التواصل مع السيد المحافظ عادل لبيب واللي يعرف مكانه بعد حرق مقر المحافظة في جمعة الغضب أو إيميله أو عنوان ديوان المحافظة المؤقت يدلنا عليه لأنه شكله مطنش موضوع التثبيت ماهو من نفس عينة أحمد زكي بدر منه لله

مريم اليكس2011
23-02-2011, 09:35 PM
المحافظ ملوووووووووووووووووووووش دعوة بالتثبيت

aleman
23-02-2011, 09:42 PM
مادة(73)
يكون شغل وظيفة "معلم مساعد" بالتعاقد لمدة سنتين قابلة للتجديد سنة أخرى بقرار من وزير التربية والتعليم ويجب على شاغلها خلال هذه المدة الحصول على شهادة الصلاحية لمزاولة التعليم بالمرحلة التعليمية التي يتقدم لها فإذا لم يحصل على الشهادة خلالها انتهى عقده تلقائياً دون حاجة لأي إجراء.
ويتم التعاقد مع المعلمين المؤقتين الذين يباشرون فعلاً أعمال التعليم في تاريخ العمل بهذا الباب لشغل وظيفة معلم مساعد وذلك متى توافرت فيهم شروط شغل الوظيفة.
ويعين بقرار من المحافظ المختص في وظيفة معلم من أمضى سنة على الأقل في وظيفة معلم مساعد وحصل خلالها على الشهادة المشار إليها وثبتت صلاحيته للعمل وفقاً للمعايير التي تحددها اللائحة التنفيذية .
ويسري حكم الفقرة الأولى على الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وأخصائيي التكنولوجيا وأخصائي الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات المشار إليهم في المادة (70) من هذا القانون الذين يعينون بعقود مؤقتة .
للاسف المحافظ برده له دور فى تعيينا
ربنا يهديه يارب

eslamkobessy
24-02-2011, 01:23 AM
مفيش جديد يا شباب إسكندرية .