مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلى فى الصحف والمواقع 27/9/2011


أ - أيمن مصطفى
27-09-2011, 07:05 PM
حسنى عبدربه: الإسماعيلى «قدرى ونصيبى».. وغرور مسؤول بارز وراء رفضى الأهلى ( المصرى اليوم )

بعد بقائه فى الإسماعيلى، وتخلصه من آثار ضغوط الفترة الماضية ومفاوضاته للانتقال إلى الزمالك أو البقاء بالإسماعيلى، اختص حسنى عبدربه «المصرى اليوم» بحوار أطلق، من خلاله، تصريحات نارية حول علاقته بالأهلى وسر استمراره بالإسماعيلى، وكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك ورؤيته للمرحلة المقبلة وتفاؤله بتواجد التوأم حسام وإبراهيم حسن فى قيادة الدراويش.

■ لماذا فضلت بقاء بالإسماعيلى رغم الأزمة المالية ومفاوضاتك مع بعض الأندية؟

- من البداية لم أكن أتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الشكل وأثبت من البداية حسن نيتى بالتجديد مع يحيى الكومى، لكنه لم يف بوعده وحاولت مع الإدارة الجديدة حل الأمور بشكل ودى من خلال اتحاد الكرة حتى كان بيع عبدالله السعيد وحصولى على جزء من مستحقاتى.

■ لكنك لم تحصل على مستحقاتك التى اتفقت عليها؟

- اتفقت مع مجلس الإدارة على الحصول على ثلاثة ملايين. لكنى لم أحصل إلا على مليون جنيه فقط مراعاة لزملائى حتى يحصلوا على جزء من مستحقاتهم، ولذا ضحيت ولازم أضحى لأننا فى مركب واحدة.

■ رفضت عروضاً عربية مغرية.. فلماذا؟

- كنت أمتلك عرضين أحدهما بالكويت والآخر إعارة لمدة 6 أشهر من الهلال السعودى، لكنى رفضت لشعورى أن الإسماعيلى وحده القادر على إخراجى من الحالة النفسية السيئة، وإعادتى إلى مستواى بعد العودة من إصابة طويلة، وبصراحة الإسماعيلى نصيبى وأنا راض به.

■ كنت قريباً جداً من الزمالك فماذا حدث وهل شعرت بالخيانة لدخول مسؤوليه فى مفاوضات مع عبدالله السعيد بعدما ضمنوا عدم انتقالك للأهلى؟

- ليس لى دخل بالسعيد لأن موقفه كان واضحاً من البداية بإعلان رغبته فى الانتقال للأهلى، فضلاً عن أن توقف مفاوضاتى مع الزمالك كان مرتبطاً برغبتى فى البقاء بالإسماعيلى، وبصراحة خلال مفاوضاتى مع الزمالك تعرفت على أشخاص مثل هانى شكرى وعمرو الجناينى ود. عبدالله جورج، واكتشفت أنهم يحبون الزمالك كثيراً، ولو نجحت فى فسخ تعاقدى مع الإسماعيلى فى مرحلة معينة لكنت لاعباً بالزمالك، وليتأكد جمهور الزمالك أنى لم أتخذ من النادى كوبرى لبقائى فى الإسماعيلى وعليهم أن يقدروا انتمائى للإسماعيلية.

■ وماذا عن موقف حسن شحاتة؟

- لم يتدخل من قريب أو بعيد فى المفاوضات، وكل ما حدث هو مجرد مكالمة هاتفية تمنى لى خلالها التوفيق، وأعرب عن سعادته بى فى حال انضمامى للزمالك، وأعتقد أنه لم يرغب فى التدخل لرفع الحرج عنى وعنه عند الحديث فى الأمور المادية.

■ ولماذا أعلنت من البداية رفضك الانتقال للأهلى؟

- بالمناسبة رغم إعلان موقفى هذا كانت هناك اتصالات من بعض مسؤولى الأهلى حتى اللحظات الأخيرة لكنى كنت رافضاً لسببين: أولهما تعالى بعض مسؤوليه علىّ خلال أزمتى مع ستراسبورج. حيث شعرت عندما طلبت فسخ العقد والعودة للإسماعيلى بغرور مسؤول كبير فى التعامل معى، وعدم الخوف على مصلحتى كلاعب، والنظر فقط للأمور من زاوية واحدة هى الأهلى وجماهيره، والسبب الثانى فى رفضى للأهلى يعود إلى تقديرى لجمهور الإسماعيلى الذى يرى انتقالى للزمالك أمراً هيناً.

■ ورأيك فى طريقة انتقال عبدالله السعيد للأهلى؟

- من الواضح أن السيناريو كان مرسوماً ومعداً مسبقاً، وفى النهاية الأمر يخص عبدالله فقط، وكل واحد يبحث عن مصلحته كيفما شاء، ولكن الباب فى الإسماعيلية «يفوت جمل». خصوصاً أنه لم يقدم للإسماعيلى أى شىء، وياما ناس رحلت عن النادى ومازال الإسماعيلى اسماً كبيراً، وعبدالله هو من استفاد من الإسماعيلى، وليس العكس، وعموماً أتمنى له التوفيق وعلاقتى به جيدة، ولكنى لا أعرف النفاق.

■ كيف ترى فرص الإسماعيلى فى الفوز بالكأس.. ولماذا لا تفوزون بالبطولات؟

- إن شاء الله الإسماعيلى يفوز بالكأس. خصوصاً بعد خروج الأهلى، وقادرون على تحقيق هذا الحلم، وأما فيما يتعلق بالبطولات فالمسألة مرتبطة فى المقام الأول بنقص الماديات، وهذا هو الفارق الوحيد بين الأهلى وباقى الأندية، فالأهلى عندما يتراجع مستواه ترى مسؤوليه يبادرون بعقد عدد من الصفقات تعيد للفريق توازنه وانظر لبطولات الأهلى فى السنوات العشر الأخير تراها بأقدام لاعبى الإسماعيلى، بداية من خالد بيبو وإسلام الشاطر ثم محمد بركات وأحمد فتحى وأحمد حسن.

■ لماذا هجومك الضارى على يحيى الكومى؟

- الكومى خدع الإسماعيلية ومصر كلها، ويكفى أنه تسبب فى أزمة كبيرة فى المرة السابقة لتوليه المسؤولية عندما تقاعس عن سداد مستحقات نادى ستراسبورج فى موعدها، وقرر بيعى للأهلى ثم عاد فى المرة الأخيرة للحصول على شو إعلامى دون أن يدفع أى أموال، وبالمناسبة شعرت براحة كبيرة مع إعلانه الرحيل، وشعرت أكثر أن أزمتى مع الإسماعيلى تقترب من الانفراج.

■ كيف ترى التعاقد مع «برادلى»؟

- أتمنى له التوفيق رغم صعوبة المرحلة المقبلة، وأتمنى أن أرى المنتخب فى كأس العالم 2014، وأن أكون ضمن هذا الفريق.

■ ألا تخشى من نغمة الإحلال والتجديد التى يرددها الكثيرون منذ فترة؟

- لن يستطيع أى مدرب فى العالم أن يدخل التغيير مرة واحدة، فلابد أن يأتى على مراحل ولابد من تكريم الجيل السابق نفسياً ومعنوياً، وأنا دائماً مؤمن بأن الله كتب لنا الخير بالخروج من بطولة أمم أفريقيا ليحصل اللاعبون على راحة، ولتكن فرصة لالتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب الأوراق.

■ لكنك أعلنت من قبل تأييدك للمدرب الوطنى؟

- رغم أن القرار ليس قرارى، وفى النهاية التعاقد مع المدير الفنى مسؤولية الاتحاد، لكنى مقتنع بأهمية تواجد المدرب الوطنى مع لاعبى المنتخب، خصوصاً أنه أقدر على فهم نفسية اللاعبين وقادر على إخراج أبرز ما لديهم.

أ - أيمن مصطفى
27-09-2011, 07:14 PM
«الهدّاف»: دعوات «سعيود» أخرجت «جوزيه» من دورى الأبطال والكأس ( المصرى اليوم )


«حماد» يتعهد بدعم الإسماعيلى.. و«حسام» يطلب تخفيض العقوبات ( المصرى اليوم )


ذئاب الجبل افترسوا الدراويش بلا رحمة
المقاولون تأهل لنصف النهائي بثلاثية تاريخية ( الجمهورية )
«فلوس الكونفيدرالية».. أزمة في الإسماعيلي ( روز اليوسف )


المقاولون يطيح بالاسماعيلي في الكاس واشتباكات بين الجماهير في المدرجات ( الدستور )

توابع الزلزال.. العيسوي يستقيل.. ومجلس الدراويش يشكو مسئولي المقاولون ( شوطها )
جماهير الدراويش للاعبين: "حسابنا في الإسماعيلية.. انتم مش رجاله" ( شوطها )


ألتراس الإسماعيلي يستنجد بحسام من سيارة "الترحيلات" !! ( الوفد )

عادته ولا هيشتريها
حسام يحمل اللاعبين مسئولية الخروج من الكأس ( الوفد )

العيسوي يتقدم بإستقالته من منصبه بالجهاز الفني للإسماعيلي .. وإجتماع طارئ لمجلس الإدارة لبحث الخروج من الكأس ( الفجر )


إدارة الإسماعيلى تدرس مخاطبة الفيفا لحفظ حقوقها فى النيجيرى أويرى ( اليوم السابع )



معارضة الإسماعيلى تطالب بإحالة مجلس أبو الحسن للنائب العام ( اليوم السابع )


العميد: كأس مصر مجرد بطولة تحضيرية ( فى الجول )

بعد الخروج من كأس مصر : أبو طالب العيسوي يستقيل من الجهاز الفني للإسماعيلي ( جول اف ام )


الإسماعيلي يودع الكأس بهزيمة ثلاثية امام المقاولون ( فلكورة )


إدارة الاسماعيلي ستنتظر نجاح العميد مع الدراويش بعد إخفاق الكأس ( الشروق )

الاسماعيلي يكلف نصر عزام بمتابعة قضية أويري بالفيفا ( الشروق )


حسام حسن: لاعبو الإسماعيلى افتقدوا للحماس والأزمة المالية أثرت على الفريق ( اليوم السابع )


العيسوى يستقيل من الإسماعيلى "هربا" من جحيم التوأم ( اليوم السابع )

أحمد الجمل: مشاكل الإسماعيلي السابقة سبب خروجنا من الكاس ( يلا كورة )


رئيس الإسماعيلي: الإدارة فعلت ما عليها.. والدراويش استحقوا الخسارة ( فى الجول )


مجلس الإسماعيلى يعقد اجتماعا طارئا اليوم ( اليوم السابع )

خاص - لمناقشة الخروج من الكأس .. مجلس إدارة الإسماعيلي يجتمع اليوم ( كورابيا )


الإسماعيلي: لم ولن نفكر فى الإطاحه بالتوأم ( جول اف ام )


فيديو: الراجل أبو عمة أحد مشجعى المقاولون فرحان في الإسماعيلي ( الدورى )

شاهد فيديو الراجل ابو عمه بعد احراز الهدف الثانى للمقاولون العرب على حساب نادى الاسماعيلى فى المباراة التى انتهت بفوز نادى المقاولون العرب بثلاث اهداف مقابل هدف واحد لنادى الاسماعيلى


http://www.youtube.com/watch?feature...&v=-PziJqACsmY

غضب في الإسماعيلي.. وعبدالعظيم يجتمع بحسام حسن ( المساء )

أ - أيمن مصطفى
27-09-2011, 07:16 PM
خاص - عضو مجلس الإسماعيلي : لاعبونا يتحملون مسئولية الخسارة من فريق "هابط" ونشكر العميد ( كورابيا )

أكد إبراهيم عبد الرحيم عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن اللاعبين هم السبب الرئيسي في الخسارة الفادحة التي تلقاها الفريق أمس أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف وخروجه من الدور ربع النهائي لكأس مصر.

ولم يظهر الإسماعيلي المستوى المأمول خلال لقاء الأمس، كما ظهر لاعبوه بمستوى ضعيف تسبب في عدم فاعليتهم على المستوى الهجومي والدفاعي وتلقيه ثلاثة أهداف.

وقال عبد الرحيم لـ korabia.com أن لاعبيه إفتقدوا للروح القتالية والحماسة في مباراة الأمس، واستسلموا بشكل غريب وبسهولة تامة للهزيمة أمام منافس هبط في الموسم الماضي للدرجة الأدنى، وكان لابد أن يشارك هذا العام في القسم الثاني لولا قرار استثنائي من اتحاد الكرة.

ووجه عبد الرحيم الشكر لـ "العميد" حسام حسن المدير الفني للفريق، مؤكداً أن الهزيمة ليست مسئوليته بالمرة، بل ترجع لتراخي اللاعبين وعدم قتالهم لتحقيق الفوز.

وأكد عضو المجلس أن توقيع عقوبات على اللاعبين من عدمه، هو أمر يختص به الجهاز الفني، حيث ستسير الأمور فقط حسب ما يراه التوءم.




أزمة في الإسماعيلى بسبب الكونفيدرالية ( الوفد )

وافق مجلس إدارة الاسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم علي طلب حسام حسن المدير الفني للفريق الاول بضرورة صرف مكافآت الفوز للاعبين بانتظام وذلك حتي لايتكرر سيناريو تراكم مستحقاتهم مثلما حدث في الموسم الماضي وخوفا من نشوب أزمات داخل الفريق تؤثر علي مسيرته في الدوري.

كما قام العميد بإلغاء نسبة ال50% من الخصومات الموقعة علي اللاعبين من جانب الجهاز الفني بداية فترة الاعداد أثناء تمرد اللاعبين.
في سياق آخر يجهز مسئولو الادارة دراسة شاملة لمصاريف الفريق وكيفية تدبير النفقات المالية من تذاكر طيران وإقامة بعدما تقدم الاسماعيلي بطلب الي اتحاد الكرة للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الافريقية لاحتلاله المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي يأتي هذا في الوقت الذي يعاني فيه النادي من مديونية لإحدي شركات السياحة بسبب نفقات سفر الفريق للمشاركة في بطولة الموسم الماضي.



العيسوى يستقيل من الإسماعيلى ( الوفد )

قرر أبو طالب العيسوى المدرب العام بالإسماعيلى تقديم استقالته من منصبه بعد خروجه من دور الثمانية لكأس مصر بالهزيمة أمام المقاولون 1-3 .

ومن المنتظر أن يتقدم العيسوي باستقالته رسميا اليوم الثلاثاء إلى مجلس الدراويش برئاسة رأفت عبدالعظيم بدعوى تجاهل دوره في الجهاز الفني للفريق بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.



العيسوي:قرار الاستقالة ليس بسبب الخروج من الكأس ( الشروق )

أكد أبو طالب العيسوي المدرب المساعد بنادي الاسماعيلي أن قرار الاستقالة الذي تقدم به عقب مباراة ناديه مع المقاولون العرب أمس الاثنين والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل 3-1 ليس بسبب تلك المباراة.
وأشار العيسوي في تصريحات تلفزيونية إلي أنه قرر الاستقالة من قبل ولكنه لم يستطع نظرا لمشاركة الفريق في مباريات الكأس لذا قرر تقديمها بعد مباريات الكأس سواء توج بها أو لا.
وأوضح العيسوي أنه ليس مرتاح نفسيا مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن مشيرا إلي أنه أرسل رسالة لرئيس النادي ونائبه يفيد بأنه قرر الاستقالة لعدم شعوره بأنه سيستطيع تقديم شيء للنادي في الوقت الحالي مؤكدا احترامه للجميع في الدراويش.
وفي النهاية تمني العيسوي التوفيق للفريق في المرحلة القادمة مع انطلاقة الدوري الجديد والذي سيبدأ في منتصف الشهر المقبل.

أ - أيمن مصطفى
27-09-2011, 07:17 PM
الدراويش خارج الخدمة ( الأهرام المسائى )

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في التأهل لقبل النهائي لمسابقة كأس مصر بعد تغلبه علي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت فعالياتها مساء أمس بالملعب الرئيسي في ستاد الجبل الأخضر.

وأدارها محمود عاشور وعاونه للراية شريف صلاح وضياء السكران‏,‏ بينما قام عماد بدره بدور الحكم الرابع‏..‏ سجل المقاولون موسي كبيرو في الدقيقتين‏28‏ من الشوط الأول و‏22‏ من الشوط الثاني وعلاء كمال في الدقيقة الـ‏26‏ من الشوط الثاني‏,‏ بينما أحرز حسني عبدربه هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة الـ‏10‏ من الشوط الثاني من ركلة جزاء‏.‏
‏..‏ وبفوز المقاولون يواجه انبي في الدور قبل النهائي السبت المقبل في واحدة من المفاجآت بعد العرض السييء للدراويش‏.‏
لم يأت عبور المقاولون للدراويش في الجبل الأخضر محض المصادفة ولكنه جاء بعد اجتهاد ودراسة واستعداد من الجهاز الفني بقيادة محمد رضوان وكتيبة اللاعبين المجتهدين الذين اثبتوا انهم الأفضل والأحسن‏.‏
وقد وضع لاعبو المقاولون ظهيري الإسماعيلي تحت الحراسة فلم تعد هناك خطورة لمحمد صديق الظهير الأيمن ولا أحمد سمير فرج ليعلن ذئاب الجبل سيطرتهم علي أطراف الملعب ووسط الملعب أيضا بعد تألق محمد سمارة ومحمد صلاح ومحمد النني وعلاء كمال ليسيطروا علي منطقة المناورات‏.‏
وأعلن الذئاب بعد لعبهم لضربة البداية عن سعيهم للفوز فها هو محمد صديق يحصل علي إنذار للخشونة مع محمد صلاح ويسدد محمد عادل يليه علاء كمال ولم يعر الجميع تسديدة أحمد سمير فرج أهمية وينال عبدالله الشحات انذارا للخشونة‏.‏
وتعلن الدقيقة الـ‏28‏ من الشوط الأول عن افتتاح النيجيري موسي كبيرو للأهداف فيسدد كرة قوية بعد تسلمه تمريرة محمد سمارة‏.‏
ويدفع حسام حسن بمعتصم سالم بدلا من محمد الجمل في الدقيقة‏37‏ لينتقل الشحات لوسط الملعب ويحتسب الحكم دقيقتين بدلا من الوقت الضائع‏.‏ وينتهي الشوط بتقدم المقاولون‏1/‏ صفر‏.‏
وفي الشوط الثاني سدد موسي كبيرو من‏25‏ ياردة بجوار القائم الأيمن ويهدر محمد عادل فرصة إضافة هدف ثان للمقاولون وهو علي خط المرمي وأصبحت الهجمات المرتدة سلاح المقاولون الخطير‏..‏ وفي الدقيقة العاشرة يحتسب الحكم ركلة جزاء للإسماعيلي بعد عرقلة أحمد سمير فرج يسجل منها حسني عبدربه هدف الدراويش الوحيد‏.‏
ويشعل جماهير الإسماعيلي الشماريخ في مدرجات الدرجة الثالثة خلف مرمي الإسماعيلي وينال علاء كمال إنذارا لاعتراضه علي إيقاف اللعب ويخرج النيجيري جودوين في الدقيقة‏14‏ ويدفع بأمير سعيود بدلا منه ويدفع رضوان بحمادة السيد بدلا من النيجيري تيجانا شمس الدين وينال النني إنذارا للخشونة‏.‏
ويعود موسي كبيرو المتألق لاحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ‏22‏ بعد أن سدد كرة قوية من علي حدود منطقة الجزاء في مرمي محمد فتحي‏.‏
ويعود حسام حسن ليدفع بمحمد محسن أبوجريشة بدلا من أحمد علي‏..‏ وفي الدقيقة الـ‏26‏ يحرز علاء كمال الهدف الثالث من‏20‏ ياردة خارج منطقة الجزاء لا يراها محمد فتحي إلا وهي تحتضن شباكه‏.‏
وتشكل الهجمات المرتددة المقاولون ومحمد صلاح خطورة حقيقية علي مرمي الإسماعيلي وأهمها إنطلاقة بمفرده في وسط ملعب الإسماعيلي مع متابعة موسي كبيرو ويسدد محمد صلاح بجوار القائم الأيمن‏.‏
وقبل أن تسدل المباراة وفي الدقيقة الـ‏40‏ يدفع المقاولون بإبراهيم الحملاوي بدلا من علاء كمال ويحتسب محمود عاشور أربع دقائق وقتا محتسبا بدلا من الضائع ويدفع بالتونسي فخر الدين محمد بدلا من موسي كبيرو الذي تلقي تشجيعا غير عادي من الجماهير‏..‏ وتأتي صفارة الحكم لتعلن تأهل المقاولون لقبل النهائي علي حساب الإسماعيلي‏.‏
محمود عاشور‏:‏ كنت قريبا من إلغاء المباراة
أكد محمود عاشور حكم مباراة المقاولون والاسماعيلي أنه اضطر إلي عدم بداية الشوط الثاني حتي يتمكن الأمن من السيطرة علي الموقف بعد المعركة التي اندلعت بين جمهور الفريقين‏.‏ وأشار الي انه كان سيلغي المباراة في حالة تصاعد الموقف وستحدد وقتها نتيجة المباراة بناء علي قرار لجنة المسابقات‏.‏
إصابتان في الشرطة والجماهير
تمكنت قوات الأمن المكلفة بتأمين مباراة الإسماعيلي والمقاولون من السيطرة علي الإشتباكات التي حدثت بين جماهير الناديين والتي تطورت لتتمكن جماهير الإسماعيلي من اقتحام المقصورة الرئيسية ما أدي الي تصاعد الموقف لتصبح الاشتباكات بينها وبين رجال الأمن والذين حرصوا علي ضبط النفس‏.‏ وقد أسفرت الاشتباكات عن إصابة أحد أفراد الشرطة وأحد المشجعين بإصابات قطعية وسطحية بالرأس والوجه وتم إسعافهما في مكان الواقعة‏.‏



خاص .. العيسوي: خروج الاسماعيلي من الكأس ليس له شأن باستقالتي من الجهاز ( يلا كورة )

نفي الكابتن ابوطالب العيسوي عضو الجهاز الفني السابق بالنادي الاسماعيلي ان يكون خروج الفريق من بطولة كأس مصر له شأن بالاستقالة التي قدمها مؤخرا.

واستقال العيسوي من منصبه بالجهاز الفني بعد ساعات قليلة من خسارة الفريق الكبيرة امام المقاولون العرب بنتيجة 1-3 وخروجه من دور الـ8 للبطولة.

وقال العيسوي في تصريحات خاصة لـYallakora.com " خروجنا من كأس مصر ليس له علاقة باستقالتي، ففي جميع الاحوال كنت سأقدمها سواء استمرينا في البطولة او خرجنا منها."

وضاف " المقربون مني يعلمون جيدا اني اتخذت قراري بالرحيل عن الجهاز الفني منذ فترة دون النظر الي نتائج الفريق في الكاس."

واكمل " انتظرت حتي اللحظة المناسبة وقدمت استقالتي لرئيس النادي."

واوضح العيسوي " كنت اتمني ان افيد النادي بالخبرات التي اكتسبتها طوال عملي بعيدا عنه خلال الاعوام الماضي ولكن الظروف لم تمهلني ذلك."

أحمد علي يغيب عن الإسماعيلي عشرة أيام للإصابة ( فى الجول )

يغيب أحمد علي مهاجم الإسماعيلي نحو عشرة أيام نتيجة لإصابته بشد في العضلة الخلفية، بحسب إعلان الجهاز الطبي للإسماعيلي.

وخرج مهاجم الدراويش في لقاء فريقه أمام المقاولون العرب ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر في الدقيقة 72 وشارك محمد محسن أبو جريشة بدلا منه.

ووضح على علي الخروج متأثرا بإصابة لم يتضح ملامحها حينها قبل إعلان الجهاز الطبي للدراويش تغيب اللاعب لمدة عشرة أيام.

وعلى جانب آخر، فقد أفصح رأفت عبد العظيم رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي لـFilGoal.com عن نية إدارة الإسماعيلي في تنظيم معسكر للفريق.

وقال: "من المحتمل أن يتم تنظيم معسكر مغلق للفريق استعدادا للدوري سيكون إما بالقاهرة أو بالإسكندرية ولم يتم الإستقرار بشكل نهائي عن مكان المعسكر".

يذكر أن الإسماعيلي يستهل مشواره في بطولة الدوري العام أمام بتروجيت وتنطلق المسابقة يوم 14 أكتوبر.

أ - أيمن مصطفى
27-09-2011, 07:19 PM
أبو طالب العيسوي يتقدم باستقالته.. ومجلس الإسماعيلي يرفض قبولها ( فى الجول )

تقدم أبو طالب العيسوي المدرب العام للإسماعيلي باستقالته عقب هزيمة الفريق أمام المقاولون العرب في دور الثمانية من بطولة كأس مصر يوم الاثنين.

وقال العيسوي في تصريحات لـFilGoal.com: "اتخذت قرار الاستقالة منذ فترة طويلة ولكن كنت انتظر حتى ننتهي من بطولة الكأس لكي أتقدم بها إلى مجلس الإدارة".

وأضاف "لم أشعر بالراحة منذ بداية عملي مع الجهاز الفني الحالي للفريق رغم أني كنت أرغب بشدة في تقديم شيء للنادي الذي له كثير من الفضل علي".

وعمل العيسوي في صفوف حرس الحدود كمدرب عام لفترة طويلة حقق خلالها بطولة كأس مصر مرتين عامي 2009 و2010 بالإضافة لبطولة السوبر المصري عام 2009 قبل أن يستقيل من منصبه هذا الصيف للعمل في الجهاز الفني للدراويش تحت قيادة حسام حسن.

من جانبه، رفض عثمان عطية نائب رئيس الإسماعيلي قبول استقالة العيسوى مؤكدا أنه أحد أبناء النادي ولن يسمح بالتفريط فيه.

وأوضح عطية "سنعقد اجتماعا طارئا لمناقشة ما حدث، وسنعمل على تصحيح الأوضاع داخل الفريق حتى لا يكون هناك تأثير سلبي على النتائج في الموسم المقبل".

من جانب آخر، اعتذر رأفت عبد العظيم رئيس الإسماعيلي لجماهير الكرة المصرية عن الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه أمام المقاولون.

وقال عبد العظيم في تصريحات لـFilGoal.com: "نعتذر عن ما بدر من بعض جماهير الإسماعيلي، وهذا الاعتذار ليس خوفا من العقوبات التي قد توقع على الفريق ولكنه واجب على كل المسؤولين في النادي".

كما أشار عبد العظيم إلى أن الشرارة التي تسببت في أحداث الشغب بدأت من جماهير المقاولون بشهادة مدير أمن القاهرة.

وتوجه رئيس الإسماعيلي بالاعتذار للمصابين من صفوف الشرطة ولأسرهم مؤكدا أنه شعر بالحزن الشديد عندما شاهد هذه الأحداث.

واستطرد عبد العظيم "يجب أن أشيد أيضا بقوات الشرطة التي تمكنت من السيطرة على الموقف بحكمة دون استخدام ال*** أو الدخول في مواجهات مع الجماهير".

وأكمل "طلبنا أن تنقل المباراة إلى استاد الكلية الحربية خوفا من وقوع مثل هذه الأحداث ولكن تم رفض طلبنا وللأسف حدث ما كنا نخشاه جميعا".




سعيود ينضم لمعسكر الأوليمبى الجزائرى 5 أكتوبر ( اليوم السابع )

يصل أمير سعيود -صانع ألعاب الأهلى والمعار حاليا إلى الإسماعيلى- إلى الجزائر فى الخامس من أكتوبر المقبل، للانضمام إلى معسكر المنتخب الأوليمبى الجزائرى، الذى يستعد للمشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

أبدى عز الدين آيت جودى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى الجزائرى فى تصريحات لصحيفة "الخبر" الجزائرية، ثقته فى الوصول للتشكيلة المثالية التى سيخوض بها مباريات دور المجموعات بالتصفيات الأوليمبية، من خلال المعسكرات والمباريات الودية التى يخوضها "الخضر" فى الوقت الحالى.

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات أوقعت المنتخب الأوليمبى الجزائرى فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات المغرب والسنغال ونيجيريا، والتى ستقام فى مصر خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر المقبلين .



رئيس الإسماعيلى يعتذر للجماهير المصرية عن موقعة (الجبل الأخضر ) ( الشروق )

تقدم الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادى الإسماعيلى بإعتذار لجميع جماهير الكرة المصرية عن أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الفريق مع المقاولون فى ربع نهائى كأس مصر والمعروفة بأحداث موقعة ( الجبل الأخضر ) وذلك بالرغم من أن شرارة الشغب الأولى أندلعت من جماهير المقاولون وفقا لتصريحه.
وخص عبدالعظيم بالإعتذار للجندى الذى تعرض للإصابة وكذلك لأسرته .
وأكد رئيس الإسماعيلى أن هذا الإعتذار ليس المقصود منه تفادى عقوبات لجنة المسابقات ، لكنه إعتراف بخطأ حدث ووجب الإعتذار عنه .
كانت إشتباكات قد حدثت بين جماهير المقاولون والإسماعيلى قبل بداية الشوط الثانى من مباراتهما التى أنتهت بفوز المقاولون بثلاثة أهداف لهدف .

MR : ABO BATTA
29-09-2011, 09:57 AM
الموضوع رائع يا مستر ايمن واتمنى ان يستمر
بالتوفيق

أ - أيمن مصطفى
01-10-2011, 01:01 AM
بارك الله فيك يا مستر أبى بطة

ربنا يخليلك الأمورة

MR : ABO BATTA
01-10-2011, 02:19 PM
بارك الله فيك يا مستر أبى بطة

ربنا يخليلك الأمورة

ياااااااا رب يا مستر
بس اللي في الصورة ولد مش بنت :) :)