مشاهدة النسخة كاملة : أيها المعلمون .. وزارتنا السبب فى ضياع حقوقنا حنعمل إيه ؟؟


mos3d
14-08-2011, 03:06 AM
الأطباء لهم كادر
الأطباء لهم حد أدنى للأجور
و مع ذلك الوزارة تطالب لهم بحقوق جديدة
و سوف يحصلون عليها إن شاء الله فهذا حقهم
لكن نحن الذين ضيعنا حقوقنا بسلبيتنا و سلبية الوزير
سلبيتنا التى نتمنى التخلص منها قريبا ( بدأنا بالفعل )
و الوزير الخائن الذى يعمل ضد المعلمين و ليس لصالحهم

لو وزيرنا له كرامة وسط الوزراء لحصل على حقوق وزارته

لو نحن المعلمين فرضنا كلمتنا على الوزير و الحكومة لحصلنا على حقوقنا

و هذا هو مصدر الخبر من جريدة الشروق (http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=522994)

أعلن الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة والسكان، أن وزارة الصحة تقوم بجهد كبير مع وزارة المالية والحكومة لدعم موقف الأطباء والتمريض المالي ورفع قيمة النوبتجيات والسهر والطوارئ، بالإضافة لرفع قيمة دخل الطبيب عامة.

http://www.shorouknews.com/uploadedImages/Sections/Politics/Egypt/amr-helmy(1)(1).jpg


وأضاف حلمي خلال بيان له اليوم السبت، أنه على الرغم من الضائقة المالية الشديدة التي تمر بها البلاد بسبب نقص الموارد، إلا أن الوزارة عازمة ومصممة على تنفيذ مطالب الأطباء جميع العاملين بالقطاع الصحي.

وطالب وزير الصحة العاملين بالقطاع الصحي بعدم النظر لدخل زملائهم من نفس الشريحة، مؤكدا في الوقت ذاته أنه ليس معنى رفع دخل شريحة دون أخرى أن الفئات الأخرى قد دخلت طي النسيان، موضحا أن الأمور تتم تباعا حيث سيتم رفع أجور كافة العاملين بالقطاع الصحي والأطباء في غضون هذا الشهر، وطالب أيضاً جميع العاملين بالقطاع الصحي بالتواجد في أماكن عملهم لخدمة الفقراء والمرضى، مشددا على ضرورة الترفع فوق كلمة "إشمعنا"، خاصة أن الدولة جادة هذه المرة في إنصاف الناس عامة والعاملين بالقطاع الصحي والأطباء خاصة.

يذكر أن ائتلاف الأطباء كان قد دعا إلى تنفيذ إضراب جديد للأطباء في سبتمبر المقبل للمطالبة بوضع هيكل عادل للأجور لكافة العاملين بالقطاع الصحي، وإقالة القيادات الفاسدة من جميع الهيئات والمستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

صفوت حمادة
14-08-2011, 04:32 AM
لازم صوتنا يوصل بكل قوة

mos3d
14-08-2011, 06:24 PM
الحكومة عارفة من له حق و من مظلوم
و لكنها لا تعطى الحق لصاحبه إلا إذا كان قويا
يعنى الحكومة لا تعطى أحد حقه إلا إذا أُجبرت

و هذا خبر جديد ليثبت أن الحكومة تعطى غيرنا و ليس هناك أزمة فى الميزانية كما يدعون

الحكومة توافق على «حافز الأساتذة».. و«خورشيد»: خطوة أولى لحين إعداد الكادر

كتب أبوالسعود محمد ١٤/ ٨/ ٢٠١١قال الدكتور معتز خورشيد، وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى، إن مجلس الوزراء وافق على اعتماد الميزانية المخصصة لزيادة دخول أعضاء هيئة التدريس بالجامعات، أو ما يسمى بـ«حافز الجودة».
وأوضح «خورشيد»، فى تصريحات صحفية، أمس، أن هذا الحافز سيتم صرفه لأعضاء هيئة من العاملين والمتفرغين، وإضافته على الرواتب اعتبارا من راتب يوليو الماضى، مضيفاً أنه سيتم صرفه بشكل ثابت مع الراتب الشهرى، فى إطار اهتمام الدولة بأعضاء هيئة التدريس والبحوث، وتقديراً لجهودهم المتميزة فى العملية التعليمية والبحثية، بما يوفر لهم الحياة الكريمة التى تتناسب مع مكانتهم فى المجتمع. وأكد أن «حافز الجودة» يمثل خطوة أولى لحين إعداد كادر مالى جديد فى إطار تطوير قانون تنظيم الجامعات.