مشاهدة النسخة كاملة : الفساد فى ادارة العامرية بالاسكندرية


عصام ضد الفساد
30-09-2011, 07:21 PM
ا الساده الافاضل انقل لكم بعض ما كتب على الفيس بوك من شكاوى ضد ادارة الفساد(العامرية)
محمد القاضى القاضى
نداء الى الاخوة المعينين جديد بالتوجه الى الادارة يوم الاحد القادم عند المهايا لمعرفة الفروق لماذا لم تصرف حتى الان يجب اننا نذهب باعداد كثيرة حتى لا تضيع علينا هذه الفروق774+368كل هذا المبلغ من حقنا .
Shahryaar King‎
انا واحد من المعلمين تعيين 1 مارس 2011 ليهم فروق مرتبات من ايام ما كنا معلم مساعد من ابريل 2008 والفروق دى تعمل مبلغ محترم حوالى 900 جنيه اخدنا منهم 218 فى شهر 1 الى فات وقالولنا الباقى بعدين ، السؤال هو : اروح اشتكى لمين فى المديريه واتوجه بشكوتى لمين عشان تأخير ادارتنا الفاسده فى اعطاءنا حقوقنا المتأخره علما بان اداره المنتزه قبضوها كلها فى شهر 5 الماضى.
اسئلة هامة تجوب فى ذهنى لماذا لا يستجيب المسؤلون فى وكالة الوزارة والتربية والتعليم لهؤلاء المعلمين المساكين لماذا يتغاضى المسؤلون فى وكالة الوزارة عن هؤلاء اللصوص الذين ينهبون المعلمين ، ما المقابل الذى يدفعه مسئولى العامريه لوكالة الوزارة حتى يتغاضوا عن هذه السرقات العلنية . هل يعقل ان الميزانية موجوده من 27/7 وحتى الان لم تصرف ويدعى المسئولون فى العامرية انها غير موجودة لديهم رغم تأكيد المسؤلون فى وكالة الوزارة على انه تم صرفها من شهر يوليو الماضى . أين تذهب هذه الاموال ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل