مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة وزير التربية والتعليم للمعلمين غدا الثلاثاء 8 مارس


osamram
07-03-2011, 07:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

دعوة من وزير التربية والتعليم لمقابلته غداً فى مقر الوزارة عن طريق ممثلين لكل الإدارات والمحافظات:
بعد اعتصام المعلمين فى إدارة حدائق القبة التعليمية خلال الأيام السابقة قرروا اليوم الاثنين الموافق 7 مارس 2011 م الذهاب للمطالبة بحقوق المعلمين فى مقر الوزارة بالقاهرة و تمت دعوتهم للتفاوض مع وكيل الوزارة رضا أبو سريع ولكنهم طلبوا التفاوض مع الوزير شخصياً ، فأبلغهم المسئولين بمكتب الوزير بأنه يتسلم الوزارة الأن ويلقى القسم وطلب مدير مكتب الوزير دخول مندوبين عنهم للتفاوض مع أى مسئول بخلاف رضا أبو سريع الذى رفضوه وبالفعل دخل مندوبان عن المعلمين ومندوبان عن الطلاب وتم عرض مطالبهم عليهم واتفق الجميع على مشروعية المطالب ولكن المعلمين طلبوا التفاوض مع الوزير شخصياً وبعد اتصالات منهم أبلغهم المسئولين بمكتب الوزير أنه وافق على لقاء ممثلين عن المعلمين غداً الثلاثاء 8 مارس 2011 م بمقر الوزارة بالقاهرة .
- وعلى هذا نهيب بالسادة المعلمين فى جميع المدارس وجميع المحافظات وجميع الإدارت جمع ممثلين عنهم وحضور أكبر عدد منهم أمام مقر الوزارة غداً الساعة 10 صباحاً حتى تؤكد كل هذه الأعداد المتوقع وصولها غداً على أنه مطلب جماعى للمعلمين فى جميع أنحاء مصر .
- برجاء مشاركة الجميع وعدم التغيب عن الحضور على الاقل نرسل ممثلين عن كل مدرسة .
- لا تتبعوا مبدأ ( ان غيرى سوف يأتى لى بحقى ) ومبدأ ( الموجود يسد ) ومبدأ ( ما سوف يسرى عليهم سوف يسرى علينا ) وكل هذه المبادئ الإنهزامية التواكلية .
- نعلم أن الكثيرين إن شاء الله سوف يبادرون من جميع المحافظات ولو بممثلين عنهم إعادة هيبة المعلم وحقوقه .
- شارك ولو بالحضور فقط لأنها دعوة من مكتب الوزير نفسه رسمية وليس تظاهراً .

osamram
07-03-2011, 07:34 PM
المطالب المقدمه للوزير اليوم 7 مارس 2011 م هى :
(1) إلغاء مسمى الكادر الوهمى ومساواة رواتبنا بالهيئات الأخرى مثل الكهرباء والبترول والشرطة والضرائب وغيرها على النحو التالى :
أ - وضع حد أدنى للرواتب بما لا يقل عن 1200 جنيه + حوافز 100 % مع زيادة المكافأة السنوية إلى 500 يوم أسوة بالجامعات .
ب – أن تكون مكافأة نهاية الخدمة 100 شهر ورفع قيمة المعاش التأمينى والنقابى ليكون على آخر مرتب وقت الإحالة للمعاش أسوة بالعاملين في الوزارات الأخرى .
جـ - إعادة الدرجات والترقيات التى قام الوزير السابق بإصدار قرار بتوقفها مخالفاً للقانون رقم 47 لسنه 1978م والمادة رقم 89 لقانون 155 .
(2) تطهير الوزارة من كل الهيئات التى تستحوذ على ميزانية التعليم من مستشارين وأكاديمية وهمية ونظام الجودة ومساواة موظفى الوزارة مع المعلمين فى الرواتب ووضع حد أعلى للأجور ( وتوفير هذا الجزء الكبير من الميزانية يساهم فى رفع رواتب المعلمين ) .
(3) إلغاء القرار رقم 155 لسنة 2007 الظالم الذى أفسد حالة المعلمين بكل مواده وإلغاء مهانة الامتحانات للمعلمين أسوة بباقى المهن والترقية بدون قيد أو شرط .
(4) تعيين جميع المتعاقدين بالمدة لسد العجز فى المدارس وزيادة رواتب جميع العاملين بالمدارس من إداريين وأخصائيين وغيرهم .
(5) إقالة نقابة المعلمين الرئيسية والفرعية التى لم ولن تمثل أى معلم فى مصر وإنما قامت على التعيين وليس الانتخاب ونهبت أموال المعلمين ونرجو التحقيق معهم فى تضخم ثرواتهم وإجراء انتخابات حرة مباشرة لتشكيل نقابة معلمين تمثل الروح الحقيقية لهم .
(6) وضع نظام جديد للتحقيق مع المعلمين عن طريق الإدارة أو الوزارة وليس عن طريق الأقسام والشرطة مما يهين المعلمين الآخرين الشرفاء ويضعف من مكانتهم .
(7) تحقيق رغبات المعلمين عند المشاركة فى الامتحانات العامة وذلك بجعل الأولوية لمن يرغب أولاً حيث عملية الاختيار العشوائى تحرم عددا كبيرا ممن يرغبون فى العمل بالملاحظة والتصحيح مع مراعاة أن تكون داخل نفس المحافظة .
(8) تطبيق نظام التأمين الصحى والعلاج على عائلات جميع العاملين بمستشفيات التأمين الصحى وكذلك مستشفى المعلمين بالجزيرة التى أصبحت للعلاج الاقتصادى .
(9) إلغاء نظام التقويم الشامل وملف الإنجاز تنفيذاً لحكم المحكمة الدستورية الصادر فى 14 يناير لسنة 2007 م الذى يقضى بإلغاء القرار رقم 305 لسنة 2003 م وعدم دستورية نظام التقويم الشامل . ( مرفق نص الجلسة مع المطالب ) .
(10) إلغاء نظام الثانوية العامة الخاص باحتساب نصف الدرجات لامتحان الثانوية العامة ونصف الدرجات لامتحان القدرات لأنه نظام تم تفعيله للوساطة ولصالح طبقة معينة .
(11) إعادة النظر فى مناهج التاريخ التى تكثر بها المغالطات التاريخية وتدعو لفكر معين وكذلك مناهج التربية الدينية وباقى المواد وذلك بالاستعانة ببعض العناصر من المعلمين أنفسهم .
(12) اختيار القيادات داخل الوزارة ومديرى الإدارات ومديرى المدارس من الحاصلين على مؤهل تربوى وتكون الأولوية للحاصلين على دراسات عليا .

osamram
07-03-2011, 07:40 PM
ملاحظة :
نظراً لظروف بلدنا الغالية الغير مستقرة الأن اتفق جميع الحاضرين أمام الوزارة اليوم بأن المطلب رقم 1 من الممكن تأجيل تنفيذه خلال هذه الأيام ولفترة معينه يتفق عليها مع الوزارة على أن تحدد خطوات تنفيذها بخطة زمنية محددة .

osamram
07-03-2011, 07:43 PM
برجاء نقل المطالب وطباعتها حتى نكون متفقين جميعاً على نفس المطالب وهى تخدم صالح المعلمين والطلاب والتعليم بصفة عامة .

إلهام صلاح لاشين
07-03-2011, 07:51 PM
ملاحظة :
نظراً لظروف بلدنا الغالية الغير مستقرة الأن اتفق جميع الحاضرين أمام الوزارة اليوم بأن المطلب رقم 1 من الممكن تأجيل تنفيذه خلال هذه الأيام ولفترة معينه يتفق عليها مع الوزارة على أن تحدد خطوات تنفيذها بخطة زمنية محددة .

اتفق معك لنا حقوق مالية واعتبارية لكن الاعتبار أولا أما المال فيمكن تأجيله إلى أجل مسمى وبخطوات متتابعة

يطمئن إليها لأن مصر أولا تحيا مصر ويحيا أبناؤها من المعلمين الأحرار الشرفاء الساعين إلى كسر قيود التخلف

والاستهتار بالعلم والعلماء والمعلمين:022yb4:

وأنا معكم غدا إن شاء الله إن لم يحدث مايمنعنى من عصيب الأمور:bosyht9:

سمو البرنس
07-03-2011, 07:57 PM
ودي مطالب العاملين بادارة جنوب الجيزة التعليمية عشان نعرف ان احنا كلنا في نفس المركب بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الأستاذ الدكتور/ وزير التربية والتعليم
تحيه طيبه وبعد،

حرصا منا نحن معلمي مصر الشرفاء علي استقرار الوطن وأمنه في ظل الظروف الراهنة نرفض الاحتجاجات والوقفات والاعتصامات التي تعطل العمل في مصالح الدولة المختلفة ، أثرنا أن نرفع لسيادتكم مطالبنا التي تهدف إلي الارتقاء بالتعليم في مصر إلي مصاف الدول المتقدمة ونأمل أن نجد الرعاية والاهتمام في ظل قيادتكم الرشيدة وحرصكم علي مستقبل هذا الوطن الغالي علي نفوسنا وهي كالأتي:
1. إلغاء كادر المعلمين الذي أهدر كرامة المعلم أمام طلابه وأولياء الأمور والنظر في راتبه بما يتواءم مع ما يقدمه المعلم من خدمات للوطن وباعتباره صانع أجيال المستقبل ومساواته مع العاملين بالوزارات الأخري كالبترول والمالية ،والأخذ في الاعتبار بوضع حد أدني للأجر لا يقل عن 1200 جنيه وهي التي تضمن للمعلم أن يعيش حياة أقل من القليلة.
2. يجب فتح باب الترقية حتي درجة وكيل وزارة بنظام يحفظ العدالة بين المعلمين .
3. حل جميع النقابات الرئيسية والفرعية نظرا لعجزها ومحاسبة الفاسدين فيها وإجراء انتخابات نزيهة علي جميع المستويات.
4. يجب زيادة مكافئة الامتحانات التي ينتظرها المعلمون سنويا وتوحيد مكافأت أعمال المراقبة والتصحيح لمعلمي جميع المراحل .
5. زيادة مكافئة نهاية الخدمة بما يكفل للمعلم حياة كريمة وأن يكون المعاش كاف ومتقارب مع أخر مرتب حتي لا تختل حياته في هرمه وتكريمه علي ماأعطي وبذل من أجل مصر.
6. إعادة النظر في نظام التقويم الشامل الذي أثبت فشله وحول المعلم الي موظف إداري وشغلته عن العمليه التعليمية التي هي من صميم اختصاصاته
7. تثبيت جميع العاملين بالحقل التعليمي (المتعاقدين والأجر) بدون قيود أو شروط أو الالتزام بمدة معينة أسوة بالوزارات الأخري.
8. زيادة حافز مديري المدارس بحيث لا تقل عن ثلاثمائة جنيه مصري صونا له ولكرامته في مواجهة غلاء المعيشة.
9. النظر الي الاداريين وتعديل مرتباتهم ومكافأتهم واعطاؤهم حافز الاثابة 50% بدون اللجوء لرفع قضايا أمام مجلس الدولة.
10. يجب فصل الشئون القانونيه عن تبعية الادارات والمديريات التعليمية لتحقيق العدالة بشكل فعلي ونؤكد علي عدم التحقيق مع المعلم من أي جهة أمنية (كالشرطة) إلا في وجود ممثل نقابي من النقابة العامة حفاظا علي هيبة مربي وصانع الأجيال.
هذه هي مطالبنا وأمالنا وكلنا أمل في تحقيقها لمصلحة الوطن ورفع اسم مصر ومكانتها لتحقيق مستقبل أفضل يليق بها وبمكانتهابين الدول المتقدمة وهذا ليس بقليل علي مصر صاحبة الحضارة العريقة إذا كنا نهدف للاصلاح الحقيقي ومن أجل مصر ننتظر الاجابة وتحقيق هذه المطالب مع الوضع بالاعتبار أننا ننسلك الطريق الحضاري والذي يليق بمكانتنا كمعلمين ومثل أعلي للطوائف الأخري وعلقنا الاعتصام لحين تحقيقها،
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
وجعلكم الله زخرا للوطن العزيز مصر

محمد حسين الشربينى
07-03-2011, 08:09 PM
وزير الصحة يرفع رواتب أطباء التكليف إلى 1200 جنيه والمقيمون إلى 1500
محمد علي |
7-3-2011 | 17:06
http://gate.ahram.org.eg/App_Themes/Grey/images/date.png

|




http://gate.ahram.org.eg/App_Themes/Grey/images/line_most.gif
http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/3/7/2011-634351141896313619-631.jpg
الدكتور أشرف حاتم


وافق الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة على زيادة مرتب طبيب التكليف إلى 1200 جنيه شهريا، والطبيب المقيم إلى 1500 جنيه، بدءاً من أول يوليو المقبل، مقابل 35 ساعة عمل أسبوعياً، على أن يتم ضم الحوافز للمرتب الأساسي.
وأكد الدكتور سعيد سيد مدير لجنة الإعلام بنقابة الأطباء، أن وزير الصحة أبدى استعداد الوزارة لتحمل نصف تكاليف الدراسات العليا للأطباء العاملين بوزارة الصحة الذين يتم ترشيحهم عن طريق أماكن عملهم، كما وعد بأنه لن يتم تقديم قانون التنمية المهنية المستدامة إلا بالنص على صرف بدل التنمية المهنية للأطباء.
وقال سعيد إن وزير الصحة استجاب لمطلب النقابة بزيادة بدل السهر والنوبتجيات لأطباء الطوارىء والنواب والإداريين، كما وافق على زيادة مقابل الاستدعاء.
وأوضح أن ذلك جاء حلال استقبال الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة، لوفد نقابة الأطباء، والمكـون من الدكتور حمدى السيد نقيب الأطباء، والدكتور شوقى الحداد، والدكتور أسامة رسلان، والدكتور أحمد إمام.
وأكد أن الزيارة اتسمت بجو ودى بالغ، وأن وفد النقابة عرض 30 مطلباً من مطالب أطباء مصر لتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ورفع الظلم عن جمهور الأطباء.
وأعرب الدكتور حمدى السيد نقيب الأطباء عن دعم النقابة والأطباء لوزارة الصحة في عملها فى الظروف الحالية، وضرورة توفير الأمن في المستشفيات، ومطالبة الزملاء بعدم القيام بأية إضرابات أو مظاهرات في الوقت الحرج الذى يحتاج فيه الوطن ومؤسساته لالتقاط الأنفاس والاستعداد للتنمية وبناء مصر بعد أن خربها وأفسدها النظام البائد.
وأشار إلى أن الوزير أيد مطلب النقابة بزيادة نصيب الصحة في موازنة الدولة إلى 7% طبقاً للمعايير العالمية للاهتمام بصحة المواطن عماد التنمية والتقدم. كما وافق على مراجعة كل القوانين الخاصة بالأطباء وعرضها على النقابة لتعديلها بما يتوافق مع العدالة وصالح المهنة والأطباء.

gihanegypt
07-03-2011, 08:11 PM
أتفق مع حضرتك فى هذه المطالب واتمنى تفعيل دور نقابة المعلمين فى تقديم خدمات فعالة للمعلم ومحاسبة
كل من أهدر ميزانية التربية والتعليم

mohamed.sebae
07-03-2011, 08:12 PM
بس يارب يجى بفايدة

محمد حسين الشربينى
07-03-2011, 08:18 PM
لا تنازل عن 1200 أو أكثر

ناهد صالح
07-03-2011, 08:18 PM
اتفق معكم قلبا وقالبا ونحن جميعا يدا واحدة:022yb4:

سمو البرنس
07-03-2011, 08:21 PM
نحن نريد المشاركة الفعلية لا بالكلام

SAEEDS
07-03-2011, 08:35 PM
نرجوا من الزملاء ضم جميع العاملين بالتربية والتعليم فى هذه المطالب من معلمين ومشرفين نشاط واداريين وعمال لكى نصبح اسرة واحدة يكمل كل منا الاخر كما كنا سابقا قبل قانون الكادر المزعوم

الدكتورة سلوى
07-03-2011, 08:36 PM
وهذه مطالب حملة الدكتوراة أرجو إضافتها إلى المطالب:
1- معاملة المعلمين حملة الدكتوراه والماجستير معاملة أقرانهم في الجامعات ومراكز البحوث ماديا وأدبيا، وما يترتب على ذلك من تعديلات في القانون (155) لسنة 2007م ( كادر المعلم)، فليس معقولا أن تنقل درجة الدكتوراة أو الماجستير صاحبها في الجامعة من درجة وظيفية إلى درجة وظيفية أعلى وما يترتب علي ذلك من وضع مادي وأدبي بينما لا تنقل نفس الدرجة صاحبها في وزارة التربية والتعليم من مسمى وظيفي إلى مسمى وظيفي آخر الأمر الذي يعد ظلما وقهرا لنا .

2- الاستعاضة عن انتداب بعض أساتذة الجامعة لإدارة بعض إدارات الوزارة النوعية ومؤسساتها المهنية بتعيين المعلمين حملة الدكتوراه كل حسب رغبته والتوزيع الجغرافي في أحد الوظائف بالأماكن التالية:

الأكاديمية المهنية للمعلمين وفروعها بالمحافظات.
المراكز التربوية الثلاثة التابعة لوزارة التربية والتعليم ( مركز تطوير المناهج– المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي– المركز القومي للبحوث التربوية والتنمية ) وجعل التعيين قاصرا عليهم دون سواهم من خارج الوزارة من خلال قوائم انتظار مرتبة حسب التقدير وأقدمية الحصول على الدرجة العلمية في كل تخصص.
الإدارات النوعية والتوجيهات الفنية المركزية بالوزارة وقيادة المديريات التعليمية بالمحافظات.
الإدارة المركزية للتدريب وكذلك في مراكز تدريب المعلمين الرئيسية التابعة لها.
3- وضع بروتوكول بين وزارة التربية والتعليم وكافة كليات التربية يقضى بضرورة تعيين المعلمين حملة الدكتوراه والماجستير في كليات التربية والتربية النوعية باعتبارهم باحثون أكاديميون لهم خبرة الميدان العملي في حقل التربية، وذلك من خلال عمل قوائم انتظار للمعلمين حملة الدكتوراة تكون مرتبة وفقا للتقدير ولأقدمية الحصول على الدرجة العلمية في كل تخصص.
8- إعطاء المعلمين حملة الدكتوراه منح للترقي للدرجات العلمية الأعلى من خلال تقدمهم ببحوثهم المنجزة إلى لجان ترقيات الأساتذة بكليات التربية أسوة بأقرانهم العاملين بمراكز البحوث التابعة للوزارة .

taher172007
07-03-2011, 08:37 PM
نحن معكم
ولكن
وبدون تعطيل العمل
حافظوا على مصر

المنسى555
07-03-2011, 08:45 PM
موافقة على كل المطالب كما ذكرتم
وكلنا قلبا وقالبا معكم وعلى بركة الله
والله الموفق

amado1
07-03-2011, 08:55 PM
من شربين محافظة الدقهلية
إن شاء الله معاكوا بكرة من الصبح

teacher_2
07-03-2011, 09:00 PM
ياريت كما الغاء الدروس الخصوصية والمجوعات التي كانت سببا مباشر في انهيار التعليم





http://kll2.com/upfiles/Zy707839.gif
لو ناويين يجرموها يبقى ع الكل
مش المدرسين فقط
هى فعلا الدروس تستهلك ميزانيات الأسر المصريية
ومش عيب فى التعليم المجانى
لان اللى بيدرسو فى اللغات بياخدو دروس
واللى فى المدارس الخاصة بياخدو دروس
يبقى العيب مش فى المدارس الحكومية

رضاك الجنة
07-03-2011, 10:01 PM
ارجوكم الدرجات المالية للمدرسين الحاصلين على الكادر حررررررررررررررررررررررررررررررام احنا اتظلمنا كتير وربنا معانا

رفاعى حمودة
07-03-2011, 10:12 PM
وتسيتوا الغاء رخصة الكمبيوتر كشرط للترقية ونسيتوا ان اللى يحصل على الدرجة يجب ان يترقى فورا بدل الانتظار الى 2013 للحصول على الكادر

vouta
07-03-2011, 10:30 PM
ملاحظة :
نظراً لظروف بلدنا الغالية الغير مستقرة الأن اتفق جميع الحاضرين أمام الوزارة اليوم بأن المطلب رقم 1 من الممكن تأجيل تنفيذه خلال هذه الأيام ولفترة معينه يتفق عليها مع الوزارة على أن تحدد خطوات تنفيذها بخطة زمنية محددة .


اتفق معك فيما قلت ولكن اعادة الدرجات المالية التى وقفها الوزير السابق ليست مهمة صعبة ولا تكلف الدولة

فوق ميزانيتها باعتبار انها كانت فى نفس الميزانية فيجب الاصرار عليها

اما باقى الطلبات المادية من الممكن الاتفاق على تفعيلها بعد استقرار احوال البلد

اهم شىء هى باقى المطالب المعنوية التى تعيد كرامة المعلم

الأستاذ محمد عامر
07-03-2011, 10:37 PM
اهم مطلب يا جماعة الدرجات المالية التى هى حق اصيل لنا حرام نحرم منها بداعى الكادر المذعوم الفاشل

محمد جابرأحمد
07-03-2011, 10:47 PM
من المنيا كلنا يد واحدة

اخوكم عمران
مدرس بالمنيا

elmosskhmb
07-03-2011, 10:51 PM
يا جماعة فين المطلب الخاص بالغاء هيئة الجودة
والتي ثبت بالوثائق انها هيئة حرامية

شحته عطيه
07-03-2011, 11:03 PM
الاخوه الاعزاء كيف تتنازلوا عن المطلب الاول وهو كل ما يخص الماليات لان الدوله الان مش فى حاله تسمح طب كيف سمحت حالة الدولة بزيادة 100% للاداريين فى الشرقيه وكيف زادت الشرطة 100% وكيف زادت البنوك وكيف زادت جميع الطوائف وعند المعلم نتنازل ونصبر حتى ينصلح الحال يا زملاء اذا لم تحصلوا على حقوقكم الان فانسوا انسوا

osamram
07-03-2011, 11:26 PM
أرجو الرد بأمر واحد من اثنين :
1- سوف اشارك غداً معكم وأذهب إلى الوزارة صباحا للمطالبة بحقوقى وإضافة أى مطلب جديد
2- لن اشارك معكم سأظل فى بيتى منتظراً إعادة حقى عن طريق الأخرين وسأكتفى بمبدأ ( أنا مالى الموجود يسد )

abonader
08-03-2011, 12:03 AM
موافقة على كل المطالب كما ذكرتم
وكلنا قلبا وقالبا معكم وعلى بركة الله
والله الموفق

ربيع النوبى
08-03-2011, 12:08 AM
1- سوف اشارك غداً معكم وأذهب إلى الوزارة صباحا للمطالبة بحقوقى وإضافة أى مطلب جديد

hima12335
08-03-2011, 12:20 AM
سوف اشارك غداً معكم وأذهب إلى الوزارة صباحا للمطالبة بحقوقى

الكابتن55555
08-03-2011, 12:21 AM
معاكم بإذن الله وياريت الباقي يحسوا بقيمتهم شوية ويبقوا معانا

elradwan012
08-03-2011, 12:26 AM
الإسم : أحمد إبراهيم عبد العال رضوان .
تاريخ الميلاد : 29 يناير 1983 م .
الجنسيه : مصري .
الديانة : مسلـــم
الموقف من التجنيد : أدى الخدمة العسكرية ــ بدرجة أخلاقية ( قدوة حسنة ) .
الحاله الإجتماعيه : أعزب .
جواز السفر : ساري حتى 15 ديسمبر 2015 م .
الهدف :
- الحصول على وظيفة واعدة تمكنني من تحسين وتطوير خبرتي ومعرفتي .
المؤهلات :
- حاصل على الدبلوم الخاص ــ مناهج وطرق تدريس تاريخ ــ عام 2008 م ــ تقدير جيد جداً.
- حاصل على الدبلوم المهني ــ مناهج وطرق تدريس تاريخ ــ عام 2007 م ــ تقدير ممتاز .
- حاصل على ليسانس آداب وتربية ــ شعبة التاريخ ــ عام 2004 م ــ تقدير جيد .
الخبرات :
- من 16 سبتمبر 2005 م وحتى 20 سبتمبر 2008 م .
* مدرس دراسات إجتماعية بمدرسة مؤسسة ميت حبيش البحرية 2 .
اللغات :
- اللغه العربيه : اللغه الأم .
- اللغة الإنجليزيه : جيد .
المهارات الشخصيه :
- إجادة العلاقات العامه .
- إجادة التعلم والعمل مع الرؤساء .
- إجادة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في التعليم .
مهارات إستخدام الحاسب :
- أنظمة التشغيل : ميكروسوفت وندوز .
- البرامج المكتبيه : ميكروسوفت أوفيس .
- إجادة كامله للتعامل مع الإنترنت .

elradwan012
08-03-2011, 12:33 AM
عايز اتعين؟






الإسم : أحمد إبراهيم عبد العال رضوان .
تاريخ الميلاد : 29 يناير 1983 م .
الجنسيه : مصري .
الديانة : مسلـــم
الموقف من التجنيد : أدى الخدمة العسكرية ــ بدرجة أخلاقية ( قدوة حسنة ) .
الحاله الإجتماعيه : أعزب .
جواز السفر : ساري حتى 15 ديسمبر 2015 م .
الهدف :
- الحصول على وظيفة واعدة تمكنني من تحسين وتطوير خبرتي ومعرفتي .
المؤهلات :
- حاصل على الدبلوم الخاص ــ مناهج وطرق تدريس تاريخ ــ عام 2008 م ــ تقدير جيد جداً.
- حاصل على الدبلوم المهني ــ مناهج وطرق تدريس تاريخ ــ عام 2007 م ــ تقدير ممتاز .
- حاصل على ليسانس آداب وتربية ــ شعبة التاريخ ــ عام 2004 م ــ تقدير جيد .
الخبرات :
- من 16 سبتمبر 2005 م وحتى 20 سبتمبر 2008 م .
* مدرس دراسات إجتماعية بمدرسة مؤسسة ميت حبيش البحرية 2 .
اللغات :
- اللغه العربيه : اللغه الأم .
- اللغة الإنجليزيه : جيد .
المهارات الشخصيه :
- إجادة العلاقات العامه .
- إجادة التعلم والعمل مع الرؤساء .
- إجادة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في التعليم .
مهارات إستخدام الحاسب :
- أنظمة التشغيل : ميكروسوفت وندوز .
- البرامج المكتبيه : ميكروسوفت أوفيس .
- إجادة كامله للتعامل مع الإنترنت .

عادل كمال احمد
08-03-2011, 12:35 AM
اما نشوف ايه اللي هيحصل بكرة
احنا معاكم بكرة بأذن الله

osamram
08-03-2011, 01:00 AM
أرجو الرد بأمر واحد من اثنين :
1- سوف اشارك غداً معكم وأذهب إلى الوزارة صباحا للمطالبة بحقوقى وإضافة أى مطلب جديد
2- لن اشارك معكم سأظل فى بيتى منتظراً إعادة حقى عن طريق الأخرين وسأكتفى بمبدأ ( أنا مالى الموجود يسد )

emaad_1185
08-03-2011, 07:24 AM
ملاحظة :
نظراً لظروف بلدنا الغالية الغير مستقرة الأن اتفق جميع الحاضرين أمام الوزارة اليوم بأن المطلب رقم 1 من الممكن تأجيل تنفيذه خلال هذه الأيام ولفترة معينه يتفق عليها مع الوزارة على أن تحدد خطوات تنفيذها بخطة زمنية محددة .
تفريغ المطالب من أهم بنودها بالنسبة للمعلمين يعطي انطباع بضياع حقوقهم ، الحقوق المالية للمعلمين ليست طمعاً ولا جشعاً كما تصور البعض ، هي اعطاء المعلم جزء من حقه المادي لكي تعود للمعلم مكانته الاجتماعيه وهيبته في عيون الناس وللقضاء على الدروس الخصوصية أو تقليل هذه الظاهرة التي افقدت التعليم في مصر معناه وقيمته ولا أدعي بأنها سلوك منحرف ولكنها كانت وما زالت (غصب)اضطر إليه كلا الطرفين المعلم لضعف دخله واهتزاز مكانته وللطالب لضعف المستوى المدرسي وصراع التقدم للتعليم الجامعي وتحديد المستقبل ، هذه المطالب هي ما يتوافق مع الاقتصاد المصري حالياً وليس مستقبلاً بدليل ال 100% للشرطة ، والبنوك ، والضرائب ، ..................... حتى السائقين وموظفي البريد ،،، ولو دعت الضرورة لتأجيل هذه المطالب الأقل من العادلة فيكون في العام المالي القادم أي من 1/7/2011

سامى الجنانى
08-03-2011, 07:34 AM
ادعو الجميع للمشاركة واملى فى الله ثم الوزير فى تحقيق مطالبنا بحياه كريمة

emtech
08-03-2011, 02:50 PM
يا جماعة لماذا تؤجل المطالب المالية هل نحن اقل من الاطباء حتى نؤجل حقوقنا

سمو البرنس
08-03-2011, 03:02 PM
ياجماعة اللي عنده أي معلومة عن لقاء الوزير بالمدرسين يقول

خالد صابر
08-03-2011, 03:08 PM
معلمون يتظاهرون أمام مكتب "جمال الدين" لعدم لقائه بهم

الثلاثاء، 8 مارس 2011 - 14:49

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s2201128135416.jpg الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم العالى
كتب حاتم سالم
http://www.youm7.com/images/graphics/lg-addthis-en.gif (http://www.youm7.com/bookmark.php?v=20) http://www.youm7.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
تظاهر العشرات من المعلمين، أمام مكتب الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم ظهر اليوم، الثلاثاء، بعد أن انتظروه داخل قاعة طه حسين بالوزارة لمدة 3 ساعات ثم فوجئوا بأن أحد المسئولين يؤكد لهم أنهم سيلتقون الدكتور رضا أبو سريع مساعد أول الوزير وليس بالوزير نفسه، وهو ما أثار غضب المعلمين ودفعهم للتظاهر أمام مكتب الأخير.

وهتف المعلمون "واحد اتنين.. الوزير فين"، "يا وزير يا وزير المعلم مش أجير"، "لو قلتوا مفيش ميزانية هاتوا فلوسنا من الحرامية "، وحاول بعض المعلمين والمعلمات الدخول إلى مكتب الوزير إلا أن الأمن منعهم وهو ما دفع إحدى المعلمات للصراخ فاجتمع حولها المعلمون والموظفون.

وحدد المتظاهرون مطالبهم فى بيان وزعوه البعض منهم مؤكدين أن أهم مطالبهم هى تثبيت كل من يعمل بالتدريس، تفعيل دور نقابة المعلمين ورفع مكافأة الامتحانات والتصحيح وزيادة رواتب المعلمين بشكل عام.

عادل كمال احمد
08-03-2011, 04:15 PM
ان لقتوهم في الشارع ا***وهم
هكذا قال الوزير لاعوانه
وطبعا احنا المقصودين
وهو ليس *** جسدي
بل هو اهدار للكرامة بما يعني *** معنوي وادبي
الوزير مش فاهم انه جاي علشان يخدمنا
مش يشغلنا خدامين

هيما2010
08-03-2011, 04:20 PM
ارجوكم الدرجات المالية للمدرسين الحاصلين على الكادر حررررررررررررررررررررررررررررررام احنا اتظلمنا كتير وربنا معانا

هيما2010
08-03-2011, 04:22 PM
هو مقابلش حد بيسخر مننا سيادة الوزير المحترم ارحل لو عندك قطرة دم ارحل لو عندك قطرة دم

سامى الجنانى
08-03-2011, 04:45 PM
نرجو المساواه فى الحوافز مع الاداريين والعمال

المنسى555
09-03-2011, 04:42 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين

حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين

حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يضيع حقوق المعلمين








(http://www.thanwya.com/vb/report.php?p=3201264) http://www.thanwya.com/vb/life/misc/progress.gif