مشاهدة النسخة كاملة : قصة مرعبة ...... ادخل و شوف


إليزابيث
24-06-2011, 06:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[]جرت أحداث هذه القصة في بلدة صغيرة قرب مدينة موسكو الروسية





هذا الرجل كان واقفا على جانب الطريق






ينتظر أن توصله سيارة عابرة





فهو يريد الذهاب للبلدة المجاورة





في ليلة شديدة الظلام في وسط العاصفة





الليل مر ببطء ولم تمر هذه السيارة العابرة





مرت ساعات وساعات وهو واقف






كانت العاصفة شديدة والليل حالك





لم يكن يستطيع أن يرى مكان قدميه






أخيرا وبعد طول انتظار





مرت سيارة تسير ببطء كأنها شبح





شبابيكها سوداء






خرجت من خلف الظلام وبلا أضواء







مرت ببطء متجهه إليه حتى توقفت أمامه





ركب الرجل داخل السيارة وأغلق الباب مبتسما





فجأة شاهد ما لم يتوقعه أبدا





لا يوجد سائق لهذه السيارة





السيارة بدأت تتحرك ببطء مرة أخرى





بدأ الرعب يدب في قلب الرجل







وبدأت السيارة تسرع قليلا







اقتربت السيارة من منعطف خطير جدا








الرجل بدأ يدعو ربه من أجل البقاء على قيد الحياة






لا محالة السيارة سوف تخرج عن الطريق وسوف




يواجه الموت!







فجأة قبل المنعطف بقليل دخلت يد من النافذة وأمسكت الدركسيون






وقادت السيارة عبر المنعطف بأمان







أصبح الرجل فرحا مع بقاء الخوف والرهبة في داخل قلبه









الرجل أصبح يرى اليد تدخل من النافذة مرات عدة كلما وصلوا إلى أحد المنعطفات








أخيرا











قرر الرجل الهروب من السيارة








ففتح باب السيارة وقفز منها ولاذ بالفرار











وذهب إلى أقرب بلدة وكان مبتلاً وفزعا









ذهب إلى أحد البارات وبدأ يخبر قصته المخيفة والمرعبة للجميع












بعدما تأكدوا من هيئته أنه غير سكران أو ناقص العقل











وكان الجميع ينصت للقصة











في أثناء ذلك وبعد حوالي نصف ساعة











دخل رجلان إلى نفس البار








وعندما شاهدوا الشخص المرعوب







قال أحدهما للآخر




















::: مش هو ده الأهبل اللي ركب العربية واحنا بنزقها :::
ههههههههههههه


منقول

فاطمة الزهراء كارم
24-06-2011, 06:52 PM
ههههههههههههههههههه لا بجد حلوة تسلم الايادى

عاشق البلانكو الابيض
24-06-2011, 07:01 PM
هههههههههههههـ جميلة بس خيالية شوية هههههـ شكررا على المووضوع

إليزابيث
24-06-2011, 07:02 PM
ههههههههههههههههههه لا بجد حلوة تسلم الايادى
ههههههههههههههههه
الله يخليكي
تشرفت بمرورك:)

إليزابيث
24-06-2011, 07:04 PM
هههههههههههههـ جميلة بس خيالية شوية هههههـ شكررا على المووضوع

الله يخليك يا محمود
نورت الموضوع

إليزابيث
24-06-2011, 07:06 PM
تعيشوا وتاكلوا غيرها:049gc0::049gc0:

المحبة لله إيناس
24-06-2011, 07:24 PM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله


جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييلة جدا

ربنا يبارك لك اضحكتينا

العروبة2
25-06-2011, 01:22 AM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا

عسولة
25-06-2011, 08:15 AM
لا بجد حلوة تسلم الايادى

ali zantot
25-06-2011, 11:10 AM
ههههههههههههه لا بجد جامده قوى تسلم ايدك :d

إليزابيث
25-06-2011, 12:32 PM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله


جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييلة جدا

ربنا يبارك لك اضحكتينا
عليه الصلاة والسلام
مرورك أججججججججججججججججججججججججججممممممممممممممللللللللل للللللللل
و يبارك لك ايضا
نورت الموضوع

إليزابيث
25-06-2011, 12:34 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
الشكر لله استاذي
نورت الموضوع :redface:

إليزابيث
25-06-2011, 12:35 PM
لا بجد حلوة تسلم الايادى
الله يخليكي مرورك احلى
نورت التوبيك :)

إليزابيث
25-06-2011, 12:37 PM
ههههههههههههه لا بجد جامده قوى تسلم ايدك :d
مرورك اجمد
نورت الموضوع

لوجين20
25-06-2011, 12:54 PM
هههههههههههههه
حلوة كتير
يسلمو

سيف العدل البتار
25-06-2011, 02:16 PM
من زماااان اقوي لم ابتسم شكرا لك بس كان نفسي اضحك يعني ههههه شكرا

"(شروق) "sh*m
25-06-2011, 05:39 PM
ههههههههههههههههه حلوه إليزابيث (http://www.thanwya.com/vb/member.php?u=389828)

السيد صابر
25-06-2011, 05:53 PM
ممتعة
واللي كتبها فنان

kha000led
25-06-2011, 06:02 PM
شكرًا لك علي القصة .. تقبلي مروري

إليزابيث
26-06-2011, 01:28 AM
هههههههههههههه
حلوة كتير
يسلمو
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يخليكي نورت الموضوع:):)

إليزابيث
26-06-2011, 01:32 AM
من زماااان اقوي لم ابتسم شكرا لك بس كان نفسي اضحك يعني ههههه شكرا
هههههههههههههههههههههه
طب الحمد لله انك ضحكت
نورت الموضوع
وانا على طول هحط مواضيع مضحكة عشان حضرتك تضحك استنى الموضوع الجاي:):):)

إليزابيث
26-06-2011, 01:38 AM
ههههههههههههههههه حلوه إليزابيث
شكرا حبيبة قلبي شروق نورت الموضوع:):)

إليزابيث
26-06-2011, 02:08 AM
ممتعة

واللي كتبها فنان

شكرا استاذي نورت الموضوع
ياريتني انا اللي كنت كتبتها حتى انال هذا لشرف من حضرتكم:blush::blush:

إليزابيث
26-06-2011, 02:10 AM
شكرًا لك علي القصة .. تقبلي مروري

الشكر لله
تقبلته:p:p:p

نورت الموضوع:):)