مشاهدة النسخة كاملة : معا لترشيح نقيب المعلمين ببندر بنها


رانيامحمود
01-07-2011, 07:48 PM
نعم للاصلاح والتغيير
اقدم لكم خادم المعلمين الاستاذ السيد عبد الحميد الجندى مرشحا لنقابة المعلمين ببندر بنها



السيرة الذاتية

·شغل منصب مدير عام مكاتب الخدمة الاجتماعية المدرسية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية .
·عضو بجمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بوزارة الدفاع .
·عضو الجمعية الدولية للمحاربين القدماء وضحايا الحرب .
·صدرت له أبحاث ومقالات فى مجال العملية التعليمية والتربوية نشرت فى جريدة الجمهورية والمسائية وأفاق دولية والقليوبية .
·صدر له كتاب "تكرار الرسوب فى الامتحانات كيف ولماذا "
·قام بابتكار أول مقياس تربوي تشخيصي لقياس نقاط القوة والضعف فى البناء التحصيلى، جريدة الجمهورية عدد 12796 , بتاريخ 9/1/89 .
·صدر لصالحه حكما من المحكمة الإدارية بطنطا فى الدعوى رقم 4592 لسنة 1ق المقامة ضد محافظ القليوبية ووكيل وزارة التربية والتعليم بوقف قرار المديرية الخاطىء فى ترتيب المرشحين للترقية على أساس نتيجة التدريب دون مراعاة لمبدأ الأقدمية .
·وقوفه بحزم ضد محاولات بعض القيادات لتحويل حصيلة رعاية الأيتام بالمديرية لصالح العملية التعليمية واستخدامها كوديعة مع إصراره على الالتزام بمبدأ المشروعية حتى تم الحفاظ على هذه الحصيلة .


البرنامج الانتخابي في سطور مضيئة ورؤى معاصرة


إنشاء موقع للنقابة على شبكة الانترنت والفيس بوك للتواصل الاجتماعي مع المعلمين وطلاب المدارس ومعرفة مشكلاتهم والمساهمة فى حلها من خلال الواقع الميدانى توحيدا للفكر و رفع كفاءة العملية التعليمية والتربوية ووضع آلية جديدة للتصدي لمشكلة الدروس الخصوصية .
وضع آلية جديدة لزيادة المعاش النقابى للمعلمين وتوفير الرعاية الصحية و الاجتماعية المتكاملة ، والعمل على زيادة مكافأة نهاية الخدمة من صندوق الزمالة بحيث تصل الى ستون شهرا بدون حد أقصى على أن يتم الصرف محليا دون الرجوع للنقابة العامة أعمالا لمبدأ اللامركزية على أن ينعقد دور النقابة العامة على وضع السياسات والإشراف على تنفيذ قانون النقابة
تخصيص قطعة ارض داخل نطاق المحافظة لانشاء نادى رياضى للمعلمين تحت مسمى "النادى الرياضى لمعلمين وطلاب القليوبية " استثماراً للكفاءات الرياضية وتدريبها وصقلها وتشكيل فرق رياضية فى مختلف الألعاب للاشتراك فى الدوري الذي ينظمه اتحاد الكرة على أن يكون ملحق به صالة للعلاج الطبيعى وداراً للمسنين من المعلمين من أصاحب المعاشات وصالة مجهزة للمؤتمرات والحفلات العامة ومبنى للإقامة الداخلية ومركز طبى متخصص لعلاج وغسيل الكلى والقلب والكبد مزود بأحدث الأجهزة على ان يباشر العمل به أساتذة متخصصين مشهود لهم بالكفاءة والتميز
وضع آلية جديدة لاستثمار طاقات أبناء العاملين بالتربية والتعليم فى التخصصات المختلفة وتوفير فرص عمل لهم من خلال الأنشطة التى يقوم بها نادى المعلمين ( البوفيه – قاعات الأفراح – الرعاية الصحية و الأجتماعية – العناية المركزة .......) ، بدلا من التعاقد من أفراد خارج الهيئة التعليمة .
تخصيص مكان مناسب مجهز بأحدث الأجهزة من خلال حضانات لاستقبال الأطفال المبتسرين - ناقصى النمو –وذلك تخفيفا لنفقات الأعباء الطبية على أبناء المعلمين .
التعاقد مع أبناء العاملين بالتربية والتعليم من الأطباء والمهندسين للاستفادة بهم فى مجالات الرعاية الصحية و الاجتماعية و الإنشاءات و خلافه و المشهود لهم بالكفاءة والخبرة ، على أن يتم تفعيل المدارس الصناعية والزراعية وأقسامها .
الحفاظ على هيبة وكرامة المعلم ، عن طريق حضور ممثل النقابة أثناء إجراءات التحقيق بالشرطة والنيابة والجهات الإدارية
اختيار عدد من المحامين المشهود لهم بالكفاءة والتعاقد معهم لمباشرة الدفاع عن حقوق المعلمين أمام الجهات القضائية وذلك فى القضايا غير المخلة بالشرف .

وضع آلية جديدة لمركز كمبيوتر وانترنت المعلمين مع اختيار مكان مناسب لإنشاء سنترال تحت مسمى سنترال المعلمين المحلى والدولى داخل نادى المعلمين ويخصص بداخله قسم للفاكسات الداخلية والخارجية ، بحيث يتيح هذا المشروع فرص عمل لشباب الخريجين من أبناء المعلمين

mano_mano782
03-07-2011, 12:35 PM
نورت يااستاذ سيد وربنا يكرمك وتنجح لازم نتغير عبدة جبل

رانيامحمود
05-07-2011, 02:32 PM
شكرا لك وايدك فى ايد نا ضد الفساد والظلم وربنا معانا وينصرنا كما نصرنا فى ميدان التحرير

medhatghaly
05-07-2011, 02:50 PM
مفيش حد فى بنها يصلح لاي حاجة كلوا وناموا فى البطيخ والله مافى حد فى بنها يعرف الى بيحصل فى البلد او التعليم

محمدي عبد السميع
05-07-2011, 09:05 PM
لك جزيل الشكر

رانيامحمود
07-07-2011, 01:37 AM
مفيش حد فى بنها يصلح لاي حاجة كلوا وناموا فى البطيخ والله مافى حد فى بنها يعرف الى بيحصل فى البلد او التعليم

اولا شكرا على رايك ولو كنت قرات السيرة الذاتية الخاصة للاستاذ السيد الجندى كنت عرفت انه وقف ضد الظلم والفساد على مدى سنين وظيفته وعلى العموم بلاش نظرة التشائم ديه وان شاء الله ربنا ينصرنا