مشاهدة النسخة كاملة : الاسماعيلى فى الصحف والمواقع 30/9/2011


أ - أيمن مصطفى
01-10-2011, 01:10 AM
الإسماعيلى ينقل تدريباته للقرية الرياضية خوفاً من ثورة الجماهير ( المصرى اليوم )

خوفاً من غضب الجماهير.. وحالة الحزن التى عمت الجميع لقرار إقالة التوأم، قام مسؤولو النادى الإسماعيلى بتحويل مسار تدريبات فريق الكرة الأول من استاد الإسماعيلية إلى القرية الرياضية التابعة لرئيس النادى رأفت عبدالعظيم.

واستأنف الفريق أول تدريباته، أمس، بقيادة الجهاز الفنى الجديد بقيادة محمود جابر ومعه أبوطالب العيسوى، المدرب العام، وسعفان الصغير، مدرب حراس المرمى، وطارق أبوالليل، إدارى.

ووصف جابر، المدير الفنى، مهمته مع الفريق بأنها صعبة وثقيلة، مؤكداً أنه سيكمل المسيرة التى بدأها التوأم، وأضاف: «على الصعيد الشخصى أحترم حسام حسن وأقدر جيداً مواقفه الرائعة أثناء قيادته للفريق فى ظروف صعبة للغاية، وأكد أنه ليس غريباً على اللاعبين، وسيسعى للم الشمل.

وفى سياق آخر، توالت ردود الأفعال بعد قرار المجلس إقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن، ورفض خبراء وقدامى الرياضيين القرار ووصفوه بأنه غير صائب، واعتبروه مسلسلاً لقرارات أخرى عشوائية اتخذها المجلس مؤخراً، أبرزها إلغاء كل الأنشطة الرياضية وتجميد فرق الناشئين 15 و16 و17 سنة بعدم مشاركتها بدورى قطاعات الجمهورية واقتصار مشاركتها على بطولات المنطقة بجانب إلغاء فريق الكرة النسائية.

ولم تجد تبريرات أعضاء المجلس صدى أو اهتماماً من جانب الجماهير وخبراء اللعبة بعد القرار الأخير بإقالة التوأم، وحملت الجماهير المجلس الحالى مسؤولية الانهيار المتوقع لقلعة الدراويش فى ظل تدخل مجلس الإدارة فى شؤون فريق الكرة.

وقال خالد القماش، مدرب الناشئين، فى تصريحات خاصة: «ما يحدث يعد تهريجاً وعبثاً بفريق الكرة الأول. وأكد أن تضارب القرارات وسوء تقدير المواقف سيؤديان إلى عواقب وخيمة، وأوضح القماش أنه يرفض العمل فى ظل تلك الظروف التى يمر بها النادى وحالة التخبط التى تسود أغلب قرارات المجلس، فيما أكد عاطف عبدالعزيز، مدرب فريق 16 سنة «المستقيل»، أن أعضاء المجلس الحالى يريد تدمير قطاع الناشئين ولا ينظرون إلا لمصالحهم الشخصية فقط، ويعتقدون أن كل قراراتهم صائبة، وأبدى عاطف استغرابه من قرار الإطاحة بالتوأم. وأكد أنه أغرب قرار اتخذه المجلس الحالى.

فيما أكد مصطفى درويش، نجم الدراويش فى العصر الذهبى، لـ«المصرى اليوم» أن المجلس الحالى جاء ليدمر النادى ويزيد من أوجاع الجماهير، وأكد أن الاستغناء عن التوأم مصيبة والاستعانة بأنصاف المدربين وتجاهل المميزين من أكبر الأخطاء التى ارتكبها المجلس وهاجم درويش، رئيس النادى. وقال: «رأفت عبدالعظيم جاء ليقوم بتصفية حساباته مع النجوم القدامى بدليل أنه قام بإبعادنا عن النادى، ولم يأخذ بمشورتنا رغم أننا الأحق بالحديث عن الكرة منه وباقى أعضاء المجلس.

أ - أيمن مصطفى
01-10-2011, 02:08 AM
إقالة التوءم من الإسماعيلي قرار اتخذ منذ فترة‏..‏ وكان في انتظار الحيثيات فقط ( الاهرام )
لم يكن حسام حسن المدير الفني السابق للإسماعيلي يعلم أنه سيحصل علي لقب أسرع إقالة في الدوري هذا الموسم وربما يكون من قلائل المدربين علي مستوي العالم الذي يتم الأستغناء عنهم قبل بداية الموسم‏.
ووقع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في خطأ فادح بقرار الأستغناء عن التوءم حسن, ورغم أن حسام وتوءمه إبراهيم كانا بطلا الموسم الماضي في الأنتقاد والوقوف علي أخطائهم, لكن يجب أن نتفق أن التوءم حسن له مميزاته التي لا يختلف عليها أحد فقد نجحوا في إعادة الروح إلي نادي الزمالك بعد أن تولوا مسئوليته في نهاية الموسم قبل الماضي وكان قاب قوسين أو أدني من الفوز بلقب دوري الموسم الماضي لولا الأخطاء الفنية وحالة الأستهتار التي كان عليها لاعبوا الزمالك.
ومع نجاحهم في الشق النفسي نجحوا في إعادة الأنضباط إلي الفانلة البيضاء وهو أمر كان غائب عن الزمالك, إضافة إلي إعادة توحيد الصفوف والعمل علي هدف واحد وهو المنافسة علي لقب الدوري.
وهذا ما كان يحتاج أليه فريق الإسماعيلي الذي كان يعاني من تفكك في الفريق وغياب الهدف والروح في ظل كتلة من المشاكل تصب كلها في خانة الماديات, فكل لاعبوا الفريق كانوا يبحثون عن مستحقاتهم ومتمردون علي الإدارة التي عجزت عن توفير المستحقات رغم بيع عبد الله السعيد إلي الأهلي وأنتعاش خزانة النادي بثماني ملايين جنيه, ورغم هذا نجح التوءم في لم شمل الفريق وإعادتهم إلي التدريباترغم حالة العصيان والأنقطاع عن المران, وأمتصوا غضب اللاعبين. وفي الوقت الذي كان يخطط فيه التوءم لوضع اللمسات الأخيرة علي أنطلاقة الموسم وجدوا في أنتظارهم قرار غادر بالأقالة بعد الخسارة من المقاولون العرب في كأس مصر, وهو ما يجعل البعض يشعر بأن مجلس الإسماعيلي كان في حالة تربص بالتوءم وينتظر أي خطأ كي يطيح بهم, وتشعر وكأن قرار إقالة التوءم قد تم أتخاذه منذ فترة وكان فقط في أنتظار أي تعثر للفريق حتي يتم الأطاحة بهم, فالخسارة في مباراة لا يستدعي الإقالة وإلا ما أستمر مدرب مع ناديه لبضعة أشهر.
حسام حسن كان مرشح للظهور بشكل جيد مع الإسماعيلي هذا الموسم خاصة بعدما تخلص من ضغوطات كثيرة كان يعاني منها وقتما تولي تدريب الزمالك, ففي الدراويش انت غير مطالب بالبطولة ومطلوب فقط المنافسة ومع حماس حسن المعروف كان من الجائز أن يظهر الدراويش بشكل مختلف الموسم الجديد, لكن ربما كان يتحسس ممجلس رأفت عبد العظيم أن يتعامل مع مدرب تم التعاقد معه بقرار من يحي الكومي الذي تولي المسئولية بضعة أيام قبل أن يستقيل ويتراجع عن قيادة النادي.
حسام وتوءمه ظلموا في الإسماعيلي ولم يتم التعامل معهم بشكل محترف أو عقلاني فكان من الأفضل الأنتظار ومنح المدرب فرصة للتأقلم مع فريقه ووضع لمساته عليه ومن ثم محاسبته علي أخطائه الفنية.
صحيح أن حسام مازال أمامه الكثير ليكون أحد الوجوه البارزة في عالم التدريب لكنه يمتاز دون غيره بأصراره ورغبته في النجاح ورفضه الفشل بعد أن تربي في النادي الأهلي علي النجاح فقط.
قد يأتي يوما ويدرك الإسماعيلي أنه أخطأ في حق التوءم وما كان يجب أن يتم إقالته بهذه الطريقة والأنتظار حتي يقدم حسام ما لديه خاصة وأن الفريق لا يملك مزيد من الوقت للتعاقد مع مدرب جديد يكون له أسمه وإلا سيكرر تجارب السنوات الماضية والتي حرمت الفري قفرصة المنافسة مع توالي المدربين كل بضعة أشهر.

أ - أيمن مصطفى
01-10-2011, 02:10 AM
أحداث ساخنة علي مسرح الدراويش
ألتراس الاسماعيلي ينظم وقفة احتجاجية تمسكاً بالتوأم
حسام وإبراهيم: القرار إهانة لم نتوقعها!! والإدارة تتحجج بالخسارة وإحباط الجماهير ( الجمهورية )



ألتراس الإسماعيلي يردد: «الشعب يريد عودة العميد» ( روز اليوسف )




رئيس الإسماعيلى يحفز اللاعبين للمنافسة على الدوري ( الشروق )

عقد رأفت عبد العظيم رئيس نادي الإسماعيلي اجتماعًا باللاعبين، حيث طالبهم بضرورة التركيز في الفترة القادمة للمنافسة على بطولة الدوري، وتعويض جماهير الدراويش عن الخروج من كأس مصر بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب 1-3 في دور الـ8.
ووعد عبد العظيم اللاعبين خلال الاجتماع الذي تم أمس بصرف مستحقاتهم في أقرب فرصة إضافة إلى مكافآت إضافية، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه لا توجد نية لدى مجلس الإدارة في الاستغناء عن أي لاعب.
من جانبه، يعكف محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي على الجلوس مع الجهاز المعاون لوضع خطة إعداد الفريق، والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق استعدادًا لبطولة الدوري التي تنطلق في 14 أكتوبر.




الاسماعيلي ينهي إجراءات فسخ التعاقد مع حسام حسن ( الشروق )




ابراهيم حسن يفتح النار على مجلس الدراويش
هيما : الإسماعيلى "باعنا زى" الزمالك! ( الوفد )




ثلاث مباريات ودية قبل انطلاقة الدوري والإسماعيلي يواصل استعداده للدوري الممتاز ( الموقع الرسمى للنادى )

يخوض الفريق الأول بالنادي الاسماعيلى خلال الفترة القادمة وقبل انطلاق الدوري العام الممتاز ثلاث مباريات ودية حددها الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمود جابر وجهازة المعاون مع فرق بلدية المحلة ووادي دجلة وفريق ثالث لم يحدد بعد وتلعب المباريات بمعسكر الفريق بقرية اسبورت صبورت

وسوف تقام أول المباريات يوم الثالث من أكتوبر القادم والثانية في السادس من أكتوبر مع فريق بلدية المحلة والأخيرة في التاسع من أكتوبر مع فريق وادي دجله وذلك إذا كانت بداية الدوري الممتاز في الــــ15 من أكتوبر بينما لو قدمت بداية الدوري ليوم 14 من نفس الشهر تلعب مباراة وادي دجلة في الثامن من أكتوبر

ومن جهة أخرى واصل الفريق الأول تدريباته واستعداداته اليوم لبداية الدوري الممتاز بمعسكرة المغلق بقرية سبورت صبورت بإجراء التدريب على فترتين واحدة صباحية في الثامنة صباحا والأخرى مسائية في الرابعة ونصف عصرا ويستكمل الفريق تدريباته غدا أيضا على فترتين

أ - أيمن مصطفى
01-10-2011, 02:12 AM
الأهلي يخطط لخطف أحمد سمير فرج خلال الإنتقالات الشتوية القادمة ( الكورة اون لاين )

في سرية تامة وبعيداً عن الأعين بدأ النادى الأهلي في رسم مخطط محكم لإنتقال الظهير الأيسر للدراويش أحمد سمير فرج للعب للنادى الأهلي المصري خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة يقود المخطط محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلي وعدلي القيعي وذلك بتدعيم من نائب الرئيس محمود الخطيب تأتى تلك المفاوضات في ظل رغبة البرتغالي جوزية لتدعيم الجبهة اليسرى التى يشغلها سيد معوض والذى ينوى الخواجه جوزيه الإستغناء عنه في فترة الإنتقالات الشتوية ولاعب المصري أحمد شديد قتاوى الظهير الأيسر المنتقل حديثاً من النادى المصري البورسعيدى وقد علم موقع " الكورة أون لاين " أن المفاوضات الأهلوية مع اللاعب أحمد سمير فرج قد بدأت منذ فترة وقيل أنها كانت بالتزامن مع مفاوضات الأهلي مع عبد الله السعيد في أحد المستشفيات بالقاهرة عندما كان اللاعب في زيارة لزوجة السعيد عند ولادتها ولكن اللاعب قد طالب من المسئول الأهلاوى تأجيل الإنتقال للأهلي إلي شهر يناير القادم خلال فترة الإنتقالات الشتوية حتي تهدأ الجماهير الإسماعلاوية من صدمة إنتقال عبد الله السعيد للأهلي





اعتصامات الالتراس الاسماعيلاوي تتواصل لليوم الثالث للمطالبة بعودة حسام حسن ( فلكورة )

اعلنت روابط الالتراس بالنادي الاسماعيلي استمرار اعتصامها الذي بدا في الثامنة و النصف من مساء الجمعة امام مقر النادي الاسماعيلي للمطالبة بعودة العميد حسام حسن

كما هددت روابط الالتراس بمقاطعة مباريات الاسماعيلي ما لم يعد الجهاز الفني الذي تم اقالتة و علي الجانب الاخر اهمل مجلس ادارة النادي الاسماعيلي بالكامل ردود افعال روابط الالتراس و لم يتواجد ايا منهم طيلة اليومين الماضيين داخل اروقة النادي في رد فعل واضح للتمسك بالجهاز الفني الجديد



مشاكل الإسماعيلي.. عرض مستمر الجماهير اقتحمت النادي وحطمت زجاج المدخل.. مطالبة بعودة التوءم ( المساء )




إقالة التوءم.. ليس في موعده ( المساء )




صفحة جديدة للدراويش ( الأهرام المسائى )




إبراهيم حسن: تعرضنا لمؤامرة وتفاجأنا بقرار الإقالة ( سوبر كورة )

أ - أيمن مصطفى
01-10-2011, 02:16 AM
رئيس الإسماعيلي يطمئن لاعبيه على مستحقاتهم ( فى الجول )




حسن يوضح: لماذا اطاح الإسماعيلي بالتوأم؟! ( جول اف ام )

تصريحات ربما تثير الجدل في الإسماعيلية

يعتقد إبراهيم حسن ان قرار الإطاحة بالجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة توأمه كان مرتبا له قبل مباراة المقاولون العرب.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قرر الإطاحة بالتوأم حسن من الإدارة الفنية للدراويش بعد توديع كأس مصر على يد المقاولون العرب.
وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية: "متقبلين لقرار مجلس الإدارة فهو حق شرعي لهم تحديد جهازهم الفني؛ لكن ربما كان ذلك الأمر لبيع عدد من نجوم الإسماعيلي".
وأوضح توأم العميد "وجود حسام وإبراهيم على رأس الجهاز الفني كان يمثل عقبة للمجلس الذي ينوي بيع نجوم الفريق لحل الأزمة المالية".
وتشير التكهنات في الفترة الماضية إلى اهتمام اكثر من ناد بضم عدد من نجوم الدراويش امثال أحمد علي وأحمد سمير فرج وعلى رأس تلك الأندية الأهلي والزمالك.
واضاف إبراهيم حسن "رغم اننا تفاجئنا بالقرار لكنه كان متوقعاً والدليل ان سعفان الصغير مدرب حراس المرمى الجديد صرح قبل توليه المنصب انه سيتولى منصب فني بنادي كبير في مصر خلال الفترة المقبلة وهو ما حدث".
واتم مدير الكرة السابق بالإسماعيلي "راضيين عن تجربة تدريب الإسماعيلي رغم قصر مدتها والظروف الصعبة التي واجهناها من ازمات إدارية وتأخر مستحقات اللاعبين ورغم ذلك وافقنا على تدريب الدراويش لكننا اتبعنا في النهاية".





إبراهيم حسن يفتح النار علي مجلس الدراويش ويتهمهم بإتخاذ القرارات علي المقاهي ( الكورة اون لاين )

شن إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بنادى الإسماعيلي هجوماً عنيفاً علي مجلس إدارة الدراويش متهماً إياهم بإتخاذ القرارات علي المقاهي حيث أكد مدير الكرة السابق بأنه هو وشقيقة حسام حسن قد تفاجئا بقرار الإطاحة بهما من القيادة الفنية للدراويش رغم أن الموسم الكروى لم يبدأ بعد وأكد حسن أن هناك العديد من الصعوبات والضغط العصبي ولكننا قد تحملنا كل ذلك من أجل جماهير الإسماعيلي وواصل إبراهيم حسن هجومه علي مجلس الإسماعيلي وذلك خلال ظهوره في برنامج " الملاعب اليوم " علي قناة الحياة وأكد علي أن مؤامرة الإطاحة بالجهاز الفنى للدراويش كانت مبيته قبل لقاء المقاولون العرب من قبل مجلس الإدارة ليخلو لهم الجو والتصرف في بيع نجوم الفريق ، وأضاف مدير الكرة السابق بالإسماعيلي أن خير دليل علي مؤامرة مجلس الدراويش ضدنا هو سعفان الصغير مدرب حراس المرمى والذي ظهر في أكثر من مناسبة قبل لقاء المقاولون ليؤكد توليه تدريب حراس مرمى فريق كبير وقد حدث ودرب الاسماعيلي بعد اقالتنا ، ثم تحول حسن علي المدرب المساعدالسابق أبوطالب العيسوى والذي تولي منصب المدرب العام قائلاً أن العيسوى كان ينظر لمصلحته الشخصية فقط حيث أنه كان غير مقتنع بمنصب المدرب المساعد خوفاً من منظره أمام أصدقائه وأختتم إبراهيم حسن قائلاً أن مجلس الدراويش باعنا مثلما باعنا مجلس الزمالك





حمص وأبو جريشة وتدريبات خاصة في جمانزيوم اسبورت صبورت ( الموقع الرسمى للنادى )

تحت إشراف الجهاز الفني للفريق الأول يخوض اللاعبان محمد حمص ومحمد محسن ابو جريشة تدريبات اليوم في صالة الجمانزيوم الخاصة بقرية اسبورت صبورت وذلك بقرار من الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمود جابر لتقوية العضلات ورفع الياقة البدينة للاعبان

ويأتي ذلك خلال المعسكر المقام حاليا للفريق وتجرى فيه التدريبات على فترتين صباحية ومسائية كل يوم استعدادا لبداية الدورى العام الممتاز



التفاؤل يسود تدريب الإسماعيلى الاساسى اليوم .. والتدريبات التكتيكيه سمه المران .. واحمد على يشارك بعد شفائه

( الموقع الرسمى للنادى )

خاض الفريق الأول للنادى الاسماعيلى تدريبه الثانى اليوم الجمعه فى تمام الرابعه والنصف عصراً تحت قياده فنيه للكابتن محود جابر المدير الفنى للفريق و الكابتن ابو طالب العيسوى المدرب العام و الكابتن سعفان الصغير مدرب حراس المرمى

حيث بداء المران بتدريبات الأحماء لمده 10 دقائق بعدها تم تقسيم اللاعبيين الى ثلاث مجموعات ” 5 ضد 2 ” من لمسه واحده وفى نفس الوقت خاض حراس المرمى محمد فتحى ومحمد صبحى ومحمود شكرى ومحمد عواد تدريباً شاقاً اعتمد على رفع المستوى البدنى و التوافق العضلى العصبى مع تدريبات مرونه ورشاقه داخل منطقه الجزاء

وبعد زلك تم تقسيم اللاعبيين الى ثلاث مجموعات اخرى و اداء تقسيمه مصغره ” 4 ضد 4 ” بعد ذلك قام المعتصم سالم بقياده تدريبات الاطالات فى وسط الملعب ثم قام الجهاز الفنى باداء اول تدريب تكتيكى فى المران حيث تم تقسيم اللاعبيين الى ثلاث مجموعات على حدود منطقه الجزاء على ان تقوم المجموعه المتواجده فى المنتصف بتمرير الكره الى اليمين او اليسار على ان يتم رفع الكره عرضيه والتسديد فى المرمى وبعدها تم تعديل هذا التدريب بزياده مدافع فى مواجهه المهاجميين ثم مدافعان امام ثلاث مهاجمين

وكانت تعليمات الجهاز الفنى للمهاجمين بضروره تسديد الكره مباشرتاً وفى المرمى واعتبارهم كانهم فى مباراه وبعد ذلك قام الهاز الفنى بعمل تقسيمه بطول الملعب بين فريقيين ازرق واصفر شهدت روح عاليه ومنافسه قويه بين اللاعبيين



على هامش التدريب

1- محاضره نظريه القاها الكابتن محمود جابر قبل بدايه المران حث فيها اللاعبيين على ضروره بزل اقصى جهد ممكن فى المرحله القادمه

2- خضع محمد حمص و محمد محسن ابو جريشه لتدريبات داخل جيمانزيوم قريه اسبورت سبورت وذلك لتقويه العضلات

3- عبدالله الشحات لاعب وسط الفريق خاض برنامج تاهيلى قبل بدايه المران مع الجهاز الطبى استمر حوالى 30 دقيقه انضم بعدها للتدريبات

4- لم يشارك فى المران كل من عمرو السوليه واحمد حجازى ومحمود وحيد المنضميين لمعسكر المنتخب الأوليمبى الذى يستعد لمباراه النيجر وايضاً لم يشارك اللاعبيين حسام حسن ومحمود حمد و محمد اشرف بيسا لأنضمامهم لمنتخب الناشئيين

5- مفاجئه ساره لجماهير النادى الاسماعيلى وهى مشاركه اللاعب احمد على فى التدريبات بعد ان تعرض الى كدمه شديده فى مباراه المقاولون العرب الاخيره وترددت انباء عن عدم استطاعته المشاركه فى التدريبات ولكن اليوم تدرب بصوره رائعه

6- مع انطلاقه التقسيمه فى مران اليوم فضل الجهاز الفنى اخراج عبدالله الشحات والذى واصل التدريب بالجرى حول الملعب




صيد الكاميرا… بروح معنوية متفائلة النجم الأسمر يواصل قصة الغرام مع عدسات الكاميرا ويرفع من معنويات زملائه

( الموقع الرسمى للنادى )

كعادته دائما مع عدسات الكاميرا واصل الفهد النيجيرى الأسمر جوديون لقطاته المميزة فكانت عدسة الموقع اليوم له بالمرصاد والتقطت له تلك الصورة الجميلة والمعبرة عن نظرات ثاقبة لمستقبل مشرق وعامر بالانجازات مع فريق الاسماعيلى رغم الصعوبات والضباب الحاجب للرؤية والذي تطلب من جوديون ان يراه من خلال منظار

فوسط التدريبات اليوم كانت تلك القطة وهو يتواصل مع أقرانه في الملعب ويرفع من حالتهم المعنوية ويبث روح التفاؤل في نفوس اللاعبين خلال التدريبات بعد الظروف الصعبة التي مر بها الفريق خلال الفترة الماضية من تغير المدير الفني أكثر من مرة وكذلك مجلس الإدارة وطالب جوديون من اللاعبين نسيان الفترة الماضية والتفاؤل بالقادم



رئيس الإسماعيلي يرد على التؤام: وهل خططنا للخسارة امام المقاولون ؟! ( جول اف ام )

وتصريحات إبراهيم غير منطقية
ابدى رأفت عبد العظيم رئيس نادي الإسماعيلي عدم تفهمه لتصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالدراويش حين اعلن ان رحيل التوأم كان مخطط له.
وكان إبراهيم حسن صرح قائلا "ربما كان وجود التوأم عقبة امام المجلس لبيع نجوم الدراويش ونية الإطاحة بنا كانت مبيته".
ورد رأفت عبد العظيم عبر (GoalFmRadio.Com) الجمعة "اعتقد ان كلام إبراهيم حسن غير منطقي بالمرة لعدة اسباب".
وأوضح "ولماذا ننتظر في يناير لبيع لاعبي الإسماعيلي، فكنا في اشد الحاجة للأموال الفترة الماضية ورفضنا تفريغ الفريق من نجومه بإستثناء عبدالله السعيد لحل الأزمة المالية".
ووجه رئيس الدراويش رسالة إلى حسن: "وهل خطط المجلس ايضا للخسارة امام المقاولون وتوديع بطولة الكأس؟! لإقالة الجهاز الفني.. كلام حسن غير منطقي بالمرة".
وكان الإسماعيلي ودع بطولة كأس مصر عقب الخسارة امام المقاولون بثلاثية تبعها إقالة الجهاز الفني الذي كان يقوده حسام حسن.
ويعاني النادي الأصفر من ضائقة مالية تحرمه من الألتزام بسداد مستحقات اللاعبين في موعدها مما جعل بعض اللاعبين يفكرون في الرحيل.
وعقب رأفت عبد العظيم "لن يرحل أي لاعب من الإسماعيلي، ونسعى لإيجاد موارد مالية لحل الأزمة التي يمر بها معظم الأندية المصرية".


ثلاث مباريات ودية تجهز الاسماعيلي لانطلاقة الدوري ( الفجر )

قرر النادى الإسماعيلي إقامة 3 مباريات ودية فى إطار استعدادات الدراويش لبدء مسابقة الدورى هذا الموسم فى إطار المعسكر المغلق الذى يقيمه الفريق حالياً بقرية سبورت الرياضية.
واتفق الجهاز الإدارى للفريق على أداء مباراة يوم 9 أكتوبر مع فريق وادى دجلة كما سيخوض الفريق مباراة أخري مع بلدية المحلة يوم 6 أكتوبر على ان يلعب الإسماعيلي مباراة يوم الإثنين القادم 3 أكتوبر دون تحديد اسم الفريق بعد.

الإسماعيلى يدخل معسكر مغلق ويخوض ثلاث مباريات ودية استعداداً للدورى ( الكورة اون لاين )

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الكابتن محمود جابر الدخول فى معسكر مغلق فى قرية سبورت صبورت بالإسماعيلية، وخوض ثلاث مباريات ودية مع أكاديمية الفتى العربي يوم 3 أكتوبر الجاري و بلدية المحلة 6 أكتوبر و وادي دجلة في التاسع من أكتوبر المقبل، إستعدادا لمباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد.

MR : ABO BATTA
01-10-2011, 02:28 PM
اشكرك يا مستر ايمن على هذه الأخبار
وممكن اقترح على حضرتك اقتراح
ممكن تعمل موضوع وتسميه مثلا اخر اخبار الدراويش وتضع فيه الأخبار بدلا من ان تقوم بعمل كل يوم موضوع
وبكدا يبقى موضوع واحد ويضم جميع الأخبار اليومية ويكون هذا الموضوع في قسم الأندية الشعبية
ايه رأي حضرتك
لو وافقت ممكن نضم مواضيعك مع بعضها

أ - أيمن مصطفى
02-10-2011, 07:23 PM
فكرة ممتازة أحييك عليها