مشاهدة النسخة كاملة : ائتلاف شباب الثورة بالبحيرة يدين تصرفات المحافظ مع مدرسى "الحصة"


AlaaElden
01-07-2011, 09:00 PM
أصدر ائتلاف شباب الثورة بمحافظة البحيرة بيانا بشأن أحداث اعتصام مدرسى الحصة إمام مبنى محافظة البحيرة الأسبوع الماضى للمطالبة بتثبيتهم وما أسفر عنه من تصرفات غير لائقة بالمدرسين من إهانات والتعدى عليهم بالسب والضرب وصدم سيارة المحافظ لإحدى المعتصمات والتى تجرى نيابة دمنهور التحقيق فيه حاليا.

تضمن بيان الائتلاف رسالة إلى اللواء مبروك هندى، محافظ البحيرة جاء فيها "نود تذكيركم بأنه قد قامت فى مصر ثورة مجيدة فى 25 يناير وأن شعارها الرئيسى كان تغيير وحرية وعدالة اجتماعية بما يتضمنه ذلك من إعادة الكرامة للمواطن المصرى إلى ما كانت عليه قبل عصور حكم الطاغية المظلمة وباعتبارك أول مسؤل تنفيذى يتولى مهام المحافظ فى عهد الثورة فإننا قد كنا نأمل فى أن نرى منك مثالا وقدوة تحتذى فى تطبيق العدالة ومراعاة كرامة من تحملت أمانتهم من بنى وطنك".

وأعلن الائتلاف استنكاره التام للأحداث التى وقعت بصدد اعتصام المعلمين أمام ديوان المحافظة ورفضهم القاطع للتعامل المشين وغير المبرر مع من طالبوا بحقوقهم المشروعة وبوسيلة سلمية تكفلها الشرعية الثورية.

واستكمل البيان رسالته للمحافظ "إن الشعب الذى دفع ثمن سيارتك الفارهة لا يستحق الدهس بها ولا يمكن أن يوصف بالكلاب، مؤكدين أنهم يدعمون المطالب القانونية ضدك والتى تقدم بها من حدثت بحقهم تلك التجاوزات المشينة".

وشدد على إدانته تحول مبنى المحافظة فى الفترة الأخيرة إلى مقر لاحتجاز بعض المعتصمين حتى يفض زملاؤهم الاعتصام وقال أعضاء الائتلاف إنهم سيظلون داعمين لكل صاحب حق.


http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=446378&SecID=296

محمد حسين الشربينى
01-07-2011, 09:41 PM
يــــــــــــــــــــــا رب