مشاهدة النسخة كاملة : كلام البيلى لتجهيز المليونية الثانية أرجو التثبيت


صبرى العنانى
12-09-2011, 02:26 AM
يوم الاربعاء ستعقد اللجنة التنسيقية مؤتمرا صحفيا بنقابة الصحفيين نعلن فيه للراى العام لماذا قامت ثورتنا ولماذا نضرب ؟ لننتزع حق الرد على تلك الاكاذيب التى يرددها رضا مسعد وطارق الحصرى.....ان نقابة المعلمين المستقلة لديها القدرة والمواجهة ونعلن ان نقابة المعلمين المستقلة واتحاد على استعداد لمناظرة تليفزيونية مع الوزير ومساعديه او اى
مسئول يتبنى وجهة النظر التى ترى ان المعلمين قلة وليس لهم حقوق ليعرف الراى العام فى مصر كم الظلم والاجحاف الذى نتعرض لع كمعلمين وكبشر ومواطنين يجب ان يحصلوا على كافة حقوق المواطنة الكاملة مثل الاجر العادل الامن وشروط وظروف عمل لائقة تليق بنا كادميين
ان نقابة المعلمين المستقلة تؤكد على اهمية تنفيذ الاضراب فى اول ايام الدراسة بدءا من يوم السبت 17\9 لمدارس الفترتين و18\9 لمدارس اليوم الكامل ليكون اضرابا مفتوحا
تمهيدا للمليونية الثانية يوم الاثنين 19\9 امام مجلس الوزراء .........وسوف يتم الاتفاق على تشكيل غرفة العمليات من اللجنة التنسيقية لمتابعة الاضراب والاعداد للمليونية الثانية والتجهيز للاعتصام امام مجلس الوزراء

:022yb4:

صبرى العنانى
12-09-2011, 02:28 AM
هذا وقد نشر البيلى نص بيانه على حائط صفحة ثورة المعلمين لغلق صفحته من قبل الكومة التى تحارب المعلمين بشتى الطرق

wahsh2008
12-09-2011, 02:30 AM
http://www2.0zz0.com/2011/08/22/01/828352278.gif

Mr Abdel Hamid Hassan
12-09-2011, 05:39 AM
الوزراه بتراهن علي سياسه النفس الطويل

elkahateeb
12-09-2011, 10:34 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

السيد أبو مروان
12-09-2011, 11:24 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

عبدالباسط يوسف محمد البياع
12-09-2011, 11:36 AM
انتبهوا يا معلمي مصر
كم كنت أتمنى من البيلى وما يدعو إليه أن يحاورني أنا وليس السيد الوزير ، فأنا مجرد معلم أحب وطني ، وأدعوه هو وغيرة أن يحب الوطن ، وكفانا شعارات لا جدوى منها ، فأين كانت هذه النقابة التي تدعي استقلالها ، الثوري ثوري في ظل كل الظروف ، لا يهمه سوى الصواب والمصلحة العامة ، ولا يوجد على مر التاريخ ثوري مخرب ، وأنت نفسك لو كنت محبا حقيقيا لوطنك والله لدعوت إلى العمل الذي سيؤدي بنا إلى بر الأمان ، والذي سيزيد من دخلنا القومي ، وبالتالي سيعود علي الجميع هذا الدخل ، لعدم وجود السرقات التي كانت تسيطر على هذا الدخل وتسيحوذ عليه .

ما أقصى ما كان يمكن فعله من النظام السابق لو كنتم ـ يا من تدعون إلى وقف العمل ــ اعترضتم واتفقتم يا نقابات ــ تدعي أنها مستقلة ــ على عدم الذهاب إلى امتحانات الثانوية العامة في أول يوم فقط ، هل تعتقد أن النظام السابق كان سيعاقب المليون معلم ، أو قل بحساباتك كل من رفض الذهاب فقط ، وهل كان من الممكن أن يدعو النظام البقية الباقية في خلال هذا اليوم للذهاب هم إلى استكمال الامتحانات ، وهل كان يغيب عنه أن المعلمين كلهم ليسوا يدا واحدة بقيادة هذه النقابات التي تذكرها الآن ، وهل يمكن لأي شخص جبل على الجبن وتعود عليه ــ (( ونأسف على هذه الكلمة التي لا أرى سواها معبرة على ما كانت عليه النقابات )) ــ أن يصبح فجأة شجاعا يطالب بحقوقه وإلا دمر وخرب وعطل الأعمال .

أي ثوري هذا

بالله عليكم أيها المعلمون الشرفاء الذين تحملتم الظلم ، لا ضعفا منكم لأني أعلم قوتكم في الاتحاد أنكم باستطاعتكم أن تحملوا هذا البلد من الدمار مالا يمكن أن يتخيله أي عقل ، صحيح أننا لسنا منتجين مباشرين كالمصانع مثلا ، لكننا المتحكمين في العقول المصنعة . فلنتحمل قليلا مع علم السيد الوزير بأن لنا حقوقا لن نتنازل عنها عند استقرار الوطن ، ونحن موجودون وسنعلم متى الاستقرار ؟

آسف على كل كلمة شعر أي قارئ أن فيها غلظة ولو قليلا ، وسيفهمني كل محب للوطن بعيدا عن الشخصيات الرئاسية والوزارية .

nrady69
12-09-2011, 12:30 PM
تمام
وشخصيا اخذت قرار ان اكون فى مقدمة زملائى
مهما حدث واسوف اتحمل المسئولية كاملة
وان اضطررت لمنعهم بالقوة من الذهاب للفصول
سافعلها

عبدالباسط يوسف محمد البياع
12-09-2011, 12:30 PM
أتمنى من كل إنسان أن يسن سنة حسنة يأحذ ثوابها وثواب من يعمل بها ، وأتمنى أن يفهم الجميع ما أقصده

عبدالباسط يوسف محمد البياع
12-09-2011, 01:10 PM
ما أقدمه هو مجرد رأي شخصي ، أرجو ممن يقرأه ألا يأخذه على محمل الفرض ، لأن الجميع وهبه الله بعقل يميز بين الصواب والخطأ ، ولكن ليعلم الجميع أن من لم يستخدم عقله في التفكير السليم فهو غير عقلاني ، والجميع يعلم علميا أن هناك من خلق الله غير البشر من يستخدم التفكير العقلي ، ونحن لا يمكن أن نكون أقل من غيرنا ، فالله خلق لنا كل شيء ، وكل شيء في الكون خلق من أجلنا ، لأننا المطالبون بتعمير الأرض لا خرابها ، والمطالبون من قبل الله عز وجل بالعمل لا وقفه ، وهل تعلم أن القط ــ وهو من الحيوان ــ لو أخذ شيئا من الطعام خلسة تراه يجري لعلمه أنه ارتكب خطأ ؟ بعكس لو أعطيته أنت الطعام لجلس بجوارك وأكل وكله طمأنينة ، فهل يوجد إنسان طبيعي لا يستخدم عقله في التفكير المستقل ، بعيدا عن الشعارات الجوفاء ، أنا أعتقد من وجهة نظري المتواضعة أنه لا بد من وجود مثل هؤلاء ، وإلا أين الفرق التي ستتخاصم يوم القيامة عند الحساب ، وكل فرقة تطلب أشد العذاب للأخرى والتي كانت السبب في ضلالها ، إننا نؤمن بأن القرآن حق ، وما جاء به حق ، ولذلك لا أصدق أبدا أن الجميع يتبع نفسه في التفكير ، وله رأيه الخاص الذي يحصل عليه من التفكير العميق الخالي من الشوائب المسمومة و السامة التي تملى عليه من جهات عافانا الله شرها .

وأنا لم أطلب من أي إنسان الالتزام بما أقول ، فأنا مجرد شخص من ملايين الأشخاص الموجودة على أرض مصر الحبيبة ، إلا أني أعلم جيدا بمدى حبي لوطني ، كحب رسول الله لوطنه الذي عاش عليه ، وتعلمون جميعا عندما أخرجه أهلها ماذا قال .
ولكن يمكن أن نتناسى أنه عندما استقرت الرسالة ، وقوي الجيش الإسلامي عاد الحبيب إلى وطنه الحبيب فاتحا إياه ، ومخلصا له من الطائفة التي كانت تدعو دائما إلى الشر والفرقة والدمار و التخريب وعدم استقرار الأمور . وفي النهاية الحق هو الذي انتصر .

وآخر كلمتي لا أقول إلا (( اللهم ولّ أمورنا خيارنا ولا توليها شرارنا ، فأنت الأعلم بهم جميعا ، وتعلم بنا يا عزيز يا كريم )) .

عاطف رجل صالح
12-09-2011, 02:18 PM
يوم الاربعاء هو يوم الانتخابات فى النقابة ارجو الاتحاد على الصالحين

عبدالباسط يوسف محمد البياع
12-09-2011, 02:34 PM
أشكرك عزيزي عاطف لأن كلمتك هي على الطريق الصحيح وليتنا جميعا نتعلم منك البداية الصحيحة

amorpoet
12-09-2011, 02:41 PM
الأخ / البياع

طالما عاجبك وضعك لا تتكلم وقت الفتنة

و حضرتك شككت و خونت فى الناس

و طبعا حضرتك لم تفعل أى شىء للمعلمين

فلنترك من يفعل أعتقد أنه لن يكسب شيئا خاصا

و مصر أكبر من أن تقع أو تتدهور بسبب المعلمين

لو حبيت تقول كلمة حق طالب بتخفيض رواتب الوزارات ( الثرية )

اجعلهم يخصموا من راتبهم 10 ِ% فقط و ستكفى الميزانية

ل أعرف أيمن البيلى ولست مع أى جماعة

لكن مثل هذه المواضيع الحبطة تستفزنى

الدعوزة كانت لمظاهرات

و تمت 3 مرات

هل تفهمت الحكومة شىء ؟

هل قالت اعذرونا المالية خالية؟

لو كذلك لتبرعنا لها

و انتظرنا ( حين ميسرة

لكن أخى هى تضرب بك عرض الحائط

و تستخف بك كمعلم

هدانى الله و إياك

و أعتذر عن أى تجاوز

أنما هى تباريح

ميناحنا
12-09-2011, 03:45 PM
ياريت كلنا نقف مع بعض فى الاضراب مش واحد فى المدرسه يقول مضرب والباقى لا..... بكده هو اللى هيتحمل المسئوليه لوحده
أنا عن نفسى هروح المدرسة ولكن لن أدخل الفصل ان شاء الله وفى أكثر من زميل هيعمل كده فى مدرستى

عبدالباسط يوسف محمد البياع
12-09-2011, 04:04 PM
عزيزي الفاضل

والله من وجهة نظري ما ظلم مثلي في التربية والتعليم لأن الكلام الفاضح على المكشوف
ومنه
*هات يا سيد واسطة
*يا أستاذ لا تسأل عن غيرك فمعهم واسطة

*يا سيد يا محترم الواسطة هي كل شيء في البلد
** والشكاوى الخاصة بي في التربية والتعليم بالبحيرة موجودة برقم ( 3262 ) بالشئون القانونية

** وفي النيابة الإدارية برقم ( 3300 ) وحفظ كل ذلك لعدم وجود واسطة

** والأغرب أن السيد المحترم وكيل المديرية الحالي ( عبدالحميد نوار ) طردني من مكتب خاص بالتربية والتعليم يعمل به لفترة وسيتركه كما تركه غيره ظنا منه أو جهل لا أدري أنه يملكه .

*وغير ذلك الكثير لكني والله يصعبون عليّ

***واعلم تماما أنه ما من شخص تربى على الأخلاق والمثل العليا إلا وأنك تستطيع التعامل معه كإنسان والعكس بالعكس وكل الأبحاث تؤكد ذلك . ولهذا يرحم الله أبي الذي رباني على قول لا أنساه أبدا وينفعني كثيرا في حياتي عندما قال لي :

يا بني اعلم أن الناس معادن ، منهم الثمين الغالي ، ومنهم الرخيص الذي لا يساوي الإحتفاظ به لعدم قيمته ، وإن أخطأ في حقك يوم أي شخص فلا ترد عليه لأنك لا تعلم أحواله في تلك اللحظة ، فإن وجدك على ذلك وهو أصيل وخانه الموقف لظروف الله أعلم بها فسيرجع إليك ويطلب منك العفو ويعتذر لك ، وإن لم يكن ذلك فاعلم أنه من العيب أن تتعامل مع من هو أقل منك فهما وعلما فهو من أهل العيب وإذا خرج العيب من أهله فلا غرابة في ذلك .

*هذا معنى كلامه لأنه كان أميا غير متعلم وسقته بأسلوبي

** فيا أخي إنه ليس من المروءة أن نستغل كبوة العدو وسقوطه ، فما بالك بأننا كلنا أخوة ومركبنا واحد ، وعلينا أن نتريث قليلا فقط بعلم الدولة كلها لا وزير التعليم فقط ، **علينا أن نوضح لهم أن حقوقنا ضائعة ، وكرامتنا مهدرة ، وأعطونا فترة تستطيعون فيها تنفيذ ما نطالب به بعد الحوار معهم ، لنصل إلى ما نشعر أنه يرد لنا كرامتنا وهيبتنا كما كانت عليه في الماضي ، *&*ولا ننسى أن الدروس الخصوصية لها دور كبير لا يجب أن نغفله ، وعلينا أن نكون محايدين ونقول ما لنا وما علينا ، وهذه الأخيرة فيها كلام كثير ربما أجد وقتا أسرده فيما بعد ، رغم علمي الأكيد أن كل ذي عقل يتفهمه .

** وأنا سعيد أننا نتناقش ، وهذه هي رسالتنا ، الحوار البناء والذي لا يجب أبدا أن يفسد الود والحب بيننا مهما اختلفنا .

فأشكرك على ذوقك واختيار الألفاظ التي تدل على سمو تفكيرك في الجدال والحوار .

سيف سالم
12-09-2011, 04:21 PM
.
انا قررت ان اكون كالوزير امام الناس في الفصل ولكن لتحقيق اهدافي انا والتي ستتفق ان شاء الله مع الوزير ولجنة السياسات

لا تعليم هذا العام