مشاهدة النسخة كاملة : إن وجودى فى وزارة التعليم فترة مؤقتة،


اميمة ابو المعاطي
13-08-2011, 10:40 PM
:022yb4::022yb4:وزير التعليم: الهتاف ضدى يؤكد مبدأ حرية الرأى بعد الثورة

السبت، 13 أغسطس 2011 - 09:52

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s6201117112645.jpg الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم
كتب أحمد عبد الراضى
http://www.youm7.com/images/graphics/lg-addthis-en.gif (http://www.youm7.com/bookmark.php?v=20) http://www.youm7.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
قال الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، إن وجودى فى وزارة التعليم فترة مؤقتة، وأننى لست غاضبا من هتافات المعلمين ضدى أمام الوزارة مطالبين برحيلى بل على العكس فهذه الهتافات تسعدنى وتشعرنى بأن هناك حرية فى التعبير عن الرأى، ونجاح لثورة 25 يناير، مبديا استعداده أن يترك منصبه إذا طُلب منه ذلك.

وأضاف موسى، خلال برنامج" الحقيقة" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة"دريم2"، أن العملية التعليمية عنصر أساسى، فالمعلم بدون دخل مناسب لا يحقق نجاح العملية التعليمية، وبالتالى يؤدى إلى الرسوب الوظيفى، وأن كادر المعلم صدر به قوانين منذ سنوات ولم يطبق، وأن الوزارة تعمل الآن على معالجته، لتشكيل وعى البشر من ترقيات وزيادة مرتبات، والتى تتطلب مبالغ تصل لـ2 مليار جنيه.

وأشار موسى، إلى أن التظلمات المقدمة من أولياء الأمور عادلة، ومن حقهم، لأنه من الوارد وجود أخطاء فى التصحيح، وأرى أن نظام التظلم فى حد ذاته نظام كفء، وإذا اكُتشف وجود خطأ ارتكبه المعلم يأخذ الطالب حقه بالكامل.

وأبدى موسى، رفضه لكل من يقول إنه كان من خدام النظام السابق، لأنه كان أول من اعترض على محاولة النظام فى استباحة حقوق المعلمين والعاملين فى الوزارة وقال كتبت عدة مقالات تعترض على ذلك، وأرفض كل من يقول إننى كنت عضوا فى لجنة السياسات، لأنى دخلتها دون أن أطلب أو أعرف، ووقتها كنت خارج البلاد، وكان مجرد شىء صورى.

وأوضح موسى، أنه اعترض من قبل على دخول الوزارة، للمطالبة بحقوق المعلم والتغيير والإصلاح، مبديا حرصه على أن يؤدى واجبه الذى انتهى منه سريعا، مبديا استعداده أن يخرج من الوزارة اليوم قبل الغد.

ولفت موسى، إلى أن وزارة التربية والتعليم فى النهاية وزارة خدمية تعتمد على الموارد القادمة من وزارة المالية، وأن الوزارة قامت بحصر عدد المدرسين المستحقين للترقية وبلغ عددهم 600 ألف، مؤكدا أن ترقيتهم ستتم تدريجيا قبل نهاية العام الحالى.

أين هذه الحرية يا سيادة الوزير ؟؟؟؟؟؟؟

باهى833
13-08-2011, 10:47 PM
بارد جدا وعديم الاحساس

ali metwaly5
13-08-2011, 11:09 PM
حنون وطيب اوىىىىىىىىىىىى لدرجه تنرفز البارد

ابواحمدومحمد
13-08-2011, 11:46 PM
كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااذب
مناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااافق
مخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااادع