مشاهدة النسخة كاملة : اقروا جريدة الجمهورية


islamessam
23-09-2011, 12:13 AM
يا اخوانا البلد لسه ماشيه بحكم حسني مبارك واللي مش مصدق يتابع الجرايد الحكومية واللي بتكتبه وكأننا لسه السنة الماضية او قبلها واكبر دليل اقرأوا في جريدة الجمهورية اليوم كاتبين ايه عن المدرسين وكأننا شحاتين مستنيين الحسنة أو اللقمةاللي حيمن بيها وزير المالية أو وزير التعليم ومش قادرين يفهموا ان الموضوع اكبر من قرشين يرموهم للناس.




انقسم المعلمون علي أنفسهم.. بدأت المشاحنات والمشاجرات بينهم بعد الاجراءات والقرارات التي أعلنها مجلس الوزراء لإصلاح أحوال المعلمين وتصريحات الدكتور أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم ل "الجمهورية" أمس حول الموافقة المبدئية لوزارة المالية علي استبعاد مكافأة الامتحانات من حساب حافز ال 200%.
استقبل معظم المعلمين هذه القرارات والتصريحات بفرحة عارمة ووجدوها كافية لتحقيق مطالب جموع المعلمين وعادوا فعلا إلي الفصول للشرح وقرروا عدم الانضمام لأي مجموعات تدعو للاعتصام أو الاضراب.
يري البعض ان هذه القرارات لم تأت بجديد وأعلنوا استمرار الامتناع عن العمل وعدم دخول الفصول إلا بعد رحيل وزير التربية والتعليم عن الوزارة!!
شهدت المدارس مظاهر عديدة لهذا الانقسام منها الاشتباكات والمشاحنات التي حدثت بين المعلمين أنفسهم وأيضا بين المعلمين المستمرين في الامتناع عن العمل وأولياء الأمور الذين وصفوهم بأنهم أصبحوا أكثر جشعا وانهم حصلوا علي أكثر من حقهم.

معذرة علي الكتابة بهذا الأسلوب ولكن من حرقة الدم

alneseem
23-09-2011, 12:18 AM
انت لسى عارف دلوقت دا موضوع معروف من فترة كبيره