مشاهدة النسخة كاملة : عاجل جدا إلى كل من بالتربية والتعليم


أ صوت الحق
29-06-2011, 01:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العلمين

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

سيدنا محمد وعلى أهله وصحبه أجمعين
يجب على الجميع أن يحكم العقل والمنطق والمصلحة العامة على المصلحة الشخصية حتى لو كان طلب مشروع ومستحق تقضى الأحداث الجارية إلى تكاتف كل الجهود لأنها تصب بكل تأكيد على جميع من بمصر وعليه يجب على كل المعلمين أن يلتفوا حول مصر مهما كانت الأسباب والتضحيات حتى لو لم يحدث زادة فى الرواتب هذا العام لن نموت بإذن الله . الذى عدى السنوات العجاف يستطيع تحمل عام على أكثر تقدير ونرجو من الجميع عدم الانسياق وراء الإشاعات والعناوين التى تثير الفتنة لان الجميع سوف ينكوى بهذه النار وهذا هو دور المعلمين أصحاب الرسالة السامية هو توعيه الشباب وهذا صلب رسالة المعلم . أنا لست من يجيد فن الكلمات ولكننى أكتب من القلب دورنا جميع أن ننفذ ال*** ونتحد حتى تمر هذه الأيام بخير وسلام وعندها سوف نحقق كل طموحات الشعب المصرى العظيم .
أن ما يدور الآن على قدر فهى مخطط ومدبر حتى نظل فى غيبوبة ولا نستطيع بناء مصر وعودت ريادتها كما كانت وليعلم الجميع يوجد أعداء خارج الوطن وقلة قليلة لا تعنيها أصلا المصلحة العامة بل مصلحتها الشخصية فقط .
أتمنى أن نفتح موضوع للمناقشة ونحن على قدر المسؤولية الملقاه على عاتق الكل وليس فرد بعينه
تقبلوا التحية والتقدير والاحترام

ابو تسنيم المنياوى
29-06-2011, 01:54 PM
والله عندك حف

yourfreeman2006
29-06-2011, 02:31 PM
عندما يحكمنا معدومي الضمير والفاسدين اعوان الشيطان الذين يريدون ان يخرجوا الناس من الايمان بسعه رزق الله الى الكفر بنعمه فيجب ان نقف فى وجه حزب الشيطان ونقابلهم بمنتهى ال*** ونعلن لهم اننا مؤمنون ولن يتزعزع ايماننا بالله وسعه رزقه ونزيح الفاسدين لاقرار العداله الالهية .
فقرر هل ستكون من اتباع الشيطان:wub: وتساعده على قهر وظلم الناس ام ستكون مؤمن بالله وترفع الظلم عن المظلومين:stickjo4::stickjo4:

fadia_kamel
29-06-2011, 02:50 PM
اخى*الفاضل*جزاك*الله*خيرا*على*هذه*الوطنية, ولكنى*قرات*فى*هذا*المنتدى*فى*بعض*المشاراكات*ان*هنا ك*زملاء*لم*يتقاضوا* طوال*الترم*سواء*جنيهات*قليلة*ومكافاءة*150جنية*وانه *مازال*العقد*المؤقت ب105جنيه*هل*نحن*فى*زمن*السخرة**لقد*قامت*ثورة*من*اج ل*الظلم*وغياب العدالة الاجتماعية فى*كل*شئ**ومازالت*الثورة*مستمرة*للقضاء*على*كل* كل*اشكال*الظلم*وصورالفساد*فالثورة*لم*تنتهى*بسقوط*ا لنظام*فقط* بل*لابد*ان*يحدث*تغييرجذرى*فى*كل*شئ*واول*شئ*هو*اصلا ح*التعليم* وبداية*اصلاحه*اصلاح*حال*المعلم**ففى*راى*الشخصى*كيف *ينصلح*حال التعليم*والمعلم*يلهث*وراء*الدروس*الخصوصيه*لانه*لاي ستطيع*ان*يعيش*بدونها وهو*معذور*وخصوصا*الذين*يعملون*بالا*جر*وبالعقود*وكي ف*يكون*للانسان*كرامة*وصوت*حر*وهو*لايعيش*حياه*كريمة *فقد*قال*السلف*الصالح*لاتستفوا*محروم*ولامحتاج*ولاج وعان*لانه*سيكون فتواه*متاثرة*بما*هو*فيه

هيثم عبدالله
29-06-2011, 03:10 PM
يا فرعون اية فرعنك ؟ قال ما لقيتش حد يصدني............... يا عزيزي الطالبة بالحق لا يمكن تاجيلها فبدلا من ان اقوم بالانفاق علي ملاعب الجولف ورصف الطرق ثم فحره ثم رصفها ثم فحرها................... يجب ان ياخذ كل ذي حق حقة

Mr/Ali Aswan
29-06-2011, 04:01 PM
الله ينور عليك لا للمطالب الفئويه

ajeebmido22
29-06-2011, 06:27 PM
كلنا معاً من اجل مصلحة مصر

اسياا
29-06-2011, 07:46 PM
انا معاكم لازم نفكر شويه في بلدنا ونفكر علي اي خطوة نقدم عليها صح ان حقنا كان مسلوب بس باذن الله راجع بس بشوية صبر

soma elsaied
29-06-2011, 11:28 PM
الناس اللى لسة لما تحصل على شهادة icdl هل يتم تعينهم على وظيفة معلم علما بان الوزير مد فرصة الحصول عليها لمدة عام

ارجو الرد