مشاهدة النسخة كاملة : الى الأستاذ على سيف والأستاذ ايسم هام جدا لو سمحتم

nor ibrahim
22-05-2011, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلب منى عمل الشهادات للصف الأول الثانوى بمدرستى وانا لا اعرف غير دمج المراسلات ولكن أحب أن أعملها بالأكسل كما وجدتها فى بعض المراحل لأنها أفضل حتى فى حصر الأوائل والراسبين والدور الثانى وتظليل الراسب فى مادة تلقائيا فهل اجد منكم المساعدة فى عمل ذلك والله المستعان .

مرفق صورة للشهادة المراد التصميم بها وانا متأكد انكما لن تخذلونى وخير الناس عند الله أنفعهم للناس وانتم خير الناس فعلا

alieseif
22-05-2011, 10:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلب منى عمل الشهادات للصف الأول الثانوى بمدرستى وانا لا اعرف غير دمج المراسلات ولكن أحب أن أعملها بالأكسل كما وجدتها فى بعض المراحل لأنها أفضل حتى فى حصر الأوائل والراسبين والدور الثانى وتظليل الراسب فى مادة تلقائيا فهل اجد منكم المساعدة فى عمل ذلك والله المستعان .

مرفق صورة للشهادة المراد التصميم بها وانا متأكد انكما لن تخذلونى وخير الناس عند الله أنفعهم للناس وانتم خير الناس فعلا

اخى
ارجو ان ترسل لى شيت اكسيل الذى تعمل عليه لان اناعندى شيت اعدادى كما تعرف وسوف اساعدك ان شاء الله
مع تحياتى

nor ibrahim
23-05-2011, 02:10 PM
شكرا جزيلا ومرفق شيت الكنترول الذى اشتغل عليه والشهادة سوف يكون بها درجة الفصل الثانى والدرجة الكلية للمواد النظرية والمواد العملية بها درجة العملى والفصل الثانى والدرجة الكلية كما موضح بالشهادة المرفقة وانا اسف على تعبك معايا اصلى لسه مبتدىء واعتمادى على الله وعليك وبارك الله فيك

nor ibrahim
23-05-2011, 03:47 PM
ياريت يكون بنفس المميزات الموجودة فى شيت اعدادى اللى سيادتك عمله

nor ibrahim
24-05-2011, 07:13 PM
انا فى الانتظار وعارف انى هتعبك معايا وجزاك الله خيرا بما تفعله لإخوانك

nor ibrahim
25-05-2011, 02:56 AM
هذا الشيت ومرفق به الشهادة بالاكسل وشكرا لتعبكم معى

nor ibrahim
30-05-2011, 04:07 AM
شكرا والله المستعان