مشاهدة النسخة كاملة : هام .... بخصوص المكافأت


marwaya
17-05-2011, 01:57 AM
السلام عليكم
بالنسبه للمكافأة اللى طلع عليها اشاعات انها زادت الى 400 يوم فدى معلومة غلط لانى قرأت فى جريدة الاهرام ما يلى :
حسم الدكتور طارق المصري مساعد وزير التربية والتعليم للتطوير الإداري الجدل الذي أثير أخيرا حول تعديل مكافأة الامتحانات للعاملين بالتربية والتعليم والتي تصرف لجميع العاملين بواقع200يوم سنويا عقب انتهاء امتحانات آخر السنة‏.‏
وأكد أنه لا زيادة في هذه المكافآت وأنها ستصرف هذا العام بنفس أسلوب العام الماضي بواقع7% من المرتب الأساسي في اليوم الواحد مضروبا فى 200يوم.
وقال إن الدكتور أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم وافق علي المذكرتين اللتين تم رفعهما إليه لزيادة مكافآت المشاركين في أعمال الثانوية العامة والدبلومات الفنية بما يتراوح بين60% و70% عما تم صرفه في العام الماضي موضحا أن جميع العاملين المشاركين في الإمتحانات سوف يتقاضون مكافآت مقابل أيام العمل الفعلية طوال الإمتحانات.
وأضاف أنه سيتم احتساب اليوم الواحد بثلاثة أيام لكل من رؤساء اللجان ووكلائها وكذلك رؤساء مراكز توزيع الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة كما ستتم زيادة مكافآت الملاحظين والمراقبين العاملين باللجان المحافظات النائية كجنوب وشمال سيناء والوادي الجديد ومرسي مطروح وسيوة. كما تمت الموافقة علي زيادة مكافأة العاملين بالكنترولات ولجان النظام والمراقبة لتصل الي500يوم لكل عضو من أعضاء الكنترول بخلاف المكافأة التي تصرف كمنحة من جانب الوزير في نهاية أعمال الامتحانات.
من جانبهم رحب العاملون بالكنترولات بهذه الزيادات مؤكدين أنهم سيبذلون أقصي جهدهم للحفاظ علي ثقة الدكتور الوزير أحمد جمال الدين موسي من خلال العمل بكل دقة وتحت أي ظرف.
وناشد معلمو البحر الأحمر الوزير التدخل لمنع انتدابهم خارج الإدارات التي يعملون بها بالمحافظة مؤكدين أنهم يعملون في ظروف صعبة طوال العام نظرا لظروف المحافظة المترامية الأطراف التي تتباعد المسافات بين كل إدارة وأخري وأكدوا أن انتدابهم للعمل بلجان الثانوية العامة خارج محافظة البحر الأحمر يكلفهم أعباء شديدة خاصة أنهم لا يتقاضون بدلات سفر عن ذهابهم الي إدارة خارج إدارتهم موضحين أن الظروف الأمنية للبلاد حاليا تصعب عليهم عملية ترك أسرهم. وعلاجا لمشكلة الإعتذارات عن عدم المشاركة في أعمال الامتحانات. أكد محمود ندا مدير عام الإدارة العامة للامتحانات أنه تقديرا للظروف تم فتح الباب أمام الراغبين في الاعتذار عن عدم المشاركة للتقدم الي القومسيون الطبي أو لجان الإدارة بالمديريات التابعين لها بشرط تقديم ما يفيد الأسباب التي يرون أنها تحول بينهم وبين المشاركة في أعمال الامتحانات وسوف يتم اتخاذ القرار بقبول الإعتذار من عدمه في ضوء المستندات التي يتقدم بها كل منهم..
مع تمنياتى للجميع بالتوفيق

محمد حسين الشربينى
17-05-2011, 11:18 AM
وأكد أنه لا زيادة في هذه المكافآت وأنها ستصرف هذا العام بنفس أسلوب العام الماضي بواقع7% من المرتب الأساسي في اليوم الواحد مضروبا فى 200يوم.

tsbeeh
17-05-2011, 01:02 PM
ناس تاخد 500 وناس المفروض تعمل فرح علشا الوزارة هتتكرم وتديهم مكككككككككككككككككافأة 200يوووووووووووووووووووم

samirwei
17-05-2011, 05:01 PM
طيب يا جماعه الاساسى بتعنا زاد السنه دى عن السنه اللى فاتت ياترى هناخد 1600 والا هيزيد الملبغ عن كده ؟


يا ريت حد يفهمنى

محمد ابوصلاح
17-05-2011, 05:14 PM
يعني هتبقي 7% بدلا من 5%
ممكن رابط الخبر لو سمحت

kholio_
17-05-2011, 06:34 PM
علي فكرة 7% دي مش لينا دي للناس اللي في الإدارت والمديريات
اما أحنا لينا 5% بالضبط زي السنة اللي فاتت
الكلام دة من مسئول في الماهيات في المديرية

winwaw
17-05-2011, 07:23 PM
(((((فسكونيا))))))) على رأى صلاح السعدنى فى فيلم مش فاكر اسمه ههههههههههههههه

نورالحبيب
18-05-2011, 09:26 PM
حسبى الله ونعم الوكيل يعنى كل الذل ده من كادر لتربوى للرخصه الدوليه لقرف فى الشغل وحصص زياده والقبض زى ماهو 342 جنيه واملنا كان على المكافاه طلعت كمان زى ماهى اللهم لاتكلنا لانفسنا طرفة عين
الحمدلله رب العالمين وحسبى الله فى وزير التربيه والتعليم وكل اللى يرفض لنا الخير ويقف قدام مصالحنا