مشاهدة النسخة كاملة : موسى:المضربين أقلية نشطة لا ينتمون للمعلمين.فيديو


رمضان5
24-09-2011, 07:42 PM
85: عدد القراء
موسى:المضربين أقلية نشطة لا ينتمون للمعلمين.فيديو

السبت 24 سبتمبر 2011 7:14:08 م



الدقهلية سما الشافعى

يقول الدكتور"احمد جمال الدين موسى"وزير التربية والتعليم انه تم صرف 75 % من الحافز ولكن باقى المطالب مستحيلة التحقيق فى الوقت الحالى لأن الامكانيات الماديه ضعيفه.

كما اضاف قائلا سنحارب الدروس الخصوصيه بتعامل قانونى تقديرى يتبع قانون العاملين بالدوله وسنقوم بتفعيله على مستوى الجمهوريه وهناك مسئولين واعلاميين يتجاهلون وصول هذا القانون للتعليم ويسمى بقانون ادارة التعليم وهو يحدد العقوبات الادبيه للمدرسين الذين يقوموا باعطاء دروس خصوصيه.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية ببعض مدارس محافظة الدقهلية بالتنسيق مع اللواء"صلاح المعداوى " محافظ الدقهلية صباح اليوم حيث قام بزيارة اربع مدارس وهم "شجرة الدر الاعدادية"ومدرسة "جيهان الثانوية"ومدرسة الأميرية الاعدادية"ثم ذهب بعدها ليقوم بزيارة بعض المدارس فى مدينة السنبلاوين بالدقهلية.

فيما اكد ان كل محافظ مسئول عن محافظته لتفعيل قانون العاملين بالدولة فى محاربة الدروس الخصوصية .

ومن ناحيته أكد محافظ الدقهليه على قيامه بإصدار قرار بتفعيل هذا القانون بنطاق المحافظه وتطببيقه على المدرسين وتجريم كل من يعطى دروس فى الفتره من 6 ص الى 4 مساءا واضاف ان كل المدرسين سيكونوا متواجدين فى مدارسهم خلال الفتره من 6ص الى 4 م.

كما اضاف "موسى"قائلا ان نسبة الحضور ومجهود الطالب فى الانشطه هى شرط دخول الامتحان وليس الامتحان وذلك للشهاده الاعداديه وسيتم تقييم الانشطه من خلال دليل المعلم الجديد الذى سيصدر خلال اسبوع حتى لا يتهم احد المدرس

وفى سؤال عن لماذا لم يتم اتخاذ موقف ضد الاضرابات رغم علمهم بها قبل حدوثها اكد الوزير على ان هذه مجموعه صغيره نشطه وليس لها صله بالمعلمين .

وفى سؤال عن هل لهم حق فى مطالبهم اكد نعم لهم حق وقد استجبت لبعض مطالبهم ومنها الغاء الكادر والتثبيت واحتساب الاقدميات واضاف ان الاقليه النشطه تتحرك فى كل الاحوال كما اكد انه اتفق مع وزير الماليه على عدم احتساب مكافأة الامتحانات ضمن المستحقات .

وفى نهاية زيارته اكد الوزير على انه جاء ليخدم المعلمين واضاف انه قام بتحسين الكادر وسيتم تحسينه الى الافضل وتساءل عن اى شخص يستطيع اقناعه بالمنطق وليس بالشعارات اذا قامت الوزارة بالتقصير

http://www.elbashayer.com/news-156239.html

استاذ مظلوم
24-09-2011, 08:03 PM
يا عم الوزير انت بتصبر نفسك ولا اية دا الاضراب في كل مدرسة في مصر

وبعدين من امام مجلس الوزراء يمثلون كل معلمي مصر

انت بس لبق وكلامنجي تمام وهذة احدي صفات فشل حزبك الوطني القديم

ومفيش فايدة نفس السياسة والتجاهل لغاية ما تبقي حريقة بالبلد كلها

!!

رمضان5
24-09-2011, 08:32 PM
هذا الوزير فاشل ومستفز وسبب نجاح اضراب المعلمين فلنشكرة على غباءة