مشاهدة النسخة كاملة : بوابة الاهرام: الحكومة تتجاهل أزمة المعلمين وتكتفى بمناقشة قوانين البرلمان


kind_heart100
25-09-2011, 11:14 PM
خصص مجلس الوزراء اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور عصام شرف، لمناقشة وإقرار قانون الانتخابات البرلمانية بعد إعادته للحكومة من المجلس العسكرى، ولم يتطرق إلى إضراب المعلمين ومطالبهم التى كان من المقرر أن يتم مناقشتها اليوم، خاصة بعد قرار المعلمين بالأمس تعليق اعتصامهم لمدة أسبوع، وكانوا يأملون أن يتطرق إليهم اجتماع الحكومة اليوم.

وتعلقت القرارات الصادرة عن اجتماع مجلس الوزراء فى اجتماعه الذى انتهى مساء اليوم ما يخص انتخابات مجلسى الشعب والشورى، وتحديد قيمة غرامة الاحتكار بـ 300 مليون جنيه دون إقرار حد أقصى، دون التطرق، أو الإشارة إلى مايخص أزمة المعلمين.

جدير بالذكر أن مطالب المعلمين تتمثل فى فصل مكافأة الامتحانات عن الحوافز، وصرف حافز الإثابة بأثر رجعى من شهر يوليو الماضى، وتطهير وزارة التربية والتعليم من الفاسدين.
بوابة الاهرام

هيما2012
25-09-2011, 11:36 PM
مازالت الحكومة تصر علي عملية الطناش او عدم الاهتمام الجدي للمعلمين والسبب لان لا يوجد نقابة حقيقية لنا توجهنا او شخص يوحدنا,فلابد للحكومة قرصة ودن كبيرة عشان بس تحس ان فية في مصر حاجة اسمها معلمين واللهي الخوف يغيروا كمان الاسم دا ويسموهم ولا بلاش ........
فيا معلمي مصر اتحدوا لعمل مليونية قادمة من انحاء المهورية وايضا الاصرار علي مطالبنا بل سنستمر في الاضراب الي ان يصبح عصيان مدني بكافة مدارس مصر وابقوا يتصرفوا ويشوفو ححيعملو اية ابقي يستوردو معلمين صينيين .....

dr.mhmud
26-09-2011, 03:30 AM
السبب في التجاهل الاتفاقات التي تمت بين رجال الوزارة وبعض المتخاذلين ممن ينسبون إلى التعليم وقد اندسوا بيننا
لكن التحرير ليس بعيدا، والمليونية الثالثة آتية
إضرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااب