مشاهدة النسخة كاملة : ماذا سنفعل اذا قدم احمد الشحات للمحاكمة.؟


zozza love
22-08-2011, 05:42 PM
http://www.altahrir.tv/article/1314025627_xx.jpg (http://forums.fatakat.com/thread1905603)

أكّد مصدر مسؤول في الخارجية المصرية أن تل أبيب قدّمت بلاغاً لدى النائب العام المصري ضدّ الشاب أحمد الشحات، الذي أنزل العلم الإسرائيلي من على سفارة تل أبيب بالقاهرة، بوصف ما فعله "إهانة وتعدٍ سافر على دولة إسرائيل".


كان أحمد الشحات،الذى نفذ عملية إنزال علم إسرائيل من مبنى السفارة واستبدال العلم المصرى به،قد اكد إنه مواطن مصرى بسيط وغير مسيّس، ولا ينتمى إلى أى حزب أو حركة سياسية. وأضاف، خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمته لجنة الحريات بنقابة الصحفيين الأحد، إنه ذهب إلى مقر السفارة الإسرائيلية للتظاهر احتجاجا على استشهاد الجنود المصريين.


وقال الشحات: «قررت تسلق العمارة التى توجد بها سفارة العدو الصهيونى بعد أن شاهدت الآلاف يحاولون إحراق العلم الإسرائيلى بالصواريخ والألعاب النارية دون جدوى، وجاءتنى الفكرة منذ الساعة التاسعة مساء السبت، ولم أكن أخشى الموت الذى كان قريباً منى قدر خوفى من أن يعتقلنى الجيش قبل تحقيق هدفى».


وأضاف: «بدأت رحلة الصعود من على ظهر دبابة ومنها إلى بعض الأعمدة الحديدية، وتسلقتها حتى آخر 3 طوابق، ومنها إلى سلم حديدى ثم صعدت إلى مكان العلم وانتزعته واستبدلت العلم المصرى به».


واستنكر «الشحات» التصريحات الإسرائيلية التى وصفت تصرفه بـ«الجريمة»، مؤكداً أن ما فعله هو تعبير عن مشاعر ملايين المصريين، وأنه لم يقم بأى تصرف همجى ولم يلحق ضرراً بمبنى السفارة


ماذا سنفعل؟

msh835
22-08-2011, 05:51 PM
أعتقد أنه لن يستطيع أحد تقديمه للمحاكمة نظرا لأنه فعل ما يريد أن يفعله جميع المصريين

راجى طاعة الرحمن
22-08-2011, 06:02 PM
لاحول ولاقوة إلابالله

◄Ǻqцăмăяϊŋэ►
22-08-2011, 07:39 PM
مفيش حد هيقدر يقدمه للمحاكمة

اولا لانه مش عمل حاجة غلط
ثانيا ف 85 مصرى معاه يعنى
والا هيقدموا كل المصريين للمحاكمة بقى

وبعدين لما هو يتقدم للمحاكمة علشان نزل علم
الاسرائيليين اللى ***وا شبابنا نعمل فيهم ايه بقى!!!!!

الأستاذة / أم أمل
23-08-2011, 10:14 PM
لما هما يقدمو اللى ***و المصريين على الحدود ويتم محاكمتهم علنا بحضور الجانب المصرى

ساعتها بس نقول ينفع يتحاكم ام لا

زياد10
24-08-2011, 01:52 AM
وهل يحق لأحد غير مصرى أن يتقدم ببلاغ للنائب العام المصرى ... ؟؟؟؟؟

aymaan noor
24-08-2011, 09:10 PM
السلام عليكم يازوزا ، و كل عام وأنتى بخير
سؤالك هذا هام جدا ، فما فعله أحمد الشحات هو بطولة بكل المقاييس ، فكونه يصعد الى الدور الواحد والعشرون دون ان يهاب الموت ، و يسقط العلم الاسرائيلى ويضع بدلا منه العلم المصرى ، و دون أن يفكر فى شئ الا حبه لمصر وتعبيرا عن مدى كرهه لأسرائيل ولما حدث أخيرا من م*** الجنود المصريين ، جعل جميع المصريين يشعرون بالفخر به ، ، فهذه بطولة حقيقية وانتماء للوطن لا يفوقه بطولة وانتماء وخاصة انه أقدم على هذا دون تفكير ولكن بشعور شاب مصرى . ولدى شعور قوى أن اسرائيل لن تلح فى توجيه الاتهام اليه خشية من رد فعل الشعب المصرى والذى بدا واضحا مدى كرهه وسخطه على اسرائيل وخاصة بعد قيام الثورة وسقوط النظام الموالى لها ،