مشاهدة النسخة كاملة : 50 معلماً ببنى سويف يوقعون على وثيقة بمنع الدروس الخصوصية


هيما2011
29-09-2011, 10:05 PM
50 معلماً ببنى سويف يوقعون على وثيقة بمنع الدروس الخصوصية

الخميس، 29 سبتمبر 2011 - 19:04

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s9201127204938.jpg أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم
بنى سويف - أيمن لطفى
(http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
أصدر أكثر من 50 معلماً بمدرسة الدكتور جابر جاد الثانوية للبنين بمدينة ناصر فى بنى سويف، وثيقة التزموا خلالها بمنع الدروس الخصوصية، حفاظا على كرامتهم أمام الطلاب وأولياء الأمور، ونظموا مسيرة طافت الشوارع مرورا بمقر الإدارة التعليمية، حاملين لافتات كتب عليها (كرامة المعلم أولا)، فيما رفض الطلاب الوثيقة وتجمهروا أمام المدرسة، مرددين هتافات مطالبة بإثناء المعلمين عن قرارهم.

وقال عبد الغنى محمد عبد الغنى، مدرس لغة إنجليزية ومؤسس صفحة (معلمو الكرامة) على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك)، إن من أهم أسباب إضراب المعلمين المطالبة بعودة كرامة المعلم، ولذلك أصدرنا وثيقة وقع عليها جميع معلمى المدرسة وتعهدنا خلالها بمنع الدروس الخصوصية.

وأضاف: "لابد أن نكون قدوة لغيرنا فلا يعقل أن نطالب الوزير بحفظ هيبتنا أمام الطلاب ونواصل إعطاء الدروس الخصوصية"، متسائلا: "لماذا يتظاهر الطلاب مطالبين بإلغاء الوثيقة وعودة الدروس الخصوصية، مع أن ذلك فى صالحهم وحفاظا على أموال أسرهم".

وأشار عادل رجب، مدرس لغة عربية، إلى أن جميع المعلمين يتمسكون بعودة كرامتهم وتحسين وضعهم المادى، لذلك وقعنا على الوثيقة فى رسالة إلى الوزير بأننا نرفض الدروس الخصوصية طالما ستحسن الوزارة وضعنا المالى ونستعيد هيبتنا أما الطلاب وأولياء الأمور.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=502608&SecID=296#.ToSz30tXudw.facebook