مشاهدة النسخة كاملة : بيرموا على بعض


dr.mhmud
21-09-2011, 05:20 AM
محافظ الإسماعيلية: وزارة المالية مسئولة عن حل أزمة المعلمين

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011 - 01:33

http://www.thanwya.com/vb/images/NewsPics/large/smal8201124125016.jpg اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية- جمال حراجى
http://www.thanwya.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
قال اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية، إن من يملك الحلول المالية الخاصة بزيادات الرواتب والحوافز هى وزارة المالية، بالاتفاق مع وزارة التربية والتعليم، وأن هناك جهوداً تبذل فى هذا الصدد.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقدة محافظ الإسماعيلية مع عدد كبير من معلمى الإسماعيلية بقاعة الاجتماعات بمبنى محافظة الإسماعيلية، واستمر اللقاء حتى الساعة الثانية عشرة مساء الثلاثاء، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم رفعت طنطاوى، وعدد من مديرى الإدارات التعليمية.

وطالب المحافظ بضرورة فض الإضراب، لأنه ليس فى صالح العملية التعليمية وطلاب الإسماعيلية.

واقترح هيثم عبد الفتاح أمين الحزب الناصرى وأحد المعلمين عدة اقتراحات للنهوض بالعملية التعليمية من بينها إلغاء عقود المستشارين لتوفير جزء من الميزانية لصالح العملية التعليمية وإنهاء انتدابات بعض المعلمين من خارج المحافظة، وإلحاق بعض الأنشطة على الوزارات المختصة مثل الثقافة والشباب والرياضة وتوفير ما يتم صرفة عليها من أموال لصالح العملية التعليمية.

واقترح عدد من المعلمين توفير وسائل مواصلات للمدارس خارج نطاق المحافظة، والاهتمام بصيانة المدارس وتوفير الأمن للطلاب خارج المدارس.

براحتهم يحلوها زي ما هم عايزين. احنا مش مستعجلين. ولو مش عارفين يحلوها نساعدهم